العاب و تطبيقات

أفضل كيبورد للاندرويد

أفضل كيبورد للاندرويد

الكثير من مستخدمي الهواتف يبحثون عن أفضل تطبيقات ل افضل كيبورد للهواتف الأندرويد وهي عباره عن تطبيق لوحة مفاتيح keyboard swiftkey  لوحة المفاتيح الأفضل أو الكيبورد الأفضل للأندرويد
اليوم عبر هذا المقال سوف نناقش ما هو أفضل كيبورد للاندرويد عبر موقعنا موقع مختلفون تابعونا .

أفضل كيبورد للأندرويد:

يعتبر اختيار أفضل كيبورد للاندرويد  ل نظام الهاتف من الأمور المهمة التي قد تسهل عليك الكتابة على جهازك المحمول  وتسهل عليك امكانية  التواصل مع الأصدقاء  وتبادل ايموجي الرائع معهم

تطبيقات كيبورد مجانية :

هنالك العديد من تطبيقات الكيبورد لهاتف الاندرويد الذي يمكن للمستخدم أن يقوم في تحميل واستخدام هذا التطبيق بشكل مجاني والذي يدعم الكتابة بأكثر من لغة من ضمنها عربي و الإنجليزي كما تدعم الكتابة العربية بشكل مزخرف وتدعم تحويل  صوتًا الى  كتابة بالإضافة الى وجود ثيم في هذه التطبيقات لهواتف أندرويد .

أفضل كيبورد للاندرويد  المتوفرة على المتجر لعام 2021 :

تطبيق Google Keyboard – Gboard

يعد هذا التطبيق جي بورد، من أفضل و  أشهر لوحات المفاتيح  الذكي  والتي تعمل على نظام الأندرويد  ويعد أيضا  الكيبورد الرسمي  الذي أطلقته  شركة غوغل ذلك الأمر الذي يجعل منه تطبيق آمن .

مميزات تطبيق  Gboard:

  • أولا ما عليك معرفته هو أنه يحتوي على بحث غوغل المدمج والذي يمكنك من خلاله البحث  عن ما تريد في أسرع وقت وضمه الى محادثتك .
  • يحتوي أيضا على مترجم غوغل يمكنك من خلاله تحديد الكلمة التي ترغب في ترجمتها وسوف يظهر لك ترجمه هذه الكلمة .
  • يمكنك الكتابة عن طريق  تسجيل ما تريد كتابته وسوف يقوم بالكتابة بنفسه .
  • يمكن أيضا أن يقدم لك اقتراحات عن أكثر الكلمات التي تستخدمها وأن تقترح عليك الكلمات بالإضافة الى تصحيح الاخطاء الإملائية أثناء الكتابة  messagease
  • أيضا يمكنك تحميل برنامج GO Keyboard بشكل مجاني وبلغتين ال  عربي و انجليزي من متجر جوجل .
  • يمكن استخدام هذا التطبيق لأجهزة الهاتف اندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر لتستمتع في المميزات خرافية مجانا .
  • Microsoft SwiftKey:  أيضا يعد هذا التطبيق الاحترافي  من برامج   المميزة ل هاتفك  على الإطلاق فهو يدعم اللغتين عربية  arabic   و انجليزية ويحتوي على  emoji   و مترجم  transboard  ويمكن استخدمه للاندرويد والايفون  ويتوفر في بلاي ستور .
  • Go Keyboard

يعتبر جو كيبورد من احسن  كيبورد مزخرف  ويستخدمه أفضل المصممين فهو تطبيق جميل  للمستخدمين يدعم اللغات كما يدعم  زخرفة  أيضاً بشكل رائع كما تدعم  إيموجي بشكل احترافي لأجهزة اندرويد  android   وايفون  ونظام مايكروسوفت .

مميزات هذا التطبيق :

يمكنك الكتابة من خلال السحب عن طريقة ميزة Microsoft SwiftKey Flow.

  • التصحيح التلقائي والنص التنبؤي الذي يعمل على تسهيل الكتابة مثل اقتراح كلمات  tamam   و  minuum  ويمكنك تشغيل هذه الخدمة من   مساعدة/أدوات     .
  • يعد الكيبورد من أسهل و أسرع  التطبيقات كما أنه مناسب لجميع  أجهزة الهاتف،
  • يدعم أيضاً العديد من اللغات  بحيث أنه يدعم أكثر من 400 لغة حول العام  ويدعم  أيضا  الكتابة بخمس لغات في الوقت نفسه.

أهم مميزات لوحة مفاتيح الأندرويد Go Keyboard رائعة :

  • يعتبر  جو كيبورد المزخرف  من احسن كيبورد مزخرف، وأكثر ما يميز  هذا كيبورد هو  أنه يحوي على  أكثر من 10000 سمة مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها .
  •  كما يمكنك إمشاء مجموعة من الصور الكرتونية الخاصة بك .
  • النص التنبؤي وإمكانية التصحيح بشكل عام  بحيث أنه يحتوي على حافظة كبيرة من قائمة و مجموعة من الكلمات  أو يمكن أن يقترح بدائل  الافتراضية  الحديثة   .

لتحميل أي من هذه التطبيقات على جهاز ايفون أو اندرويد بدون أي مجهود فقط بالذهاب الى المتجر و تحميل اخر اصدار مجانا بلا اي صعوبة والاستفادة من مزايا هذه التطبيقات الموجودة في النسخة الأصلية لنظام الجهاز الخاص بك  .

يوفر لك المتجر  أفضل كيبورد للاندرويد  التحديث بواسطة متجر بلاي احصل على هذا تحديث  واستمتع في أحدث المميزات التي يقدمها هذا النوع  من التطبيقات كي يسهل عمل المستخدم .

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من مقالنا عن أفضل كيبورد للاندرويد  تابعونا في المزيد من المقالات التي تساعدك على اختيالا التطبيق الأفضل لك ولهاتفك ليسهل عليك أمور عملك وحياتك

مواضيع ذات صلة :

أفضل 3 جوالات شاومي

أسعار الايفون الجديد وألوان ايفون 12

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق