العاب و تطبيقات

أفضل موقع لمشاهدة القنوات العربية مباشر

أفضل موقع لمشاهدة القنوات العربية مباشر

أفضل موقع لمشاهدة القنوات العربية مباشر ، هذا هو اكثر العناويين بحثا على محركات البحث العالمية مؤخرا حيث يبحث اغلب الناس عن أفضل موقع لمشاهدة القنوات العربية مباشر ، لعرض مسلسلاتك المفضلة والافلام والمسرحيات وحتى مباريات كرة القدم ، وسنقوم بتقديم أفضل موقع لمشاهدة القنوات العربية مباشر فى مقالنا على موقعنا مختلفون فى مقالنا ” أفضل موقع لمشاهدة القنوات العربية مباشر ” فتابعونا .

انظر ايضا : حل مشكلة توقف متجر google play

قنوات عربية بث مباشر - Watch Live stream Tv channels

أفضل موقع لمشاهدة القنوات العربية مباشر

فيما يلي احسن مواقع البث المباشر المجاني التي تعرض المحتوى وتشاهده على أي جهاز مدعوم من متصفحك .

Time4TV

  • Time4TV.net عباره عن منصه على الانترنت تتيح لك مشاهده القنوات التلفازيه من جميع انحاء العالم. باستطاعتك مشاهده قنوات المملكه المتحده و الولايات المتحده و القنوات الرياضيه و الاخبار و القنوات الهنديه جميعها مجانًا دون اي مشاكل.
  • ابحث فقط عن “قنوات التلفاز” التي تبحث عنها و التي تفضلها. الموقع جنه لقناه العشاق الرياضيه. باستطاعتك الوصول الى اكثر من 60 قناه رياضيه تحوي Sky نتورك و BT Sports و Sony نتورك و Star نتورك و Fox نتورك و ESPN و MU TV و NFL نتورك و MLB نتورك و WWE نتورك و NBA TV و المزيد. يتم تزويد كل قناه بروابط متكميةه في حاله فشل تحميل اي من الروابط. هذا هو افضل مصدر لمشاهده القنوات التلفازيه الحيه دون اي قيود البلد و الحساب.
  • في الموقع الشيء الوحيد المزعج هو توفيرة نوافذ منعرضقه واعلانات متطفله. ولكن اذا كنت مرتاحًا في التعامل معها ، فانت في افضل رواق. في حاله عدم عمل الموقع في بلدك قد تحتاج الى Proxy / VPN .

العروض: قنوات مباشره من جميع انحاء العالم (المملكه المتحده و الولايات المتحده و الهند وكره القدم و الكريكيت وكندا وغيرها)

Time4TV – Best Steaming & VOD Services

TVPlayer

يتيح لك برنامج TV Player مشاهده اكثر من 80 قناه تلفازية مباشره على الانترنت مجانًا او على اي برنامج جو ال. باستطاعتك الوصول الى اكثر من 60 قناه مجانيه باستطاعتك مشاهدتها دون اي مقابل. يدعم الاصدار المميز ($ 9 / شهر) من البرنامج القنوات الاكثر طلبًا و التي يمكن الوصول اليها عن طريق دفع مبلغ معين.

في الوقت الحاضر ، تقدم الخدمه فى اسواق المملكه المتحده فقط ولكن الفريق يعمل على توسعة الشبكه الى الولايات المتحده ودول اوروبيه اخرى وكندا. باستطاعتك الاستمتاع ب العرض التلفازي المباشر مع ميزه اللحاق ب الركب و التسجيل المباشر ، مما يجعله خدمه تليفزيونيه جيده التصميم.

ميزات برنامج TVPlayer:

  • شاهد كل افضل قنوات المملكه المتحده.
  • عرض مباشر واعاده العرض
  • سجل برامجك المفضله لمشاهدتها في اي وقت
  • استعمل اشتراك TVPlayer plus على ما يصل الى 5 اجهزه في وقت واحد

TVPlayer Android التطبيق APK (com.tvplayer) بواسطة TVPlayer Limited - تحميل  علىPHONEKY

 Stream2Watch

  • Stream2Watch هو موقع ويب مجاني للعرض التلفازي المباشر يستضيف روابط من كمية من الموارد على منصته. باستطاعتك مشاهده القنوات التلفازيه الحيه من المملكه المتحده و الولايات المتحده وكندا وايطاليا وروسيا واسبانيا و المزيد من الدول الاوروبيه.
  • هناك ايضًا خيار على الموقع للتبديل الى قنوات العرض الرياضي بنقره واحده. قد لا تعمل الكثير من التدفقات نظرًا لان الموقع يستضيف قنوات مباشره من مصادر غير موثوق بها.
  • لكن الموقع يوفر روابط متكميةه لدفق واحد. قد تصادف اعلانًا عنيفًا على الموقع. نظرًا لكمية القنوات التي يقدمها مجانًا دون اي اشتراك او حساب هذا الالم القليل يستحق تحمله .

Stream2watch alternative reddit | A Listly List

 Sling TV

  • Sling TV عباره عن خدمه عرض تلفازي مباشر رائعه متاحه في السوق. ان لسهوله التخصيص وكمية القنوات و التسعير “الموافقه” يجعلها منصه ملائمه لجميع الاجهزه المدعومه. باقه Sling’s Orange تقدر 15 دولار امريكي شهريًا لـ 31 قناه. انه يحتوى على مزيج جيد من القنوات الرياضيه و الاخبار و الترفيهيه الاساسيه. الحزمه الزرقاء بـ 15 دولار امريكي شهريًا وتتكون من 45 قناه. يمكن دمج البرتقالي و الازرق في حزمه واحده مقابل 25 دولار امريكي في الشهر.

SLING: Live TV, Shows & Movies - التطبيقات على Google Play
TVCatchup

  • يسمح لك TVCatchup بمشاهده القنوات التلفازيه وقنوات الكابل الفضائيه في المملكه المتحده. TVC هي خدمه تلفازية عبر الانترنت لمشاهده قنوات المملكه المتحده المجانيه. يقوم باعاده ارسال BBC ، و القناه 4 ، و القناه 5 ، و ITV ، من بين اشياء اخرى. تعمل الخدمه مع اعلانات ما قبل التشغيل وهي مجانيه. باستطاعتك الوصول الى بعض قنوات المملكه المتحده الشعبيه على هاتفك المحمول من خلال البرنامج. لمشاهده قنوات FTA من المملكه المتحده مجانًا TVCatchup هو افضل مصدر .

YouTube TV

  • متوفره في الولايات المتحده يوتيوب TV هي خدمه اشتراك عرض مباشر (OTT) . وهي تحوي شبكات ABC و CBS و The CW و Fox و NBC وغيرها من الشبكات. تقدم الخدمه Cloud DVR دون حدود مساحه التخزين DVR. 6 مع تسجيل الدخول الفردي حسابات YouTube TV و DVR. تقدم الخدمه اكثر من 80 قناه من الولايات المتحده و التي يمكن عرضها مباشره على الهاتف او الكمبيوتر الشخصي دون اي مربع الكابل.
  • Sports – قنوات CBS RSN ، و ESPN نتورك ، و FS ، و Golf Channel ، و MLB نتورك ، و NBA TV ، و NBCSN ، و NESN ، و القناه الاولمبيه ، وقناه التنس ، الخ.
  • الترفيه – AMC و BBC America و برافو و Comet و Decades و E! و Freeform و FX و FXM و FXX و IFC و Myنتورك TV و Nat Geo و Nat Geo Wild وغيرها الكثير.
  • الاخبار – بي بي سي نيوز ، شيدر نيوز ، فوكس نيوز ، اتش ال ان ، سي ان بي سي ، سي ان ان ، ام اس ان بي سي.
  • Kids – Cartoon نتورك، Disney، Universal Kids

DirecTV Now

  • DirecTV by AT&T تكتسب بسرعه قاعده كبيره من المستعملين. هذه الخدمات لتلفزيون على الانترنت مع 150+ قنوات العرض المباشر TV. مع TunerMedia اسفل غطاء هذا الموقع، باستطاعتك توقع المزيد و المزيد من القنوات التلفازيه الى جانب مجموعه كبيره من مكتبه الوسائط الواسعه للوصول اليها.
  • تقدم الخدمه ب الاضافه الى العرض التلفازي المباشر الافلام و البرامج التلفازيه. يوجد ايضًا برنامج يحتوي في حد ذاته على بعض المشكلات و الاخطاء مما يجعله في الواقع امرًا مستبعدًا للغايه فيما يتعلق بتجربه المستخدم. ولكن قال ان DirecTV يستضيف مزيجًا قويًا من الترفيه و الموسيقى و الرياضه و الاخبار و الكثير من القنوات العامه التي تحزم لكمه قويه جدًا في صناعه عرض المحتوى عبر الانترنت.
  • DirecTV Now |بـ $ 35- $ 100 / شهريا

Directv Now down? Current problems and outages | Downdetector

YuppTV

  • YuppTV عباره عن منصه رائعه لمشاهده المحتوى الهندي مثل العرض التلفازي المباشر و العروض و الافلام. البرنامج متاح في الكثير من البلدان التي تحوي الولايات المتحده الامريكيه و المملكه المتحده واستراليا ومالاسيا و الشرق الاوسط وكندا وسنغافوره وما الى ذلك. يحتوي البرنامج على جميع القنوات الشعبيه التي تتراوح من الترفيه الى الافلام. يستضيف Yupp TV كميةًا من قنوات العرض التلفازي المباشر التي تحوي القنوات الوطنيه و الاقليميه من الهند و المدرجه ادناه. تكلف القنوات المتميزه 3.99 دولار امريكي شهريًا مع بعض اهم القنوات التلفازيه و الافلام.
  • تقدم خدمه YuppTV اصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمده 7 ايام ، وبعد ذلك يكون الدفع 6.99 دولار امريكي للشهر الاول و 3.99 دولارات شهريًا بعد ذلك.

 

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق