العاب و تطبيقاتمختلفون

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تجميع مجموعة من البرامج القيمة من أجلك  ومن بينها سنزودك بمقالات رائعة عبر مختلفون ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل برامج تنزيل الفيديو  ويمكن لهذه البرامج نقل العديد من الملفات مباشرة  وتحميلها من الإنترنت إلى الكمبيوتر  ومما لا شك فيه  أنه لا يوجد على الإطلاق أي مستخدم لا يريد تنزيل عدد كبير من الملفات والمستندات ومقاطع الفيديو على جهاز يعمل بنظام Windows بسرعة وبساطة  لذلك سنناقش أفضل تنزيل يمكن للجميع تنزيل جميع الملفات إليه قم بالتنزيل من الإنترنت إلى البرنامج الموجود على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم  والذي يمكن من خلاله تنزيل جميع المحتويات الألعاب والملفات المضغوطة وما إلى ذلك  والمستندات ومقاطع الفيديو والصوت ومجموعة متنوعة من البرامج المختلفة.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

بعد أن نشرح لك أفضل طريقة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube إذا كنت مهتمًا  سنناقش أفضل برنامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube في هذه الفقرة  وستكون سلسلة طويلة نسبيًا  لكنها ستكون شاملة ، وسنبذل قصارى جهدنا لشرح جميع الوظائف الأساسية لكل واحد.

 VidMate

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

VidMate هو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات يمنحك فرصة مشاهدة المليارات من مقاطع الفيديو سواء كانت مقاطع فيديو حصرية أو مقاطع فيديو من قنوات المشتركين  ستعرض مقاطع الفيديو هذه تحديات  مقالب إلخ.

وأفلام وعروض ومسلسلات من vidmate و Facebook و Sound Clound و Instagram والعديد من المواقع الأخرى المشهورة عالميًا ، اكتسب vidmate شعبية غير مسبوقة في جميع أنحاء العالم وعدد كبير من البرامج المماثلة.

وقد أشاد به العديد من المستخدمين لبساطته في التصميم وواجهته سهلة الاستخدام حيث تم تنزيله من قبل 400 مليون شخص حول العالم لذلك أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

اقرا ايضًا : متى يبدأ القلق من تأخر الدورة الشهرية عند الفتيات وأفضل طرق للعلاج مع ذكر أسباب تأخرها

مقدمة لبرنامج VidMate

  • تعتمد الغالبية العظمى على تنزيل مقاطع الفيديو على تطبيق SnapTube على هواتف Android في معظم الأوقات  ولكن هناك تطبيق لا يقل أهمية عن SnapTube يقوم بهذه الوظيفة  لأن تطبيق vidmate يعد من أهم وأفضل برنامج تنزيل فيديوهات التي يمكنها يتم استخدامه للتصفح على Android لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق  ويتخطى التطبيق
  • أيضًا أهم المشكلات التي يواجهها العديد من المستخدمين عند محاولة تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف منصات الوسائط الاجتماعية (مثل Facebook و Twitter و YouTube وما إلى ذلك)  و يجعل تنزيل مقاطع الفيديو من هذه الأنظمة الأساسية أمرًا سهلاً.
  • استطاع Video Mate أن يحقق نجاحًا كبيرًا بسرعة في مجاله لأنه أحد البرامج التي يمكنها أداء هذه المهمة بطريقة بسيطة وسريعة  ويمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من معظم المنصات المعروفة إلى الأجهزة المحمولة .

ميزات VidMate

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

  • الفيديو الذي تم تنزيله بتنسيق HD بجودة ودقة مختلفة.
  • يسمح لك بتنزيل موسيقى عالية الجودة.
  • وتحميل العديد من الافلام ومقاطع الفيديو.
  • إنه أيضًا برنامج تنزيل فيديو مجاني ، بدون رسوم.
  • يمكن تنزيل العديد من الأغاني والإيقاعات والنغمات للأطفال.
  • وتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق طويل أو قصير لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.
  • يتيح لك تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب من الموقع.

برنامج TubeMate

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

هو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مقاطع فيديو youtube  وله واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام  يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو المختلفة  ويأتي مزودًا بمتصفح مدمج  حيث يمكنك زيارة الموقع الذي تريده  ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من موقع الويب المفضل لدي

يوفر TubeMate أيضًا خيارات لتحديد جودة الفيديو وتنسيق الملف قبل تنزيل الفيديو  وسيتم تخزين الفيديو الذي تم تنزيله تلقائيًا في ذاكرة الهاتف لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام TubeMate على Android

  •  افتح التطبيق وقم بزيارة موقع مشاركة الفيديو.
  •  حدد الفيديو المطلوب من نتائج البحث ، ويطالبك TubeMate بإدخال جودة الفيديو المطلوبة.
  •  بعد تحديد جودة الفيديو ودقته ، يمكنك الضغط على زر التنزيل.
  • يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو على Tubemate من تطبيق YouTube لعرض رابط التنزيل.

اقرا ايضًا : كيفية حساب الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني

1- 4K Video Downloader

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

يعد برنامج 4K Video Downloader من أكثر البرامج تميزًا وهو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات ، ولأنه برنامج مجاني تمامًا فلن تتم محاسبتك أثناء عملية التنزيل ولن يعرض لك إعلانات لمنتجات أخرى أو مزعجة.

الناس إعلانات موسيقى البوب ​​بالنسبة لي  وهذه من أهم مزايا البرامج المجانية.

عند تثبيت 4K Video Downloader  لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج فرعية أخرى لتشغيل البرنامج ، يكفي فقط تثبيته  ويمكن للمستخدمين العاديين التعامل معه وتنزيله وتحويله وكل شيء بدون سابق.

من أهم مميزات برنامج تنزيل الفيديو

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

4K Video Downloaderيتيح لك أيضًا تنزيل قائمة كاملة في وقت واحد  ويمكن أن توفر لك هذه الميزة الكثير من الوقت ويمكن أن تساعدك أيضًا في تنظيم ملفاتك  ولكن في الإصدار المجاني من 4K Video Downloader يجب أن يكون لديك أقصى عدد من 24 مقطع فيديو.

وإذا كنت تحب مقاطع الفيديو عالية الجودة مثل مقاطع فيديو الواقع الافتراضي 4K أو 3D أو 360 درجة ، فإن هذا البرنامج مثالي لك لأنه يمكنه قبول كل هذه الصفات دون أي مشاكل.

النسخة المدفوعة من برنامج تنزيل الفيديو 10 دولارات ، ويمكن استخدامها على ثلاثة أجهزة مختلفة ، وتتيح لك استخدام العديد من الميزات الأخرى مثل إضافة قائمة فيديو كاملة بأكثر من 24 مقطع فيديو دفعة واحدة  ومقارنة سعر التطبيق مع الميزات التي يوفرها لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

يوفر هذا التطبيق قائمة فرعية لمساعدتك في تخصيص الإعدادات الأساسية  مثل جودة بدء التنزيل الأساسية وموقع التنزيل وتنسيق الفيديو المطلوب بالإضافة إلى بعض الإعدادات المتقدمة  مثل عدد التنزيلات المتزامنة وترتيب التنزيل  ولكن هذا التعديل يتطلب خبرة  لأنه قد يؤخر التنزيل  مما يتسبب في فصل الخادم الوكيل عن خادم التنزيل  مما يتسبب في فشل التنزيل.

 WinX YouTube

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

أحد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات المعترف بها في أداة تنزيل الفيديو من YouTube ويمكن تشغيل نسخته على نظامي التشغيل Windows و Mac OS وهو برنامج تنزيل فيديو مجاني تمامًا ولكن الإصدار المجاني سيفقد بعض الميزات التي لن يتم العثور عليها.

