مختلفون

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021

برنامج يوتيوب لايت هو أفضل خدمة لمشاركة مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا ، تطبيق YouTube هو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا علي Android مع أكثر من مليار عملية تنزيل. إذا كنت تحب برنامج يوتيوب لايت ، فعليك تجربة هذه الإصدارات الثلاثة الأخف والتي تعد أفضل من إصدار YouTube الرسمي. يتطلب تطبيق YouTube التقليدي أجهزة قوية ويستهلك الكثير من موارد الهاتف ، كما أنه يستهلك الكثير من بيانات الإنترنت في الخلفية ، كما نعلم لذلك سنقوم بتوضيح كل م يخص برنامج يوتيوب لايت

 برنامج يوتيوب لايت لنظام Android

فيما يلي أفضل تطبيقات برنامج يوتيوب لايت لنظام Android والتي تستهلك القليل من البيانات والبطارية.

 تطبيق NewPipe

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

NewPipe هو تطبيق YouTube مفتوح المصدر مجاني وخفيف الوزن يحتوي على واجهة YouTube الرسمية ، وأفضل ما في

برنامج يوتيوب لايت هو أنه يمكنك تشغيله بدون أي واجهات برمجة تطبيقات من Google أو خدمات Google Play المزعجة.

في الأساس ، لا يجمع تطبيق NewPipe سوى مصدر URL الخاص بـ YouTube ويعرضه كتطبيق ، ولكن يمكن أن يثبت هذا

التطبيق أنه قوي جدًا إذا كان لديك هاتف Android ضعيف.

ميزات تطبيق NewPipe

  1. يعمل بدون خدمات جوجل بلاي.
  2. يمكنك ضبط وتغيير جودة تشغيل الفيديو.
  3. قم بتنزيل الفيديو والصوت بدرجات دقة مختلفة.
  4. يمكنك تشغيل الفيديو كنافذة منبثقة لتعدد المهام.
  5. قم بتشغيل الفيديو في الخلفية.
  6. خفيف الوزن ويستهلك مساحة تخزين صغيرة.

 تطبيق YouTube Go

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

هذا أحد تلك التطبيقات التي يجب أن تمتلكها إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة YouTube أساسية على الجهاز لأنتطبيق YouTube التقليدي ثقيل جدًا. التطبيق عبارة عن نسخة خفيفة من تطبيق YouTube تم تطويره بواسطة Googleلأجهزة Android ، ويستهلك ذاكرة منخفضة. وبيانات الإنترنت مع القدرة على حفظ مقاطع الفيديو ومشاركتها في وضع عدم الاتصال.وهو برنامج يوتيوب لايت .

يمكن أن يعمل YouTube Go بشكل جيد حتى عندما يكون لديك بيانات محدودة أو اتصال بطيء ، يمكنك تخزين الفيديو في وضع عدم الاتصال ومشاركته مع الأجهزة الأخرى باستخدام الميزة المدمجة.

ميزات تطبيق YouTube Go

  1. يتضمن اصدار برنامج يوتيوب لايت جميع الميزات الأساسية للتطبيق العادي.
  2. – بيانات منخفضة واستهلاك أقل للبطارية.
  3. يمنحك التطبيق نفس تجربة السرعة العالية على جميع شبكات 2G / 3G / 4G.
  4. يمكن أن يعمل برنامج يوتيوب لايت علي الهواتف الذكية منخفضة الجودة دون أي مشاكل.

 تطبيق WebTube

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

WebTube هو تطبيق YouTube آخر يستند إلى الويب ويمكن تشغيله بدون أي من خدمات Google Play ، وهو مشابه فيالتصميم لتطبيق YouTube العادي الذي يعمل على متصفح الجوال.

حجم التطبيق صغير ويشغل مساحة تخزين منخفضة ، ويمكنك حتى تنزيل الفيديو وتخزينه في معرض الصور الخاص بك.التطبيق له واجهة بسيطة للغاية.

إذا كانت مساحة التخزين على جهازك منخفضة أو إذا كان لديك هاتف ذكي وليس قويًا ، فيمكن لهذا التطبيق حل مشكلتكوالعمل بكفاءة عالية.لتتمكن من برنامج يوتيوب لايت

 تطبيق YouTube Lite

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

برنامج يوتيوب لايت هو إصدار غير رسمي من Google Inc. يحتوي التطبيق على جميع الميزات الأساسية لتطبيق YouTube التقليدي. يمكنك تصفح مقاطع الفيديو المفضلة لديك على التطبيق. يستهلك التطبيق بيانات منخفضة ويساعد في توفير طاقة البطارية.يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك وإنشاء اختصار لقناتك المفضلة. يبلغ حجم التطبيق حوالي 4 ميغابايت ويحتوي على جميع ميزات تطبيق YouTube الرئيسي.

بيانات الطلب يوتيوب للكمبيوتر
الحجم 101 ميجا بايت
فئة وسائل الترفيه
التوافق شبابيك
رخصة مجانا
إصدار 4.1.61.1114
ملاحظات للإبلاغ عن ارتباط لا يعمل

YouTube هو موقع ويب يتيح لمستخدميه تحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها ومشاركتها والتعليق عليها والمزيد مجانًا. تأسس الموقع في 14 فبراير 2005 من قبل ثلاثة موظفين سابقين في PayPal ، ويستخدم الموقع تقنية Adobe Flash لعرض مقاطع الفيديو المتحركة. يحتوي الموقع على مجالات متنوعة منها: الأفلام ، البرامج التلفزيونية ، الموسيقى ، وكذلك الفيديو المصمم من قبل الهواة ، والعديد من المجالات الأخرى.

برنامج YouTube Fire

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

في أكتوبر 2006 ، أعلنت شركة جوجل عن شراء موقع يوتيوب مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي ، أي ما يعادل 1.31 مليار يورو ، ومنذ ذلك الحين أصبح موقع يوتيوب ثاني موقع في العالم حسب تصنيف أليكسا ، واختارت مجلة “تايم” الأمريكية الموقع باسم من الشخصيات المهمة في عام 2006 لدورها في إتاحة الفرصة لزوارها في إنتاج المواد التي يعرضونها.

 

يتوفر YouTube أيضًا كتطبيق رسمي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي Android و iOS ، وستتمكن بسهولة من مشاهدة المحتوى الذي يشاهده العالم ، من مقاطع الفيديو والموسيقى الرائعة ، وفي مختلف المجالات مثل: الألعاب والترفيه والأخبار و أكثر من ذلك بكثير.

فيديوهات يوتيوب العربية

يمكن للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي يحبها بشكل أسهل وأسرع من أي وقت مضى ، فقط اضغط

على أيقونة شريط التمرير للتبديل بين مقاطع الفيديو والأفلام المقترحة المختلفة وكذلك التنقل بين القنوات وقوائم التشغيل.

يوتيوب للكمبيوتر

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

من الممكن أيضًا الاشتراك في العديد من القنوات المفضلة ، وإنشاء قوائم تشغيل للمستخدمين ، وإجراء تعديلات على

مقاطع الفيديو التي تم تحميلها ، ويمكن أيضًا إضافة تعليقات ومنشورات.

يوتيوب عربي لأفلام الأطفال

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

وكان موقع يوتيوب قد أعلن في وقت سابق عن جهوده لحماية الأطفال الذين يستخدمون الموقع من التعرض لمحتوى غير لائق. خاصة في الفترة الأخيرة التي تعرض فيها “يوتيوب” لانتقادات سريعة واتهامات بأنه لا يبذل جهدًا كافيًا لحظر المحتوى غير اللائق الذي قد يظهر أمام الأطفال.

لذلك ، أعلنت Google عن خطة من خمس نقاط تهدف إلى تشديد الرقابة على المحتوى المعروض وضمان حظر المحتوى غير المناسب.

  1. التطبيق الصارم للقواعد والمبادئ التوجيهية الاجتماعية وتسريع تنفيذ هذه القواعد من خلال التكنولوجيا المتاحة.
  2. إزالة الإعلانات من مقاطع الفيديو غير اللائقة التي تستهدف العائلات.
  3. منع التعليقات غير اللائقة على مقاطع الفيديو الخاصة بالشباب.
  4. توفير الإرشادات اللازمة لصانعي الفيديو المناسب لمشاهدة الأسرة.
  5. الاستعانة بخبراء متخصصين في هذه المجالات والاستفادة من خبراتهم.

جاءت هذه الخطة في أعقاب تقارير إعلامية نشرت في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري ، عن وجود عدة ثغرات في نظام المراقبة على موقع يوتيوب ، خاصة تلك التي تؤثر سلبا على المحتوى الموجه للأطفال ، مع وجود خلل واضح في بنية الموقع و التعامل بحذر مع كل شيء فهو يستهدف الأطفال والشباب بشكل عام.

جاءت هذه الانتقادات بعد أن أطلق موقع يوتيوب نسخة جديدة من موقعه بعنوان “يوتيوب كيدز” ، وهي النسخة الأنسب للأطفال من الموقع الأول ، وأشاد كثيرون بهذه الخطوة ؛ حماية الأطفال من جميع مقاطع الفيديو غير اللائقة وغير اللائقة لفئاتهم العمرية.

فشلت مرشحات الموقع الجديد المصممة للأطفال في اكتشاف أو سحب مقاطع الفيديو التي تعرض محتوى غير لائق للأطفال ، مثل مشهد ميكي ماوس يلعق بركة من الدماء ، ونشر مقاطع فيديو للأطفال تعرض تعليقات غير لائقة من قبل المشاهدين ، وهو ما يحاول الموقع تجاوزه من خلال قوانين وقواعد جديدة ، والتي سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة .

ميزات YouTube للكمبيوتر الشخصي

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

  1. تصفح مقاطع الفيديو الشخصية المقترحة في علامة التبويب الصفحة الرئيسية.
  2. اطلع على آخر التحديثات من القنوات المفضلة لديك من علامة التبويب “الاشتراكات”.
  3. اعثر على مقاطع الفيديو التي تحبها بسرعة علي برنامج يوتيوب لايت
  4. ابحث عن مقاطع الفيديو التي شاهدتها وأعجبت بها من علامة التبويب “الحساب”.
  5. التواصل والمشاركة
  6. عبر عن رأيك بالإعجابات والتعليقات والمشاركات
  7. قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وقم بتحريرها باستخدام الفلاتر والموسيقى ، كل ذلك من داخل التطبيق المخصص للموقع.

نلاحظ أن هذا التطبيق يحتاج إلى محاكي Bluestacks ، للتأكد من أنه يعمل بشكل كامل ومثالي على نظام التشغيل Windows اشترك الآن في القنوات التي تحبها ، وشارك هذا المحتوى مع أصدقائك ، وشاهد مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

احصل على نسختك الخاصة من برنامج اليوتيوب حصريا من موقع التحميل العربي ، وقبل أي شخص آخر ، اسرع الآن واستمتع بمشاهدة الفيديوهات والأفلام دون عناء المتصفحات والمواقع إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج يوتيوب لايت لأجهزة iPhone وتريد أيضًا معرفة كيفية تنزيل نسخة مكررة من YouTube Plus لأجهزة iOS بدون كسر حماية ، فهذا يعني أنك في المكان الصحيح للحصول على برنامج YouTube الجديد الذي يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وإخفائها المزعج إعلانات.

برنامج يوتيوب لايت هو إصدار متقدم من YouTube العادي يتضمن ميزات غير محدودة مقارنة بالميزات الرسمية. YouTube هو محرك البحث الثاني بعد Google ، حيث يمكنك الحصول على جميع أنواع مقاطع الفيديو والأفلام حسب اهتماماتك. هنا في هذه المقالة ، سأوضح لك طرقًا بسيطة لتنزيل YouTube ++ لأجهزة iPhone و iPad دون كسر الحماية. يبحث الكثير منا في تطبيق YouTube عن الموسيقى ، وهناك أسماء تطبيقات أخرى مثل pandora ++ والتي تتيح لك تنزيل الموسيقى ويمكنك أيضًا متابعة الراديو الذي يقدمونه.

تنويه الهدف من تنزيل أحدث إصدار من YouTube Plus لأجهزة iPhone هو للأغراض التعليمية فقط ومن أجل تجربة الميزات الموجودة في التطبيق المطور ، ونحن في Arabi Plus لا نتعاون مع YouTube Plus أو نروج لها. لذلك ، عزيزي الزائر ، لا يجوز لك إساءة استخدام هذا البرنامج أو استخدامه لأغراض تجارية دون إذن من المطورين. كالعادة ، نشجع المستخدمين على شراء التطبيقات المدفوعة من متاجرهم الأصلية للحصول على آخر التحديثات المتعلقة بهم.

ما هو YouTube Plus؟

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

Youtube ++ هو نسخة معدلة من تطبيق Youtube الأصلي ، وهو يأتي مع بعض الميزات الإضافية التي يمكن تجربتها واستخدامها على هواتف iPhone ، ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها عندما تكون غير متصل بالإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق YouTube Plus بدون إعلانات مزعجة أثناء تشغيل مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا تصدير جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مباشرةً إلى قائمة الكاميرا ، كما يمكنك تنزيل Instagram Plus لأجهزة iPhone و iPad مجانًا.

يأتي YouTube Plus مزودًا بالعديد من الميزات الإضافية لتحسين تجربة الاستخدام العادية. أثناء استخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بوظائف جديدة تتجاوز مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وترك التعليقات. YouTube هو محرك الفيديو الأول في العالم وينتمي إلى Google ، حيث يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا دون دفع أي فلس ، ولكن إعلاناتهم ستزعجك بالتأكيد.

إذا كنت تبحث عن التطبيق الذي سيقوم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرةً مجانًا دون أي تطبيقات إضافية تابعة لجهات خارجية ، فما عليك سوى اتباع الدليل التفصيلي لتنزيل YouTube Plus لأجهزة iPhone. ننصحك أيضًا بتنزيل Twitter Plus لأجهزة iPhone و iPad مجانًا.

معلومات فنية حول YouTube Plus لأجهزة iPhone

اسم التطبيق يوتيوب بلس
فئة برامج بلس
يكتب برامج الطرف الثالث
الحجم يختلف حسب نوع الجهاز
التوافق ايفون ، ايفون بلس ، ايباد اير ، ايباد ميني ، ايبود تاتش
رخصة حر

متطلبات تنزيل YouTube Plus لأجهزة iPhone

  1. اتصال جيد بالإنترنت.
  2. جهاز iPhone أو iPad أعلى الإصدار 5.
  3. iOS 7+.
  4. أنت بحاجة إلى مساحة تخزين على القرص المحمول.
  5. لا حاجة لكسر الحماية.
  6. ملف إعدادات YouTube Plus.

ميزات YouTube Plus لأجهزة iPhone و iPad (تحديث 2021)

إنه أكبر متجر فيديو على الإنترنت ويمكنك تشغيل وتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة.

  1. في تطبيق Youtube الأصلي ، يوجد عامل تصفية للعمر يقصر مشاهدة مقاطع الفيديو على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، لكن إصدار YouTube ++ خالٍ من قيود العمر.
  2. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى mp3 أو أي تنسيق موسيقى آخر للاستماع إليها في أي وقت أو لإضافة نغمة إلى مقاطع الفيديو الأخرى وإعادة دبلجتها.
  3. يتميز بخاصية إيقاف الإعلانات المزعجة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.
  4. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق آخر أثناء استخدام YouTube Plus Duplicator لأنه يسمح بتشغيل الفيديو في الخلفية.
  5. القدرة على إعادة تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا.
  6. كيفية تنزيل نسخة مكررة من YouTube Plus من خلال متجر AppValley

كيفية تنزيل نسخة مكررة من YouTube Plus من خلال متجر AppValley

تنزيل برنامج يوتيوب لايت برابط مباشر 2021 مختلفون

الخطوة الأولى

  1. افتح جهاز iPhone أو iPad الخاص بك ، وقم بتشغيل متصفح Safari ، ثم قم بتنزيل AppValley من الرابط أدناه.الخطوة الثانية
  2. : الآن قم بتثبيت App Valley Store على أجهزة iOS الخاصة بك باتباع المقالة أعلاه. اقرأ كل خطوة لتثبيت App Valley دون أي أخطاء.الخطوة الثالثة
  3. افتح App Store على جهاز iPhone الخاص بك ، وانقر فوق شريط البحث واكتب Youtube ++.الخطوة الرابعة
  4. ستحصل على بعض النتائج المتعلقة بـ Youtube ++ ، اضغط على زر “GET” لبدء عملية التثبيت ، ستظهر نافذة جديدة ، انقر فوق “تثبيت كنسخة مكررة بدون دفع”الخطوة الخامسة

 

انتقل إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك وهناك يمكنك رؤية تطبيق You Tube Plus مثبتًا بنجاح.كيفية تنزيل YouTube Plus لجهاز iPhone من خلال متجر Panda Helper

كيفية تنزيل YouTube Plus لجهاز iPhone من خلال متجر Panda Helper

  1. الخطوة 1:بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل Tutu Helper Store من الرابط التالي:
  2. الخطوة 2:بعد تثبيت متجر Tutu Helper ، افتحه وابحث عن تطبيق YouTube Plus من خلال مربع البحث.
  3. الخطوه 3: الآن قم بتنزيل Youtube ++ وتثبيته بالنقر فوق الزر “تثبيت” وبعد عدة دقائق ستجده يظهر على الشاشة

الرئيسية لهاتفك.كيفية حل المشكلات التي قد يواجهها بعض المستخدمين عند تنزيل YouTube Plus ، أحدث إصدار لجهاز iPhone

كيفية حل المشكلات التي قد يواجهها بعض المستخدمين عند تنزيل YouTube Plus ، أحدث إصدار لجهاز iPhone

iOS أقل أو يساوي الإصدار التاسع

توجه إلى “الإعدادات” ثم “الإعدادات العامة” ثم “الملف الشخصي” وانقر على “الثقة”. نظام ios أكثر من الإصدار التاسع
انتقل إلى “الإعدادات” ثم “الإعدادات العامة” ثم “إدارة الأجهزة” ثم “الملف الشخصي” وانقر على “الثقة”. استنتاج

وفي النهاية قد نتمني ان نكون وصلنا بشكل أساسي “كيفية تنزيل YouTube Plus 2021” و “كيفية تنزيل نسخة برنامج يوتيوب لايت المكررة لأجهزة iPhone و iPad دون كسر الحماية. إذا واجهت أي أخطاء أو مشكلات بخلاف ما ذكرناه أعلاه من أن البرنامج

لا يعمل ومطور مؤسسة غير موثوق به ، فقم بالتعليق من خلال المساحة أدناه ، وسنبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الحلول لك.

قد يهمك ايضا :

رابط تحويل من اليوتيوب الى mp3

افضل موقع تحميل من اليوتيوب

افضل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب بسهوله

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق