الشبكات والإتصالات

أفضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10

سوف نقدم لكم افضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 ويعد برنامج اختراق Wifi لنظام Android 10 بدون روت من أهم الأدوات التي يستخدمها خبراء الأمن اختبار ثغرات الشبكة (ما يسمى باختبار الاختراق) للتأكد من أن الإنترنت محمي وللتحقق من ثغرات Wi-Fi  ويمكنك أيضًا استخدام برنامج اختراق شبكة Wi-Fi على شبكتك المنزلية للتأكد من أن إعدادات جهاز التوجيه لديك قوية.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10

يجب أن تتأكد من عدم وجود شبكة إنترنت أو شبكة Wi-Fi آمنة بنسبة 100%  وستكون هناك دائمًا بعض الثغرات التي يمكنها الكشف عن كلمات مرور Wi-Fi.

وكلما قل عدد كلمات المرور كان ذلك أفضل  كانت الحماية أفضل لك  لذلك يحتاج خبراء الأمن والمتسللون المحترفون إلى مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتهم في التحقق من نقاط الضعف على الإنترنت واستغلالها قبل أن يتمكن متسلل آخر من استخدامها.

نظرًا لأنه يتم إرسال شبكات Wi-Fi عبر الإشارات  يتم اختراقها بسهولة  ويمكن معارضة هذه الإشارات والتدخل فيها واختراقها من خلال البرنامج.

قد يسمح WPA2 بتشفير اتصالات Wi-Fi  ولكن يمكنك تجربة عدة طرق لتجاوز شبكة Wi-Fi.

لذا فإن الاتصال مهم للحفاظ على التطبيقات التي تمكنك من التحقق من إمكانيات اختراق شبكة WiFi في Android والعديد من الأنظمة الأخرى.

اقرأ ايضًا : تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم أو قفله أو محو بياناته

أفضل برامج اختراق شبكات aircrack-ng wifi hack wifi

أفضل برامج اختراق شبكات aircrack-ng wifi hack wifi

إذا كنت ترغب في حماية الإنترنت من المتسللين يمكنك تعلم كيفية تجاوز هذه الشبكات من البداية  ولكن هناك بعض البرامج الممتازة التي يمكن أن تساعدك في حل هذه المشكلة بطريقة أسرع.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 بعد aircrack-ng هو أفضل متسلل wifi لنظام Android 10 بدون روت ويمكنك استخدامه للعديد من الأنظمة مثل Windows و Linux.

يسمح لك aircrack-ng لنظام Android بتحديد جميع شبكات Wi-Fi القريبة ومحاولة فك تشفيرها عن طريق تنفيذ هجمات مثل هجمات القوة الغاشمة أو محاولة عرضها بعد تحليل وجمع كلمات مرور حزم بيانات كافية.

برنامج اختبار ثغرات Wi-Fi WPA WPS Tester

برنامج اختبار ثغرات Wi-Fi WPA WPS Tester

يعد WPA WPS Tester أحد أفضل برامج اختراق شبكات WiFi لنظام Android 10 بدون روت وهو أحد أشهر هذه البرامج.

إنه مصمم للتحقق من نقاط الضعف في شبكات الإنترنت ومن المعروف أنه قادر على كسر كلمات مرور Wi-Fi عدة مرات.

يقوم أيضًا بمسح نقطة الوصول الخاصة بالموجه المتصل والتحقق من رمز WPS الخاص به  ويعتمد على خوارزميات متعددة للتحقق  مثل Zhao ، Blink، Asus ، Arris لكن البرنامج يتطلب Android 4.0 أو أعلى ليكون قادرًا على تشغيل على الهاتف حول برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10.

برنامج برنامج سرقة واي فاي اندرويد 10 Kali Linux Nethunter

برنامج  Kali Linux Nethunter

برنامج Kali Linux هو أحد أكثر أنظمة المتسللين الأخلاقيين شيوعًا  وقد تم إنشاؤه بواسطة مطوري الحماية الهجومية ويمكن لـ Kali Linux Nethunter اختبار نقاط الضعف في الإنترنت  فأنت بحاجة إلى تشغيل Kali’s Wifite Tool لبدء مسح الشبكة واختراقها أولاً .

يوفر البرنامج واجهة تشغيل بسيطة للتحكم في بيانات الشبكة وضبط إعدادات الملفات المعقدة  كما يدعم استخدام شرائح 802.11 لاختراق شبكات Android WiFi وهذه أداة يجب أن يمتلكها كل متسلل.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه يدعم بعض الهواتف المحمولة التي تعمل على واجهات Linux المخصصة والمعدلة حول برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 ولحسن الحظ قام مطورو التطبيقات بإصدار بعض الهواتف المحمولة المدعومة من خلال الموقع الرسمي للحصول على أفضل النتائج عند فك تشفير شبكات Wi-Fi أداء جيد

برنامج هكر واي فاي اندرويد 10  Zanti

برنامج  Zanti

في بداية برنامج Zanti  وهو أحد أشهر برامج اختراق شبكات WiFi لنظام Android 10 بدون روت في عدة مراحل مختلفة  تم تطويره بواسطة “Zimperium’s House”  أدوات داخلية للعثور على ثغرات Wi-Fi ومعرفة مدى سهولة اختراق كلمة المرور.

يمكن أيضًا تشغيل Zanti على هواتف Android بدون روت ولكنه لن يكون قادرًا على عرض شبكات WEP-WPA-WPA2  لذلك يلزم استخدام المستخدمين الجذر  بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى.

يحتوي على ماسح ضوئي WiFi للتحقق من شبكة WiFi وعرض الأجهزة المتصلة بالموجه  كما يمكنك استخدامه لفصل اتصال الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بالموجه ومنع المستخدمين من الوصول إلى أي خوادم إنترنت حول برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10.

تطبيق تهكير الواي فاي dSploit

برنامج dSploit

يستخدم dSploit Wi-Fi hacker بشكل مشابه جدًا لاختبار WiFi WPA WPS  بهدف اكتشاف جميع نقاط الضعف التي يمكن للجميع رؤيتها في أجهزة التوجيه وشبكات Wi-Fi العامة.

إنها أداة اختراق WIFI يمكنها تنفيذ مجموعة متنوعة من الهجمات المختلفة على الشبكة للعثور على نقاط ضعف مختلفة  ولكنها تتمتع بميزة أخرى بالإضافة إلى اختراق شبكة Wi-Fi المحيطة  لأنها تمنحك أيضًا القدرة على جمع البيانات من الأجهزة المتصلة إلى الشبكة والتحكم فيها

برنامج  Reaver

برنامج  Reaver

يساعد Reaver (المسمى RfA) على اختراق شبكة Wifi لهواتف Android  ويستخدم واجهة Reaver-GUI للهواتف الذكية التي تدعم وضع العرض والذي يمكن تشغيله / إيقاف تشغيله يدويًا في أي وقت  ويمكنك كسر حماية جهاز التوجيه WPS نفسه.

يعتمد البرنامج على هجمات القرصنة المميتة ضد أكواد WPS التي يتم تسجيلها واستعادة كلمة المرور القديمة تحت حماية WPA / WPA2 ومنذ تطويرها  تم اختبارها على مجموعة متنوعة من الأجهزة المختلفة ويمكن الحصول عليها تحتوي على نص مكتوب من كلمة المرور التي تستخدمها شبكة WiFi في غضون 2 إلى 5 ساعات من الاتصال  يدعم البرنامج أيضًا إضافة نصوص خارجية

تحميل برنامج تهكير الواي فاي wps wpa

هناك برامج مختلفة لتهكير الواي فاي، ومنها:

 تطبيق WPA WPS Tester

 تطبيق WPA WPS Tester

يمكن لتطبيق WPA WPS Tester الوصول إلى شبكات Wi-Fi أو شبكات الإنترنت ليتم اختراقها. باستخدام هذا التطبيق  يمكنك اختراق شبكة Wi-Fi المحمية بكلمة مرور.

يمكنك أيضًا معرفة الرمز السري لأي نقطة وصول.

يحتوي التطبيق أيضًا على عدة خوارزميات فحص متمثلة في Blink حول برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10.

يتيح لك التطبيق حماية Wi-Fi من اختراق شبكات Wi-Fi  ولكن لكي يعمل التطبيق ويمكنك استخدامه  يجب أن يكون لديك نظام Android 4.0 على هاتفك.

ميزات جهاز اختبار WPA WPS

  • تتوفر القدرة على كسر كلمة مرور شبكات Wi-Fi الآمنة.
  • يحتوي على العديد من خوارزميات المسح مثل Zhao و Aris و Blink.
  • يمكن للمستخدم استخدام التطبيق لحماية الواي فاي من الاختراق.
  • وظيفته هي التحقق من نقاط ضعف الشبكة.

برنامج  Penetrate Pro

برنامج  Penetrate Pro

يعمل Penetrate Pro بسهولة وبساطة ويمكنه تحليل شبكات Wi-Fi وعرض بعض الإحصائيات ذات الصلة لحمايتها من المخاطر ولكنه يتطلب هاتفًا متجذرًا للتحقق من شبكة Wi-Fi المحيطة وهو يدعم مجموعة متنوعة من أجهزة التوجيه بالوظائف التالية حماية WEP / WPA

تحميل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 Nmap for android

برنامج Nmap for android

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 Nmap for android مخصص لاختراق Android Wi-Fi والتحقق من الإنترنت ومعلماته المختلفة  مثل الاستضافة وحزم البيانات وخدمات النظام والجدران النارية وما إلى ذلك ويمكن استخدامه على جميع برامج Android بدون روت يعمل ولكنه لا يحصل على جميع الميزات التي يمكن تحميلها في الهاتف من هنا.

يحتوي على بصمات SYN و OS ويمكن أيضًا استخدام البرنامج على منصات أخرى (مثل Windows و Linux و Mac)  ولديه العديد من الإصدارات الأخرى التي تدعم اتصالات OpenSSL.

اقرأ ايضًا : ما الفرق بين ثدي المتزوجة

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت

توجد هناك بعض بعض البرامج أيضًا التي تستخدم في اختراق الواي فاي بدون روت ومنها:

برنامج wifi kill لنظام android

برنامج wifi kill لنظام android

wifikill هو أحد أفضل برامج اختراق شبكات wifi لنظام Android 10 بدون روت لأنه يمكنه قطع اتصال الإنترنت للجهاز المتصل بشبكة Wi-Fi من خلال هاتف ذكي ، وبواجهة بسيطة للغاية  يمكنك حذف وعرض دون إذن يتم عرض كمية البيانات التي يستهلكها الجهاز واسم الجهاز.

يمكنك أيضًا معرفة أن الموقع الذي تمت زيارته متصل بجهاز التوجيه  فعند تشغيل البرنامج  سيتحقق من الإنترنت ويعرض الجهاز المتصل  ويمكن توصيله عبر جهاز واحد وقطع نقرات الإنترنت جول برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10

برنامج WPS Connect Wi-Fi Hacking

برنامج WPS Connect Wi-Fi Hacking

يستخدم برنامج WPS Connect المعروف لاختراق شبكات Wi-Fi  يتيح لك البحث عن شبكات Wi-Fi القريبة والاتصال بها أثناء التشغيل على أجهزة Android  ويمكنه أيضًا فصل الإنترنت عن الأجهزة المتصلة وإظهار كلمة المرور Pin.

كما أنه يدعم القدرة على التحقق من الخوارزمية (Compute PIN) أو (easyboxPIN) بدون كلمة مرور، ويمكن تشغيل البرنامج على Android 4.0 أو أعلى.

وهنا تعلمنا عن برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 بدون روت أفضل وأشهر البرامج التي تساعدك على اختراق شبكات Wi-Fi.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11

 تطبيق WIBR+ للاندرويد

 تطبيق WIBR+ للاندرويد

تم تطوير تطبيق WIBR+ لفحص حماية شبكات الواي فاي واختبار قدرتها على صد الهجمات عبر هجمات Bruteforce عنيفة بالإضافة لتنفيذ هجمات  dictionary attacks على شبكة الواي فاي لمحاولة تحميل كلمات السر السابقة وكشفها كما يسمح بتخصيص عملية الفحص وأهمية الشبكات لديك.

يمكنك كسر كلمات السر بحروف كبيرة/صغيرة والأرقام والرموز أيضاً ويستغرق البرنامج بعض الوقت لفك تشفير شبكات Wifi علي عكس برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10.

ميزات تطبيق WIBR + لنظام Android

ميزات تطبيق WIBR + لنظام Android

يتميز بقدرته على اختراق شبكات الواي فاي.

  • متوفر بحجم مناسب ولا يشغل مساحة على الهاتف.
  • إنه سهل الاستخدام والتعامل دون تعقيد.
  • يمكنه كسر أي شكل من أشكال كلمة المرور مثل الرموز والأرقام وما إلى ذلك

اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2021

في الماضي  كانت معظم البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك  سواء لنظام Android أو الكمبيوتر  مجانية تمامًا  ولكن بعد ذلك بدأت تلك البرامج تختفي شيئًا ما في شيء ما وبدأت البرامج الجديدة في الظهور في مكانها  ولكن المشكلة الرئيسية هي أن البرامج الجديدة التي ظهرت لم تعد مجانية وتحتاج إلى دفع ثمنها  ولكن لا تزال هناك بعض البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها  ومن خلال الفقرات التالية سنناقش هذه البرامج معًا وسنتعرف على كيفية لاستخدامها بسهولة.

تطبيق WiFi Dumpper

تطبيق WiFi Dumpper

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 يعد برنامج WiFi Dumpper أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعًا التي يمكنك استخدامها على هاتف Android الخاص بك لاختراق شبكة Wi-Fi.

من أجل كسر حماية الشبكات من خلال استغلال ثغرة WPS واختراقها ومعرفة كلمة المرور بسهولة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعلم معًا كيفية تنزيل هذا التطبيق وشرح كيفية استخدامه.

اقرأ ايضًا : كيف تكون حركة الجنين في الشهر الثامن

تنزيل WiFi Hacker لنظام Android

أفضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 مختلفون

تعد عملية تنزيل هذا التطبيق من الأشياء البسيطة جدًا ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية:

  • في البداية  انقر هنا ليتم توجيهك إلى صفحة تنزيل التطبيق على متجر Google Play ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت على الإطلاق.
  • بعد ذلك ، انقر فوق خيار التثبيت أو التثبيت لبدء عملية تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف Android الخاص بك.
  • في تلك اللحظة  كل ما عليك فعله هو انتظار اكتمال العملية.
  • أخيرًا  انقر فوق فتح لفتح التطبيق على هاتفك وبدء عملية الاستخدام.

شرح برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

شرح برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

  • بمجرد فتح التطبيق على هاتفك  ستظهر لك الواجهة الرئيسية تمامًا كما هي في تلك الصورة  وكل ما عليك فعله هو الضغط على خيار Ok.
  • ثم انقر فوق الخيار Agree.
  • الآن امنح التطبيق الأذونات التي يحتاجها  كما هو الحال في تلك الصورة بالضبط.
  • على الفور  ستظهر لك مجموعة من الشبكات.
  • حدد الشبكة التي تريدها من بينها  ثم انقر فوق خيار Calculate Pin.
  • ثم انقر فوق الخيار جرب الكل.
  • الآن  ستظهر لك واجهة التطبيق تمامًا كما هي في تلك الصورة  وكل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تكتمل عملية اختراق شبكة Wi-Fi.

تنزيل برنامج اختراق واي فاي حقيقي

برامج الاختراق للكمبيوتر منها الآتي:

تنزيل برنامج wifi password hacker للكمبيوتر

تنزيل برنامج wifi password hacker للكمبيوتر

  • قم بتنزيل أحدث إصدار من hack wifi password.
  • يعد Hack wifi مهمًا في الحياة الواقعية  لذلك تحتاج إلى تنشيطه دائمًا.
  • لا تخافوا عند تحميل البرنامج فهو أصلي ويعمل على حاسوبكم 100٪.
  • يمكنك أيضًا اختيار تضمين دعم التشفير لحماية إضافية.
  • هذا البرنامج مناسب لجميع الأجهزة بما في ذلك iPhone و Google Android و Glass windows وحتى الكمبيوتر الشخصي.
  • إنه خالٍ تمامًا من أي فيروسات.
  • إنه مجاني تمامًا للاستخدام لذلك من افضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10.
  • يتم تحديث هذا البرنامج تلقائيًا كلما كان ذلك متاحً

كيف تعمل تقنيات فك تشفير الواي فاي

كيف تعمل تقنيات فك تشفير الواي فاي

اختراق Proتعمل أدوات اختراق Wi-Fi لنظام Android على عدة مراحل  حيث تتوفر لديهم أدوات لتحليل حزم البيانات وجمع تفاصيل عنها  ثم محاولة فك تشفير كلمة المرور لشبكات Wi-Fi من نوع WPA-PSK وأيضًا WPA2.

تحتوي بعض هذه البرامج أيضًا على أدوات لاكتشاف شبكات Wi-Fi المخفية التي لا يعرضها جهاز التوجيه  ويستخدمون أكثر من طريقة لكسر حماية Wi-Fi حتى تحدد نقاط الضعف.

تذكر أن تطبيقات اختراق WiFi لنظام Android موجودة من أجل تطوير حماية شبكات WiFi ويستخدمها متخصص الحماية الأمنية لاختبار الثغرات المحتملة في كلمة مرور WiFi لتجنب ذلك.

وفي نهاية المقالة  تحدثنا عن كل ما يدور حول برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 نوصي باستخدام لحماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك والتحقق من وجود ثغرات أمنية لمساعدتك في كتابة كلمة مرور أقوى أو تطبيق ميزات حماية أفضل لجهاز التوجيه  وأي استخدام آخر على الأجهزة التي لا تملكها على مسؤوليتك الشخصية.

اقرأ ايضًا :

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHebrewHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق