مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل

استرجاع حساب فيس بوك معطل تم تعطيل حسابي على الفيس بوك، ما هي الخطوات الصحيحية لحل مشكل تعطيل حساب الفيس بوك والتي من خلالها نستطيع استرجاع حسابك المعطل على فيس بوك، هناك طرق تقليدية لاستعادة الحساب المعطل، لكن ليست الطرق الأفضل والفعالة لاسترجاع الحساب، من المؤكد أن هناك سبب لتعطيل حسابك، وهناك رسالة مزعجة في هذه الحالة وهي “تم تعطيل حسابك.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف، بإمكانك زيارة صفحتنا الخاصة بالأسئلة الشائعة” ومن المؤسف عندما تحاول زيارة صفحة فيسبوك للأسئلة الشائعة لا تجد هناك جديد لمحاولة استرداد الحساب الخاص بي، يمكنك استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من الادرا من خلال الخطوات الأتية، لكن دعونا أولاً نتعرف على سبب تم تعطيل حسابك وحل مشكلة تم تعطيل الحساب فيس بوك عبر مختلفون .

استرجاع حساب فيس بوك معطل

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل  بعد تعلم كيفية استرداد حساب Facebook بدون بريد إلكتروني 2021 ، يمكن استرداد حساب Facebook الذي تم اختراقه إذا كان لدى الشخص البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تم استخدامه لإنشاء الحساب الشخصي.

استرجاع حساب فيس بوك معطل يجب العمل على كل هذه الأشياء في الوقت المناسب لاسترجاعها في أسرع وقت ممكن قبل أن يقوم المتسلل والمتسللون بإزالة بريد جهة الاتصال أو حذف البيانات التي يمكن استردادها. فيما يلي خطوات استعادة حساب Facebook الذي تم اختراقه

يتم إدخال الرابط التالي هنا ، ومن خلاله يمكنك البحث عن حساب الشخص عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف والضغط على كلمة البحث في استرجاع حساب فيس بوك معطل.

الخطوة التالية هي إرسال رمز التأكيد من خلال النقر على كلمة متابعة ثم التحقق من البريد أو الهاتف لتأكيد استرجاع حساب فيس بوك معطل

اقرا ايضًا : كيفية الدخول الى الماسنجر الخاص بي في اسرع وقت

استرجاع حساب فيس بوك معطل 2021

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل لعل أبرز طريقة لاستعادة حساب فيسبوك بدون بريد إلكتروني 2021 هي كالتالي

يمكن استخدام هذه الطريقة لاستعادة الحساب ، خاصة في حالة اختيار الشخص لصديق لأصدقائه الموثوقين ، من خلال إعدادات الحساب الشخصي على موقع Facebook.

في ذلك الوقت يمكن للشخص أن يتمكن من استرداد حسابه على Facebook بسهولة ببعض الخطوات وهي تحديد عدد من الأصدقاء بحد أدنى ثلاثة وخمسة كحد أقصى للتواصل معهم في حال تعذر الحساب الوصول إليها حول استرجاع حساب فيس بوك معطل.

في الخطوة الأولى من استرجاع حساب فيس بوك معطل يتم تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، ثم الانتقال إلى الإعدادات واختيار الأمان أو أمان تسجيل الدخول وتسجيل الدخول.

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

 

الخطوة الثالثة هي اختيار الأصدقاء كما هو موضح في الصور أدناه واتباع العملية مع ضرورة البحث عن الأصدقاء الموثوق بهم فقط الذين لديهم اتصال مباشر مع الشخص حول استرجاع حساب فيس بوك معطل.

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

 

بعد الانتهاء من اختيار الأصدقاء الموثوق بهم لاستعادة الحساب ، من الممكن استعادة حساب Facebook دون الحاجة إلى بريد إلكتروني من خلال متصفح الهاتف وليس التطبيق من خلال استرجاع حساب فيس بوك معطل .

ينتقل الشخص إلى الرابط التالي هنا ثم يبحث عن حسابه الشخصي.

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

 

استرجاع حساب فيس بوك معطل ثم يتم طرح سؤال كيف يمكننا الاتصال بك؟ ثم الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني أو هاتف تعرف أنه يمكنك الوصول إليه. سنستخدم هذا العنوان لإرسال رسائل حول استعادة حسابك.

يختار الشخص عدم إمكانية الوصول إلى هذه العناصر.

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

 

الخطوة التالية هي الانتظار حتى تظهر الصفحة لتحديد بريد إلكتروني جديد للاتصال بك ، ثم انقر فوق كلمة متابعة واتبع بقية التعليمات.

اقرأ ايضًا : افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل 2020

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

يمكنك الآن استرجاع حساب فيس بوك معطل ، والتي لن تسبب لك أي إرهاق ومجهود ووقت خسارة.

هناك عدد كبير من الأسباب التي قد تؤدي إلى إغلاق حسابك على Facebook ، مثل انتحال شخصية شخص آخر ، أو القيام بأشياء غير قانونية على الحساب الذي لا يتبع سياسات Facebook ، وفي هذه الحالة سيكون من الصعب استرداد حسابك على Facebook ، بالتأكيد مقالنا اليوم حول استعادة حساب Facebook معطل 2020 ، على الرغم من عدم ارتكاب انتهاكات ونشر أمور تتبع سياسات Facebook.

أسباب إغلاق أو تعطيل حساب Facebook حتي اتمكن من استرجاع حساب فيس بوك معطل

  • عدم ذكر الاسم الحقيقي لصاحب الحساب.
  • نشر روابط غير موثوقة وغير آمنة.
  • انتحال شخصية أي شخص.
  • إرسال عدد كبير جدًا من الرسائل المتكررة للمستخدمين بشكل عشوائي.

هناك عدد من الطرق المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي استرجاع حساب فيس بوك معطل ، لكن الطريقة سهلة وبسيطة ، كل ما عليك فعله هو إدخال الرابط ، سيظهر أمامك نموذج يفيد بأن حسابي الشخصي قد تم مغلق ، ثم مجموعة الحقول التي يجب عليك كتابتها ، مثل البريد الإلكتروني للحساب أو رقم الهاتف المسجل به ، ثم الاسم الكامل للحساب ، وفي الخطوة الأخيرة تقوم بتحميل ملف خاص بك.

الهوية ، وهو نفس الاسم في الحساب ، كما أنه يحتوي على معلومات مماثلة لتلك الموجودة في الحساب نفسه ، مثل تاريخ الميلاد.

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل بعد إرسال هذه البيانات وإكمال النموذج تتم مراجعة البيانات التي أرسلتها ، وإذا كانت صحيحة ستلاحظ على الفور إعادة فتح حسابك ، وبهذه الطريقة ستتمكن من استرداد حساب Facebook معطل 2020 في طريقة سهلة للغاية وبسيطة ، بالإضافة إلى أنها طريقة شرعية بنسبة 100٪ عن طريق التواصل مع دعم Facebook في استرجاع حساب فيس بوك معطل.

اقرأ ايضًا :اشهر برنامج يجعل الهاتف مغلق للمتصل 

استرجاع حساب فيس بوك بعد حذفه

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل أرغب في تسجيل الدخول إلى حسابي على Facebook ، أو نماذج لإعادة تنشيط حسابات Facebook المعلقة ، فهناك مئات النماذج لاستعادة حساب معطل ، كل هذه النماذج صالحة للاستخدام الصحيح ، ولا يمكنك استعادة حسابك الموقوف بسبب انتهاك باستخدام شكل استرداد حساب معطل كإجراء احترازي أو أمان لا يمكنك استرداد الحساب بهذه الطريقة ، ولكل سبب ، يوجد نموذج مخصص لتعطيل الحساب ، لذلك إذا كنت تريد تنشيط الحساب مرة أخرى خلال 24 ساعة ، فاستخدم بالشكل الصحيح ، نقوم الآن بمراجعة أبرز نماذج Facebook استرجاع حساب فيس بوك معطل

النماذج تم تعطيل حسابي

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

  1. رابط نموذج استرجاع حساب فيس بوك معطل 
  2. رابط إلى نموذج استرداد الحساب المعطل أمنيًا
  3. تعطيل ارتباط نموذج استرداد الحساب
  4. رابط نموذج استرداد الحساب المعطل غير مؤهل

استعادة حساب الفيسبوك المعطل

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

الآن بعد الانتقال إلى الرابط استرجاع حساب فيس بوك معطل ، مع اختيار النموذج المقابل لسبب التعليق ، قم بتعبئة النموذج بالبيانات والمعلومات الصحيحة المضمنة في حسابك ، والخطوة الثالثة هي النقر فوق إرسال النموذج ، انتظر الآن من 24 إلى 48 ساعة حتى مراجعة طلب استئناف حسابي المعلق Facebook ، ستجد الرد من إدارة Facebook على حساب Gmail أو البريد الإلكتروني المدرج في نموذج استرداد الحساب ، وبهذه الطريقة سنقوم أجب على السؤال “أريد الوصول إلى حسابي على Facebook.”

أرسل رسالة إلى facebook لاستعادة الحساب الذي تم تعطيل حسابي فيه

أريد تسجيل الدخول إلى حسابي على Facebook الخاص بي ولا يمكنك ذلك استرجاع حساب فيس بوك معطل

في أسرع وقت ممكن ، يمكنك استخدام رسائل البريد الإلكتروني الخاصة على Facebook لاستعادة الحساب بعد إلغاء تنشيطه ، ويتم تعطيل البريد الإلكتروني @ facebook.com اكتب رسالة باللغة الإنجليزية ، يمكنك استخدام هذه الرسالة “تم إلغاء تنشيط حسابي على Facebook.

“رابط الحساب المعطل هنا” يرجى إعادة تنشيط حسابي المعطل.

هذه نسخة من هويتي الشخصية وأنا المالك الشرعي لهذا الحساب “ثم أدخل نسخة من المعرف باسم مالك الحساب ، ثم انقر فوق إرسال لتتمكن من استرجاع حساب فيس بوك معطل.

اقرأ ايضًا : افضل برنامج لتغير الصوت اثناء المكالمة

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

تأكد من استرجاع حساب فيس بوك معطل من قبل الادارة ، بالانتقال إلى موقع Facebook من هنا ، ثم محاولة تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتسجيل الدخول إلى الحساب.

إذا رأيت رسالة تقول “تم تعطيل الحساب” ، فهذا يعني أنه تم تعطيل حسابك من قبل الإدارة ويمكنك تقديم استئناف أو طلب استئناف.

ولكن إذا كنت قادرًا على الوصول إلى حسابك بشكل طبيعي ، فهذا يعني أن حسابك لم يتم تعطيله.

1- افتح صفحة “تم تعطيل حسابي الشخصي على Facebook”.

يفضل القيام بذلك عن طريق الكمبيوتر ، ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك عبر هاتفك ، فاحذف تطبيق Facebook ، وقم بتنفيذ الشرح من متصفح الجوال (Chrome ، أو Firefox ، أو غيرهما).

3- اضغط على خيار تقديم التماس أو استئناف عبر هذا الرابط. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول لتسجيل الدخول واسمك بالكامل كما هو مدرج في الحساب ، وسيساعدك أيضًا إذا قمت بتحميل نسخة من هويتك الشخصية أو أي مستند شخصي لتأكيد الهوية.

قد تحتاج أيضًا إلى مسح ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بك قبل أن تتمكن من المتابعة.

3- اضغط على إرسال ، وبعد ذلك تكون قد قدمت طلبًا لفتح استرجاع حساب فيس بوك معطل .

طرق أخرى لاسترداد الحساب المحظور من قبل الإدارة

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل غالبًا ما يقوم Facebook بتعطيل الحساب بشكل مؤقت وغير دائم ، ويمكنك حل هذه المشكلة من خلال التوضيح في الخطوة السابقة ، ولكن تذكر أن عملية استرداد الحساب المعلق قد تتطلب منك بعض البيانات والخطوات ، على سبيل المثال

1- إثبات الهوية (الهوية الشخصية ، جواز السفر ، إلخ).

2- قم بتأكيد رقم الهاتف المحمول.3- قد يُطلب منك معرفة آخر التعليقات المكتوبة لحساب Facebook تم تعطيله بواسطة Facebook.

4- التعرف على صور الأصدقاء حتي تتمكن من استرجاع حساب فيس بوك معطل

5- قم بتحميل صورة شخصية

أرسل الدعم الفني بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى Facebook

استعادة حسابك عن طريق الأصدقاء

استعادة حسابك عن طريق الأصدقاء

وتذكر أن تكون دائمًا على دراية بقواعد Facebook والالتزام بسياساته حتي تتمكن من استرجاع حساب فيس بوك معطل.

لماذا تم تعطيل حسابي على Facebook

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل أريد تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بي وهناك رسالة تفيد بأنه تم تعطيل حسابك.

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تعطيل حسابي على Facebook.

سنذكر لك هذه الأسباب حتى نتجنب الوقوع فيها مرة أخرى حتى لا يتم إغلاق حسابك على Facebook نهائيًا.

  • استخدام أسماء مزيفة لحساب Facebook الخاص بك.
  • استخدام أسماء مشهورين أو انتحال صفة شخص آخر.
  • نشر منشورات بغيضة أو طائفية.
  • التعليقات التي تحتوي على محتوى غير أخلاقي أو تهديد أو عنيف.
  • التواصل غير المرغوب فيه وهذا يعني المراسلات الإعلانية.
  • هناك أسباب أخرى قد تؤدي إلى تعطيل الحساب.
  • تابع الآن طرق استئناف حساب Facebook معطل.

استعادة حساب Facebook المعطل بسبب الاختراق

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

استرجاع حساب فيس بوك معطل قد يتعذر على مستخدم Facebook الوصول إلى حسابه بسبب اختراقه ، وفيما يلي خطوات تقديم تقرير إلى إدارة Facebook حتى يتمكن من استرجاع حساب فيس بوك معطل

  • افتح الصفحة الإلكترونية التي يمكن من خلالها تقديم بلاغ عن الخرق إلى إدارة فيسبوك ، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة بالضغط على الرابط الإلكتروني اضغط هنا.
  • اضغط على زر حسابي مخترق.
  • أدخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Facebook الذي تريد استعادة الوصول إليه.
  • انقر فوق زر البحث.
  • أدخل كلمة المرور الحالية لحماية حسابك على Facebook.
  • انقر فوق خيار متابعة ، وقد تطلب إدارة Facebook إرسال نسخة من هوية المستخدم.
  • اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

معلومات يجب أن تعرفها عن الفيس بوك

استرجاع حساب فيس بوك معطل مختلفون

 

أصبح إنشاء إحدى صفحات الفيسبوك أمرًا ضروريًا ولا غنى عنه لكثير من الأشخاص ، حيث أصبح هذا الموقع من أهم وسائل تبادل المعلومات والاتصالات بين ملايين الأشخاص حول العالم.

قبل إنشاء صفحة أو حساب شخصي على Facebook ، يجب أن يكون الشخص على دراية ببعض المعلومات وكذلك القواعد التي يخضع لها العديد من المستخدمين ، حيث تساعد هذه القوانين في حماية الحساب والبيانات الشخصية ، وكذلك الإدارة الصحيحة للحسابات.

إذا رغب شخص في استخدام الحساب لأغراض عملية أو دعائية ، فعليه أن يتعرف على أهم القواعد والمعلومات الخاصة بإنشاء الصفحات ، مثل إمكانية أن يتمكن الشخص من إنشاء أكثر من حساب أو صفحة واحدة ، على الرغم من حقيقة أن حذرت الشركة من ذلك.

من أبرز القضايا التي ظهرت على الساحة خلال الفترة الماضية والتي شغلت معظم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إمكانية إنشاء صفحة لنشاط الأعمال وإدارتها من خلال الحساب الشخصي ، حيث تتوفر هذه الإمكانية من موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ونتمكن استرجاع حساب فيس بوك معطل.

حيث يمكن لأي شخص إنشاء صفحة بها أي من الأنشطة التجارية في مجال ما ويديرها الشخص من خلال حسابه الشخصي  بينما يمكن لبعض الأصدقاء الآخرين المشاركة معه في إدارة تلك الصفحة.

بينما بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة إدارة صفحاتهم ، يتم ذلك فقط بواسطة مالك الصفحة نفسه عن طريق ضبط إعدادات الصفحة وتعيين أي من الأصدقاء لإدارة الصفحة كمالكين جدد وسلطة كل شخص يمكن تحديده حتي نتمكن من استرجاع حساب فيس بوك معطل.

فيما يتعلق بنقل ملكية الصفحة من شخص إلى آخر ، فإن من المعلومات غير الصحيحة التي انتشرت عن موقع فيسبوك أن الصفحة التي يملكها الشخص لا يمكن نقلها إلى شخص آخر ، ولكن هذا الاحتمال متاح ، ولكن بشكل غير مباشر .

يمكن لأي شخص نقل ملكية صفحته الشخصية إلى أي شخص آخر عن طريق إدخال إعدادات الصفحة ثم جعل الشخص مشرفًا ومديرًا للصفحة وإلغاء إشراف الشخص على الصفحة أو ملكيته لها ، وبعد ذلك سيصبح المالك مجرد مستخدم عادي ومحب للصفحة ويصبح الشخص الآخر هو المالك الجديد.

آخر ما يجب أن يعرفه الشخص عن فيسبوك هو إمكانية إنشاء صفحة وتسميتها بعد إحدى العلامات التجارية المسجلة ، فعندما يتعامل الشخص مع الموقع يجب أن يعرف القيمة الأساسية التي يقوم عليها الموقع من حيث حماية حقوق الملكية الفكرية.

لذلك فإن إنشاء صفحة وإعطائها اسم علامة تجارية مسجلة هو من الأشياء التي تعمل إدارة فيسبوك على مكافحتها وحتى إغلاق الصفحات التي يتم إنشاؤها بهذه الطريقة  خاصة لأنها ترى أن هذا نوع من الاحتيال.

ختام المقال في نهاية هذا المقال نأمل أن تساعدك الطريقة التي ذكرناها في استرجاع حساب فيس بوك معطل ، وننصحك دائمًا بالاحتفاظ بحساب شخصي مختلف عن حسابك الرئيسي في حال كنت واحدًا.

لمن يديرون أعمالهم من خلال الفيسبوك ، لكي يكونوا في مأمن من إغلاق حساب ما سيكون لديهم كل أعمالك وخصوصيتك

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-includes/functions.php on line 5279

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 107