يعد WinX YouTube Downloader فريدًا من حيث أنه يمكنه قبول معظم مواقع الويب الشهيرة التي تحتوي على مقاطع فيديو، مثل “Facebook و Vimeo و DailyMotion.

يوجد مشغل داخلي مدمج في البرنامج يمكنك من خلاله معاينة مقاطع الفيديو ثم تنزيلها وتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها والتحكم الكامل فيها من الداخل.

اقرأ ايضًا : افضل مضاد حيوي لعلاج الدمامل مع بيان اسباب واعراض الاسباب

  مميزات و عيوب هذا التطبيق

أنه لا يدعم فيديو 4K أو الفيديو ثلاثي الأبعاد أو فيديو VR  لأنه لا يدعم تكامل الترجمات مع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها  ولا يدعم حتى الآن تنزيل الترجمات  وتأتي الترجمات مع مقاطع الفيديو  ولا يدعم تنزيل مجموعة مقاطع فيديو كاملة دفعة واحدة  ولكن عليك انتظار مقطع فيديو ، لذلك إذا انتبهت لهذه الميزات  فلن يكون من المناسب لك استخدامها  وإلا ستشعر بعدم الارتياح.

بالنسبة لطريقة إضافة الفيديو المراد تنزيله إلى البرنامج  فهي أيضًا واضحة جدًا  فقط احصل على رابط URL ووضعه في البرنامج وسيقوم التطبيق تلقائيًا بسحب الفيديو وإظهار جميع التنسيقات والصفات المتاحة  ثم انقر فوق الزر تنزيل وسيبدأ التنزيل مباشرة.

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

Quick Downloader

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

ابحث عن مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام Quick Downloader

تحتوي الأداة أيضًا على العديد من الوظائف  مثل وظيفة اللصق التلقائي التي يمكنها الكشف مباشرة عن رابط الفيديو المنسوخ من الحافظة  لذا يجب عليك تنزيل أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام.

  • يساعد على تنزيل مقاطع الفيديو وأي مقاطع عبر الإنترنت بسرعة وبشكل مباشر.
  • سيقوم بتنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة من YouTube وجميع مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • برنامج سريع جدًا لتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • كن قادرًا على تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى جميع التنسيقات المختلفة من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

  InsTube

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

إنه أيضًا أفضل برنامج تنزيل فيديوهات على YouTube لنظام Android  والذي يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع شهيرة أخرى مثل Instagram و Twitter و Vimeo وما إلى ذلك.

التطبيق أيضًا موثوق به ويمنحك سرعة تنزيل سريعة.

يمكنك اختيار جودة مقاطع فيديو YouTube قبل تنزيلها  كما يمكنك مشاركة مقاطع فيديو YouTube من داخل تطبيق YouTube إلى InsTube  إن InsTube قابل للتخصيص بدرجة كبيرة  ويمكنك وضع إشارة مرجعية وإنشاء مساحة خاصة لإخفاء أي فيديو إذا كنت تريد.

متى يتم تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام InsTube على Android

  •  قم بتشغيل التطبيق وقم بزيارة الموقع الإلكتروني الذي تختاره.
  •  ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر على الفيديو الذي تريده.
  •  ثم اضغط على زر التنزيل الأحمر وحدد جودة الفيديو.
  • وانقر على تنزيل سريع لبدء تنزيل ملف الفيديو لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

الجانب السلبي الوحيد للتطبيق هو أنه عليك التعامل مع الإعلانات المعروضة ولا توجد طريقة لإزالتها.

اقرأ ايضًا : رواية اغتصاب تحت سقف واحد بقلم الكاتبة دعاء عبد الرحمن

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

 NewPipe

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو التي يمكن تنزيلها من YouTube إلى Android  وهنا سنتحدث عن NewPipe YouTube Video Downloader  وهو تطبيق Android مفتوح المصدر يمكنه تنزيل فيديو YouTube على هاتفك أو جهازك اللوحي وهو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

يسهل تنزيل مقطع فيديو من أي موقع ويب يعمل بنظام Android.

قد يكون NewPipe خفيفًا ولكنه يأتي بالعديد من المزايا  تبدو الواجهة بسيطة جدًا دون أي إعلانات مزعجة.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube أو تنزيلها من خلال هذا التطبيق الشامل  وعلى عكس العديد من تطبيقات Android الأخرى لا يجمع التطبيق أي بيانات للمستخدم.

ملاحظة: لا يمكنك العثور على تطبيق NewPipe في متجر Google Play  حيث تقوم Google بحظر أي تطبيق يتم تنزيله من YouTube  لذلك لا تقم بتنزيل أي تطبيق يحمل نفس الاسم في المتجر ولا يوجد برنامج لتنزيل الفيديو من أي موقع يعمل بنظام Android.

 

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

يعد برنامج تنزيل الفيديو من أي موقع ويب للجوال من أي موقع ويب يعمل بنظام Android أصليًا وسهل الاستخدام وسريعًا على هاتفك بغض النظر عن الإصدار لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

يمكن أن يعمل برنامج تنزيل الفيديو دون أي مشاكل قد تظهر لك أثناء عملية المشاهدة والتنزيل.

Fast Video

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

Fast Video Downloader هو أسرع  و أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من أي موقع محمول لتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب ، لأنه يحتوي على مستعرض فيديو YouTube والعديد من مواقع الويب المختلفة ، بحيث يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو ومشاهدتها وتنزيلها من الإنترنت إلى جهازك ، فلا داعي لذلك لتثبيت متصفح الويب على جهازك.

كما يسمح للمستخدمين بكتابة مصطلحات البحث داخل البرنامج حتى يتمكنوا من العثور مباشرة على مقاطع الفيديو المتعلقة بالبحث الذي يبحثون عنه  كما يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من الإنترنت إلى جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى نسخ الرابط. من المتصفح.

كما يوفر خاصية تشغيل الفيديو مباشرة بعد اتمام عملية التحميل مجانا على نفسه من خلال مشغل الفيديو الخاص بنفس الشركة لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

ميزة هذا البرنامج أنه عن طريق تنزيل Fast Video Downloader مجانًا  فإن البرنامج يدعم أكثر من 1000 موقع مشهور مثل Facebook و YouTube و Vimeo وغيرها الكثير  ويمكن لهذا البرنامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة من جميع المواقع إلى جهازك المحمول

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني

 Snaptube

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

هو من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات نظرًا لأنه برنامج تنزيل فيديو موثوق به يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانًا فإنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تتكون من مواقع الويب ومقاطع الفيديو والفئات الشائعة  ويمكنك أيضًا البحث في YouTube مباشرةً من شريط البحث الخاص به.

يمكنك تنزيل Snaptube من موقعه الرسمي  وهو متاح مجانًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق  ولكنه يأتي مع إعلانات.

يمكن أيضًا استخدام Snaptube كأداة تنزيل سريعة من YouTube لنظام Android  ويمكنك اختيار جودة الفيديو قبل التنزيل  ويمكنك أيضًا مشاركة الفيديو الذي تم تنزيله على Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

يتم حفظ مقاطع الفيديو التي نقوم بتنزيلها تلقائيًا في وحدة تخزين الجهاز  ويمكنك أيضًا عرض الملفات التي تم تنزيلها مرتبة حسب فئات الموسيقى والفيديو لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

 كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Snaptube

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

  •  افتح التطبيق أولاً وحدد جهازك المحمول على YouTube من صفحته الرئيسية.
  • ثم ابحث عن الفيديو في شريط بحث YouTube.
  •  ثم حدد الفيديو وانقر على زر التنزيل الأحمر المعروض على الجانب الأيمن من الفيديو.
  •  حدد جودة الفيديو وسيبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك.

نظرًا لأنه برنامج تنزيل فيديو موثوق به يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube فإنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تتكون من مواقع الويب ومقاطع الفيديو والفئات الشائعة ويمكنك أيضًا البحث في YouTube مباشرةً من شريط البحث الخاص به يعد من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

1. Snappea

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

تمكن مطورو هذا التطبيق من إنشاء بديل رائع ومفيد لمستخدمي Android  بميزات تفوق بكثير بقية تطبيقات Snappea لنظام Android  والتي بالإضافة إلى تنزيل مقاطع فيديو 4K من YouTube  تضمن سلامة العملية وهو من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

قم بتنزيل مقاطع فيديو غير محدودة ومجانية.
جودة التنزيل مضمونة  اختر بين 1080p و 4 K والعديد من الدقة والصيغ.
لا تقلق بشأن المنظر  فالوضع الليلي سيحميه.
يمكنك القيام بمهام متعددة أثناء استخدامه.
قم بإنشاء قوائم مخصصة وفقًا لتفضيلاتك.
عند تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K من YouTube  فإن الخيار الأنسب هو Snappea لنظام Android  وهو تطبيق يكتسب شعبية على مدار الأيام ويظهر باعتباره ملكة تنزيل الفيديو النهائية لذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

2. ArkTube

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

هذا التطبيق مستقل وقد تمكن من تطوير بعض الوظائف التي تجعله يستحق مكانًا في هذه القائمة ، فهو يحفظ مباشرة من YouTube ويسمح بقرارات متعددة  التنزيل بسيط للغاية مما يسمح لك بالإيقاف المؤقت أو المتابعة عند الضرورة ومن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

Videoder

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

هو أداة تنزيل فيديو YouTube قوية لنظام Android  ويمكنك الاختيار من بين مواقع تنزيل الفيديو المختلفة مثل YouTube و Facebook و Instagram وما إلى ذلك ويعد ايضا من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات .

يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات المتاحة  ويمكنك بسهولة الاختيار من أي جودة تريدها  أو يمكنك مشاركة الفيديو داخل التطبيق وله واجهة مستخدم ممتازة  يمكنه مساعدتك في تسريع سرعة التنزيل  كما أنه مواضيع مختلفة  الوضع الليلي  مشغل فيديو مدمج  إلخ.

Videoder غير متوفر في متجر Play  ولكن يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من موقعه الرسمي وتثبيته على هاتفك فهو لا يحتوي على مشتريات داخل التطبيق  ولكنه يحتوي على إعلانات  ومع ذلك  إذا قمت بشراء Videoder Premium إضافة من متجر Play  يمكنك إزالة الإعلانات ،

  •  ثم افتح YouTube في التطبيق.
  •  ابحث عن الفيديو ، انقر فوق زر التنزيل ثم حدد رابط التنزيل المنبثق  يمكنك اختيار لتنزيل ولذلك من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

اقرأ ايضًا : تعرف ماذا يقال في سجدة التلاوة وما حكمها 

مواصفات برنامج تنزيل الفيديو من أي موقع لأجهزة الأندرويد

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الايفون والاندويد والكمبيوتر مختلفون

يقوم البرنامج بإنشاء محفظة مرجعية لجميع المواقع التي تزورها  بحيث يمكنك مراجعتها في أي وقت وتنزيل مقاطع أخرى  بما في ذلك برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع يتميز بالدعم الشامل لجميع أنظمة التشغيل  وهي كالتالي

  • MP3
  • MP4
  • M4V
  • 3GP

البرنامج دائمًا سريع ومجاني ويدعم أي هاتف يعمل بنظام Android.

من السهل تنزيل مقطع فيديو من أي موقع Android  وهو أفضل برنامج تنزيل فيديو من أي موقع محمول.

الآن نصل إلى نهاية الموضوع حول أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وهو نسخة أصلية  وبعض البرامج التي تسهل تنزيل الفيديو من أي موقع أندرويد والتي كانت قادرة على العمل بشكل كبير بكفاءة على معظم أجهزة iPhone و Android.

يعد التطبيق من المستخدمين من بين أعلى التقييمات المسجلة بعد التنزيل والاستخدام

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق