منوعات

افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2

افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2

بسبب الحظر و بقاء الاسر في البيوت, يميل الاغلب في العائله للجلوس على شاشة التلفاز, و يزيد الامر بحضور رمضان و الاجواء الرمضانيه المختلفه و في موقع مختلفون  نهتم بتقديم افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2 والذي عرض على الشاشات في رمضان .

تعتبر الدراما التي تهدف الى ايصال رساله و التسليه للمشاهد و توظيف العواطف لجذب المشاهد و اختيار عنصر التشويق لمتابعة الاحداث حتى النهايه .

و للدرما في رمضان الاثر الاكبر على وجه الخصوص ,لان الكثير من الاعمال الدراميه تكون حديث الشارع بين الناس و تجذب الدراما الرمضانيه جميع الاعمار , لدرجة ان الاطفال في كثير من الاحيان يتم تسميتهم بأسماء الممثلين في مسلسل عرض في رمضان و ذاع صيته .

و الهدف من الدراما هو جذب الجمهور لفكرة المسلسل او البرنامج الذي يعرض و التركيز على القيم و العادات التي لازلت موجوده في مجتمعاتنا العربيه ,و عن الخلل الذي ما زال موجود في كثير من المجتمعات العربيه .

تتميز  الدرامية الرمضانية في مصر مع غيرها من الدول العربية الأخرى بالثراء والتنوع، كما انها  تؤثر بشكل كبير على مستقبل المنظومة الفنية، ليس في مصر  فقط، بل في مختلف دول المنطقة  ,تجد في مصر وسوريا اكبر الدول التي تشتهر في الدراما العربية.

و بالرغم من تقدم مصر في الدراما خلال الفتره الأخيرة فإن الوضع هذا العام ربما يكون مختلف ، فبعد سبع سنوات من تقديم كم كبير من الدراما الا ان هناك الكثير من التحولات التي ربما تعيد النظر في العديد من المفاهيم التي تتعلق بالدراما  .

بقي ايام قليله لرمضان و سباق المسلسلات العربيه ,و يشهد رمضان كل عام منافسه قويه بين المسلسلات الدراميه ,بين اكبر نجوم الفن , و تتنوع المسلسلات بين الكوميديا و الاعمال الوطنيه و غيرها , و من ضمن افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2.

وكان حظى مسلسل  «الاختيار 2»، تفاعل كبير من قبل الجمهور، فور عرضه  عبر شاشات التليفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي قبل أيام.

حيث يتحدث  المسلسل «الاختيار 2»، عن شجاعة و بطولة  الشرطة المصرية وتضحياتهم  الكبيره في الفترة من عام 2013، كما يتحدث عن بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب.

مسلسل «الاختيار 2» من بطولة الفنان احمد مكي و كريم عبد العزيز ، عمرو عبد الجليل  ، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد،محمد علاء ، مراد مكرم ، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي،  ومحمد فراج،  وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.

الفنان احمد مكي في افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2

الفنان احمد مكي كانت معظم أعماله في الفتره الأخيرة مع الفنانة دنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي حيث قام بعمل  الكثير من الافلام الكوميديه مثل فيلم دبور وفيلم طير انت وفيلم لا تراجع ولا استسلام ومسلسل الكبير أوي مع دنيا سمير غانم ومن أعماله التي قام بإخراجها ،فيلم الحاسة السابعة من بطولة أحمد الفيشاوي وقصته عن فيلم روائي قصير .

وكان الموسم الاول  من مسلسل “الاختيار”  و نجاحه المميز دافعا قويا  لتصوير الجزء الثاني  و يعتبر افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2  و قد حقق نجاح كبير خلال عرضه فى رمضان من العام الماضى 2020، حيث نال عدد كبير من   التريندات و نال اعجاب الجماهير العربيه و المصريه و تعرف الكثيرون على اهم بطولات الجيش المصري و الشرطه المصريه التي لم تكن ظاهره للعيان .

افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2

وقد تميز مسلسل الاختيار 2 الذي  يعتبر من افضل مسلسلات  في رمضان مسلسل الاختيار 2 بوجود ممثلين نجوم اصحاب شعبيه كبيره و ملايين من المشاهدين و المتابعين ,في مصر و جميع العرب في دول العالم و على رأسهم احمد مكي و كريم عبد العزيز و سوف يتحدث المسلسل عن بطولات جديده للجيش و الشرطه المصريه و المقرر عرضه في رمضان .

و من اهم الاعمال الدراميه التي ينتظرها الجمهور العربي لرمضان 2021 :

  1. حرب اهليه بطولة الفنانه يسرا و الفنان باسل الخياط .
  2. افضل مسلسل في رمضان مسلسل الاختيار 2 بطوله احمد مكي و كريم عبد العزيز.
  3. المسلسل موسى الذي يقوم بدور البطوله به محمد رمضان و سميه الخشاب .
  4. مسلسل كل ما نفترق من تمثيل رهام حجاج و عمرو عبد الجليل .
  5. ظل راجل من تمثيل ياسر جلال و الممثله نارمين الفقي .
  6. القاهره كابول من بطولة كل من خالد الصاوي و طارق لطفي .

مقالات ذات صله

طريقة عمل البانية بالفيجيتار الجاهز

وصفات ‘بطاطس للسحور لذيذة وسهلة

طريقة عمل كحك العيد سالى فؤاد

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق