العاب و تطبيقات

ألعاب بلاي ستيشن 4 مغامرات 2021

ألعاب بلاي ستيشن 4 مغامرات

الكثير من عشاق العاب بلايستيشن فور يبحثون عن أفضل لعبة على  playstation أو ps من بين مجموعة من الألعاب لعام 2021 سواء كانت هذه الألعاب مغامرة  adventure   أو أكشن  أو العاب كرة القدم أو ألعاب للأطفال أو غيرها من العديد من الألعاب التي تتوفر بشكل  مجاني اونلاين .
اليوم عبر موقع مختلفون يمكنك معرفة  ما هي ألعاب بلاي ستيشن 4 مغامرات للبلاي ستيشن والتي تناسب الجميع حصرية .

جهاز بلاي ستيشن 4 :

 اذا  كان لديك  جهاز بلايستيشن 4 والذي قامت بطرحه  شركة سوني  و كنت تبحث عن بعض الألعاب المحببة لك  و المفضلة لديك   وذلك لأن عندما تمتلك  جهاز بلايستيشن 4  سوف تلاحظ أنه يأتي مع عدد   قليل من الألعاب  مثل  God of War  و لعبة  Horizon  Zero Dawn ولعبة Marvel’s Spider-Man .
ولأجل ذلك تجد الكثيرون يبحثون  عن أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 الجديدة  والتي قد تعمل على جهاز بلاي ستيشن 5  والذي من المتوقع أن يتم إصداره خلال هذا العام .
 يمكنك اليوم أن  تبحث عن الأفضل من الألعاب التي تتواجد  على الإنترنت والتي يمكن تحميلها إما مجانا أو بأفضل الأسعار لتتمكن من تحقيق الاستفادة من  هذا جهاز PS4 .

ألعاب بلاي ستيشن 4 مغامرات وغيرها :

يتوفر عبر الإنترنت افضل  قائمة ألعاب بلاي ستيشن 4 مغامرات  وبشكل مجاني سواء كانت اللعبة لل البلاي ستيشن أو ps ومهاما كان نوع اللعبة من المغامرات أو اكشن أو فيفا أو للاطفال أو للبنات فيوجد العديد من الالعاب لنحو مليون مستخدم لأجهزة البلايستيشن .

أمثلة عن أكثر الألعاب طلبا :

نقدم لكم بعض من الألعاب المعروفة والتي تعتبر مفضلة لدى الكثيرين ومن هذه الألعاب :

1. لعبة  Call  of  Duty :

يعد هذا النوع من الألعاب من أشهرها طلبا لعام 2019 وهي منافس قوي للعبة الشهيرة ببجي والتي تحمل جانبا من الأكشن بمغامرات رائعة وجانب التشويقي وتحمل جانب من القتال و الحرب ويمكن للاعب أن يقوم بلعب هذه اللعبه على البلاي ستيشن و للكمبيوتر  pc.
وتدور هذه اللعبة حول إنشاء شخصية لتقود حربا في مستوى مليء في التشويق بين اللاعبين بحيث أنه عليك لعب هذه اللعبة والقيام في المهام المطلوبة منك .

2. لعبة Control :

تعد هذه اللعبة هي حالة جديدة من القتال وتشويق بحيث أن اللاعب عليه القتال والقضاء على الفضائيين دون أي خسائر .

3. لعبة   game  FIFA 20 :

تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب لمحبي كرة القدم وهي لعبة ليست فردية وإنما تعرف ب العائلية بحيث يمكن لعائلتك وأصدقائك مشاركتك في لعب هذه اللعبة .
يمكن لعب هذه اللعبة على  xbox  و  sony  و كمبيوتر  و إكس بوكس .

4. لعبة Marvel  Spider  Man :

هذه اللعبة تحاكي قصص  سبايدرمان  الشهيرة  والتي تتعدد شخصياتها وتعرف هذه اللعبة مارفل  سبايدر مان   marvel’s .
واللعبة يفضلها الكثيرين من  محبي شخصية  بيتر باركر وما لا تعرفه أنه  خلال  ممارستك لهذه  اللعبة ستجد العديد من  الشخصيات المختلفة ليس فقط  بيتر باركر.
 وهذا الأمر الذي  يجعل من  اللعبة درامية ومميزة  كما تعد  لعبة marvel spider man  لعبة أكشن بحيث أنه يجب أن تتحكم بشخصية سبايدر مان الذي يمتلك الكثير  من القدرات المختلفة ومن هذه القدرات   القتال اليدوي ومواجهة الأعداء، كما ويمكن أيضًا قتال العدو بالمتفجرات .

 من أين يمكنك شراء أو تحميل الألعاب ؟

يمكنك شراء العديد من الألعاب عبر الإنترنت أو عبر متجر  store   أمازون أو يمكنك تحميل الألعاب مجانية عبر البحث عنها عبر محركات بحث جوجل لتستطيع أن تجد أبرز و أفضل الألعاب في نسخة الجديدة .
مواضيع ذات صلة :

أفضل كيبورد للاندرويد

أفضل 3 جوالات شاومي

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-includes/functions.php on line 5279

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 107