العناية بالشعر

أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف

أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف

هنالك العديد من علامات جمال المرأه ويعد جمال الشعر وصحته هو أول أمر يدل على جمالها لذلك تجد المرأه حريصه على الاهتمام به سواء بماسكات خاصه للشعر او عبر استخدام منتجات خاصه بالشعر للحفاظ عليه صحي وقوي .

ولكن بالرغم من ذلك تجد أن نسبه كبيره من النساء يواجهن العديد من مشاكل الشعر بسبب عوامل عده اليوم وعبر موقع مختلفون سوف نوضح لكم مشاكل الشعر واسبابها و أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف يعمل على علاجها .

تساقط الشعر :

ان تساقط الشعر من اكبر المشكلات التي يعاني منها أغلب النساء ويعد التساقط موجودا عندما تلاحظين سقوط الشعر بكثاثه أكثر من 200 شعره يوميا فهذا يعد تساقط غير طبيعي  ويعود تساقط الشعر الى أسباب عديده سوف نذكرها لكم .

ما هي أسباب تساقط الشعر ؟

  • ان من اهم اسباب تساقط الشعر سوء التغذيه ويقصد بذلك أن العناصر الغذائيه الضروريه للحفاظ على صحه الشعر غير موجوده في غذائك مثل الحديد والبروتينات أو فيتامين د .
  • اختلال التوازن الهرموني .
  • وجود مشاكل في الغده الدرقية سواء كانت زياده أو قصور في هرمون الغده قد يسبب تغير في دوره الشعر فيؤدي الى تساقطه بالاضافه الى ظهور اعراض اخرى مثل زياده الوزن ونقصانه تغير في نبضات القلب والحساسيه المفرطه .
  • تناول حبوب منع الحمل يعد من أهم أسباب تساقط الشعر وذلك لانها قد تكون سبب في تغير الهرمونات .

ما هي أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف ؟

هناك العديد من انواع الشامبوهات التي تعمل على علاج الشعر المتساقط سوف نقدم لكم بعض منها :

1.شامبو ايف روشر  أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف:خصص هذا الشامبو لعلاج تساقط الشعر وعلاج فروه الرأس الضعيفه ، صمم هذا الشامبو بتركيبه تعمل على محاربه مشكله تساقط الشعر كما أنه يعمل على تنشيط الدوره الدمويه وتدفق الدم الى فروه الرأس .

اهم مميزاته :

  • يناسب فروه الرأس الحساسه
  • خالي من ماده البارابين والكبريتات والسيليكون
  • يعطي رائحه جذابه للشعر.
  • يصبح الشعر أكثر قوه وسماكه.

2.شامبو دكتور جي ليا أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف :يعالج هذذا الشامبو تساقط الشعر الناتج عن الضغط النفسي والتوتر والشيخوخه أو تساقط الشعر الناتج بعد الولاده والمرض وقد تم صناعه هذا الشامبو من قبل طبيب تجميل يقيم في جورجيا لي اما عن مكوناته فيحتوي على الاحماض الامينيه والفيتامينات والمنجنيز بالاضافه الى خلطه من الزيوت التي تعمل على تقويه الشعر وتعزز نموه كما يعمل على تنشيط دوره الدمويه للشعر وتزويده بجميع العناصر الغذائيه التي يحتاجها .

اهم مميزاته:

  1. يتميز أنه شامبو ذو جوده عاليه .
  2. يعالج تساقط الشعر بسبب تركيبته المتقدمه .
  3. يعطي شعر أكثر قوه وسماكه ونعومه .
  4. يناسب كافه أنواع فروه الرأس .

3.شامبو بريجيو بالبيوتين والجينسنج أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف :يتركب هذا الشامبو من تركيبه قويه تعمل على علاج تساقط الشعر بحيث أنه يحتوي على فيتامين ب 12 والبيوتين والجينسنج فتركيبه هذه المواد تعمل على تعزيز الشعر لتعطيه حجما وشكلا اكثر كثافه كما يعمل على تدفق الدم الى فروه الرأس .

ومن مميزاته :

  1. يمنح الشامبو الشعر مظهر أكثر قوه وكثافه .
  2. يحفز فروه الرأس على نمو الشعر .
  3. خالي من ماده البارابين والسيلكون والكبريتات .
  4. يعمل على تنظيف فروه الرأس .

4.شامبو البيسين بالكافيين أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف :يعد هذا الشامبو الالماني المنشأ من أفضل الشامبوهات التي تعمل على علاج تساقط الشعر لدى الرجال ويحتوي في تركيبته على الكافيين والزنك والنياسين هذه التركيبه التي تعالج تساقط الشعر وتنشيط فروه الرأس لاعطاء شعر أكثر كثافه .

ومن مميزاته :

  1. له تركيبه قويه تعمل على علاج الشعر الخفيف.
  2. يعمل على تقليل تساقط الشعر واعطائه شعر أكثر قوه .
  3. يعطي الرجال شعر أكثر قوه وكثافه .

وفي نهايه حديثنا عن تساقط الشعر وأسبابه وعن أفضل شامبو للشعر المتساقط والخفيف نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات انتظرونا في المزيد من المقالات التي تخص جمالك .

مواضيع ذات صله :

ما هو افضل نوع بروتين للشعر بدون فورمالين 2022

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق