مختلفون

افضل برنامج تصوير احترافي مجاني للاندرويد والايفون 2021

برنامج تصوير احترافي مجاني 

لا شك أن هواية التصوير الفوتوغرافي ممتعة للغاية ، ويمكن أن تصبح مهنة جيدة ومصدرًا ثابتًا للدخل إذا كان لدى الشخص خبرة كافية في التصوير الفوتوغرافي. اليوم ، لم تعد هناك حاجة للحصول على كاميرا حديثة ومتطورة. بدلاً من ذلك ، تستطيع كاميرات الهاتف التقاط أدق الصور ، خاصةً إذا تم تنزيل برنامج تصوير احترافي  مجاني يسمح لك بمعالجة الصور والدقة والأبعاد والإضاءة. تابعنا مع أفضل برامج التصوير لأجهزة Android و iPhone ، والتي لن تجدها مثل أي برامج أخرى.

قم بتنزيل برنامج تصوير احترافي مجاني لنظام Android

1- كاميرا نيكون

كاميرا نيكون
كاميرا نيكون

تطبيق  برنامج تصوير احترافي مجاني   بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، فهو يسمح لك بالتقاط الصور بالطريقة التي تريدها تمامًا حيث يمكنك ضبط التركيز وتوازن اللون الأبيض وتعويض التعرض وإنشاء رسومات حية وغير ذلك الكثير. كما أنه يدعم تصدير صور RAW و DNG. بالنظر إلى هواتف LG V-series ، ستجد أنها الوحيدة التي تمتلك ميزة التركيز اليدوي ، لكن برنامج Bacon Camera يوفر هذه الميزة لجميع أنواع الهواتف بأقل التكاليف.

قم بتنزيل Bacon Camera لنظام Android

2- تطبيقات Magic ViewFinder

 Magic ViewFinder
Magic ViewFinder

مجموعة من أجمل برنامج تصوير احترافي مجاني  للأندرويد تتيح لك استكشاف المواقع وتصوير المشاهد بطريقة سلسة للغاية بفضل محاكاتها لعدة أنواع من الكاميرات مثل Canon و Nikon و Lumix و Red وغيرها. كما يسمح لك بتخصيص الإعدادات حسب رغبتك ، مثل التحكم في الطول البؤري ، وإعداد اللقطات قبل التقاطها ، وما إلى ذلك.

قم بتنزيل Magic ViewFinder لنظام Android

3- برنامج ProCam X

ProCam X
ProCam X

إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج تصوير احترافي مجاني متكامل كما لو كنت تملك استوديو التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، فلا تتردد في تنزيل ProCam X لأنه يحتوي على الكثير من الميزات التي يمكنك ضبطها يدويًا للتحكم في الكاميرا كما تريد ، حيث يمكنك التحكم في اللون الأبيض التوازن ، ISO ، التركيز ، سرعة الغالق ، يمكنك تعيين معدلات بت فيديو مخصصة إذا رغبت في ذلك.

يمكنك أيضًا تنشيط ميزة الاندفاع والمرشحات في الوقت الفعلي وتأثيرات الألوان ومؤقت الفاصل الزمني والمزيد. ولكن يجب أن يدعم هاتفك هذه الميزات حتى تتمكن من استخدامها. يمكنك شراء النسخة المدفوعة للاستمتاع بجميع الميزات الرائعة.

قم بتنزيل ProCam X لنظام Android

4- Snapseed

Snapseed
Snapseed

قد يكون Snapseed أفضل برنامج تصوير احترافي مجاني لنظام Android بفضل عدد التنزيلات الذي تجاوز مائة مليون وبتقييم 4.5 هل تصدق ذلك؟ يحتوي البرنامج على جميع أنواع الأدوات اللازمة لتعديل الصور سواء كانت أدوات بسيطة أو متقدمة. كما أنه يدعم ملفات JPG و RAW ويقوم بإجراء تعديلات تلقائية مثل إزالة العيون الحمراء ، وإصلاح الخطوط المشوهة في الخلفية ، وتجميل الوجه ، وما إلى ذلك. البرنامج جيد بشكل عام ، ويحتوي على العديد من المرشحات الجاهزة ، وهو برنامج تصوير احترافي  مجاني تمامًا ويقوم  بالغرض. ، لكنها تعتمد عادة على الصورة نفسها ونوع المشهد.

قم بتنزيل Snapseed لنظام Android

5- HyperFocal Pro

HyperFocal Pro
HyperFocal Pro

أفضل برنامج تصوير احترافي مجاني ليس بسبب القدرة على تحرير الصور وتعديلها ، بل لأنه يساعدك في العمليات الحسابية. نعم ، هذا التطبيق مصمم خصيصًا لتتبع أرقام الكاميرا مثل إعدادات الكاميرا وظروف التصوير وعمق الصور وزاوية الرؤية ومجال الرؤية والبعد البؤري ، أي أنه يضبط أبعاد الصورة بطريقة احترافية. قد يبدو البرنامج صعبًا بعض الشيء بالنسبة للمستخدم العادي ، لكنه ممتاز للمصورين المحترفين DSLR. إنه  برنامج تصوير احترافي مجاني تمامًا وخالي من الإعلانات ولا يحتوي على أي أدوات مدفوعة.

قم بتنزيل HyperFocal Pro لنظام Android

6- برنامج TouchRetouch

برنامج TouchRetouch
برنامج TouchRetouch

أفضل برنامج تصوير احترافي مجاني للأندرويد مثير للاهتمام ، فهو لا يركز على الأشياء الأساسية مثل التباين أو العيون الحمراء ، بل يسمح لك بإزالة العناصر والعيوب من الصور مثل إزالة العيوب من الجدار الخلفي ، وإزالة بعض الأشياء الفوضوية في الخلفية. ، أو حتى إزالة بعض الأشخاص من الصورة. لكن ننصحك باستخدام البرنامج لإزالة العيوب الصغيرة بدلاً من إزالة العيوب الأساسية لأنك قد لا تحصل على نتيجة مرضية. مع العلم أن البرنامج مجاني يمكنك شراء بعض الميزات المدفوعة بتكلفة لا تتجاوز 1.99 دولار.

قم بتنزيل TouchRetouch لنظام Android

7- برنامج VSCO

برنامج VSCO
برنامج VSCO

برنامج تصوير احترافي مجاني وكامل ، ويحتوي على كاميرا مدمجة ومكتبة كاملة لتحرير الصور. كما أنه يحتوي على العديد من المرشحات الممتعة التي تحاكي العديد من الأفلام الشهيرة ، ويوفر لك بعض النصائح والحيل عند التقاط الصور وتحريرها. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو ، وإنشاء ملصقات متحركة خاصة بك ، وإنشاء العديد من القصص. يمكنك أيضًا المشاركة في مجتمع VSCO الافتراضي. على الرغم من أن ميزات البرنامج قليلة نوعًا ما ، إلا أنها مدروسة جيدًا وتعمل بشكل مرضٍ ومهني. يمكنك شراء المزيد من الميزات باشتراك سنوي مقابل 19.99 دولارًا.

قم بتنزيل VSCO لنظام Android

9- برنامج planlt pro

برنامج planlt pro
برنامج planlt pro

تطبيق تصوير احترافي مجاني ، يساعدك على اختيار الأوقات المثالية لالتقاط الصور ، ويخبرك بمكان وجود الشمس في السماء في أي وقت وأي يوم ، كما يخبرك بأوقات شروق الشمس وغروبها ، بالإضافة إلى يعرض لك مسار الشمس والقمر على شاشة هاتفك باستخدام ميزة الواقع المعزز.

يمكنك أيضًا الاطلاع على المعلومات المضمنة في التطبيق حول مراحل القمر ، والساعة الذهبية ، وأوقات الشفق ، وما إلى ذلك ، مما يساعدك على التخطيط واختيار أفضل الأوقات لالتقاط الصور في الهواء الطلق.

قم بتنزيل Sun Position لنظام Android

11- أدوبي لايت روم

دوبي لايت روم
دوبي لايت روم

من منا لا يعرف مجموعة Adobe لسطح المكتب الأيقوني ، أي المصورين والمبدعين الذين استخدموا لتحرير الصور وتعديلها – وما زالوا يفعلون ذلك حتى اليوم؟ يتوفر الآن Adobe’s Suite لنظام Android ، مما يتيح لك التقاط أجمل الصور وتعديلها بشكل احترافي ببساطة الهاتف المحمول. البرنامج مجاني مع مجموعة من الأدوات لاستخدامها لإجراء تعديلات بسيطة ، وإذا كنت تريد المزيد من الأدوات الاحترافية ، فيجب عليك شرائها. يمكنك أيضًا الاشتراك في خدمة التخزين السحابي لتوسيع مهامك.

قم بتنزيل Adobe Lightroom لنظام Android

افضل برنامج تصوير احترافي مجاني للايفون 2021

1- برنامج procam7 الإصدار الأخير من iPhone 2021:

 

برنامج procam7 الإصدار الأخير من iPhone 2021
برنامج procam7 الإصدار الأخير من iPhone 2021

أفضل ب لجهاز iPhone 7 Plus ويتعامل التطبيق مع البحث عن العديد من الخيارات لمستخدمي iPhone ، حيث يمنحك برنامج Procam 7 خيار الفتح مجانًا وبدون أي رسوم ، ويمكن أيضًا توفيره دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك شهري أو مبلغ مالي للتنزيل

تعتمد فكرة عمل Procam7 على التقاط الصور باستخدام الكاميرا المتقدمة التي تجعلك تلتقط صورًا أكثر احترافًا وروعة. لا يوجد إصدار حديث من iPhone ، بغض النظر عن جودة كاميرا هاتفك ، لا يمكن التقاطه ، ويمنحك Procam 7 ميزة استخدام مجموعة واسعة من التأثيرات للحصول على تجربة تصوير فريدة من نوعها ، حيث إنها كاميرا تحكم مبنية في هاتفك ، فهو يتضمن العديد من الإعدادات التي تأخذك إلى مغامرة ، وليست الأكثر روعة في برنامج Procam 7 لهواتف iPhone.

رنامج تصوير  احترافي مجاني

ميزات البرنامج  procam 7بالنسبة إلى الإصدار الأخير من iPhone 2020:

هناك مجموعة كبيرة جدًا من الميزات التي تميز Procam 7 وتجعله أحد أفضل التطبيقات حيث يمكنك تصوير العديد من مقاطع الفيديو المختلفة وتصويرها بطريقة أكثر روعة ، من خلال تحويل كاميرا iPhone العادية إلى كاميرا باستخدام Procam 7 ، و كما يوفر البرنامج خاصية التأثيرات والإضافات. مميز جدا ، وبرنامج Procam 7 يمنحك ميزة التحكم الدقيق في كل فجوة داخل الصور مما زاد من انتشارها بشكل كبير.

تلقى Procam 7 الكثير من الخبراء التقنيين في مجال تطبيقات الكاميرا المتكاملة والمختلفة ، وقد أشادوا بـ Procam7 ، الذي شهد عدة مراحل متقدمة حتى آخر إصدار من التطبيق ، والذي يتميز بعدة ميزات وترقيات مختلفة من خلال الميزات الجديدة والمتميزة وبرنامج Procam 7 الحصري.

ولكم ايضا: افضل برنامج لتحسين جودة الصور للايفون

تعريف وتفاصيل البرنامج procam7للآيفون:

من خلال Procam 7 ، يمكن عرض العديد من الميزات لواحد من أشهر برامج الكاميرا المدمجة على iPhone ، وقد أجرى مطور البرنامج عدة تحديثات مميزة ، ويعتبر Procam7 أحد التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مقابل فقط ستة دولارات ، أي مائة جنيه مصري ، ويمكنك تنزيله بسرعة نظرًا لصغر حجمه ، يأتي Procam 7 بحجم مناسب جدًا ومتوافق مع جميع إصدارات نظام تشغيل iPhone المختلفة ،

كما يأتي Procam 7 بخاصية دعم الصور بجميع التنسيقات والإضافات المختلفة ، بالإضافة إلى ميزة دمج الكاميرا من أجل التركيز البؤري بشكل أكثر دقة ، حيث يستخدم البرنامج ميزة مهمة جدًا وهي ميزة مختلفة التركيز الطولي. ميزة التركيز الرقمي متوفرة في العديد من التطبيقات مثل برنامج Procam 7 للتصوير الفوتوغرافي ، إذا كنت تبحث بالفعل عن كاميرا احترافية توفر لك أكثر من ستين فلتر وتأثير داخل الصور والفيديو باستخدام التطبيق المميز.

لن تجده أفضل من تطبيق ProCam 7 المتوفر بأكثر من 17 عدسة بمناطق تركيز مختلفة مع العديد من التأثيرات التي تجعلك قادرًا على إنتاج صور ومقاطع فيديو احترافية رائعة ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

برنامج procam7 للآيفون
برنامج procam7 للآيفون

كيفية تنزيل برنامج procam7 للآيفون:

 

برنامج procam7للآيفون
برنامج procam7للآيفون

يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة من خلال المتجر ، وبعد ذلك تقوم بتحميل برنامج Procam 7 على جهازك ، ثم تعرض الخيارات المختلفة لاستخدام التطبيق والمميزات الجديدة فيه ، كما أنه متوفر في برنامج Procam 7 ، وميزة التصوير بكافة الامتدادات والجودة المختلفة ، والعديد من التفاصيل الأخرى المتوفرة في التطبيق بطريقة متميزة ومتقدمة.

تحميل برنامج procam 7 للايفون 2021 اخر اصدار

وبالتالي ، لديك قائمة بأقوى برامج التصوير لأجهزة Android و iPhone حتى لا يكون هناك مجال للارتباك. ماذا تنتظر؟ اختر أفضل برنامج تصوير احترافي مجاني  وقم بتنزيله على هاتفك لالتقاط أجمل الصور ، ولا تنس إخبارنا كيف كانت تجربتك.

قد يهمك ايضا :

افضل برنامج تصوير للايفون

تحميل برنامج lightroom مهكر

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق