مختلفون

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا

برنامج حجب المواقع الإباحية للأسف تنتشر المواد الإباحية حاليًا في جميع أنحاء الإنترنت ، ولا تقتصر الإباحية على  مقاطع الفيديو فقط! قد يتعرض طفلك لها نتيجة ظهور إعلان منبثق قسري على موقع لعبة أو موقع ويب مشبوه بشكل عام!

كل الآباء يريدون الآن حماية أطفالهم من التعرض لهذه المواد الخطرة التي قد تؤثر على سلوك الطفل بشكل هائل ومخيف ، وكذلك على حالته النفسية مع العلم أن الأطفال يستخدمون الأجهزة التكنولوجية حوالي ساعتين إلى خمس ساعات يوميًا !، وهي فترة طويلة جدًا يقضونها داخل عالم الإنترنت الواسع .

ويجب إيجاد حل أمني رادع لحمايتهم من أي مخاطر قد يتعرضون لها لذلك سنتحدث بالتفصيل ومنسقة ومرتبة في الفقرات التالية عن: برامج حماية الأطفال من المواقع الإباحية للهواتف الذكية التي تعمل على هواتف Android و iPhone ،لي برنامج حجب المواقع الإباحية 

أفضل برنامج لحجب المواقع الاباحية وحماية اولادك شرح كامل

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

  • قم بتنزيل تطبيق BlockerX على هاتفك المحمول لي برنامج حجب المواقع الإباحية 
  • ابدأ عملية التثبيت
  • الآن هاتفك المحمول محمي من خلال برنامج حجب المواقع الإباحية  وحماية الطفل من المواد الإباحية

انقر هنا لتنزيل تطبيق BlockerX Android

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

برنامج حجب المواقع الإباحية 

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

تطبيق BlockerX يستخدمه أكثر من مليون مستخدم حول العالم ، ويستخدم بشكل خاص برنامج حجب المواقع الإباحية  وحماية الأطفال منها على هواتفهم الأندرويد.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على ميزة مانع العلامات ، مثل الكلمة: عنف ، قتل ، دم ، إباحية والمزيد! يمكنك وضع الكلمات التي تريد حظرها من الإعدادات الداخلية للتطبيق في برنامج حجب المواقع الإباحية  يحتوي أيضًا على أداة حظر مواقع الويب .

إذا كان هناك أي موقع آخر غير إباحي ولكنك تشعر أنه ضار بسلوك طفلك ، مثل مواقع الدردشة والمواعدة ، فيمكنك وضع الموقع في قائمة الحظر ضمن إعدادات التطبيق ، ومن ثم لن يتمكن طفلك من الوصول إلى هذا الموقع مرة أخرى من خلال برنامج حجب المواقع الإباحية .

كما أن تطبيق BlockerX برنامج حجب المواقع الإباحية  يحتوي على ميزة فريدة أخرى وهي ميزة مانع التطبيقات التي يمكنك من خلالها منع تثبيت أي تطبيق ، أيضًا مثل تطبيقات الدردشة والمواعدة أو حتى تطبيق Facebook أو Instagram لهدف معين.

الغرض !، ويمكنك حظر أي تطبيق من داخل تطبيق الإعدادات BlockerX ولكن هل يستطيع الطفل إغلاق وسائل الحماية هذه والتحكم في إعدادات تطبيق BlockerX ؟

لن يتمكن من ذلك ، لأن تطبيق BlockerX برنامج حجب المواقع الإباحية  مصمم بإمكانية وضع رمز سري عليه حتى لا يقوم الطفل بحذفه من الهاتف المحمول أو تغيير إعداداته ، وبالتالي لن يتمكن الطفل من الدخول إلى التطبيق أو يؤثر على أي من إعداداته ، لأن التطبيق سيطلب منه كلمة مرور ، والتي سيتم تعيينها من أثناء تثبيت تطبيق BlockerX برنامج حجب المواقع الإباحية 

مميزات حظر الماقع الاباحية BlockerX

  1. يحظر جميع المواد الحساسة مثل المخدرات والعنف
  2. يحتوي على مستشعر يمنع أي صورة صريحة عند التصفح
  3. برنامج حجب المواقع الإباحية 

برنامج حظر المواد الإباحية للأطفال على iPhone

  1. قم بتنزيل تطبيق P Block Plus على جهاز iPhone الخاص بك
  2. ابدأ عملية التثبيت
  3. الآن تم حظر جميع المواقع الإباحية

انقر هنا لتنزيل P Block Plus لأجهزة iPhone

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

برنامج حظر المواد الإباحية

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

يسمح لك  Block Plus برنامج حجب المواقع الإباحية  لحجب المواد الإباحية لأجهزة iPhone بتصفح الإنترنت بأمان تام ، حيث يوفر عامل تصفية أمان ويمنع ملايين المواقع الإباحية والمواد الإباحية أيضًا ، مثل الإعلانات الإباحية التي تظهر من خلال النوافذ المنبثقة أو من خلال المواقع المشبوهة الفيروسية حماية الطفل هنا لا تقتصر فقط على حجب المواقع الإباحية.

ولكن تطبيق P Block Plus يحتوي على مستشعر مؤقت يمنع أي صورة صريحة تظهر على شاشة الهاتف ، مما يوفر حماية كاملة أثناء تصفح الإنترنت أو ممارسة لعبة أو الدردشة على أحد. من مواقع الشبكات الاجتماعية التي قد تكون موجودة فيها. صورة فاضحة

يحتوي P Block Plus على قائمة سوداء يمكنك وضع أي موقع مشبوه عليها ، كل ما عليك فعله هو مراجعة سجلات تصفح طفلك ومعرفة المواقع التي يتواجد بها كثيرًا ، والتحقق من سلامتها وأمانها العام على سلوك الطفل وإذا شعرت بأي ضرر أو أي نشاط غريب في أي موقع إلكتروني يدخله الطفل و ضعه في القائمة السوداء في إعدادات تطبيق  Block Plus برنامج حجب المواقع الإباحية  يعمل تطبيق P Block Plus علي :

  • iPhone 5SE
  • أيفون 6
  • آيفون 6 بلس
  • آيفون 6s
  • iPhone 6s Plus
  • iPad Air 2
  • ايباد اير
  • iPad mini 2
  • iPad mini 3
  • iPod touch 6
  • يوفر تطبيق P Block Plus حماية كاملة لطفلك من مشاهدة أي محتوى إباحي عن غير قصد ، وهو متوفر في متجر Apple بسعر: 70 دولارًا في السنة ، أو 10 دولارات شهريًا.

برنامج حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7

 برنامج Qustodio برنامج حجب المواقع الإباحية 

برنامج ومتصفح آمن وميزة إضافية للمتصفح .. نعتقد أن هذا هو كل ما تحتاجه لحماية طفلك من المواد الإباحية أثناء تواجدة على الإنترنت

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

لدى Qustodio برنامج حجب المواقع الإباحية   أيضًا سجل المتصفح الخاص به ، والذي يمكنك مراجعته بعد مغادرة الطفل للكمبيوتر ، وبنقرة زر مرة أخرى يمكنك حظر أي موقع تشعر أنه موقع مشبوه ووضعه في القائمة السوداء ، بغض النظر عما إذا كان كذلك موقع إباحي أم لا .

لأنه كما ذكرنا أعلاه هناك بعض مواقع الدردشة والمواعدة والدينية التي قد تضر بسلوك الأطفال ومشاعرهم ولا داعي للقلق فلا يمكن للطفل ولا لأي شخص العبث بإعدادات البرنامج أو حذفه ، لأنه محمي بكلمة مرور سرية من أجل الدخول إلى الإعدادات أثناء تثبيت Qustodio لحظر المواقع الإباحية للكمبيوتر الشخصي ، سيطلب منك

تثبيت شريط أدوات الأمان

  • تغيير مزود البحث الافتراضي الخاص بك
  • نوصي بإلغاء تحديدها.

برنامج Stop-it

  1. انقر فوق إضافة إلى Firefox
  2. اكتملت الآن عملية تثبيت الوظيفة الإضافية
  3. تمكنك هذه الوظيفة الإضافية من حظر المواقع الإباحية بشكل دائم إذا كنت تستخدم متصفح Mozilla Firefox ، وتمنع تمامًا ظهور أي صور إباحية في محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo!

كما يحظر على الشخص الذي يبحث الوصول إلى أي مواقع إباحية أو الوصول إليها بأي شكل من الأشكال.

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

حجب المواقع من الهاتف

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

ومحرك بحث Kiddle ليس سوى موقع ويب مثل Google ، لكن الاختلاف هنا يكمن في أن محرك بحث Kiddle مخصص للأطفال فقط لحمايتهم من أي مواد حساسة بجميع أنواعها ، بدءًا من المواد الإباحية وحتى الصور الصريحة والكحول ، المخدرات والقتل والعنف تحتوي قاعدة بياناتها على أكثر من 500000 كلمة إباحية وأكثر من 800000 كلمة عامة حول المخدرات والعنف والكحول والدم والسياسة ، إلخ. طفل!

وكل هذه الكلمات ممنوعة كليًا من البحث ، حتى المواقع الفيروسية ممنوعة من دخول الطفل تلقائيًا منذ البداية لكن أولاً ، يجب عليك حذف جميع المتصفحات الإلكترونية الأخرى على هاتف الطفل أو جهاز الكمبيوتر الخاص بطفلك .

وترك متصفح Google Chrome فقط ثانيًا ، يجب أن تضع محرك بحث Kiddle كمحرك بحث رئيسي بدلاً من محرك بحث Google ، دعنا نتعلم كيف انقر فوق زر الإعدادات أو النقاط الثلاث في أعلى اليمين :

  • ثم اضغط على الإعداد
  • ثم انقر فوق محرك البحث
  • ثم انقر فوق إدارة محرك البحث
  • انقر فوق إضافة ، ثم أضف: https://www.kiddle.co/s.php؟q=٪s
  • اكتب Kiddle في حقل محرك البحث
  • اكتب Kiddle.co في حقل Keyword
  • أو يمكنك فقط الدخول إلى محرك بحث Kiddle

وابحث بأي كلمة مثل كلب أو قطة أو مدرسة ، ثم اذهب إلى الإعداد ثم محرك البحث وستجد أنه تمت إضافة محرك بحث، فقط اضغط عليه وسيتم تفعيله تلقائيًا كمحرك بحث رئيسي أو بطريقة أخرى: بعد الانتهاء من ضبط محرك البحث الآمن Kiddle ، يجب عليك الآن تنشيطه كمحرك البحث الرئيسي عند تشغيل متصفح Google Chrome .

والدخول إلى قائمة محرك البحث مرة أخرى ، ثم البحث عن كلمة Kiddle والمباشرة سيظهر لك رابط محرك بحث Kiddle ، ثم اضغط على زر الإعدادات المجاورة له (النقاط الثلاث) ثم انقر أخيرًا على جعله افتراضيًا (تعتمد الطريقة على نوع وإصدار هاتفك) الآن أغلق متصفح Google Chrome وأعد تشغيله مرة أخرى .

وستجد أن محرك البحث الرئيسي أصبح محرك بحث Kiddle للأطفال ، ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة المزيد عنه

ملحوظة هامة: يجب عليك زيارة محرك بحث Kiddle أولاً والبحث عن أي كلمة مثل: كلب أو قطة ، وذلك للدخول إلى محرك البحث في محركات البحث المسجلة في إعدادات متصفح جوجل كروم ، وبعد إدخالها والبحث لأي كلمة ، قم بتطبيق الخطوات المذكورة أعلاه.

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

 

برنامج حظر المواد الإباحية

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

برنامج حظر المواد الإباحية

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

 

  1. انقر فوق إضافة إلى المتصفح أو إضافة إلى Chrome
  2. الآن اكتملت عملية تثبيت الوظيفة الإضافية بنجاح
  3. هذه الوظيفة الإضافية هي رقم 1 عالميًا في برنامج حجب المواقع الإباحية  لمتصفح Google Chrome ، وتعمل بكفاءة عالية عند كتابة أي كلمة رئيسية إباحية باللغة الإنجليزية

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

أما اللغة العربية فهي تفرز المواقع ولا تظهر للباحث أي موقع إباحي ، حتى محرك البحث عن الصور يحذف جميع الصور الموجودة فيه من خلال برنامج حجب المواقع الإباحية  مع العلم أن هناك إعدادات في هذه الوظيفة الإضافية تسمح لك بحظر عنوان ارتباط معين أو منع كلمة رئيسية من البحث عنه في المتصفح ، ويمكنك معرفة المزيد حول هذه الإعدادات من خلال فيديو YouTube الذي أنشأه فريق Tech Gin.

برنامج حجب المواقع الإباحية من هاتف اوبو

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

برنامج  DNS Changer

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

يوفر البرنامج مجموعة رائعة من الميزات والخيارات التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية

  • يعتمد  برنامج حجب المواقع الإباحية على تغيير رقم DNS لتصفية النتائج غير المرغوب فيها.
  • يوفر البرنامج إمكانية فتح أي موقع محظور لأنه يغير رقم DNS الخاص بك برقم آخر.
  • يوفر البرنامج سرعة كبيرة عند تصفح المواقع.
  • يوفر لك البرنامج حماية كاملة عند الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة.
  • لا يتطلب أي تسجيل أو تسجيل دخول.
  • تواصل بضغطة زر.
  • يوفر تجربة ألعاب سريعة جدًا عبر الإنترنت.
  • يساعد البرنامج في تسريع الإنترنت على الهاتف.
  • يدعم التنزيل على جميع هواتف Android مثل Samsung و Huawei و Xiaomi و Oppo وغيرها.
  • البرنامج خفيف على الهاتف ولا يستنزف موارده على الإطلاق.
  • يعمل في خلفية الهاتف دون التأثير على أدائه.
  • متوافق مع مختلف الأجهزة اللوحية.
  • يوفر البرنامج ميزة لقياس سرعة الإنترنت على الهاتف.
  • تم تنزيل البرنامج أكثر من 10 ملايين مرة من متجر Google Play وحصل على تصنيف عالٍ يبلغ 4.5.
  • يمكنك تحميل برنامج حجب المواقع الإباحية لهواتف الابو  من خلال الفقرة التالية.

كيفية حظر مواقع الويب من هاتف اوبو  باستخدام البرنامج

بتحميل افضل برنامج حجب المواقع الإباحية نهائيا مختلفون

  1. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته وتشغيله لأول مرة ، قم بالموافقة على شروط الاستخدام من خلال النقر فوق قبول.
  2. بعد الانتقال إلى نافذة البرنامج الرئيسية ، قم بتغيير الأرقام الموجودة في المربع الأول إلى 77.88.8.7.
  3. في المربع الثاني ، قم بتغيير الأرقام إلى 77.88.8.3.
  4. بعد إدخال الأرقام السابقة ، يمكنك الحصول على اتصال DNS سريع مجاني على الفور بالضغط على زر START.
  5. بمجرد الضغط على زر البدء ، ستتمكن من الحصول على اتصال آمن لا يمكن من خلاله فتح أي موقع إباحي على الهاتف.
  6. يمكنك قفل البرنامج وإيقافه عن العمل في أي وقت بالذهاب إلى نافذة البرنامج مرة أخرى ثم الضغط على STOP.

في الختام يمكنك حماية أطفالك من مشاهدة المحتويات التي تكون أكبر من سنهم،  عبر برنامج حجب المواقع الإباحية   والتمكن من السيطرة على هواتفهم بأكثر طريقة

قد يهمك ايضا :

كيف اعرف رقم هاتفي من فودافون او اورنج او المصرية للاتصالات ؟

رابط تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد

تحميل برنامج تيوب ميت من المتجر

كيفية تحميل تطبيق موبي كورة بسهوله

 

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق