التكنولوجيا

تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون بطرقة سهلة في 5 دقائق

يعد البحث عن برنامج الكتابة على الصور للايفون والاندرويد بخطوط عربية جميلة من الأمور المهمة في الوقت الحاضر، حيث أصبحت الوسائط المتعددة سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو، كل شيء في هذا العالم الافتراضي، سواء من خلال الويب أو بث تطبيقات المراسلة الفورية عبر متاجر الإنترنت الرسمية على الاندرويد والايفون، وفي مقال اليوم عبر مختلفون سنتعرف على أفضل برنامج الكتابة على الصور للايفون

برنامج الكتابة على الصور للايفون

تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون بطرقة سهلة في 5 دقائق مختلفون

تعد الحاجة إلى الكتابة على الصورة أمرًا مهمًا قبل نشرها على المنصات والشبكات الاجتماعية Facebook أو Twitter أو Reddit أو Google أو مواقع الويب الأخرى، على الرغم من أن تطبيقات اليوم توفر القدرة على تحرير الصور ونسخها ولصقها أو قصها، فنحن بحاجة إلى أفضل برنامج لتحرير الصور لنتمكن من تحرير صورنا قبل مشاركتها.

لحسن الحظ هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور وتعديل الصور المتوفرة في المتاجر الرسمية لأجهزة الاندرويد والايفون أو من خلال متجر Microsoft على Windows 11، ومن الممكن أيضًا إضافة نص إلى الصور عبر الإنترنت من خلال الويب باستخدام متصفحات الإنترنت مثل Google Chrome و Firefox و Opera و Safari لأجهزة iPhone وغيرها. 

افضل برنامج الكتابة على الصور للايفون

فيما يلي أفضل برنامج الكتابة على الصور للايفون :

برنامج Canva

أداة تصميم رائعة تسمى Canva باللغة الإنجليزية ، والتي يمكنك اعتبارها أفضل برنامج للكتابة على الصور بالخطوط العربية والإنجليزية. تمنحك الأداة المتوفرة على الويب من خلال موقع ويب وعلى هواتف iPhone و Android القدرة على إضافة الإطارات والملصقات والرموز التعبيرية والملصقات بشكل احترافي.

يأتي مع الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها على الصور التي تريد تحريرها ، مع خيار مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية Facebook و Twitter و Tumblr و Reddit ومنصات أخرى.

التطبيق متاح في المتاجر الرسمية على كل من متجر Google Play لنظام الأندرويد، وعلى iTunes App Store لهواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS، من الممكن أيضًا تنزيل برنامج Canva للكمبيوتر الشخصي على Windows 11 إذا كنت ترغب في استخدامه عبر الويب، حيث يوفر الموقع خدمة ويب عبر الإنترنت، هو أقوى برنامج لكتابة الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر دون تحميل أي برامج أو تطبيقات.

المصمم العربي كتابة على الصور

تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون بطرقة سهلة في 5 دقائق مختلفون

التطبيق الأول وهو المصمم العربي المتوفر على هواتف الأندرويد، حيث يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا والتحسينات التي تجعل من عملية الكتابة على صورك مسألة غاية في الجمال الاحتراف.

إنه برنامج احترافي للغاية للكتابة على الصور بالخطوط العربية والإنجليزية، حيث يمكنك:

  • تحرير الصور.
  • قص الصور ولصقها ودمجها مع بعضها البعض.
  • يزودك بصور وتصميم عالي الجودة.
  • برنامج رائع لكل مصمم يريد أن يخرج بصورة احترافية جميلة.
  • تتمتع Canva بنفس قوة Canva.
  • باختصار هو تطبيق رائع جدا سيخلصك من عناء تعديل صورك ويعطيك نتائج رائعة جدا وكما قلنا بخطوط عربية وانجليزية مميزة حتى تحصل على وظيفة احترافية التطبيق متاح على متجر Google Play Store لنظام الأندرويد.

برنامج Phonto

يتيح لك تطبيق Phonto Text on Photos المتوفر على هاتف android والمتاح لأجهزة الأندرويد إمكانية تحرير صور الهاتف عن طريق إضافة نص وزخرفة وتأثيرات رائعة تتيح لك إنشاء تصميم رائع يمكنك مشاركته مع أصدقائك، وهذه هي أقوى صورة لعام 2021 برنامج كتابة يمكنك الاعتماد عليه بدلاً من البرامج الأخرى.

من السهل إضافة الظلال وإضافة الملصقات والرموز التعبيرية والكثير من التأثيرات التي يمكنك دمجها مع صورك.

تعد الحاجة إلى تعديل الصور أمرًا ضروريًا، لذا يمكنك استخدام Phonto لتتمكن من إضافة الزخارف والتأثيرات والرموز التعبيرية والنصوص باللغتين العربية والإنجليزية، التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي.

تطبيق Font Style Candy

يعد Font Style Candy من أفضل برامج الكتابة على الصور بالخطوط العربية والإنجليزية، ويقدم لك عددًا من الميزات والتحسينات التي تختلف عن أي تطبيق أو برنامج آخر يمكنك استخدامه على الهاتف، حيث يتيح لك إنشاء تصميماتك الخاصة مع الاحتفاظ بها ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

تغيير نوع الخط وإضافة طبقات من الصور ودمج صور متعددة وتغميق وتفتيح الصورة واضافة الظلال هي جزء صغير من ميزات هذا البرنامج الرائع الغني في التعريف والذي يمكنك تحميله والاستمتاع به من خلال المتجر في جوجل بلاي.

برنامج Textgram X

البحث عن برنامج للكتابة على الصور للأندرويد جاري، و Textgram X هو من بين أفضل البرامج والتطبيقات للكتابة على الصور، ومن مزاياها توفر عدد كافٍ من أنواع الخطوط العربية والإنجليزية لمستخدميها، كما توفر عدد من الصور الجاهزة لتكتب عليها.

التطبيق مناسب جدًا إذا كنت من مصممي الجرافيك، حيث يحتوي على أدوات وخيارات تساعدك على تصميم صورك بشكل احترافي، مع خيار تصميم القصص أو Story Maker.

برنامج الكتابة على الصور kitaba Ala Sowar

يعد برنامج كتابة الصور الجديد أو كتابة على سور من أفضل برامج كتابة الصور للأندرويد، يحتوي على عدد من الميزات الرائعة التي تجعله من أفضل برامج كتابة الصور لأجهزة الاندرويد، والايفون وذلك للميزات التالية:

  • تحرير الصور وإضافة عوامل التصفية.
  • إضافة الزخارف والمرشحات والتأثيرات.
  • الملصقات والرموز التعبيرية.
  • صور جاهزة للكتابة.
  • يمكنك مشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية.
  • انقر هنا لتنزيله على هاتف الاندرويد الخاص بك.

برنامج Quick

من الاسم يمكنك التعرف على الميزة المهمة لتطبيق Quick وهي سرعة كتابة صورك، والتوصل إلى عدد من التصميمات الاحترافية التي تناسبك للنشر عبر حساباتك على منصات وشبكات التواصل الاجتماعي.

التطبيق متاح على iTunes App Store لـ iPhone، انقر هنا لتنزيله على هاتف iOS الخاص بك. نسخة منه متاحة أيضًا لهواتف الاندرويد وهو النظام الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم.

برنامج الكتابة على الصور للايفون بخطوط عربية أخرى

تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون بطرقة سهلة في 5 دقائق مختلفون

هناك عدد من البرامج والتطبيقات بالإضافة إلى الأنظمة الأساسية المذكورة أعلاه المتوفرة على أنظمة الأندرويد و يتوافر بهذه البرامج اهم برنامج الكتابة على الصور للايفون، ولا تنتهي القائمة عند هذا الحد، من بين برامج أخرى ، Creative Typography Design و Typorama، والتي يمكنك استخدامها أيضًا على الكمبيوتر Typorama للكمبيوتر الشخصي وأخيراً PixelLab mj إنه قريب من محرر الصور PicsArt.

برنامج Pic Lap

إنه برنامج للاندرويد و برنامج الكتابة على الصور للايفون ، ولكن يمكنه أيضًا تحرير الصور وإجراء العديد من التعديلات عليها، طريقة جذابة وتأثيرات رائعة تجعل الصورة بعد التحرير جذابة وممتعة لأنه يمكنك الاستمتاع بمجموعة رائعة من العناصر التي يمكنك استخدامها بسهولة مثل الخطوط المختلفة التي يوفرها التطبيق وكذلك الأنماط والفلاتر الرائعة التي تشحذ الصور لإزالة الشوائب.

لا شك أن هذا التطبيق هو يوم من الأشياء التقليدية حول الكتابة على الصور، حيث ستتمكن من تغيير الحجم أو تدوير النص، ويمكنك أيضًا ضبط إضاءة الصورة بما يناسبك ويتكيف مع الصورة، و من أهم الميزات التي يوفرها هذا التطبيق إضافة نصوص في طبقات مختلفة، وإضافة نص على الطبقة الأولى، على سبيل المثال استخدام قلم الأداة الذي يوفره البرنامج لرسم خطوط أخرى، مما يوفر المزيد من الوظائف للمستخدم.

هذا التطبيق متاح مجانًا نظرًا لوجود إصدار مجاني به علامة مائية، ولكن إذا كنت تريد إزالته، فأنت بحاجة إلى شراء الإصدار غير المجاني.

تطبيق Creative Typography Design

يعد هذا التطبيق أيضًا من أهم التطبيقات العربية التي نجحت في الكتابة على الصور وتحريرها لأجهزة الأندرويد و يعد اسهل برنامج الكتابة على الصور للايفون ، لأن هذا البرنامج كان ناجحًا للغاية منذ إطلاقه بين المستخدمين، وذلك بفضل الخدمات الرائعة والوظائف التي يوفرها، إنه برنامج احترافي للغاية بحيث يمكنك إجراء تعديلات مميزة على صورك من خلال الكتابة عليها بالخطوط العربية أو الإنجليزية حسب رغبتك، وقد تم تنزيل هذا البرنامج من قبل العديد من المستخدمين نظرًا لكفاءته.

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الميزات أهمها أنه يحتوي على حوالي 300 خط تتنوع بين الخطوط العربية والإنجليزية كما ذكرنا، حتى تتمكن من الكتابة على صورك بأي لغة تريدها، وستتمكن من تغيير الالوان بسهولة، ويقدم البرنامج مجموعة من الإضافات الرائعة مثل الكتابة بالنار أو الكتابة بالماء أو بألوان مختلفة، بالإضافة إلى تأثيرات أخرى يمكنك إضافتها إلى النصوص التي تكتبها على صورك غير تقليدية مثل التطبيقات الأخرى.

يمكن للبرنامج أيضًا التحكم في الخطوط وإنشاء ألوان متدرجة وإضافة خلفيات مميزة ومختلفة، ويمكنك اختيار أي صورة من هاتفك وقصها وإجراء تعديلات مختلفة عليها، ولا يتحكم البرنامج في عدد الخطوط التي يمكنك استخدامها صورة واحدة، ولكن يمكنك استخدام أكثر من خط وأكثر من تأثير على الصورة، وبعد الانتهاء من جميع تعديلاتك، ستتمكن من حفظ الصورة أو يمكنك مشاركتها على Facebook و Twitter، لذلك يعد هذا بلا شك أحد أكثر تطبيقات الأندرويد الموصى بها للتنزيل والاستخدام.

تطبيق Typic 2: Text & Photo Editor

تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون بطرقة سهلة في 5 دقائق مختلفون

يريد الجميع تحرير الصور بشكل احترافي وإضافة نصوص مختلفة، لذا فإن أحدث تطبيق معنا اليوم هو تطبيق يحتوي على مجموعة عملاقة من الخطوط العربية والإنجليزية بأشكال مختلفة مع تصميمات ملصقات مدمجة فيه.داخل التطبيق يضفي نوعًا من المرح على صورك. يمكنك أيضًا اقتصاص الصور والتحكم في حجمها من خلال تطبيق Typic 2: Text & Photo Editor بالإضافة إلى مجموعة من القوالب المحددة مسبقًا التي يمكنك الاختيار من بينها لإنشاء صورك الخاصة والكتابة عليها في الوقت الذي يناسبك.

مميزات Typic 2: Text & Photo Editor

  • مجموعة من أكثر من 300 خط مختلف للكتابة على الصور بشكل احترافي.
  • تأثيرات مختلفة على الخطوط مثل تأثير التدرج وتأثير اللون الذهبي بالإضافة إلى تأثير مزج الصورة مع الخط والشفافية للتحكم بشكل كامل في شكل الخطوط.
  • قائمة كبيرة من القوالب الجاهزة سواء لتصميم صور كاملة أو للخطوط فقط، حيث تم وضع مجموعة من الخطوط ذات التأثيرات المناسبة معها لتضمينها مباشرة في الصورة.
  • محرر صور مدمج لتعديل الصورة وإضافة المؤثرات والملصقات والمرشحات مع أكثر من 93 مرشحًا مدمجًا في التطبيق.
  • عناصر تصميم مختلفة للتحكم الكامل في التصميم مع أكثر من 1200 عنصر تصميم.
  • إمكانية إضافة علامة مائية على صورك أو شعارك بعد الانتهاء من تحرير الصورة.
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق