مختلفون

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق

ما هو افضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل ؟

أفضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل عادةً ما يتم وضع علامة مائية على الصور أو مقاطع الفيديو لحمايتها من الاستخدام دون إذن المالك ، مما يعني أنها محمية بحقوق الطبع والنشر. ومع ذلك ، إذا صادفت صورة تريد استخدامها في مقال أو في مشروع ، ولكن لا يمكنك الحصول عليها بدون العلامة المائية ، ألن تزعجك؟ ماذا لو قلنا لك أن هناك طرقًا يمكنك من خلالها إزالة العلامة المائية باستخدام برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل على هاتف Android الخاص بك.

لا يمكنك التخلص من العلامة المائية فحسب ، بل يمكنك أيضًا التخلص من طابع التاريخ والوقت على الصورة ، دون الإضرار بالصورة باستخدام تطبيقات إزالة العلامة المائية لنظام Android. في هذا المقال عبر مختلفون ، قمنا بإدراج بعض من أفضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل Android لإزالة العلامة المائية من الصور أو مقاطع الفيديو سواء كنت تريد مقطع فيديو أو صورة بعلامة مائية تريد استخدامها ، يمكنك العمل عليها باستخدام برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل هيا بنا نبدأ!

تطبيق Unant Object Remover

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

Unant Object Remover هو أحد أفضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل لنظام Android والذي يمكن استخدامه لإزالة أي شعار أو علامة مائية أو كائن غير مرغوب فيه من الصورة. كما أن لديها مزيل طوابع الصور الذي يعزز الصور. دعنا نلقي نظرة على ميزات مزيل الكائنات غير المرغوب فيها:

  1. يأتي التطبيق مع أداة إزالة الكائنات ، وأداة الصورة في الرسام ، وأدوات إزالة العلامات المائية ، وتطبيق Scalado Remove لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصورة.
  2. يسمح لك بإزالة النص والشعار والطوابع والملصقات والعيوب والبثور.
  3. يحتوي على عدد من أدوات الإزالة مثل Tone & Color و Retouch و Move Me Let و Magic Crop و Textures والمزيد.
  4. يحتوي التطبيق أيضًا على صورة لإزالة الكائن تأتي مع أداة Brush أو Lasso. يمكنك استخدامه لإزالة العيوب الموجودة في الصورة وكذلك إزالة العلامة المائية من الصور.

تطبيق   Remove Watermark

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

Remove Logo from Video – Remove Watermark هي أداة لتحرير الفيديو تسمح لك بإزالة العلامة المائية من أي فيديو. يمكنك إزالة الشعارات وإنشاء مقاطع فيديو جديدة بسهولة. لنأخذ ميزات إزالة الشعار من الفيديو:

  1. يسمح لك بمشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. سجل فيديو من التلفاز وأزل الشعار أو العلامة المائية قبل نشره في أي مكان.
  3. يمكنك استخدامه لأي تنسيقات فيديو.

لإزالة علامة مائية من مقطع فيديو ، تحتاج إلى اختيار الفيديو وسحب منطقة المزيل وتوسيع نطاقها للتخلص من العلامة المائية من خلال برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل . حدد فترة زمنية وانقر فوق تم. يمكنك معاينة التغييرات وحفظ إخراج الفيديو.

Remove Watermark From Video

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

Remove Watermark From Video هي أداة محرر فيديو تساعدك على إزالة العلامة المائية والشعار من الفيديو. تحتوي الأداة على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. يمكنك إنشاء فيديو جديد في ثوان. دعنا نلقي نظرة على ميزات إزالة العلامة المائية من الفيديو:

  1. يدعم جميع التنسيقات الشائعة.
  2. يمكنك مشاركة أو حذف مقاطع الفيديو مباشرة من القائمة.
  3. يحدد ملفات الفيديو على هاتفك تلقائيًا.
  4. لإزالة العلامة المائية من الفيديو ، اختر الفيديو وانقر فوق Remove Watermark واختر المنطقة التي توجد بها العلامة المائية أو الشعار. ستتم إزالة الشعار. يمكنك مشاركة الفيديو الآن!

تطبيق Photo Healer

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

Photo Healer هو أحد أفضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل لنظام Android والذي يساعدك على إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة بما في ذلك في تلك العلامة المائية. التطبيق بسيط وفعال. يمكنك إخفاء الشعار أو العلامة المائية حتى تبدو الصورة أصلية. دعنا نلقي نظرة على ميزات Photo Healer

  1. إلى جانب حذف الشعارات أو العلامة المائية ، يمكنك إزالة البثور والعيوب لجعل صورتك تبدو مثالية.
  2. يمكنه أيضًا إزالة الأشخاص من الصورة.
  3. يساعدك على إصلاح المكياج في الصور عن طريق التخلص من الميزات غير الجذابة في الصورة.
  4. لاستخدام معالج الصور لإزالة العلامة المائية من صورة ما ، تحتاج إلى اختيار صورة ثم تحديد المنطقة التي تريد إزالتها. بمجرد التحديد ، انقر فوق الزر Heal. يمكنك استخدام الإجراء عدة مرات وحفظ الصورة الناتجة. يمكنك مشاركة الصور.

تطبيق Logo Remover For Video

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

Logo Remover For Video هو أفضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل. يمكنك تعتيم الشعار أو العلامة المائية تمامًا. دعنا نتحقق من ميزات Logo Remover للفيديو:

  1. إنه يعمل على جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا.
  2. يسمح لك بإزالة العلامة المائية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. التطبيق بسيط وفعال.
  4. لإزالة علامة مائية من مقطع فيديو ، يمكنك تحديد مقطع فيديو واختيار منطقة الفيديو من مربع التحديد. الآن ، قم بتطبيق الإعداد وستحصل على الفيديو بشعار تمويه.

تطبيق حذف الشعار للفيديو

مزيل الشعار للفيديو إنه أحد أفضل تطبيق ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل لنظام Android وهو سهل الاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو جديدة في بضع ثوان. دعنا نلقي نظرة على ميزات فيديو Logo Remover وهذه الميزات كالتالي:

  1. يمكن للأداة إزالة الشعارات من أي مقاطع فيديو.
  2. التطبيق سريع وفعال.
  3. يسمح لك بقص الفيديو وتحديد المحتوى الذي تريده في الفيديو.
  4. لإزالة الشعار من الفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى تحديد الفيديو ووضع مربع اختيار على الشعار. الآن ، انقر فوق إنشاء للتخلص من الشعار. بمجرد الانتهاء من ذلك ، احفظ الفيديو وشاركه إذا أردت.

تطبيق إزالة الشعار من الفيديو

إزالة الشعار من الفيديو إنه تطبيق مجاني في ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل لنظام Android يساعدك بكفاءة على التخلص من الشعارات والعلامات المائية من مقاطع الفيديو. التطبيق سريع ويزيل الشعارات من الفيديو الخاص بك في غضون دقيقة. دعنا نلقي نظرة على ميزات Remove Logo From Video:

  1. يمكنه إزالة الشعارات والعلامات المائية من أي فيديو ومشاركتها مع الأصدقاء باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
  2. يسمح لك بقص الفيديو حسب اختيارك لإزالة الشعارات من الأجزاء المحددة.
  3. التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام.

لذلك لإزالة علامة مائية من مقطع فيديو مجانًا ، حدد الفيديو من معرض الصور الخاص بك ، وحدد المنطقة ، واسحب وارسم مستطيلاً. انقر فوق “إنشاء” للإزالة. بمجرد اكتمال العملية ، ستحصل على مقطع فيديو بدون شعار.

أفضل تطبيقات iPhone لتنظيف العلامة المائية على الصور

يتم الدفع لبعضها بينما يتم دفع البعض الآخر مجانًا. يمكنك التحقق من كل واحد منهم والتخلص من العلامات المائية غير المرغوب فيها ببضع نقرات.

تطبيق TouchRetouch

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن أفضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل لجهاز iPhone ، فإن الاسم الأول الذي يظهر عادةً هو TouchRetouch، كما يتميز تطبيق iPhone بمجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعد المستخدمين ليس فقط على إزالة العلامات المائية من الصور ولكن أيضًا الأشياء غير المرغوب فيها التي قد تعيق مظهر الصورة ومظهرها. وتتميز أداة إزالة العلامة المائية بواجهة سهلة الاستخدام وتبدو منظمة تمامًا. قبل التنزيل ، تأكد من تشغيل iOS 12 أو أعلى!

تطبيق Pixlr

تطبيق Pixlr

حسنًا ، إذا لم تكن مهتمًا بإنفاق سنت واحد وتبحث عن طريقة سريعة للتخلص من العلامات المائية ، فاختر خيارًا آخر غير Pixlr. يستخدم محرر الصور عبر الإنترنت بشكل أساسي لتنظيف العلامات المائية من الصور، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر الكثير من الميزات في الترسانة مثل Adobe Photoshop. يدعم Pixlr لغات متعددة ، ويمكن لأي شخص إزالة العلامة المائية باستخدام أداة بصمة. ولا تحتاج إلى التسجيل أو التسجيل لبدء استخدام الأداة. فقط قم بتنزيل موقع الويب الخاص بهم واستكشف ميزاته!

تطبيق PicLab

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

PicLab إنه أحد تطبيقات iPhone الأكثر استخدامًا ل ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل. الأداة فعالة في محو العلامات المائية والشعارات والنصوص والخدوش والمزيد. يوفر Watermark Remover أيضًا بعض الميزات التي يمكن أن تساعد المستخدمين على استعادة الصور القديمة وإزالة البقع الجلدية.

كما يعد استخدام PicLab أمرًا سهلاً للغاية ، قم بتحميل الصورة التي تريد إزالة أداة العلامة المائية استخدم أداة التحديد الخاصة بها وحدد الجزء الذي يحمل علامة مائية. احفظ الصورة بأربعة تنسيقات ملفات مختلفة.

تطبيق AirBrush

برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل في 5 دقائق مختلفون

يمكن القول إن AirBrush هو أحد أفضل ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل المجانية ، وهو متاح لمستخدمي Android و iPhone. AirBrush هي الأداة الأكثر مصقولًا من حيث سهولة الاستخدام من بين وفرة الخيارات المذكورة .

تعمل أداة إزالة العلامة المائية بسرعة كبيرة ومبسطة بحيث لا يحتاج المستخدمون إلى الكثير من الوقت لمسح العلامة المائية مقارنة بالتطبيقات الأخرى من الصور المخزنة. بالإضافة إلى إزالة العلامة المائية ، يوفر AirBrush الكثير من الميزات لإزالة البقع وتصحيح الألوان وتغيير السطوع / التشبع والمزيد للحصول على نتيجة احترافية.

تطبيق Fotogenic

تطبيق Fotogenic 

في حين أن هناك العديد من برامج تحرير الصور المتاحة مع مجموعة ميزات مذهلة ، فإن أكثر ما يثير إعجاب Fotogenic هو قدرته على إعطاء كل صورة مظهر Photoshop. يسمح لك تطبيق Watermark Remover بنسخ أجزاء معينة من الصورة ولصقها في منطقة أخرى لإخفاء شعار العلامة المائية أو نصها.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Fotogenic أيضًا أداتين إضافيتين لإزالة العلامة المائية: Spot Repair Brush & Patch. باستخدام الخيار الأول ، يمكنك رسم المنطقة التي توجد بها العلامة المائية ، وباستخدام الخيار الأخير يمكنك وضع دائرة حول الكائن غير المرغوب فيه وحذفه.

تطبيق iWatermark

تطبيق iWatermark

تعمل iWatermark بشكل جيد على الإصدارات الحديثة من iPhone وهي أداة ممتازة للتخلص من الكائنات غير المرغوب فيها من الصورة وهو افضل برنامج ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل وهذا التطبيق متاح لكل من Android و iOS ويقدم عملية قياسية لمسح العلامات المائية من الصور.

على عكس معظم الخيارات المذكورة هنا ، يدعم iWatermark معالجة الدُفعات. وهكذا يمكنك تعديل العلامات المائية من حيث (العتامة ، الخط ، اللون ، الحجم) أو إزالتها بالكامل. ما يجعله أحد أفضل الخيارات للاختيار هو قدرته على التعامل مع الملفات الثقيلة دون التضحية بالجودة.

تطبيق Apowersoft

تطبيق Apowersoft 

يعد استخدام Apowersoft واحدًا من أسهل الطرق وأكثرها سهولة وغير معقدة ل ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل. لا تتطلب الأداة عبر الإنترنت سوى نقرة واحدة للتخلص من العلامة المائية مع الحفاظ على الجودة.

كما يعد Apowersoft Online Watermark Remover قويًا بما يكفي ليس فقط لمحو العلامات المائية من الصور وحتى مقاطع الفيديو فبمجرد الوصول إلى موقع الويب ، قم بتحميل الصورة أو الفيديو من المكان الذي تريد مسح العلامة المائية منه> استخدم المربع لتعيين جزء العلامة المائية وانقر فوق موافق للمتابعة! حسنًا ، كانت هذه قائمة كاملة بالأدوات التي يمكن أن تساعدك في ازالة العلامات المائية من على الفيديو كامل علىiPhone.

بعضها مجاني ، والبعض الآخر مدفوع. يمكنك الذهاب من خلال متجر التطبيقات للتحقق من المزيد حول مجموعة الميزات الخاصة بهم. إذا لم تكن هناك حاجة كبيرة ، نقترح استخدام أداة Apowersoft Online Watermark Remover ، لأنها تعمل بسرعة وتوفر طريقة سهلة للتخلص من العلامات المائية مجانًا. إذا لم تكن راضيًا عن النتائج ، يمكنك الاستمرار في شراء النسخة المدفوعة من البرنامج.

قد يهمك ايضا :

افضل برامج مسح باركود من الصور الايفون والاندرويد في 3 دقائق

استعادة الملفات المحذوفة من sd card للاندرويد 2021

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة

تحميل mediabox للاندرويد اخر اصدار 2021

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-includes/functions.php on line 5279

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 107