التكنولوجيا

افضل برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن برنامج لتقليل ملفات PDF إلى أصغر حجم ممكن لأننا نعلم جيدًا أن المستخدم الذي يمتلك ملف PDF قد يواجه العديد من المشكلات أثناء فتح الملف لأنه عندما يكون الملف بجودة عالية فإننا نقدم حلًا من خلال أفضل برنامج لتقليص ملف PDF. تصغير الملفات إلى أصغر حجم ممكن هناك خطأ لأن الملف قد يحدث وبعض الصفحات لا تفتح بسبب حجمها الكبير يمكنك متابعه مقال برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن عبر : مختلفون 

برنامج ضغط الملفات إلى أصغر حجم

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن لذلك نقدم لكم في هذه الفقرة أهم وأفضل البرامج للاختيار من بينها ، وهو برنامج يقوم بتصغير ملفات PDF إلى أصغر حجم ممكن لضغط ملفات PDF وتقليل حجمها دون تغيير أو تغيير محتواها. البرامج التالية مشكلة ملفات PDF الكبيرة
عادةً ما تحتوي ملفات PDF الكبيرة على صور عالية الجودة وسيؤدي هذا الملف إلى حدوث مشكلة أثناء النقل حيث أن الحجم الكبير لهذا الملف يجعل من الصعب نقله وتحدث هذه المشكلة عند تنزيل الكتب الإلكترونية التي تحمل تنسيقًا.أيضًا ،

يصعب تحميل الملفات الكبيرة إلى الإنترنت لأنها تتطلب سرعة إنترنت عالية وتستغرق وقتًا أطول للانتظار ويمكن أن تضيع وقتًا وجهدًا أكثر من المعتاد. لذا فقد توصلنا إليك بحل وهو ضغط حجم ملفات PDF الكبيرة ، من خلال برنامج لتقليل ملفات pdf إلى أصغر حجم ممكن ، وهو ضغط حجم الملف والصور و الصفحات ، وكذلك تقديم حلول لتقليلها. ملف بدون برنامج من خلال أدوات عبر الإنترنت. إذا كنت تريد فتح ملف PDF كبير أو تحميل ملف عبر الإنترنت ، فيجب عليك أولاً استخدام موقع ويب أو برنامج لتنزيل ملفات pdf إلى أصغر حجم ممكن حتى لا تضيع وقتًا طويلاً في التنزيل أو التحميل. ملف.

برنامج تصغير حجم ملف PDF للكمبيوتر

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن 1_ PDF Compressor يعد PDF Compressor أداة رائعة وسهلة لتخفيض ملفات pdf يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر لتقليل حجم ملفات PDF دون التضحية بالجودة. من أهم مميزات البرنامج قدرته على تحميل آلاف ملفات الـ PDF وتقليصها دفعة واحدة ، ويتميز البرنامج بواجهة سهلة لا تتطلب محترفين ، ويحتوي البرنامج على نافذة حيث يمكن سحب الملف وسحبه. تعطلت ، ثم اضغط على زر بدء الضغط. بعد تقليص الملف يمكنك اختيار الجودة التي تريدها ، عليك تحديد ما إذا كانت عالية أو منخفضة ، كما يمكنك اختيار أشياء أخرى ، ومن عيوب البرنامج أن النسخة المجانية هي مكان وجود شعار البرنامج. يتم وضعها في كل صفحة في ملف PDF.

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن 2_ PDFCompressor Abelssoft PDFCompressor هو أحد البرامج الرائعة التي يمكنها تقليل حجم الملف بشكل كبير لأنك قد تلاحظ أن الملف أصبح أصغر من ذي قبل. يتميز هذا البرنامج بتوفير القدرة على ضغط ملفات PDF متعددة معًا ، ويتم ذلك بشكل متزامن وسريع. أعلن معظم المستخدمين عن سهولة استخدام الواجهة الرئيسية للبرنامج ، فالبرنامج لأي مستخدم ولا يحتاج إلى محترف لاستخدام البرامج. كل ما على المستخدم فعله هو سحب الملف وإفلاته في نافذة البرنامج حيث تبدأ عملية الاختزال فور تحميله.

بعد أن يقوم البرنامج بعمله ، فإنه يعرض الحجم الأولي للملف وحجم الملف بعد الضغط لمعرفة النسبة المئوية لتصغير الملف ولإظهار النسبة المئوية للتخفيض في الحجم. يتيح البرنامج للمستخدم فرصة التبديل بين الملفات المختلفة من خلال علامات التبويب العلوية في البرنامج. يستمر الإصدار المجاني من PDFCompressor Abelssoft لمدة ثلاثين يومًا كحد أقصى ، وبعد ذلك يجب شراء البرنامج.

تحميل برنامج تصغير حجم الملفات

برنامج تصغير ملفات pdf لأصغر حجم ممكن 3_ Free PDF Compressor Free PDF Compressor هو برنامج بسيط ومجاني لتقليل حجم ملفات PDF بشكل فعال. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة ويتضمن 5 خيارات لاختيار نوع الملف الذي يمكنك من خلاله تقليل حجم كتاب إلكتروني أو ملف للطباعة. عندما تحدد الدقة وأحجام الصفحة ، حدد الملف الذي تريد تصغيره واضغط على زر الضغط ، تكتمل عملية الضغط.

4_ تطبيق ضاغط PDF – ضغط ملفات PDF الآن يعد PDF Compressor سهلاً لأنه برنامج يقوم بتقليل ملفات pdf إلى أصغر حجم ممكن دون فقدان جودة المحتوى. التطبيق سهل لأنك تحتاج فقط إلى سحب الملف وإفلاته في نافذة البرنامج والنقر فوق مربع بدء الضغط لتقليل حجم الملف. يمكن التحكم في إعدادات الضغط بالنقر فوق علامة التبويب “إعدادات الضغط” وتحديد جودة الملف. اقرا ايضا : برنامج قفل الملف الشخصي فيسبوك

ضغط مستندات PDF على الإنترنت بدون برامج

ضغط مستندات PDF عبر الإنترنت بدون برامج نظرًا لتقليل حجم ملف PDF عبر الإنترنت باستخدام مستعرض ويب ، يمكنك ضغط مستندات PDF عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى برامج دون الحاجة إلى تقليل مخفض pdf إلى أصغر حجم ممكن. يمكنك استخدام أداة ضغط ملفات PDF على الموقع أدناه عن طريق النقر فوق الارتباط أدناه. يمكنك تقليل حجم ملف PDF عن طريق سحب ملف PDF وإفلاته في المربع الموجود أعلى الموقع ، ثم يتعين عليك الانتظار حتى اكتملت عملية تصغير حجم الملف ، وبعد ذلك يمكنك تنزيله على جهازك.

باستخدام هذا الموقع ، يبلغ الحد الأقصى لحجم الملف 5 جيجابايت ، حتى مع ملفات PDF الكبيرة ، ولا تستغرق أداة ضغط الموقع سوى بضع ثوانٍ. باستخدام ضاغط PDF عبر الإنترنت عبر المتصفح ، يمكنك ضغط حجم ملفات PDF دون التأثير على الجودة ، ثم تحميلها ومشاركتها مع الآخرين في ثوانٍ.

 

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق