الهواتف المحمولة

أسعار الايفون الجديد وألوان ايفون 12

أسعار الايفون الجديد وألوان ايفون 12  iphone

الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام هواتف التابعة لشركة آبل والتي تتميز في إطلاق العديد من أجهزة الموبايل وب مواصفات عالية بالإضافة الى اجهزة بألوان مميزة وفي الأونة الأخيرة أطلقت شركة أبل موبايل أطلقت عليه اسم  آيفون  12 .
اليوم وعبر موقع مختلفون سوف نقدم لكم أسعار الايفون الجديد وألوان ايفون 12 وكل ما يتعلق في هواتف آيفون .

iphone الجديد في طرازه :

تعرف  على أسعار الايفون الجديد وألوان ايفون 12 هذا الهاتف المميز الذي يتميز بتصميم جيد بحيث حرصت ابل على عمل تحسينات  و مميزات عن الإصدارات السابقة .
تم إطلاق هذا الجهاز  في ألوان عديدة تعرف ب 6 ألوان تناسب جميع الأذواق وأطلقت منه ثلاث إصدارات يختلف كل إصدار عن الآخر من حيث سعة التخزين .

أين يتواجد  جهاز apple 12  الجديد :

يتواجد جوال آيفون 12 في كل من  مصر والدول العربية  مثل الامارات و السعودية  والأردن وغيرها الكثير من الدول .

أما بالنسبة الى سعر هذا الجهاز فهو يختلف من دولة الى أخرى على حسب  سعة ومواصفات هذا الجهاز كل على حدا .

ما هي المواصفات و المميزات ل هاتف آيفون 12 ؟

أولا ما عليك معرفته أن نظام تشغيل لهذا الهاتف هو  IOS 14 الجديد ويعد  هذا  الهاتف  من أقوى منافس لسلسة هواتف شركة  سامسونج  وأهمها  النوت مع العلم ان ما  يجعل  سامسونج وأبل  يختلفون عن بعض هو نظام التشغيل.

  1. نظام التشغيل: إن  نظام التشغيل في هذا الهاتف iOS 14 والذي يتميز ب عدد كبير من المميزات الجديدة  والتي توفر لك سهولة في  التعامل مع هذا  الهاتف كما أنه  متاح الترقية إلى iOS 14.7 ذلك الأمر الذي يسهل عمل التطبيقات .
  2. مقاس الجهاز و الابعاد:  يعد الإصدار القياسي لجهاز  أيفون 12 من أكثر الأجهزة مبيعا بين الهواتف  وذلك بسبب  ال سعر المميز  لأن سعره مناسب مع جميع الفئات  فقد  تم  إطلاقه  بأبعاد 146.7 × 71.5 × 7.4 ملم (5.78 × 2.81 × 0.29 بوصة)  أما عن  وزنه ف يزن 164 جرام ذلك يجعله الجهاز المفضل لمن يحبون هاتف  متوسط الحجم  الذي يمكن المستخدم من استخدام هذا الجهاز في يد واحدة .
  3. مقاس الشاشة: حجم الشاشة  في هذا الهاتف هي 6.1 بوصة، الشاشة من نوع Super Retina XDR OLED  وتعمل بدقة 2532 × 1170 بكسل و تكون  نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9.
  4. المعالج في هاتف  أيفون 12 :   Apple A14 Bionic وهو سداسي الأنوية  وهو المعالج الجديد لشركة ابل أطبقته في  عام 2020  ويعمل بدقة  5 نانومتر هذا الأمر الذي يميز هاتف ايفون 12 فيجعل من مواصفاته مميزة ويجعله موفر للطاقة .
  5. أما عن الذاكرة العشوائية وسعة التخزين:  فقد أصدرت الشركة منه  ثلاث طرز مختلفة يتميز كل نوع عن الآخر بسعة الذاكرة العشوائية ففي  الطرز الأول  أطلق بذاكرة عشوائية  سعتها 4 جيجابايت وسعة  تخزين داخلية 64 جيجابايت أما عن الطراز الثاني 4 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت، أما عن الطرز الثالث الثالث 256/4 جيجابايت.
  6. بطارية ايفون 12  : تبلغ سعة البطارية لجهاز ايفون 12 ل  2815 ملى أمبير بحيث أنها  تدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 20 واط.
  7. الكاميرا الخلفية و الأمامية فهو  يضم كاميرا خلفية ثنائية بها العديد من المميزات بحيث  تأتي كاميرا موبايل ايفون 12 بخاصية التصوير السينمائي  والتي تمكنك من التصوير في احترافيه أما  الكاميرا الخلفية للهاتف فهي  بدقة 12 + 12 ميجا بكسل ويتواجد بها  فلاش ليد رباعي كما أنها  تدعم التقاط صور وفيديوهات بخاصية  HDR والتقاط صور بانوراما  وغيرها العديد من المميزات  أما الكاميرا الأمامية فهي  مزدوجة الأولي بدقة 12 ميجا بكسل والثانية SL 3D، تدعم تصوير الفيديو بدقة تصل إلي 2160p.
  8. أما  عن نظام الصوت : طبعا الهاتف  يدعم نظام  الصوت ستيريو ممتاز وصوت دولبي أتموس.
  9. أما عن أجهزة الاستشعار: مستشعر التعرف على الوجه (Face ID، التسارع، الدوران، مستشعر القرب، البوصلة والبارومتر.

إطلاق هاتف  ضمن أسعار الايفون الجديد وألوان ايفون 12 الجديد:

بعد أن أطلقت شركة ابل هاتف برو ماكس  pro max  11 وطرحته في الاسواق في الوان مميزة من بينها الذهبي و اللون الفضي و الأسود وتوفر أيضا باللون الأخضر الزيتي   تميز هذا الهاتف في الكثير من المميزات  منها أنه يدعم خدمة الجيل الثالث و الرابع  يتمتع في شاشة سلسلة بالإضافة الى العديد من المميزات الرائعة و كغيره من الأجهزة فكما له مميزات له عيوب  و يتوفر هذا الجوال في العديد من الدول ويختلف سعره بإختلاف العملة فيختلف سعره في دولار عن سعره في ريال سعودي  وعن درهم عند تسوق هذا الجهاز من الأسواق .

أما عن جهاز برو ماكس 12 جديد :

بعد أن تم مراجعة عيوب جهاز ايفون 11 يأتي جهاز ايفون 12 ل يبدأ بذلك عصر جديد ل عشاق أجهزة الأيفون  بسعر رائع ويتميز في الألوان التي تم تصنيعه بها فيتوفر منه لون أزرق وباللون الأحمر والأبيض والأسود و الأزرق  blue   وأما بالنسبة لخامة الجهاز فهو عبارة عن واجهة زجاجية و الأبعاد لهذا الجهاز مناسبة لجميع المستخدمين و يدعم جيل رابع و الخامس .
سيكون هذا الهاتف من حيث كاميرات ومعالج والشكل و الحواف و الشاشات  والمواصفات والأسعار بألوانه المميزة الأربعة  لطرازات السابقة الأفضل من نوعه لعام 2020 ويتوقع أن يتم بيعه بأرباح هائلة

أسعار الايفون الجديد وألوان ايفون 12 :

كشفت شركة أبل عن اسعار هاتفها ذكي وسيتوفر بهذه الأسعار :
  • سعر ايفون 12 في مصر يأتي بمتوسط 15,899 جنيه مصري لطراز الـ (4/128GB).
  • وسعر جوال ايفون 12 في المملكة العربية السعودية يأتي بمتوسط 2,999 ريال سعودي.
  • وسعره ايفون 12 في العراق يأتي بنحو 849 دولار (4/128GB).
  • سعر الهاتف بالأردن 874 دينار اردني (4/128GB).
تمتع في معرفة مميزات وعيوب هاتف برو ماكس الجديد عبر هذا المقال الذي يشمل ميزات وعيوب ومواصفات و ابعاد وأسعار هذا الجهاز ذو التصميم الأروع على الإطلاق والذي يتميز بالألوان الرائعة جدا للذين يرغبون في الشراء سواء كان أون لاين أو عبر المتاجر .
مواضيع ذات صلة :

شرح طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري بدون فورمات

تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم أو قفله أو محو بياناته

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق