العاب و تطبيقات

الوان ايفون 11 العادي ومواصفاته ومميزاته

الوان ايفون 11 العادي

تتنوع الوان ايفون 11 العادي فمنه اللون الأبيض، والأسود، والأرجواني، والأحمر، وكلها ألوان جميلة، وجذابة، ولكن ما يحدد اختيار اللون هو الذوق الشخصي للمُشتري.

هواتف أيفون

يتهافت الكثيرون على شراء هواتف أيفون لما لها من شهرة واسعة، وأداء مذهل، فهو كما يُقال عنه هاتف العمر، فهذه المجموعة بخلاف شكلها الأنيق فهي لها بطارية تتحمل لوقت طويل بدون أن تفصل أو يتأثر أداء الهاتف بالسلب.

مساحة الشاشة تكون معقولة لكي يستخدم الشخص الموبايل براحة، وبدون إرهاق لعينيه، كما أن حجم الموبايل ليس ثقيلًا فلا يتسبب في ضيق لصاحبه، ومتوفر منها جميعها ألوان عدة تتناسب مع الفتيات ممن يحبون الألوان الجريئة مثل اللون الأحمر.

هناك أيضًا الألوان الراقية الكلاسيكية التي يفضلها الرجال بشكل عام مثل اللون الأسود، واللون الأبيض، والفضي، وهذا من ضمن نقاط القوة التي تجذب العملاء لاقتناء هذه الفئة من الهواتف، وكذلك يشكل اهتمام الشركة بخدمات ما بعد البيع فارقًا كبيرًا للعميل في تفضيل منتجاتها.

فشركة ابل تعمل على متابعة كافة الشكاوى التي تصلها من العملاء بخصوص هواتفها، وإن حدث أن وُجد خطأ في تصنيع أحد الهواتف يتم استبداله بآخر جديد، وتعويض العميل، وهذا تفكير يُحترم من قِبل هذه الشركة الرائدة وخاصة أن المنافسة بين شركات الهواتف على أوجها.

هاتف أيفون 11

الوان ايفون 11 العادي
الوان ايفون 11 العادي

يعتبر هاتف أيفون 11من ضمن الهواتف التي أحدثت ضجة عندما أطلقتها شركة أبل في الأسواق لما يتمتع به من تقنيات حديثة جدًا فاقت الهواتف السابقة للشركة من فئة الـx وقد بلغت مبيعات هذا الهاتف ما سبقه من هواتف.

قامت شركة أبل بإصدار نسخ مُحدثة من هذا الهاتف من حيث المساحة، وكذلك قدرة الكاميرا، وحجم الهاتف، وحجم الشاشة به، وهذه الهواتف هي أيفون 11 العادي، وايفون برو، وايفون برو ماكس، وبالرغم من الإغراءات فإن الكثيرون يُفضلون ايفون 11 العادي.

يرجع هذا لأن هذا الهاتف يعتبر أقلهم ثمنًا بفارق لا يستهان به، وكذلك متوفر منه عدة ألوان جذابة جدًا أكثر من الهواتف الأخرى فهو يأتي بستة ألوان أكثر من نسخة برو بلونين يفضلهم الكثيرون مثل اللون الأحمر، حيث أن الهواتف الموجودة في الأسواق لا توفر هذا اللون.

حجم الهاتف بالرغم من أنه الأقل إلا أنه مريح عند استخدامه، فليس كبيرًا في اليد حتى ينزلق بسهولة أو يقع عند الإمساك به، أما بالنسبة لمساحته التخزينية فتعتبر مثالية، وهو في هذه النقطة لا يقل عن مثيلاته.

مواصفات ايفون 11

يُقدم موقع مختلفون كافة المعلومات وكذلك الوان ايفون 11 العادي التي تهم كل شخص قد يفكر في شراء هذا الهاتف الرائع.

  • مساحة الشاشة للهاتف هي ست بوصات.
  • السعة التخزينية للهاتف هي 64 جيجابايت.
  • الألوان المتاحة منه ستة ألوان.
  • الشاشة مصنوعة من النوع liquid retina وهي الأفضل في تقنية تصنيع الشاشات، حيث تظهر الألوان بطبيعتها بدرجة مذهلة، وكذلك إضاءتها ممتازة.
  • أما بالنسبة للكاميرا، فالجهاز يحتوي على اثنان من الكاميرات الخلفية كل منها بقدرة 12 ميجابيكسل، أما الكاميرا الأمامية بقدرة 12 ميجابيكسل.
  • المعالج من النوع القوي الذي يتحمل الاستخدام الشاق للهاتف كما هو الحال في جميع هواتف أيفون.
  • أما بالنسبة للبطارية فهي تتحمل العمل لأكثر من ستة عشرة ساعة بدون انقطاع، وهو وقت رائع، ويناسب الأشخاص ممن يظلون طوال اليوم خارج المنزل.
  • يكون سعر الجهاز في الأسواق هو 700 دولار، وهذا سعر مميز مقارنة بباقي الأجهزة من نفس الفئة.

الوان ايفون 11 العادي

الوان ايفون 11 العادي
الوان ايفون 11 العادي

يتوفر من الوان ايفون 11 العادي أكثر من لون جميعها مميز، وذو لون مبهر، وهي

  • اللون الأسود وهو لون جذاب جدًا، فهو ملك الألوان، لون كلاسيكي بالدرجة الأولى يناسب كبار السن، والرجال بشكل خاص.
  • اللون الأبيض الكريمي وهو لون رقيق يناسب الفتيات، والسيدات وكذلك الرجال.
  • اللون الأحمر وهو لون براق وجذاب جدًا، ولا يمكن ألا تلاحظه أو تُعجب به إذا رأيته، وهو يناسب أصحاب الشخصيات الجريئة أكثر من غيرهم.
  • اللون البنفسجي اللامع وهو رائع بحق، فهو جذاب، ورقيق في نفس الوقت، ويفضله الكثيرون لرقيه، وأناقته.
  • اللون الأصفر، وهذا اللون اختلفت عليه الآراء، فالبعض يراه لون فاقع بشدة يقلل من قيمة الهاتف، والبعض يراه يناسب المراهقين، وأنه مميز عن غيره.
  • اللون الأخضر الفاتح وهو لون براق، وخاطف للعين، وهو يناسب أصحاب الذوق الرفيع بدون تكلف، فهو راقي ورقيق وناعم في نفس الوقت.

أفضل لون من ايفون 11 العادي رجالي

بالرغم من أن اختيار اللون لأي هاتف محمول هو بالدرجة الأولى يرجع لذوق الشخص في اختيار الألوان، وطبيعة شخصيته، ولكن يكون هناك ميل معين لألوان فيما يخص الرجال.

إذا تكلمنا بشكل عام فهناك أكثر من لون يناسب الرجال من موبايل ايفون 11، فعلى سبيل المثال اللون الأسود يكون صاحب المركز الأول ما بين الألوان المتاحة حيث أنه يليق به أكثر من جراب للموبايل، وكذلك هو لون أنيق يناسب كافة الشخصيات.

والخيار الآخر المتاح هو اللون الأخضر الفاتح، وهو أيضًا من الألوان المميزة بحق، وهو يناسب الرجال أكثر من النساء، ولكن يحتاج لشخص جريء، وذو شخصية منفتحة ليقتني جهاز يلفت الأنظار إليه.

يُفضل بعض الرجال اقتناء الهاتف ذو اللون الأبيض، وهو يكون لون حيادي وأنيق في نفس الوقت، وهو متوفر من أغلب الماركات الموجودة في السوق، ويمكن القول هو أنه الأكثر طلبًا بعد الأسود، وهو دارج جدًا.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق