الطب والصحة

افضل اعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

اعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

اعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب من أكثر المشاكل شيوعا وسط الذكور ، حيث أن تقريبا بين كل ثلاثة رجال رجل واحد مصاب بسرعة القذف. وعدد كبير قد يتعرض لضعف الانتصاب العرضي الناتج عن التوتر أحيانا والذي يكون مؤقتا، لكن في حالة تكراره لا بد من استشارة الطبيب المختص لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك. وهناك الكثير من الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب والتي أثبتت فاعلية في علاج هذه المشاكل المحرجة.

يعرض موقع مختلفون في هذا المقال بعض أفضل الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.

اعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب مجرب

تساعد الأعشاب في تأخير وإطالة وقت القذف، مما يعمل على زيادة زمن العملية الجنسية، ومن أفضل الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب مثل:

  •  الهليون: لنبات الهليون الكثير من الفوائد الصحية المختلفة، فهو يعمل على تعزيز الصحة الجنسية ليس فقط لدى الرجل بل للمرأة كذلك، ويمكن تناوله منفردا أو ادخاله في وجبات الطعام، وبالإضافة إلى ذلك فهو يعمل كمضاد الاكتئاب وتعزيز صحة القلب.
  •  الكركديه: من أفضل الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب حيث يحتوي على الكثير من الفيتامينات وخصوصا فيتامين سي، مما يعمل على تعزيز الصحة الجنسية وتحسين الانتصاب وقوته وإبطاء قذف الحيوانات المنوية.
  • الجنسنج: يعد الجنسنج من أهم الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب؛ حيث يساعد نبات الجنسنج في تعزيز الرغبة الجنسية لدى النساء، كما يعمل على تقوية انتصاب العضو الذكري لدى الرجل. ويمكن استخدامه كدهان موضعي على القضيب قبل ساعة واحدة من بدء الجماع، مما يساعد في تأخير القذف وإبطاؤه.
  • علاج سرعة القذف بطب الأعشاب الإيورفيدا: الطب الشعبي الهندي المعروف منذ زمن بعيد في علاج سرعة القذف عند استخدامه مرتين بشكل يومي، تستخدم في شكل كبسولة توضع في قليل من الماء الفاتر. أثبتت بعض الدراسات الحديثة فاعلية الإيورفيدا في زيادة وقت الانتصاب وتأخير القذف لذى الرجل.
  • علاج سرعة القذف بالأعشاب الصينية: حبوب كيلين أو أقراص يمزوسيك من الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب الصينية التي تعالج بفاعلية سرعة القذف لدى الرجل عند الانتظام في تناولها يوميا أو أسبوعيا. تساعد هذه الحبوب في تعزيز القدرة على التحمل الجنسي وزيادة وقت القذف وزيادة الانتصاب.
  • مكملات الزنك: يساعد عنصر الونك في تعزيز المناعة ونمو الخلايا، كما يساعد في زيادة انتاج هرمون التستوستيرون مما يعزز من الرغبة الجنسية، وتشير عدد من الدراسات أن تناول 11 مللي جرام يوميا من الزنك يساعد في تحسين وقت العملية الجنسية وتأخير القذف بمعدل جيد.
  • التغذية: الاهتمام بوجود بعض العناصر الضرورية في النظام الغذائي يساعد في تعزيز الصحة الجنسية والتحكم في سرعة القذف، لذا ينصح باستهلاك الطعمة التي تحتوي على عنصري الزنك والماغنيسيوم، مثل: المحار، اليقطين، فول الصويا، اللوز، السبانخ، الثوم، الفاصوليا، الشيكولاتة الداكنة.

علاج ضعف الانتصاب بالعسل

  • بالإضافة إلى الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب والنباتات الطبيعية، فالعسل يعمل على تحسين التاثير السلبي الذي يسببه التدخين على عملية الانتصاب، حسب دراسة أجريت على بعض ذكور الفئران، وجد أن جرعة من العسل بمقدار نصف جرام من العسل لكل واحد كيلو من وزن الجسم يساعد في الحصول على انتصاب كامل.
  • الأمر الذي يثبت تأثير العسل الوقائي ضد آثار التدخين الضارة، وتحسين الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب بالثوم

  • يساعد الثوم في علاج ضعف الانتصاب بصورة كبيرة، حيث أنه يعمل كمعزز للمناعة ومطهر فعال ومحسن للصحة الجنسية. يحتوي الثةوم على مادة البولي سلفيد التي تساعد في استرخاء الأوعية الدموية وانخفاض ضغط الدم، الأمر الذي يساعد في تحسين الدورة الدموية المتحكمة بصورة غير مباشرة في العملية الجنسية والانتصاب.
  • كما يوجد في الثوم مركب حيوي نشط يسمى الأليسين، والذي يحسن من تدفق الدم، ويساعد في علاج ضعف الانتصاب. يمكن مضغ ثلاثة من فصوص الثوم يوميا أو تناول خبز الثوم مع الحبوب الكاملة لتحسين الانتصاب وكذلك زيادة إنتاج الحيوانات المنوية.

نصائح لعلاج ضعف الانتصاب

بعض النصائح والطرق التي يمكن اتباعها في تحسن الانتصاب وتأخير القذف قبل اللجوء للاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب أو الأدوية:

  • الحفاظ على ممارسة الرياضة بانتظام: تساعد ممارسة التمارين الرياضية في تنشيط الدورة الدموية وتحسين ضغط الدم في الأوعية الدموية مما يساعد في تعزيز الصحة الجنسية وتحسين الانتصاب.
  • اتباع نظام غذائي صحي: تناول الطعام الصحي والحفاظ على نظام غذائي صحي يقلل من مخاطر الاصابة بأمراض القلب والسكري المؤثرة على العملية الجنسية.
  • الإقلاع عن التدخين والكحوليات: يؤثر التدخين وشرب المشروبات الكحولية تأثيرا سلبيا على الانتصاب والقذف، لذا يجب الابتعاد عنهما.
  • الحد من التوتر: يسبب التوتر والقلق سرعة القذف وفقدان الانتصاب الكامل، لذلك حاول قدر المستطاع تجنب التوتر والقلق أثناء العملية الجنسية.
  • تجنب ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول: لأن ارتفاع ضغط الدم يسبب تلف الأوعية الدموية التي تنقل الدم إلى القضيب مما يمنع حدوث الانتصاب الكامل.
  • الابتعاد عن المنشطات: تسبب كثرة المنشطات الجنسية تقلص الخصيتين وتدمير قدرتهما على إنتاج هرمون التستوستيرون.

مقالات ذات صلة:
علاج سرعة القذف بالفازلين 2021
علاج سرعة القذف نهائيا
علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل مزعومة أم حقيقة 

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق