تفسير الأحلام

ما هو تفسير الضرب في المنام2022

الضرب في المنام

يعد التعنيف والضرب من الامور السيئه في حياتنا التي تخالف جميع العادات والتقاليد وحتى تعاليم ديننا الاسلامي فهو يعتبر أمر سئ يؤذي الجميع وفي الكثير من الاحيان قد يحلم الشخص في الضرب في المنام ويبدأ بالبحث عن معنى هذا الحلم والى ماذا قد يؤول .

اليوم عبر موقع مختلفون سوف نقدم لكم تفسير الضرب في المنام تابعونا .

الضرب في المنام 

فسر الكثيرين على أن الضرب في المنام يدل على منفعه بين الضارب والمضروب والضرب عاده يدل في المنام على تنبيه الشخص من الغفله والضرب يكون في المنام منفعه في حال لم يكن معه دم أو ضرر.

تفسير رؤية الضرب في المنام لابن سيرين : 

  • حلم الشخص أنه مضروب أفضل من ان يكون ضارب ويشير الضرب الشديد في المنام الى التأديب وتنبيه الشخص بشكل قاسي أما اذا كان الضرب خفيف فهو منفعه كبيره للشخص المضروب .
  • من رأى أن شخصا ما يقوم بضربه في عصا فيدل ذلك على أن الشخص الضارب لم يوفي بوعد قطعه له ايضا قد يدل الضرب في المنام على اهداء الضارب للمضروب او انه سوف يقدم له مساعده مالية .
  • الضرب بالعصا فسر على انه عقوبه يتعرض لها المضروب واما اذا كانت اداه الضرب سوط فيدل ذلك مال الحرام واما السلاسل تدل على تقييد حريه .
  • الضرب على رأس في المنام يدل على أن الاب هذه الاسره سوف يصاب بضرر والله أعلم .

الضرب في المنام للعالم ابن شاهين :

فسر ابن شاهين ان الضرب منفعه خصوصا اذا كان الشخص معروفا اما عن الضرب بالسياط دون أن يرافق دم دل ذلك على مال حرام انا اذا كان الشخص خائفا من الضرب دل ذلك على الامن .

اما من رأى في منامه أن شخصا ميتا يقوم بضربه فانه سوف يقدم على عمل جديد أو سفر اما عن تفسير ضرب الميت في المنام فهو يدل على سداد الدين والتمسك بالدين وفي حال كان الميت سعيد بالضرب فيدل ذلك على حسن خاتمته ، وفي المجمل فإن الضرب في المنام فد يفسر على النصيحه والموعظه وعلى تغير حياه الشخص والله أعلم .

تفسير حلم الضرب في المنام لبعض الاشخاص :

يسال شخص ويقول حلمت أني أقوم بضرب شخص في المنام فماذا يعني هذا الحلم ؟

من رأى أنه يقوم بضرب شخص في المنام وهو مقيد يدل على أن هذا الشخص يقوم بالدعاء عليه أيضا قد يدل الحلم على التغيير الى الاسوء  خصوصا اذا كان الضرب به أذى.

ومن ضرب شخص في الحلم دل ذلك على أنه يقدم منفعه للشخص المضروب واذا كان الضرب شديد باليد أو بأدله دل ذلك على أن هذه المنفعه تترك أثر هلى الشخص المضروب .

الضرب في المنام حتى الموت :

الضرب الشديد في المنام الذي يؤدي الى الموت يدل على منفعه علميه وأيضا قد يدل على أن الشخص الضارب يسلب حق الشخص المضروب أما عن الضرب مع وجود الدم فيدل ذلك على النصيحه القاسيه .

ضرب الاقارب في المنام :

يدل ضرب الزوجه في المنام على النصح والارشاد أما ضرب الابناء فيدل على التأديب ومحاوله اصلاح الحال اما عن تفسير ضرب الوالدين فإنه يدل على اعتنائه بهما ورعايتهما .

اما عن تفسير ضرب الصديق في المنام فإنه يدل على وقوف هذا الصديق الى جانبه في محنته وقد تدل على منفعه الصديق من صديقه أما عن ضرب الصديق حتى الموت فإنه يدل على غدر الصديق بصديقه وخيانته له والله أعلم .

اما من رأى أنه يقوم بضرب الاخرين دل ذلك على وقوع صاحب الرؤيا في العديد من المشاكل والخلافات .

الضرب في المنام وتفسيره للشخص المضروب :

اذا كنت الشخص المضروب في المنام فإن ذلك يدل على منفعه ومن كان يضرب وهو مقيد فيدل ذلك على الكلام القاسي ومن رأى أنه يقوم بضرب نفسه في المنام دل ذلك على ندمه على فعل أقدم عليه .

وفي نهايه حديثنا عن تفسير الضرب في المنام وماهي تأويلاته  نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات انتظرونا في المزيد من المواضيع المتعلقه بتفسير الاحلام دمتم بخير .

مواضيع ذات صله :

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-includes/functions.php on line 5279

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 107