مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت برنامج اختراق لنظام Android 10 بدون جذر من أهم الأدوات التي يستخدمها خبراء الأمن اختبار ثغرات الشبكة (ما يسمى باختبار الاختراق) للتأكد من أن الإنترنت محمي وللتحقق من ثغرات شبكة Wi-Fi  ويمكنك أيضًا استخدام برنامج اختراق شبكة Wi-Fi على شبكتك المنزلية للتأكد من أن إعدادات جهاز التوجيه لديك قوية.

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت

1-برنامج WPA WPS Tester

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت يعد WPA WPS Tester أحد أفضل برامج اختراق شبكات WiFi لنظام Android 10 بدون جذر وهو أحد أشهر هذه البرامج، فهو مصمم للتحقق من نقاط الضعف في شبكات الإنترنت ومن المعروف أنه قادر على كسر كلمات مرور Wi-Fi عدة مرات لذلك من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

كما يقوم أيضًا بمسح نقطة الوصول الخاصة بالموجه المتصل والتحقق من رمز WPS الخاص به  ويعتمد على خوارزميات متعددة للتحقق مثل Zhao  Blink  Asus  Arris لكن البرنامج يتطلب Android 4.0 أو أعلى ليكون قادرًا على تشغيل على الهاتف.

2-برنامج  Kali Linux Nethunter

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت Kali Linux هو أحد أكثر أنظمة المتسللين الأخلاقيين شيوعًا وقد تم إنشاؤه بواسطة مطوري الحماية الهجوميةويمكن لـ Kali Linux Nethunter اختبار نقاط الضعف في الإنترنت فأنت بحاجة إلى تشغيل أداة Wifite من Kali لبدء مسح الشبكة واختراقها أولاً من خلال برنامج سرقة الواي فاي بدون روت .

يوفر البرنامج واجهة تشغيل بسيطة للتحكم في بيانات الشبكة وضبط إعدادات الملفات المعقدة  كما يدعم استخدام شرائح 802.11 لاختراق شبكات Android WiFi  وهذه أداة يجب أن يمتلكها كل متسلل لانها من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت

الجانب السلبي الوحيد هو أنه يدعم بعض الهواتف المحمولة التي تعمل على واجهات Linux المخصصة والمعدلة ،ولحسن الحظ قام مطورو التطبيقات بإصدار بعض الهواتف المحمولة المدعومة من خلال الموقع الرسمي للحصول على أفضل النتائج عند فك تشفير شبكات Wi-Fi أداء جيد  لذلك من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

اقرأ ايضًا :

قصص للاطفال مكتوبة

اسئلة صراحة الأصدقاء

3-برنامج  Zanti

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت برنامج Zanti وهو أحد أشهر برامج اختراق شبكات WiFi لنظام Android 10 بدون جذر في عدة مراحل مختلفة  تم تطويره بواسطة Zimperium’s House أدوات داخلية للعثور على نقاط ضعف Wi-Fi ومعرفة مدى سهولة اختراق كلمة مرور ومن افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

يمكن أيضًا تشغيل Zanti على هواتف Android بدون جذر ولكنه لن يكون قادرًا على عرض شبكات WEP-WPA-WPA2 لذلك يلزم استخدام المستخدمين الجذر  بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى من اكثر برنامج سرقة الواي فاي بدون روت يدعم اكثر من المميزات.

يحتوي على ماسح ضوئي WiFi للتحقق من شبكة WiFi وعرض الأجهزة المتصلة بالموجه  كما يمكنك استخدامه لفصل اتصال الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بالموجه ومنع المستخدمين من الوصول إلى أي خوادم إنترنت والميزات الموجودة في التطبيق لاكتشاف نقاط الضعف في الإنترنت لذلك يعتبر من اشهلر برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

 

4-برنامج dSploit 

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت يستخدم dSploit Wi-Fi hacker بشكل مشابه جدًا لاختبار WiFi WPA WPS  بهدف اكتشاف جميع نقاط الضعف التي يمكن للجميع رؤيتها في أجهزة التوجيه وشبكات Wi-Fi العامة.

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت إنها أداة اختراق WIFI يمكنها تنفيذ مجموعة متنوعة من الهجمات المختلفة على الشبكة للعثور على نقاط ضعف مختلفة  ولكنها تتمتع بميزة أخرى بالإضافة إلى اختراق شبكة Wi-Fi المحيطة لأنها تمنحك أيضًا القدرة على جمع البيانات من الأجهزة المتصلة إلى الشبكة والتحكم فيها لذلك يعتبر من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت .

اقرأ ايضًا :

كلام عن الاخت

قصص للاطفال مكتوبة

5-برنامج  Reaver

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت يساعد Reaver (المسمى RfA) على اختراق شبكة Wifi لهواتف Android  ويستخدم واجهة Reaver-GUI للهواتف الذكية التي تدعم وضع العرض والذي يمكن تشغيله / إيقاف تشغيله يدويًا في أي وقت ويمكنك كسر حماية جهاز التوجيه WPS نفسه.

يعتمد البرنامج على هجمات القرصنة المميتة ضد أكواد WPS التي يتم تسجيلها واستعادة كلمة المرور القديمة تحت حماية “WPA / WPA2” ومنذ تطويرها  تم اختبارها على مجموعة متنوعة من الأجهزة المختلفة ويمكن الحصول عليها تحتوي على نص مكتوب من كلمة المرور التي تستخدمها شبكة WiFi في غضون 2 إلى 5 ساعات من الاتصال  يدعم البرنامج أيضًا إضافة نصوص خارجية ويعد من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت .

6-برنامج  Penetrate Pro

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت Penetrate Pro بسيط وسهل التشغيل ويمكنه تحليل شبكات Wi-Fi وعرض بعض الإحصائيات ذات الصلة لحمايتها من المخاطر  ولكنه يتطلب هاتفًا متجذرًا للتحقق من شبكة Wi-Fi المحيطة وهو يدعم مجموعة متنوعة من أجهزة التوجيه مع ما يلي الوظائف حماية WEP / WPA لذلك من اشهر برنامج سرقة الواي فاي بدون روت .

7-برنامج Nmap for android

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت Nmap for android مخصص لاختراق Android Wi-Fi والتحقق من الإنترنت ومعلماته المختلفة مثل الاستضافة وحزم البيانات وخدمات النظام والجدران النارية وما إلى ذلك ويمكن استخدامه على جميع برامج Android بدون جذر يعمل ولكنه لا يحصل على جميع الميزات .

يحتوي على بصمات SYN و OS  ويمكن أيضًا استخدام البرنامج على منصات أخرى (مثل Windows و Linux و Mac) ولديه العديد من الإصدارات الأخرى التي تدعم اتصالات OpenSSL وهو من افضل واشهر برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

8-برنامج wifi kill لنظام android

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت wifikill هو أحد أفضل برامج اختراق شبكات wifi لنظام Android 10 بدون جذر لأنه يمكنه قطع اتصال الإنترنت للجهاز المتصل بشبكة Wi-Fi من خلال هاتف ذكي وبواجهة بسيطة للغاية يمكنك حذف وعرض دون إذن يتم عرض كمية البيانات التي يستهلكها الجهاز واسم الجهاز.

يمكنك أيضًا معرفة أن الموقع الذي تمت زيارته متصل بالموجه  فعند تشغيل البرنامج سيتحقق من الإنترنت ويعرض الجهاز المتصل  ويمكن توصيله من خلال جهاز واحد بقطع نقرات الإنترنت ولذلك هو من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت .

9-برنامج WPS Connect Wi-Fi Hacking

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت يستخدم برنامج WPS Connect المعروف لاختراق شبكات Wi-Fi  يتيح لك البحث عن شبكات Wi-Fi القريبة والاتصال بها أثناء التشغيل على أجهزة Android ويمكنه أيضًا فصل الإنترنت عن الأجهزة المتصلة وإظهار كلمة المرور Pin.

كما أنه يدعم القدرة على التحقق من الخوارزمية (Compute PIN) أو (easyboxPIN) بدون كلمة مرور ويمكن تشغيل البرنامج على Android 4.0 أو أعلى من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

10 Aircrack-ng

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت لاختبار أمان الشبكة والتأكد من حمايتها  فأنت بحاجة إلى اختراق WiFi لنظام Android بدون جذر حقيقي  وبصرف النظر عن ذلك يتيح لك هذا التطبيق معرفة الفروق الدقيقة في اختراق شبكة WiFi كما أنه يضمن لك الأدوات لجميع الجوانب من اقيم برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

تم نقل هذه الأداة إلى Android بواسطة العديد من مطوري الأنظمة وعشاق الأمان  ويمكن تشغيلها بسهولة على Android ، ولكن يجب أن تكون هناك شريحة wifi تدعم وضع الشاشة من خلال برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

11-Shark For Root

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت Shark For Root هو إصدار Android من محلل الحزمة مفتوح المصدر WireShark  والذي يشيع استخدامه لتحليل حركة مرور الشبكة وتطوير بروتوكولات الاتصال.

كما يوحي الاسم يعمل هذا التطبيق على أجهزة Android التي تم عمل روت لها.

ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى أن يكون لديك Wireshark على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفتح ملف التفريغ وإذا كنت تريد معاينة الأشياء على هاتفك الذكي  فيمكنك استخدام Shark Reader من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

برنامج اختراق WPS للاندرويد بدون روت

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت wps، هي ميزة مستخدمة في برنامج wps wifi hack ، وهي برامج لفتح شبكات wifi المقفلة لنظام Android مجانًا  وتطبيق اختراق شبكات wifi Wps.

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت  wps  كما نعلم أن الإنترنت أصبح حاجة ملحة ولا غنى عنها  أصبح برنامج Wi-Fi  برنامج سرقة Wi-Fi المنفذ الوحيد في هذه الحياة  ولا يمكنك العثور على أي منزل بدون شبكة Wi-Fi- شبكات Fi wps  هناك مئات الملايين من الناس حول العالم أصبحوا مدمنين بشكل غير طبيعي على استخدام الأجهزة المحمولة  وقد يقضون معظم وقتهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ولا يمكنهم تخيل الحياة دون وجود الإنترنت  لذلك يلجأ الكثيرون لعملية اختراق الشبكات اللاسلكية من خلال برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

 اختبار تطبيق wps

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

اقرأ ايضًا :

كيف تصنع ميمز في 5 دقائق فقط

شروط تجديد بطاقة الاحوال

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت أصبحت ثغرة wps وشبكات Wi-Fi اللاسلكية شيئًا أساسيًا في الحياة اليومية  ولكن للأسف هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم وجود شبكة Wi-Fi بجوار شبكة Wi-Fi المجانية عند مغادرة المنزل على سبيل المثال لإجراء بعض المكالمات الضرورية عبر الإنترنت أو إرسال رسائل أو خدمات أخرى يوفرها الإنترنت.

اختبار تطبيق wps، قد نحصل على العديد من الشبكات المحيطة بنا  لكنها شبكات مغلقة ومغلقة بكلمة مرور ولا يستطيع أحد الوصول إليها ، وهذا أمر مزعج بالنسبة لنا  وقد تكون حماية الشبكات من الاختراق والقرصنة مشكلة لكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن الإنترنت من خلال شبكة Wi-Fi. Fi مفتوح مجانًا من أجل استخدامه خارج المنزل حتى لو كان لبضع دقائق لقضاء بعض الأمور المهمة والخدمية من افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت.

تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS wpa

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

1- برنامج WIFI WPS WPA TESTE Unlocked Program

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت wps إنها طريقة جديدة تعمل على اختراق واختراق شبكة Wi-Fi والحصول على إنترنت مجاني من جهاز توجيه مؤمن ومحمي بكلمة مرور  لذلك قدمنا ​​لك طريقة مجربة ومضمونة للحصول على إنترنت مجاني من جهاز مؤمن ومغلق.

شبكة Wi-Fi وقد قدمناها لك WPS WPA TESTE  هذا التطبيق يفتح جميع شبكات Wi-Fi المحيطة بك ويحصل على كلمة المرور لجهاز توجيه المودم بسهولة بدون جذر.

في الآونة الأخيرة ، تم إطلاق الكثير من التطبيقات التي تخترق الشبكة اللاسلكية لنظام Android مثل ثغرة WPS ، لكن معظم هذه التطبيقات لا تتمتع بكفاءة عالية  وتحتاج بعض تطبيقات اختراق الإنترنت إلى نظام جذر على الهاتف بحيث يمكنك الوصول إلى حركة مرور شبكة WiFi محمية بكلمة مرور بما في ذلك اختبار تطبيق wps.

2- برنامج WIFI WPS WPA TESTE لنظام  wps

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

تم اختبار تطبيق WIFI WPS WPA TESTE Wi-Fi hacker في عملية اختراق واختراق شبكة Wi-Fi بدون جذر وكانت النتيجة ناجحة ، وأنا شخصياً جربته في عدد كبير من شبكات الإنترنت وتم اختراقه بكل سهولة و لهذا أردت أن أقدم لكم التطبيق الأكثر كفاءة في عملية الاختراق .

الإنترنت هو تطبيق WIFI WPS WPA TESTE الذي يعمل على الوصول إلى معظم شبكات Wi-Fi المقفلة  عن طريق التحقق من ثغرة WPS في أجهزة المودم .

كيفية اختراق شبكات Wi-Fi واختراقها من خلال ثغرة أمنية في WPS

بعد عملية تنزيل برنامج WIFI WPS WPA TESTE وتثبيته على هاتفك المحمول  افتحه وستجد واجهة المستخدم التي تحتوي على أسماء جميع شبكات الإنترنت المحيطة بك  ولكن هذا يقلل من سرعة الإنترنت.

من خلال برنامج wps wpa tester wifi hack  حدد الشبكة التي تريد الوصول إليها واحصل على إنترنت مجاني منها.

  1. انقر على خيار Connect Automatic With try all وسيقوم التطبيق بالتحقق من الرموز الافتراضية والخاصة في جميع الشبكات المتاحة على جهازك المحمول  وإذا تطابق أحد الرموز الافتراضية مع أحد أجهزة مودم الشبكة  فستحصل على إشارة نجاح
  2. قد يتم طلب بعض أذونات النجاح منك  انقر فوق خيار السماح  وسيتم توصيل الشبكة تلقائيًا.
  3. في حالة رغبتك في معرفة كلمة مرور شبكة wifi  يجب عليك استخدام نظام الجذر الخاص بهاتفك المحمول حتى تتمكن من عرض كلمة المرور لجميع الشبكات التي قمت بالوصول إليها.
  4. عزيزي الزائر يمكنك متابعة مدونة شغف الخدمة من هنا.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2020

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

اقرأ ايضًا :

أفضل حبوب منع الحمل تنحف

ما هو برنامج unseen

1-WIBR

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

افضل برنامج سرقة الواي فاي بدون روت تم إنشاء تطبيق WIBR + لاختبار أمان وسلامة شبكات WiFi باستخدام هجمات القاموس و Bruteforce.

هذا هو برنامج اختراق WiFi لنظام Android بدون جذر.

يمكّنك هذا التطبيق من استخدام مجموعة متنوعة من الأحرف الصغيرة والكبيرة والأرقام والرموز الخاصة لتنفيذ الهجمات.

كيفية استخدام WIBR + لاختراق WiFi على Android

  • افتح التطبيق وانقر على كلمة Add Network كما هو موضح في هذه الصورة

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

 

  • بعد ذلك  اختر شبكة Wi-Fi التي تريد اختراقها من خلال الشبكات المعروضة أمامك
  • انقر الآن على كلمة Configure Bruteforce لتعديل القاموس للتخمين كما هو موضح لك

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

 

  • اختر محتوى القاموس إذا كان عبارة عن أرقام أو أحرف كبيرة أو أحرف صغيرة وعلامات ورموز ثم انقر فوق حفظ التكوين ثم انقر فوق إضافة إلى قائمة الانتظار لبدء عملية التخمين.

برنامج سرقة الواي فاي بدون روت مختلفون

 

ملحوظة- لا تختر كل الخيارات من أجل اختراق الواي فاي للأندرويد بدون جذر وحاول اختيار الخيار الأنسب حسب شكك بين الأرقام أو الحروف.

وهنا تعلمنا عن برنامج سرقة الواي فاي بدون روت أفضل وأشهر البرامج التي تساعدك على اختراق شبكات الواي فاي.

اقرأ ايضًا :

كيفية إنشاء صورة رمزية

فوائد الكزبرة الجافة للجنس وللصحة العامة

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق