الشبكات والإتصالات

السودان أقرب ليك مع stc وأفضل الباقات

السودان أقرب ليك مع stc وذلك منذ إطلاق شركة الاتصالات السعودية لخدمة سوا الدولية، ومع باقة السودان اسبوع سوا، أتاح ذلك للأشخاص المنضمين لها فرصة التواصل ما بين عائلاتهم في مصر واليمن والسودان، وسنعرض لكم في هذا المقال العديد من المعلومات عن السودان أقرب ليك مع stc، وايضا سنعرض لكم باقة السودان الشهرية stc وايضا باقة السودان اليومية سوا وذلك على موقع مختلفون .

السودان أقرب ليك مع stc وأفضل الباقات

السودان أقرب ليك مع stc

  • تم إصدار خدمة السودان أقرب ليك مع stc المتميزة من شركة الاتصالات السعودية، كما أصدرت العديد من الخدمات التي تتميز بتوفير فرصة للاتصالات الدولية للكثير من الدول المختلفة، منها: مصر وباكستان والهند والسودان وبنغلادش.
  • أطلقت الشركة عرض لا يقاوم وخاصة للمشتركين في خدمة السودان أقرب ليك مع stc، حيث وضحت أنه يمكن للمشتركين في الخدمة سواء كانوا عملاء مشتركين حديثًا أو قدماء، ويمكن اختيار إضافة إلى الباقة من خلال المميزات المقدمة، بالإضافة إلى إدراج فترة صلاحية ممتدة لها.
  • المكالمات الدولية التي يقوم بها المشتركين في خدمة السودان أقرب ليك مع stc تعتبر من أقل الأسعار في للدقيقة الواحدة للمكالمة الدولية، حيث يحدث ذلك أيضاً بدون وضع الخدمة لأي حدود قد يكون المشترك ملزم بها، أو حتى تحديد رسوم للاشتراك بالخدمة.
  • قد تم خفض الأسعار إلى درجة كبيرة إلى أن وصلت إلى خمسة وخمسون هللة للمشتركين في الخدمة من مصر وباكستان والهند، وأيضاً بنغلادش، عن طريق خطة الحلول الدولية التي قاوموا بوضعها، كما أن التخفيض في بلاد أخرى يصل إلى التسعة والستين هللة للدقيقة الواحدة من المكالمات في كلا من الدول التالية: والسودان وسيريلانكا واليمن.

الجوائز التي حصلت عليها الشركة

السودان أقرب ليك مع stc

  • تم تقديم جائزة من قبل الملك عبدالعزيز، وهذا بسبب المستوى المتقدم الذي تقوم الشركة بتقديمه من جودة جيدة، ومما تقدمه من الخدمات في عام 2008، كما أنه في نفس السنة استلمت جائزة من الشركة المشهورة BMG للاستشارات المالية، وكان عنوان الجائزة الشركات المساهمة في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنون.
  • حصلت على جائزتين إحداهما جائزة للإبداع في إدارة المشروع ومركز الأمن في نفس العام 2013 والأخرى جائزة التميز للخدمات المقدمة .
  • كما أنها حصلت على أعلى تصنيف مميز من الوكالة العالمية وكالة ستاندرد أند بورز ، بالإضافة إلى جائزة مساندة القطاع الصحي، وجائزة دبي لينكس، ولا تتوقف الجوائز عند ذلك الحد، حيث  حازت على الكثير من الجوائز بسبب خدماتها القيمة للعمال.

من فضلك اضغط على الصورة لتتوجه للمتجر واتمام عملية الشراء .

كود خصم ليفل شوز

الاشتراك في تخفيضات باقات السودان اسبوع سوا وباقات السعودية المتاحة

  • يمكنك الآن إجراء مكالمات دولية مع الدول المجاورة بالسعر الذي تريده، من خلال الاشتراك وتفعيل الخدمة، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 1500.
  • ستظهر عدة خيارات، يمكنك من خلالها الضغط على الرقم 4،ومن ثم اختيار الرقمين الدوليين المفضلين بالنسبة إليك، وتفعيلها بخصم يصل إلى 25٪.

باقات سوا للمكالمات والإنترنت

السودان أقرب ليك مع stc وأفضل الباقات مختلفون

  • بالإضافة إلى المكالمات الدولية، قدمت سوا باقة تتعلق بالاتصالات والإنترنت، ويمكن أن تصل قيمة الاشتراك الفردي إلى مائة وستين ريال سعودي شهريًا، ومع هذا الاشتراك يمكنك الحصول على اتصالات غير محدودة.
  • أما بالنسبة لخدمة الانترنت فستحصل على 20 جيجا شهريًا، والخدمات التي تقدمها سوا هي باقات عديدة ، يمكنك التعرف عليها من خلال التواصل معهم من خلال الموقع الرسمي للمنصة، أو عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء.

اقرأ أيضا: كيفية تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد ؟

خدمات stc السودان

  • أتاحت خدمات stc السودان إمكانية عرض الأسئلة التي يطرحها المشتركون في الخدمة، حيث يمكنهم الاستفسار عن الباقة والتفاصيل الغير واضحة عنها من خلال إرسال رسالة نصية إلى 900 ، بشرط أن تحتوي الرسالة على الرقم 8888.
  • أيضاً بما في ذلك العملاء الذين يرغبون في إلغاء تجديد باقتهم تلقائيًا عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 7009 إلى 900.

باقة السودان الشهرية stc

هناك عدد مختلف من الباقات التي طورتها منصة سوا طبقاً للاحتياجات الشهرية للفرد سواء كان عدد الدقائق للمكالمات أو الإنترنت والتي يمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة نصية برمز محدد لرقم ثابت، أي 900، حيث يعبر كل رمز عن نوع الخدمة التي تريدها ، وإليك جميع الأكواد:

  • إذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة سوا بلس 30، يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز 7135 إلى الرقم 900.
  • إذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة السودان الشهرية stc سوا لايك، يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز 7175 إلى الرقم 900.
  • اذا اردت الاشتراك في سوا شير، يمكنك الاشتراك عن طريق ارسال رسالة تحتوي على الكود 7115 الى الرقم 900.
  • اذا اردت الاشتراك في باقة السودان الشهرية stc سوا ستار بوست يمكنك الاشتراك عن طريق ارسال رسالة تحتوي على الكود 7170 الى الرقم 900.
  • إذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة سوا ستار يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز 7240 إلى الرقم 900.
  • تعتبر أسعار باقات سوا السعودية منخفضة حيث تبدأ من الـ 35 ريال سعودي وصولاً إلى الـ 240 ريال سعودي، ويختلف السعر حسب اختيار الباقة المناسبة لك من حيث احتياجاتك الشهرية من عدد الدقائق وتصفح الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة (يوتيوب وتويتر وفيس بوك وانستغرام وسناب شات ولينكد إن  وأيضًا واتس اب).

باقة السودان اليومية سوا

تقدم شركة STC افضل الباقات اليومية حيث انها بجانب الباقات الأسبوعية والشهرية تقدم باقة السودان اليومية سوا، حيث تتميز بالتكلفة البسيطة فتبدا ب 7 ريال وسوف تحصل في المقابل علي 70 دقيقه.

كما يمكنكم الاشتراك في باقة السودان اليومية سوا بإرسال رمز تفعيل خدمة سوا السودان اليومية 8201 علي رقم 900

عروض سوا الجديدة كويك نت المفوترة

  • يمكنك الحصول على خصومات مناسبة على الإنترنت من خلال شركة الاتصالات السعودية (STC) بتخفيضات مذهلة، وهناك العديد من العروض الخاصة لمحبي تحميل الملفات الكبيرة سواء مرئية أو صوتية.
  • عروض سوا الجديدة تلبي احتياجات أكثر العملاء استهلاكاً للباقة، لهذا مساهمة شركة الاتصالات في إرساء دعائم نظام كويك نت بزيادة سعة التحميل لتفوق 300 جيجا بايت.
  • سعر شراء باقة كويك نت 20 جيجا،  100 ريال صالحة لمدة شهر.
  • سعر شراء  باقة كويك نت 120 جيجا، 200 ريال صالحة لمدة شهرين.
  • سعر شراء  باقة كويك نت 350 جيجا، 300 ريال صالحة لمدة ثلاثة أشهر.
  • أيضا لمحبي الألعاب القديمة، حيث طرحت الكثير من المزايا للجوالات الأولية، ويمكن الآن استرجاع الماضي وتطبيقات الماضي عن طريق متجر التطبيقات، حيث يمكن تحميل لعبة سناك القديمة الآن بسهولة مع عروض سوا على الهواتف الحديثة.

التواصل مع الشركة

يمكنك التواصل مع المنصة من خلال الرقم 900 كما ذكرت مسبقًا، وأيضًا عن طريق التطبيق باستخدام محادثة مباشرة حتى يتم الاستعلام عما تريده أو باستخدام البرقية الهاتفية أو عن طريق الفاكس، حيث يمكنك استخدام الطريقة المناسبة لك.

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق