الأبراج

أسلوب غزلي يحبه كل برج

اكتشف أسلوب غزلي يحبه كل برج لتعرف ما عليك فعله عند مواجهة شخص تحبه وترغب في لفت انتباهه، فالجميع بلا يك يحب أن يستمع إلى كلمات غزل ولكنها تختلف من شخص لآخر.

يعد الغزل من أجمل ما يمكنك قوله أو فعله لمن تحب، ولكن يختلف هذا من شخص لشخص، حيث أن كل برج ينفرد بأسلوب ويفضل نوع غزل خاص به، وسنشرح لك فيما يلي تفاصيل الغزل والأسلوب الذي يفضله كل برج.

اسلوب برج العذراء في الغزل

أسلوب غزلي يحبه كل برج

يقدم لك موقع مختلفون أسلوب غزلي يحبه كل برج وصفاته حتى تستطيع التعامل معه بشكل صحيح، وذلك من خلال الأسطر التالية:

يفضل برج العذراء الغزل السامي والراقي، حيث يمكنه التعبير عن حبه أو إعجابه بعبارة بسيطة، أو من خلال الملامسة وامساك اليد، وهذه الطريقة تجدي نفعًا مع مواليد برج العذراء.

إن برج العذراء مثل الصمامات التي تذوب ببطء في إطار علاقات الحب والعشق، وعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال، يمكن أن تنفجر، وتشتعل الحرارة البيضاء، وتستغرق وقتًا لتبرد وتعود إلى مصدرها.

من الصعب أيضًا إرضاء العذراء بسهولة، وغالبًا ما تنتقد طبيعتهم العادات الشخصية للآخرين، مما قد يعيقهم عن تطوير علاقات مثمرة مع الناس، أو حتى الانخراط في علاقات جماعية على مستوى العمل.

عادة لا يريدون مناقشة مشاعرهم العميقة مع الآخرين إلا مع شخص موثوق به أو أحد أفراد أسرته.

أي شخص يريد التعرف عليهم يجب أن يتحلى بالصبر، في هذه الحالة أولئك الذين ولدوا تحت برج العذراء سيثبتون أنهم أصدقاء مدى الحياة، أو يمكن أن يكونوا أزواجًا أو عشاقًا صالحين، وبمجرد أن يكون لدى العذراء حبيب، فإن أي شخص يبدي اهتمامًا بحبيبه سيشعر بالغيرة.

برج الثور

يمكن أن نوضح الأسلوب الغزلي الذي يفضله برج الثور من خلال ما يلي:

يحبذ مواليد الثور الملامسة الحسية، فبالنسبة لهم تعد هذه الطريقة السفر لعالم آخر، ويمكن أن تتمثل الملامسة في إمساك اليد فقط، ويحتاج إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز.

فيما يتعلق بالعلاقات الجسدية برج الثور صريح وعملي في هذا الصدد، ولا توجد كلمات يمكن القول إنها هراء أو تعقيد في سمات برج الثور، فهو جيد في التعامل مع الحب، في الواقع قد لا يكون عاطفة يفهمها الآخرون ولكن برج الثور يقدسها.

قد يذهب الثور إلى أقصى الحدود من أجل إسعاد الآخرين المهمين، سواء كانوا أصدقاء أو أحباء.

أسلوب برج الدلو

يميل برج الدلو إلى الغزل العفوي والغير تقليدي، فهو يتميز بأنه مبدع وفرح بالوقت ذاته، كما أنه يجمع بين الشغف والذكاء والجنون بوقت واحد.

الميزان

  • يحب هذا المولود أسلوب الدوران المتوازن، أي أنه يجمع بين الجرأة والرقي سواء من خلال العبارات أو الأفعال.
  • إنه يبحث أيضًا عن حفلة أخرى يشعر فيها بأهمية نفسه في الحياة.
  • يمكن أن يكون الميزان شهوانيًا ومتشوقًا لاكتشاف الجوانب الروحية والمادية لعلاقتهم.
  • يظهر الجانب الإبداعي من الميزان في تلك اللحظات التي يشكل فيها علاقات، وعندما يدخل في تلك العلاقات، حيث يكون هدفه الوحيد هو السعادة والانسجام.
  • يفضل أن يتم اتباعه، وكلما زاد الشريك أو حتى أي رفيق يقدر الميزان كان أكثر سعادة.
  • الميزان متناغم للغاية مع شخص، وهو استثنائي يتفهم حاجته للرومانسية وسعيه وراء بيئة مثالية.
  • مواليد الميزان متعاونون ومبدعون ومتشوقون للاختبار والتجربة مع جميع أنواع العلاقات.

اسلوب يحبه برج الحمل

أسلوب غزلي يحبه كل برج

  • يحب أن يطلق برج الحمل طاقته القوية.
  • إن قوى الحمل الكاسحة تجعله قائدًا في أي مغامرة تتطلب التعاون، وفي بعض الأحيان يبدو أنهم يريدون التغلب على زملائهم والانتصار عليهم لنيل إعجابهم.
  • برج الحمل عاطفي ومندفع ومغامر في الحب، وسيكون لديه رغبة مستمرة في دفع حبه نحو حالة مستقرة جديدة، وقد يتأثر الشركاء هنا بهذا الجانب الروحي.
  • بالنسبة للعلاقة الجسدية يحب برج الحمل تجربة أشياء جديدة ونقل الأمور إلى أقصى الحدود.

الجوزاء

يحب الجوزاء المحادثات الذكية، لذا فإن الطريق إلى قلب الجوزاء هو رأسه.

طالما كان الشخص الآخر واضحًا وصبورًا ومتحمسًا ومغامراً ولديه رغبة في مناقشة تفاصيل الحياة، فستكون الأمور على ما يرام بالنسبة له.

الجوزاء ليس بعيدًا عن الميول الشاردة والتجول، لذلك قد يكون هناك شريكان من السهل الانفصال والطلاق، ولكن من الناحية المثالية يفكر الجوزاء في الملذات الفورية التي تزول وليس في التعامل مع المخاطر التي قد يواجهونها.

التعامل مع الجوزاء رائع بها الكثير من التشويق والتحديثات، فهم يعتقدون أن أي عقبة يمكن التغلب عليها بسهولة بلسان وحديث لطيف، ويمكنهم تحمل أخطاء شركائهم طالما أن الجو لا يشعر بالملل.

سرطان

  • من سمات السرطان أنه يحب المغازلة المباشرة والصريحة، دون أي تقلبات أو منعطفات.
  • سواء كانت مغازلة لفظية أو مغازلة جسدية، فإنه سريع الانجذاب خاصة عندما يظهر له الشريك أنه موجود دائمًا من أجله.
  • يبحث السرطان عن مكان آمن وملاذ آمن، وغالبًا ما يتماشى الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه العلامة مع أولئك الذين يفهمون إبداعه ويقبلون مكانه من حيث مزاجه وما إلى ذلك.
  • شريك متوازن ومتجاوب يجب أن يكون هذا الشريك مدركًا لحاجة السرطان إلى العزلة من وقت لآخر، والتي تتناوب مع الرغبة في التواصل الاجتماعي.
  • عندما يتعلق الأمر بالرفقة والتشجيع، فإن السرطان دفاعي وتملكي، لكنه ليس شخصًا متحكمًا.
  • عندما يشعر بعدم الأمان يصبح عاشقًا غيورًا.
  • يبحث السرطان عن الأمان والولاء، ويمكن أن يتأذى بشدة عندما يخونه شخص يهتم لأمره.
  • عندما يتعلق الأمر بالعشاق فإن مواليد السرطان واثقون من أن كل شيء مع أحبائهم سوف يزدهر.

الحوت

من المعروف أن برج الحوت من أكثر العلامات حساسية في الأبراج، لذا فهم يحبون المغازلة الرومانسية، بالنسبة له فإن طريقة التعبير عن الإعجاب أو المودة هذه هي الأقرب إلى شخصيته وتجعله ممتعًا ومريحًا مع بعضهما البعض.

إقرأ أيضًا: احس بنبض في فتحة المهبل وانا حامل

الجدي

لمغازلة هذا المولود يجب أن يشعر بصدق مشاعر الشخص الآخر.

بالنسبة له، فإن المشاعر الحقيقية غير الواقعية، سواء من خلال الأقوال أو الأفعال، هي مفتاح نجاح أي علاقة بين الرجل والمرأة.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق