مختلفون

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023

في هذه المقالة عبر مختلفون نقدم لكم أفضل برنامج بديل متجر بلاي. يعلم الجميع أن متجر Google Play هو أحد أقوى المتاجر على الإطلاق المخصصة للعمل على جميع الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. حيث أن متجر جوجل بلاي يحتوي على مئات الفئات بداخله مثل:

بصراحة إنه المتجر الأول والأساسي الذي تم توفيره على الإطلاق للعمل على جميع الأجهزة والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، منذ بداية إطلاق هذا النظام وكان الوسيلة الأولى والأخيرة لجميع المستخدمين يكون قادرا على

وبذلك يمكننا القول إن تطبيق متجر Google Play هو أكبر تطبيق على وجه الأرض يحتوي على (ملايين الألعاب والتطبيقات والبرامج والأفلام والتسجيلات الصوتية وغيرها من أنواع وفئات الملفات المعروفة). وبالتالي ، قد يتبادر إلى ذهنك ويصبح حقيقة ثابتة أنه لا يوجد برنامج بديل متجر بلاي على الإطلاق أو حتى أفضل منه.

أفضل بدائل متجر Google Play لعام 2023

إذا كنت من أولئك الذين يعتقدون أنه لا يوجد برنامج بديل متجر بلاي، فأنت مخطئ ، حتى لو كنت متأكدًا تمامًا من أنه من المستحيل مقارنة جميع التطبيقات الموجودة فيه والأفلام والفئات الأخرى بجودة التطبيقات والأفلام في متجر Play.

لهذا السبب نقدم لكم في هذا المقال أفضل ثمانية برنامج بديل متجر بلاي للعام الحالي 2023 ، وسنناقش كل متجر على حدة مع الحديث عن المزايا والعيوب وبعض تقنياته المهمة ، وما يميزه عن متجر جوجل بلاي. لذلك ، عليك فقط قراءة مواصفات كل متجر واختيار المناسب لك.

برنامج APK Mirror

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

APK Mirror هو برنامج بديل متجر بلاي الأكثر شيوعًا لمتجر Google Play Store على الويب. من خلال هذا الموقع يمكنك حيث احصل على جميع التطبيقات والألعاب لنظام التشغيل Android المتوفرة في تطبيق متجر Google Play بأكمله ومن هنا أهم أسباب شعبية هذا الموقع في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تعتقد أن هذه هي الميزة الوحيدة ، فأنت مخطئ. أما الميزة الأكثر روعة على الإطلاق فهي:

  • يسمح بالوصول إلى التطبيقات والألعاب التي لا تتوفر حتى في تطبيق متجر Google Play
  • يسمح بإمكانية تثبيت الإصدارات القديمة من أي تطبيق متوفر في قاعدة البيانات الخاصة به

كما يلزم لتوضيح أمر مهم ، إذا كنت تواجه مشاكل في بعض التطبيقات التي تستخدمها ، خاصة عند التحديث إلى أحدث إصدار ، فالحل الوحيد هو كما يلي:

  1. انتقل إلى APK Mirror
  2. ابحث عن اسم التطبيق الذي تعطل بعد التحديث
  3. قم بتنزيل نسخة قديمة منه
  4. قم بإلغاء تثبيت أحدث إصدار وتثبيت الإصدار القديم
  5. تهانينا! مثبتة وحل المشكلة

أروع ما في الأمر على الإطلاق هو أننا نعلم أن هناك بعض التطبيقات المتاحة في دول ودول أخرى محظورة تمامًا عليها ، فما الحل ؟! اليك الحل وهو البحث عن هذا الاسم من التطبيق ليتم تحميله عبر الموقع وستجده على الفور.

 موقع Aptoide

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

يأتي في المرتبة الثانية وأحد أفضل برنامج بديل متجر بلاي على الإطلاق ، ويتميز Aptoide بوجود تطبيق يمكن تنزيله وتثبيته على الهواتف المحمولة وأجهزة Android. أفضل شيء في الموقع أنه مفتوح المصدر. لذلك فهو يعتبر أفضل برنامج بديل متجر بلاي في هذا المجال، حيث يحتوي على مكتبة تضم أكثر من 900000 تطبيق ولعبة مختلفة مخصصة للعمل على أنظمة تشغيل Android و هذا المتجر مقارنة بمتجر جوجل بلاي وهي متوفرة على كل من التطبيقات المتوفرة على Google Play والعديد من التطبيقات غير المتوفرة، ولعل أعظم مثال على هذه التطبيقات غير المتاحة هو توفر Aptoide على تطبيق FireTube ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك ، فهو تطبيق يتيح لك مشاهدة YouTube ، والقدرة على الاستماع إلى الفيديو والصوت ، وقفل الشاشة لإطالة عمر البطارية.

 متجر أمازون أندرجوروند

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

من الاسم ، يرتبط هذا المتجر أيضًا بمتاجر Amazon الشهيرة والمعروفة أيضًا ، إذا كنت تواجه مشكلة صعوبة العثور على مئات التطبيقات على متجر Google Play. تأكد من أنك ستجده بالكامل في متجر Amazon هذا يوفر لك متجر Amazon Underground مكتبة ضخمة مليئة بملايين التطبيقات (المجانية والمدفوعة) التي لا تتوفر على متجر Google Play (توافق على العمل على أنظمة تشغيل Android لمختلف الأجهزة)

متجر GetJar

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

في المرتبة الرابعة يأتيك موقع Getjar ، أعتقد أنك سمعت به ، لأنه من أوائل المواقع التي بدأت بتنفيذ هذه الفكرة وهي توفير برنامج بديل متجر بلاي لهذا ، يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة وكبيرة جدًا من التطبيقات المخصصة للعمل على الهواتف المحمولة والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. ليس فقط هذا بما أن الموقع من المواقع القديمة في هذا المجال فهو يدعم العديد من المنصات غير منصة أندرويد وأحد أفضل وأقوى البدائل لتطبيق ومتجر Google Play Store.

مميزات برنامج GetJar

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

ما يميز هذا الموقع أنه يحتوي على برنامج خاص بالمخزن للعمل على الكمبيوتر وتحديداً على أنظمة تشغيل الويندوز، كما يتيح لك البرنامج تنزيل التطبيقات مباشرة على الكمبيوتر ثم تثبيتها على الهاتف المحمول بدلاً من تنزيلها مباشرة على الهاتف، ويقوم بمسح التطبيقات التي تم تنزيلها مباشرة قبل التثبيت على هاتفك كالعادة ، يحتوي المتجر على العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر Google Play ، كما يضم مئات التطبيقات والألعاب غير المتوفرة على متجر Google Play.

متجر F-Droid

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

يأتي ضمن قائمة برنامج بديل متجر بلاي ، ولكن هذا الموقع مختلف تمامًا عن جميع المتاجر التي تحدثنا عنها أعلاه ، حيث أنه:

  1. يقدم تطبيقات مجانية ومفتوحة المصدر
  2. يعتمد على التبرعات لتقوية وتحديث الموقع

وبالتالي ، عندما يجد الأشخاص التطبيق الذي يريدونه على الموقع ، فإن لديهم خيار التبرع للموقع للمساعدة في استمرار عمله ومتاحًا على الإنترنت.

 متجر بلاك مارت ألفا

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

قد تتساءل لماذا أضفنا هذا المتجر إلى أفضل برنامج بديل متجر بلاي ، بالطبع هذا سؤال أكثر من رائع ، لكن الإجابة ستكون الأروع. يتميز الموقع بأنه متاح لفترة طويلة على شبكة الإنترنت ، تمكن خلالها من إبراز نفسه ضمن أفضل برنامج بديل متجر بلاي ، وذلك للأسباب التالية:

  • يحتوي على مكتبة ضخمة متوفرة على التطبيقات المتوفرة في متجر Play وغير المتوفرةيوفر أحدث إصدار للتنزيل المباشر بشكل دائم
  • لا يحتاج إلى إنشاء حساب عليه للتنزيل من خلاله

موقع GetAPK

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

نعلم جميعًا أن متجر Google Play منظم جيدًا ، ولكنه ليس جيدًا جدًا مقارنة بمنافسه ، Get Apk. Get APK هو أفضل منافس على الإطلاق لمتجر Google Play. يتميز بـ:

  1. إنه مكان منظم للغاية به آلاف التطبيقات
  2. لديها فئات مختلفة من التطبيقات
  3. يحتوي على قائمة بأفضل 100 تطبيق
  4. يوجد قسم لأحدث التطبيقات الجديدة
  5. الموقع أكثر من رائع حيث يوفر جميع التطبيقات التي قد تحتاجها أو لا تحتاجها ، مع العلم أن جميع التطبيقات الموجودة عليه تعمل على جميع أجهزة الأندرويد بدون استثناء وبدون أي مشاكل.

وهو متوافق مع جميع الهواتف وأجهزة Android

يسمح لك بتنزيل آلاف التطبيقات دون حد أدنى يوميًا لكن إلى جانب ذلك ، يمكنك أن تجد مئات البدائل لهذا المتجر القديم ، والذي استطاع أن يتفوق عليه في العديد من النقاط ، وقد شاركنا معكم أعلاه أفضل تلك المواقع والمتاجر على الإطلاق ، والتي تتميز بما يلي:

  1. يوفر إمكانية تنزيل جميع التطبيقات في متجر Google Play ، أي إصدار (قديم أو حديث)
  2. تنزيل تطبيقات الجهات الخارجية غير المتوفرة على متجر Google Play
  3. القدرة على التنزيل مباشرة على الهاتف أو الكمبيوتر دون الحاجة إلى حساب GMAIL لتتمكن من التنزيل

موقع Uptodown App Store

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

يعد هذا من المتاجر الضخمة والضخمة لكل من الهاتف والكمبيوتر ، حيث يحتوي على أرقام يصعب حصرها برقم معين ، وهو أمر مميز للغاية ، ناهيك عن كثرة النسخ والإصدارات. يحتوي كل تطبيق على عدد كبير من النسخ وفقًا لتاريخ إصداره والميزات التي يحتوي عليها وإصدار Android الذي يعمل عليه جميع أنواع التطبيقات والمونتاج والرسم والحماية والدردشة والألعاب متوفرة هنا …. وهي مدعومة باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ، بالإضافة إلى تنزيلها مجانًا بدون اشتراك أو أي تعويض مالي.

على الرغم من أن متجر uptodown لم يتصدر هذه القائمة ، إلا أنه من افضل برنامج بديل متجر بلاي بين البدائل العملاقة لمتجر Google Play التي لا يمكن التغاضي عنها إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج بديل متجر بلاي

 تطبيق Samsung Galaxy

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

إذا كنت من مستخدمي هواتف Samsung ، فأنت في المكان المناسب للحصول على أفضل برنامج بديل متجر بلاي. هذا المتجر مخصص لمستخدمي هواتف Samsung فقط ، وغالبًا ما تجده داخل هاتف Samsung متكامل دون الحاجة إلى تنزيله ، إلا إذا كان لديك هاتف Samsung ننصحك باستخدام متجر Samsung المدمج مع الهاتف ودون الحاجة. لتنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية من أي مكان آخر ، مهما كان نوعها.

متجر slideme

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

استحق هذا التطبيق أيضًا مكانًا في هذه القائمة ليكون من بين أفضل متاجر Android التي يمكن أن تحل محل متجر Google Play ، ولكن للأسف لم يحقق الشعبية التي حققتها بقية التطبيقات. ربما لم ينجح المطورون في توصيله للمستخدمين بشكل أفضل ، لكنه لا يزال أحد برنامج بديل متجر بلاي التي تستحق المحاولة إذا وجدت مشاكل في متجر Google الباهت.

 متجر ACMarket

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

من بدائل برنامج بديل متجر بلاي التي ربما تكون قد سمعت عنها ، حيث تمكنك من تنزيل تطبيقات وألعاب Android بجميع أنواعها وأشكالها بطريقة سهلة وآمنة ، وتحتوي على أشياء متنوعة قد تحتاجها داخل أي متجر متخصص تنزيل التطبيقات لهواتف Android.

متجر XDA Labs Store

برنامج بديل متجر بلاي وتحميل مختلف التطبيقات 2023 مختلفون

إذا كنت مطورًا لتطبيقات Android أو من محبي التقنيات المختلفة ، فلا بد أنك سمعت يومًا عن xda ، التي تجمع عددًا كبيرًا من المطورين من في دول العالم المختلفة ، يأتي الموقع مع متجر ضخم لتنزيل تطبيقات وألعاب Android ، والتي لن تتمكن من العثور على الكثير منها في متجر Play.

وكانت هذه قائمة بأفضل برنامج بديل متجر بلاي والتي تمكنك من تنزيل وتنزيل تطبيقاتك المفضلة مجانًا ودون الحاجة إلى إضاعة الوقت في متجر Play

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-includes/functions.php on line 5279

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 107