إسلاميات

الدعاء على من لعب بمشاعري

الدعاء على من لعب بمشاعري.. هناك العديد من الناس يتعرضون لظلم من اشخاص ، وليس امامه حل لاخذ حقه الا تردد الدعاء على شخص قهرني ، كما من المعروف ان دعوة المظلوم مستجابة ، نطلعك علي الدعاء على من لعب بمشاعري عبر موقع مختلفون

الدعاء على من لعب بمشاعري

قبل ان نتعرف على الدعاء على من لعب بمشاعري ، سيوضح موقع مختلفون عواقب الظلم كـ الآتي :

  • الظلم هو من الشخص الضعيف ، و الذي قد يكون مؤشرًا واضحًا على قسوة القلب ، لانه يضر الفرد ويسبب فى هلاكه ، كما يسبب الخراب وانهيار البيوت ، وايضًا فضلاً الآثار السلبية وغيرها من العواقب ، و التي هي :
  1. يجلب الظلم غضب الله سبحانه وتعالى ويحرم من شفاعة النبي صلي الله عليه وسلم .
    الظلم هو احد اسباب تدمير وهلاك الامم ، هذا الاثم الكبير بكل انواعها
  2. قد يستمر الظلم فى طغيانه ولا يركز عاقبه على ما يفعله ، لكن المظلوم لا حيلة له فهمه الرئيسي هو التخلص من آثار وعواقب الظلم الذي لحق به .
  • دعوة المظلوم مستجابه ، لان الله سبحانه وتعالى وعد بنصرة المظلوم ولو بعد حين .
    يعد الظلم هو احد الاسباب التي تؤدي الى الحلول للمشاكل و النكبات وبالتالي نزول الابتلاءات الشديدة فى الحياة

الدعاء على من لعب بمشاعري مجرب

الدعاء على من لعب بمشاعري
الدعاء على من لعب بمشاعري
  • يا رب انتقم من كل من ظلمني ومن كل ظالم فى ليلة ﻻ اخت لها ، وساعة ﻻ شفاء منها ، وبنكبة ﻻ انتعاش معها ، وبعثرة ﻻ اقالة منها ، ونغّص نعيمه ، واره بطشتك الكبرى ، ونقمتك المثلى ، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة ، وسلطانك الذي هو اعزّ من سلطانه ، واغلبه لي بقوّتك القوية ، ومحالك الشديد ، وامنعني منه بمنعك الذي كل خلق فيها ذليل ، وابتله بفقر ﻻ تجبره ، وبسوء ﻻ تستره ، وكله الى نفسه فيما يرغب ، انّك فعّال لما تريد .
  • يا رب عليك بمن ظلمني ، يا ربّ خيّب امله ، واجعل شغله فى بدنه يا رب ولا تفكّه من حزنه ، وصيّر كيده فى ضلال
  • يا رب ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك انت مدركه اينما سلك ، وقادر عليه اينما لجا ، فمعاذ المظلوم بك ، وتوكّل المقهور عليك .
  • يا رب اني استغنيت بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر واستصرخت اذا قعد عنى كل نصير من عبادك ، واطرق بك بعد ما اغلقت الابواب المرجوة يا رب انك تعلم ما حل بي قبل ان اشكوه اليك فلك الحمد سميعًا بصيرًا لطيفًا قديرًا .
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية و التوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة الا بك فمن يا رب على دعوة عبدك المسكين الفقير قلت يا ربي “وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين يا رب آمين .
  • يا رب ان الظالم ملك اسباب القوة فى الدنيا وانا عبيدك لا املك الا ايماني بك ودعائي وتوكلي عليك يا رب العالمين فاستجب لي .

دعاء على من آذاني

الدعاء على من لعب بمشاعري
الدعاء على من لعب بمشاعري
  • يا رب ارني فيه يوم اسود يا رب بحق لا اله الا الله محمد عبده ورسوله ، يا رب اشهدك بانني لن اسامحه فى الدنيا و الاخره
  • يا رب الظالم ملك وسائل القوة في العالم ، وأنا عبدك ، لا أملك إلا إيماني بك ، وثقتي بك ، وتضرعاتي و الاحباب وتركني فى ظلمة الزنزانة على الارض و التراب وانا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية و التوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة الا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لانصرنك ولو بعد حين .
  • يا رب يارب العرش العظيم يا عزيز يا جبار يا ناصر المستضعفين اشكوى اليك من ظلمني وخدعني وكذب على وبادلني الاحسان و البر بالكذب و الغدر و الاستكبار و الاستغلال، يا رب عليك به فانه لا يعجزك ، يا رب اخزه فى الدنيا و الاخرة ورد كيده فى نحره .

دعاء للانتقام من شخص

  • يا رب فى هذه الساعه المباركه من اسكن القهر فى قلوبنا فاجعل يا رب قلوبهم موطن لكل غصة يا رب لا تفرحهم ولا تنصرهم يا رب اجعل اعمالهم هباء ومراكزهم شتات يا رب آرنا فيهم عجائب قدرتك يا رب انت قلت ادعوني استجب لكم يا رب هذا الدعاء ومنك الاجابة وعليك التكلان يا ارحم الراحمين .
  • يا رب ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك انت مدركه اينما سلك ، وقادر عليه اينما لجا ، فمعاذ المظلوم بك ، وتوكّل المقهور عليك ، يا رب انى استغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر ، واستصرخك اذا قعد عنى كل نصير من عبادك ، واطرق بابك بعد ما اغلقت الابواب المرجوة

اسرع دعاء مستجاب على الظالم

  • يا رب غمه بالبلاء غمًا ، وطمه به طمًا ، وارمه بيوم لا مرد له ، وبساعة لا انقضاء لها ، يا قاصم الجبارين .
  • يا رب لا تفتني بالقنوط من انصافك ، ولا تفتنا الامن من مكرك فيصر على ظلمي ، وعرّفه ما وعدت الظالمين ، وعرفني ما وعدت من اجابة المضطرين .
  • يا رب ارنا فى الظالمين يوماً كيوم عاد وثمود واصحاب الايكة وقوم تبع ، واهزمهم يا رب كما هزمت الاحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين ، رب اني مظلوم فانتصر ، يا رب انه لا يعجزك شيء فى الارض ولا فى السماء .
  • الهي انتصف الليل ونام الخلائق وعمت السكينة الارجاء فـ اليك رفعت كفى نشكو ظلم الظالمين واسالك ان تاخذ بثاري ممن ظلمني وآذاني عاجل يا الله ياقوي ياشديد ياقهار ياعزيز يامنتقم يامن بيده نصر المظلومين .
  • الهي اشكو اليك عدوا استقصدني وملا بالرعب و الالم حياتي فحل بيني وبينهم وكن لي وليا نصيرا وارني فيهم عجائب قدرتك يا رب انك اريتني قوة من ظلمني فى ضعفى فارني قوتك فيهم يا رب ارني فيمن ظلمني عجائب قدرتك .

اقرا ايضا : مضاد حيوي للبرد وإلتهاب الحلق

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق