العاب و تطبيقات

برنامج توضيح الصور القديمة للآيفون والأندرويد

برنامج توضيح الصور القديمة

يوجد لديك صور قديمة عزيزة عليك تحتاج تعديلها فيمكنك عن طريق برنامج توضيح الصور القديمة فعل هذا الأمر بسهولة والحصول على صورة مميزة وبجودة عالية.

نبذة عن برنامج توضيح الصور القديمة

يوجد مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بتوضيح جودة الصور القديمة وجعلها أجمل من قبل وتبدو طبيعية وجميلة فهذه التطبيقات بشكل عام تعتبر مبتكرة في عالم الصور ويمكنها حل مشكلة الصور سيئة الجودة التي نقوم بالتقاطها في الكثير من الأوقات.

ولذلك سنوضح لكم عبر هذا المقال على موقع مختلفون أهم وأفضل برنامج توضيح الصور القديمة والمشوشة للأندرويد والآيفون ومميزاته بالإضافة للكثير من المعلومات الهامة التي ستجدها عند متابعتك السطور القادمة.

برنامج Prisma

هذا البرنامج يعتبر أحد البرامج الجيدة جدًا في الحصول على صورة بجودة ومؤثرات عالية فهو يساعدك في تحويل الصور الخاصة بك إلى لوحات فنية مذهلة ويجعلها مميزة وجذابة ويخلصك من العيوب الموجودة بأي صورة تقوم بالتقاطها وبكل سهولة.

ولتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد يمكنك الدخول هنــــــا وسوف تنتقل مباشرة لصفحة التحميل من جوجل بلاي، أما اذا كان هاتفك ايفون فيمكنك تحمل البرنامج أيضًا من خلال هذا الرابـــــط المباشر من متجر اب ستور.

مميزات برنامج Prisma

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المزايا الرائعة التي جعلته أفضل برنامج توضيح الصور القديمة ومن أهمها ما يلي:

  • يوجد به الكثير من الأدوات التي تعمل على تحسين صورتك وضبطها مثل التباين والتعريض أو حدة الصورة والسطوع وغيرها.
  • عبر هذا البرنامج يمكنك مشاركة إبداعاتك مع الآخرين أو مشاهدة إبداعاتهم والحصول على الإلهام.
  • يقوم التطبيق بإضافة فلاتر جديدة بشكل يومي يمكنك تجربتها والحصول على أفضل صورة جذابة ومميزة.
  • عند استخدام البرنامج يمكنك الحصول على الكثير من التصميمات الرائعة فيوجد به أكثر من 300 تصميم يمكنك الاختيار من بينها بسهولة.

تطبيق Remini

برنامج توضيح الصور القديمة

يعتبر هذا التطبيق أحد تطبيقات تحسين جودة الصورة ويمكنك من خلاله التحكم في الجودة بكل سهولة ويعتبر أيضًا من التطبيقات المجانية لجهاز الأندرويد يمكنك التعامل معها بسهولة للتخلص من التشويش والضباب الموجود بصورك وجعلها جميلة وطبيعية بالإضافة لذلك يعتبر سهل من ناحية تحميله واستخدامه.

ولتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد يمكنك الدخول هنــــــا وسوف تنتقل مباشرة لصفحة التحميل من جوجل بلاي، أما اذا كان هاتفك ايفون فيمكنك تحمل البرنامج أيضًا من خلال هذا الرابـــــط المباشر من متجر اب ستور.

أهم مميزات تطبيق Remini

توجد الكثير من المميزات الرائعة الموجودة في برنامج توضيح الصور القديمة مما يساعدك على استخدامه بسهولة في إخراج صور ممتازة وهي كالتالي:

  • يعتبر من التطبيقات الآمنة كثيرًا عند تحميله أو استخدامه ولا يوجد به انتهاك للخصوصية ويتعامل مع البيانات بسرية تامة.
  • يمكنك استخدامه في التخلص من الضباب أو التشويش الموجود بالصورة ويجعلها صافية وطبيعية.
  • يمكن تحميله لجهاز الأيفون أو جهاز الأندرويد بكل سهولة عبر متاجر التطبيقات المختلفة مثل متجر بلاي وآب ستور.
  • يمكنك التحكم بجودة الصورة وجعلها ذات جودة عالية وبأقل مجهود ممكن.

تطبيق VSCO لتحرير الصور

برنامج توضيح الصور القديمة

يوجد بهذا التطبيق المميز العديد من الأدوات الجيدة التي يمكنك الاستعانة با في تحرير صورك المفضلة حيث أنه يحتوي على الكثير من الإضافات المجانية التي يمكنك الاستفادة بها في تعديل صورك الشخصية أو احتراف التصوير وبكل سهولة.

ولتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد يمكنك الدخول هنــــــا وسوف تنتقل مباشرة لصفحة التحميل من جوجل بلاي، أما اذا كان هاتفك ايفون فيمكنك تحمل البرنامج أيضًا من خلال هذا الرابـــــط المباشر من متجر اب ستور.

أهم مميزات تطبيق VSCO

هذا التطبيق له العديد من المميزات الرائعة التي جعلته مصنف ضمن أفضل التطبيقات في مجال تحرير الصور فيمكنك من خلاله الحصول على صورة جيدة خالية من التشوش أو الضباب وغيرها وأهم مميزاته كما يلي:

  • يحتوي على مجموعة كبيرة من الإضافات الاحترافية التي يمكنك الاستعانة بها في تعديل الصور الخاصة بك.
  • يمكنك هذا التطبيق من تغيير مظهر الصورة إلى الأفضل وجعلها كفيلم قديم بتقنيات عالية.
  • يوجد به أدوات متقدمة لتحرير الصور.
  • يمكن وضع إطار للصورة الخاصة بك وبألوان ولمسات جمالية رائعة عبر استخدام الحدود.
  • يوجد به أدوات أيضًا لتحرير الفيديو وتحسين جودته مثل ضبط توازن اللون الأبيض والتحكم بالألوان.
  • يمكن مشاركة أعمالك الفنية أو تصميم حالات الواتس آب وابتكار ملصقات مميزة.
  • التواصل عبر التطبيق يعتبر بسيط جدًا ويساعدك في الوصول إلى إبداعات الآخرين بسهولة.

تطبيق Colorize Images لتعديل الصور القديمة

هذا البرنامج من البرامج المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في تلوين الصور باللون الأبيض والأسود أو باللون الرمادي وهو يعتمد كثيرًا على تقنيات ذكية تساعد في معالجة صورك القديمة العزيزة على قلبك.

يمكنك استخدامه بسهولة فهو يتميز بواجهة بسيطة ويمكنك أيضًا مشاركة أعمالك الفنية الرائعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وصور جوجل أو حفظها بالجهاز الخاص بك والاستفادة بها لاحقًا.

الاستفادة بهذا البرنامج مجانية تمامًا ويمكنك أيضًا الحصول على نسخة مدفوعة من التطبيق مع إمكانية تعديل الصور بعدد لا نهائي ومن الجدير بالذكر أنه يتيح لك ميزة رائعة وهي إمكانية تحويل الصور العادية الغير ملونة إلى صور ملونة بكل سهولة ولكن يجب أن تكون صورتك المراد تلوينها ذات جودة جيدة وتباين مناسب وتركيز جيد حتى تحصل على أفضل نتيجة ممكنة.

برنامج photo scape لتوضيح الصور

يمكنك الاستعانة ب برنامج توضيح الصور القديمة photo scape فهو من التقنيات المعروفة للقيام بهذه المهمة ويمكنك من خلاله تغيير الألوان أو التحكم بحجم الصورة والتخلص من العيون الحمراء في الصور.

ومن الجدير بالذكر أنه يعتبر مناسب جدًا للمبتدئين فلا يحتاج إلى تعلم لكي تقوم باستخدامه ويمكنك التعامل معه بسهولة وإضافة الفلاتر أو الملصقات الرائعة ويمكنك تحميله بشكل مجاني من متاجر التطبيقات الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي وغيرها.

ولتحميل التطبيق لهواتف الايفون يمكنك الدخول هنــــــا وسوف تنتقل مباشرة لصفحة التحميل من اب ستور.

تطبيق pixlr لتوضيح الصور المشوشة

يعد أحد البرامج الاحترافية التي يمكنك استخدامها لجهاز الأندرويد أو الآيفون الخاص بك يحسن من الصور بشكل احترافي ويساعدك في التخلص من بهتان الصورة ويمكنك أيضًا التحكم في جودة الصورة ودقتها ولونها بطريقة تلقائية.

كما أنه يحتوي على مكتبة كبيرة من أدوات تعديل الصور ويوجد به مؤثرات مجانية تستطيع استخدامها بسهولة ويساعدك أيضًا بمشاركة أعمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولتحميل التطبيق لهواتف الايفون يمكنك الدخول هنــــــا وسوف تنتقل مباشرة لصفحة التحميل من اب ستور.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق