منوعات

انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال بسهولة

حتى يتم عمل انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال، لابد من التعرف على أنسب طريقة يمكن خلالها عمل ذلك، لأن الهوتميل يعتبر من أفضل الأماكن التي من الممكن أن تقوم فيها بعمل حساب ما.

ولا تعتبر طريقة التسجيل على الهوتميل من الطرق الصعبة على الإطلاق، فهي من أفضل الطرق التي من خلالها يمكن التسجيل في الحساب، ويمكن عمل حساب على الهوتميل من خلال بعض الطرق السهلة للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن في وقتنا الحالي قد تم البحث عن بعض الطرق التي يتم عمل فيها التطبيقات والحسابات من خلال الهاتف الجوال، وربما هذا كان بسبب انتشار الهواتف النقالة بشكل كبير بين مستخدميه.

ولأن الهاتف المحمول يصبح الآن هو الأسهل في الحركة والتنقل، فإنه يعمل على خدمة الكثير من الأفراد بسهولة من خلال خفته في الطريقة التي يستعمل من خلالها هذا الجهاز الصغير.

طريقة انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

سيعرض لنا موقع مختلفون أفضل طريقة انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال، ولكننا لابد أن نتعرف أولا على أن شركة المايكروسوفت قد استحوذت بدورها على الهوتميل في العام 2013م، وبذلك فقد أصبح الهوتميل ملكًا للأوت لوك.

ولعمل حساب على الهوتميل لابد من التوجه إلى الأوت لوك لعمل الحساب عليه، وبالرغم من انتقال حقوق الملكية هذه فلا يزال الهوتميل يمتلك نفس الجماهيرية حتى من خلال فتحه عن طريق الآوت لوك في الآونة الأخيرة.

ولعمل انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال، عليك أن تقوم باتباع هذه الخطوات، ولابد من أن تتحقق بأن هاتفك الجوال يحتوي على طاقة شحن مناسبة أم لا أولا قبل العمل، وهذه أهم الخطوات:

  • أولا قم بفتح المايكروسوفت على الهاتف الجوال من خلال الدخول إلى المتصفح جوجل كروم من الهاتف.
  • قوم باختيار إنشاء حساب مجاني.
  • ثم أدخل اسم المستخدم الذي ترغب في كتابته في عنوان الإيميل الخاص بك.
  • قم بتحديد المربع المناسب المتواجد على جهة اليمين في حقل اسم المستخدم حتى تقوم بتغيير الحساب من الـ com إلى Hotmail.com.
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بكتابة كلمة المرور ثم تعمل على تأكيدها مرةً أخرى.
  • قد إدخال الاسم الأول والاسم الأخير في الحقول المتواجدة أمامك والمخصصة لذلك.
  • اختر المنطقة الجغرافية الخاصة بك.
  • ثم قم بكتابة تاريخ ميلادك.
  • وفي الخطوة الأخيرة عليك أن تقوم بإدخال رمز التحقق الذي سوف يكون عبارة عن أحرف أو صورة، سوف تساعد الموقع على التحقق من كونك لست روبتًا.

وهذه الطريقة سوف تجعل تقوم بإنشاء حساب على الهوتميل بدون الحاجة إلى تسجيل رقم الهاتف، وهي من أسهل الطرق التي بإمكانك أن تعمل على تسجيلها من خلال الهاتف الجوال، فهذه تعتبر أفضل طريقة لإنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال.

ما هي طريقة فتح الحساب في الهوتميل؟

إن الكثير من مستخدمي الهوتميل يقومون باستعمال الهوتميل بشكل خاطئ، وهذا بعد قضاء الساعات الكثير من البحث حول طريقة فتحه من خلال تسجيل الدخول عليه، وخاصةً أن الهوتميل أصبح مختلفًا عن السابق وأصبح ملكًا لشركة مايكروسوفت.

فإن شركة مايكروسوفت تحدثت عن هذا الموضوع، وقالت بان واجهة المستخدم التي تسمى أوت لوك هي الواجهة الجديدة التي من خلالها يمكن التوجه إلى فتح حساب الهوتميل، وأن هذه هي الطريقة الصحيحة لفتح الحساب من عليه.

وتم عمل إعادة للتصميم الخاص خدمات البريد الإلكتروني المجانية والمستخدمة على الويب حيث إن الشركة سعت وحاولت على أن تتعامل مع الخدمات الأخرى المختلفة مثل التعامل والتعاون مع خدمات الجيميل من الشركة جوجل.

ويقوم الهوتميل اليوم باستعمال أكثر من نصف مليار شخص يقومون بالدخول عليه يوميًّا، إما لأمور شخصية أو لمتابعة العمل، وعند الرغبة في الدخول إلى الهوتميل يمكن الاستعانة إما إلى www.hotmail.com أو إلى www.outlook.com.

ومن الممكن أن يتم التوجه إلى الأوت لوك الجديد في تسجيل الدخول بحساب الهوتميل القديم لفرد ما، فإن هذا يجعلك تستخدمه بشكل طبيعي.

إقرأ أيضًا: ما هي عجائب الدنيا السبع الحقيقية ؟

طريقة فتح حساب هوتميل قديم

انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

لقد كانت الإيميلات المستخدمة من خلال الهوتميل من أقدم الطرق التي تم استعمالها من قبل الكثير من الأفراد، حيث إن الهوتميل كان يعتبر من أقدم الطرق المستخدمة في فكرة التواصل الإلكتروني.

ولذلك فإن الدخول إلى الهوتميل كان يعتبر من الأمور المنتشرة في وقت إصدار هذه الطريقة التي كانت تجلس وحدها على ساحة المكان، وكانت بذلك من أفضل الطرق التي تعمل على توطيد العلاقات، وتعمل على تكثيف التواصل بين الأفراد.

وإذا كان حساب الهوتميل القديم الخاص بك لم تقم بالدخول إليه منذ وقت طويل، فإليك بعض الطرق التي من الممكن أن تلجأ إليها لفتح الحساب، فمثلا من الممكن أن تكون قد نسيت أسئلة الأمان التي قد أدرجتها على الحساب.

فمن الممكن أن تقوم باسترداد الحساب من خلال استرداد حساب الـ Microsoft والذي يتوفر من خلال التوجه إلى الموقع account.live.com/acsr واتباع التعليمات.

الملخص

  • من الممكن أن تقوم على انشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال بكل سهولة.
  • استعمال الهواتف الجوالة حاليا في كل الأمور أصبح من أسهل ما يمكن التوجه إليه.
  • قم بالتوجه إلى مايكروسفت أوفيس لعمل حساب على الهوتميل.
  • يمكنك الدخول إلى الهوتميل من خلال حساب الأوت لوك.
  • لقد تم تحديث الهوتميل في هذه الفترة وأصبح ملكًا لشركة مايكروسوفت التي تتيح فتح الحساب من خلال الأوت لوك.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق