تخسيس ورشاقة

أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف

أصبح الآن من الضروري اقتناء أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف عند الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ويتبعون نظاما للتخسيس، إلى جانب أن ممارسة التمارين الرياضية لابد من أن تكون جزءّ من روتين الحياة اليومية لدى الجميع للاستمتاع بصحة جيدة والحصول على قوام رشيق ورياضي.

يتوفر الآن الكثير من أنواع الأجهزة الرياضية التي يمكن أن تساعد في تخسيس البطن والأرداف لكن لا تناسب جميع الأجهزة كافة احتياجات كل شخص، حيث إن هناك أجهزه متخصصة لجعل القوام ممشوق ومتناسق، كما توجد أجهزة مصممة خصيصًا لتساعد في حرق أعلى نسبة من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى أن بعض الأجهزة المتوفرة حاليا تعمل على حرق الدهون بمناطق معينة بالجسم فقط، لذلك لابد من معرفة وتحديد أفضل جهاز للتخسيس مناسبًا للغرض الذي تستخدمه من أجله.

ما هو أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف؟

أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف

إذا كنت تبحث أن أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف يقدم إليك موقع مختلفون أفضل الأجهزة الرياضية التي تعمل على تخسيس البطن والأرداف حتى تتمكن من اختيار الجهاز المناسب لك.

  • جهاز الدراجة إكس بايك: تم تصميم هذا الجهاز حتى يعمل على شد وتقوية عضلات البطن السفلية والمؤخرة، كما يؤثر بشكل واضح على دهون منطقة الأفخاذ والأرداف.

لهذا يعتبر هذا الجهاز الرياضي من أفضل جهاز لتخسيس البطن والارداف يساعد في زيادة اللياقة البدنية للجسم وشد الجسم وتخسيس مناطق متعددة بالجسم.

  • جهاز الغزال الطائر: يعتبر هذا الجهاز الرياضي الممتاز واحدا من أقدم وأهم الأجهزة الرياضية التي لا يزال حتى الآن يعمل بشكل فعال في تخسيس وشد منطقة الأرداف والبطن.

حيث يعمل على إذابة الدهون الموجودة بهذه المناطق من خلال تحريكها بطريقة معينة ليعزز من كفاءة عملية التخسيس وإذابة شد العضلات حيث يمكنك من خلال التمرين على هذا الجهاز بشكل مستمر ومنتظم الحصول على قوام مشدود ورشيق.

إلى جانب ذلك يتوفر هذا الجهاز في أغلب النوادي الرياضية وصالات الجيم المختلفة.

  • جهاز باك كور: يعتبر جهاز باك كور أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف متعدد الوظائف، حيث يعمل الجهاز على شد الجسم وازالة الترهلات بشكل عام، فيمكنه شد البطن والساقين والأرداف والذراعين.

إلى جانب ذلك يتميز هذا الجهاز بسهولة الاستخدام والنقل وإمكانية استعماله في أي وقت ومكان، كما يمكنك أداء ما يزيد عن 20 تمرين مهمة لصحة الجسم بشكل عام من خلال استخدام هذا الجهاز دون تعب.

أفضل جهاز للتخسيس في المنزل

لست بحاجة للذهاب إلى النادي أو صالات الألعاب الرياضية للتخسيس والحصول على الوزن والجسم المثالي، إذ أصبح الآن بإمكانك شراء أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف يمكن استخدامه في المنزل بكل سهولة، حيث إن من أفضل هذه الأجهزة ما يلي:

  • جهاز الإليبتيكال: يعد هذا الجهاز من أكثر الأجهزة التي نالت إعجاب الكثير ممن يرغبون في التخسيس وحرق الدهون خصوصًا في الجزء السفلي من الجسم في المؤخرة والأرداف والبطن مما جعله من أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف.

حيث تعتمد فكرة عمل الجهاز على إذابة الدهون والأرداف، حيث يساعدك في غضون ساعة واحدة على خسارة ما يقرب من 800 سعر حراري وفقدان الدهون المتركزة في منطقتي الأفخاذ والبطن.

ومن أفضل مميزات هذا الجهاز هو إمكانية اقتنائه في المنزل واستخدامها متى تشاء لتتمكن من الحصول على الوزن المثالي.

  • جهاز المشاية: تعود المشاية الرياضية أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف وأغلب مناطق الجسم على الإطلاق، حيث تمكنك من حرق 100 وحدة سعر حراري بمجرد مش أو جري ميل واحد فقط بواسطتها.

أيضًا يعتبر من أكثر ما يميز جهاز المشاية الرياضية هو توافر مستويات مختلفة يمكنك اختيار ما يناسب وزنك وحالتك الصحية من بينهم، إذ يمكنك تعديل السرعة وزاوية الانحدار التي تجعلك تتحكم في تخسيس أجزاء معينة بالجسم.

جهاز تخسيس البطن بالكهرباء

أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف

هناك بعض الأشخاص يعانون من آلام في العضلات أو مشاكل صحية تعيق إمكانية ممارستهم للتمارين الرياضية، إلى جانب معاناتهم من زيادة الوزن أو السمنة المفرطة، لذلك فقد يلجئون لاستخدام النوع المناسب من أجهزة تخسيس البطن بالكهرباء والتي منها:

  • جهاز النبضات الكهربائية للتخسيس: يتوفر في الأسواق أكثر من نوع جهاز النبضات الكهربائية المصمم لتخسيس منطقة البطن.

حيث يعمل الجهاز على تنحيف البطن وإذابة الدهون المتراكمة بهذه المنطقة من خلال الهزاز بالنبضات.

إذ يقوم بنقل الاهتزازات بحركة منتظمة ومتسلسلة وسريعة، بالإضافة إلى أن آلية عمل الجهاز تساعد في تنشيط وشد عضلات البطن إلى جانب نحت هذه المنطقة من خلال إذابة ما تحتوي عليه من دهون.

  • جهاز كريزي فيت: يعتبر هذا أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف بالكهرباء، حيث يمكن استخدامه بسرعات مختلفة على المناطق التي تتراكم فيها الدهون بكثرة والتي تكون مثل الأرداف والبطن والكتفين.

حيث يعمل الجهاز على إذابة الدهون الموجودة بالمنطقة المراد تخسيسها إلى جانب تنشيط حركة الدورة الدموية التي تعمل تساعد في تخلص الجسم من الماء المخزن بالجسم.

ولا الحصول على أفضل نتيجة عليك باستخدام جهاز كريزي فيت لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك عليك بإيقاف الجهاز لمدة 10 دقائق تالية ثم إعادة تشغيله مرة أخرى.

إقرأ أيضًا: متى يظهر الحمل في الدم ؟

أفضل جهاز لحرق دهون البطن

تتعدد أنواع واستخدامات أجهزة التنحيف التي تساعد في الحصول على القوام المتناسق والتمكن من حرق دهون البطن والأرداف المزعجة، لذلك عليك باختيار أفضل جهاز لتخسيس البطن والأرداف يساعدك في الحصول على مظهر المثالي والتخلص من السمنة التي تؤثر بالسلب على صحتك.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق