مختلفون

تحميل افضل برنامج Driver Booster 2021 لتحديث وتنزيل التعريفات

نبذة عن برنامج Driver Booster 2021

يعد برنامج Driver Booster 2021  افضل برنامج لتعريفات الكمبيوتر وخاصة على نظام التشغيل Windows ، مهمة جدًا لأنها الرابط الوحيد بين القطع الموجودة على اللوحة الأم والنظام الذي يجعل هذه القطع تعمل في وئام وبدون تعارض مع بعضها البعض. أحدث التعريفات ، والتي بدورها تعمل على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل كبير ، لأنه في حالة عدم وجود تعريفات على جهازك أو عند تثبيت تعريفات خاطئة  وسوف نتعرف على تلك التفاصيل في المقال عبر مختلفون .

و يتم استخدام مكونات جهازك بشكل غير صحيح لأنه ببساطة لا يمكن للوحة الأم ولا نظام التشغيل تحديد ما هو موجود في الكمبيوتر ، فلدينا موضوعات سابقة استعرضنا حل driverpack الذي يعد من البرامج الفعالة في تعريفات الكمبيوتر ، كما قدمنا ​​شرحًا لبرنامج Speccy الشهير والذي يمكنك من معرفة معلومات دقيقة عن كل جزء على جهازك حتى تتمكن من تحميل برنامج التشغيل المناسب لجهازك ونسخة نظام التشغيل ، اما موضوع اليوم فهو عن برنامج Driver Booster وهو من افضل البرامج في هذا المجال لما له من فاعلية كبيرة في البحث عن التعريفات على الإنترنت واحصل عليه بسرعة وبدون أي تعقيد ، برنامج Driver Booster 7 للكمبيوتر الشخصي هو موضوع اليوم حيث سنناقش كيفية القيام بذلك قم بتنزيل Driver Booster 2021 وتثبيته مجانًا مع كيفية تثبيت البرنامج واستخدامه بشكل صحيح للحصول على جميع الميزات التي يوفرها لك ، كما يمكنك تنزيل البرامج المذكورة أعلاه إذا كنت مهتمًا بهذه الروابط.

نبذة عن برنامج Driver Booster 2021

انتباه رابط تنزيل Driver Booster ، أحدث إصدار مجاني ، في نهاية الموضوع.

Driver Booster 8 Pro هو أفضل برنامج لتحديث برامج تشغيل الكمبيوتر:

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل وبسيط يمكّنك من تحديث جميع برامج تشغيل جهازك مجانًا وبدون مشاكل ، فإليك برنامج Driver Booster. هو من البرامج الممتازة في التعرف على الأجزاء بجميع أنواعها وفي توافق كامل مع جميع الأنظمة. برامج التشغيل التي تناسب جهازك والتي بدورها ستساهم في رفع كفاءة جهازك بشكل كبير ، بالإضافة إلى تحسين عملية إقلاع الجهاز وإطالة عمر نظام التشغيل. كما سيمكنك من تشغيل جميع البرامج التي لم تعمل من أجلك في الماضي بسبب توفر برامج التشغيل المناسبة لها ، وبرنامج Driver Booster pro الذي تنتجه شركة iobit ، شركة البرمجيات الرائدة ، والتي تشتهر ببرنامجها برامج قوية وقوية مثل برنامج تسريع الكمبيوتر أو Advanced System Care والتي تساعدك أيضًا على حل جميع المشكلات التي تواجهك أثناء استخدام البرنامج ، وطبعًا هذا هو الحال

دايفر بوستر 7 برو للكمبيوتر الشخصي

كما يساهم في تحسين تجربتك واستخدامك للكمبيوتر بشكل عام ، حيث يتميز البرنامج ببساطته ، ووجود واجهة إبداعية ، وسرعة تحميل وتنزيل التعريفات ، بالإضافة إلى توفره بشكل مجاني تمامًا. المستخدمين ، كما سنوضح في الميزات أدناه.

اقرأ ايضًا :

تحميل برنامج eset smart security 12 كامل

حل مشكلة الصوت في ويندوز 10

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الماسنجر

لماذا يجب عليك تنزيل Driver Booster 8 Pro 2021 للكمبيوتر الشخصي:

إذا كنت تتساءل الآن لماذا يجب عليك تنزيل iobit driver booster pro ، فإن الجواب هو أنه أفضل برنامج للتعرف على الكمبيوتر ، وذلك من خلال تجربتي الشخصية معه ، حيث أنه لا يقل كفاءة عن برنامج تشغيل الأسطوانة الكامل السائقين Back Solution بحجمه الصغير الذي لا يشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب مع سرعة تحميل التعريفات من الإنترنت

والأهم من كل ذلك يعتمد على Driver Booster للسائقين لتنزيل برنامج التشغيل المناسب لك 100٪. كل ما عليك فعله بعد تنزيل برنامج driver booster pro هو إجراء فحص سريع للأجزاء والسماح للبرنامج بالعمل حتى ينتهي من تنزيل جميع التعريفات الخاصة ببرامج التشغيل على جهازك .

ثم يقوم بإعادة التشغيل وإنهاء الشيء الجدير بالذكر أن البرنامج متاح للتحميل المجاني من موقعه الرسمي على الإنترنت ، لكنه يحتاج إلى تفعيل بعد فترة معينة بالطبع لأن الشركة التي أنتجه تريد تحقيق بعض الأرباح. أو الكراك السائق booster pro لأن مثل هذه البرامج تسبب العديد من المشاكل في نظام التشغيل لأنها قد تجعلك تقوم بتنزيل برامج تجسس أو برنامج محمّل بفيروسات خطيرة قد تضر بأمان جهازك.

تحميل افضل برنامج Driver Booster 2021 لتحديث وتنزيل التعريفات مختلفون

Driver Booster

Driver Booster

ميزات الإصدار الأخير من Driver Booster 8 مجانًا:

  • التعريفاتهذه هي الميزة الرئيسية التي يوفرها برنامج Driver Booster ، حيث يمكّنك البرنامج من تعريف جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بشكل كامل ، بما في ذلك جميع الأجزاء مثل منافذ الذاكرة وتعريف بطاقة الرسومات Nvidia أو AMD ، وكذلك المعالجات الجديدة من Intel مثل Intel Core I7. كما يقدم البرنامج تعريفات للواقع الافتراضي المميز الجديد بالإضافة إلى دعمه لكافة القطع الموجودة حاليا في السوق والقديمة.
  • التحديث المستمر بما أن تطوير أجزاء الكمبيوتر وأنظمة التشغيل لا يتوقف ، فقد خصصت الشركة فريقًا من المطورين الذين يعملون على تحديث البرنامج باستمرار لدمج أحدث التعريفات معه ، وذلك لزيادة كفاءة البرنامج. الآن قم بتنزيل جميع الأجزاء وبرامج تشغيل الأجهزة بسهولة من خلال برنامج Driver Booster 2021 الجديد.
  • مؤثر جدا برنامج Driver Booster Pro ، أحدث إصدار من تعريفات الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول ، أثبت فعاليته في الفترة الأخيرة ، حيث نال إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم ، مما جعله أفضل برنامج في هذا المجال. كما تفوقت على العديد من البرامج التي تقدم نفس الخدمات ، وذلك لأنها تجلب تعريفات عالية الجودة للغاية وتوافق رائع مع جهازك الذي قمت بتثبيت البرنامج عليه مسبقًا بالإضافة إلى إبقائه محدثًا.
  • التعريفات المجانية كما ذكرت ، يمكنك تنزيل Driver Booster مجانًا في الإصدار العادي من البرنامج. أما بالنسبة للنسخة المدفوعة من البرنامج فهي ليست مجانية ، حيث يتعين عليك دفع تكاليفها حتى تتمكن من استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت لا تستطيع تحمل هذه التكاليف ، فيمكنك استخدام الإصدار المجاني من برنامج التشغيل. ملصق سيكون مناسبًا ويكفي بلا شك.
  • سهل الاستخدام عند فتح البرنامج لأول مرة ستلاحظ أن تصميم الواجهة لا يختلف كثيرا عن باقي البرامج التي أنتجها iobit والتي تتميز بسهولة الاستخدام وجودة التصميم. بتثبيته على الجهاز مباشرة دون أي تدخل منك فهو يعمل بشكل آلي.

أخيرًا ، كانت هذه مراجعة كاملة للميزات والأدوات واستخدام وتنزيل Driver Booster 8 Free 2021 للسائقين ، أحدث إصدار للكمبيوتر العربي بالكامل ، برابط مباشر مجانًا ، إذا واجهت أي مشكلة أو كانت لديك أي أسئلة ، فاتركها في تعليق أدناه وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن. يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر من هنا.

سيريال تفعيل Driver Booster 8

Driver Booster 2021 Serial Key:

FF9F8-BE53E-5F963-A4948

5C1F3-C36E1-414C5-B8647

ZAQ23-WSXE4-TFV7BY-G7DC5R-E4SZA

WESX5-DCRTF-VGY7B8-HUGY7-BTFV7

DCE4SX-A4ZWD5-RXC7G-VY7B8-HUNB

GY7TF-VDCE4S-XAW3Z-E4SXD-CTF7V

GY7B8-HUN8B-GYFVD-C5SX4Z-KW3Z4

E5SXT-FV7BG8-YUHNG-YBTFD-C5RES

VGCD5-YHVX2-94VG1-NHC79

KHLPB-IOB5D-HVUP7-CEXK7

DRVS5-TFXR9-KUVRE-PLU7X

N6B7F-4VF5E-MV7GT-9LI3C

KL7GC-BG4EC-SEC9I-VCFTG

6CECB-D8D92-4DA9B-44246

NFCZ6-NHSC4-YDRJ3-CHD7J

BCH6C-X9XRC-GTC3T-KUN7B

KHVN8-NH173-GSBG7-BSUJ5

A333E-3ADA3-7702D-3CE46

BG38E-EBA3E-92137-C2AB6

FB195-1689F-D0112-78446

2C280-9605C-CC26F-25D46

WZE4X-DRCTF-VGBHU-GKYFV-TDZWS

E4XD5-RCTFV-GYBHU-8GY7TV-7DCES

XZWA4-E5SXD-CR7TF-VBGY8-UGY7TF

VDCRS-EX4XE-S5CRD-TVF7UH-GBY7

TFV7-RSE4A-SX5DR-CTFVY-GBFVK

TDC5XS-E4X5TF-V7BGY-UHJH-GFUY

معلومات حول ملف تنزيل Driver Booster للكمبيوتر الشخصي:

  • اسم البرنامج: Driver Booster 8.
  • الشركة المطورة: iobit.
  • حجم البرنامج: 25.7 ميجا بايت.
  • ترخيص الاستخدام: مجاني تمامًا.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows.
  • رقم الإصدار: V 8.4.0.432.
  • القسم: برامج التعرفة.
  • اللغة: عدة لغات.
  • تاريخ التحديث: 27 أبريل 2021.

اقرأ ايضًا :

شروط زواج السعودي من أجنبية مقيمة 2021

تجربتى مع مرض السيلان وأهم أعراضه

ماهو تفسير الاستفراغ في المنام

تحميل Driver Booster 8 Free Arabic

قم بتنزيل Driver Booster 7 مع مسلسل التنشيط

Driver Booster + serial

Driver Booster ، الأكثر فاعلية وأسهل في تحديث برامج تشغيل الأجهزة  ، يكتشف تلقائيًا برامج تشغيل الأجهزة القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكّنك من تنزيل أحدث الإصدارات وتثبيتها بنقرة واحدة فقط وليس ذلك فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحديث البرامج التي تدعم الألعاب وبرامج الجرافيكس.

ميزات معزز السائق:

  • إنه مصمم خصيصًا لتعديل برامج التشغيل للحصول على أفضل أداء للألعاب.
  • يمكنك تحديث برامج التشغيل للوصول إلى أقصى أداء لجهازك.
  • يحتوي Driver Booster أيضًا على وظيفة تتيح لك إنشاء نقاط استعادة قبل تثبيت برامج التشغيل.
  • يوفر قائمة برامج التشغيل المتوافقة مع جهازك ويحدد الإصدار المتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يحتوي Driver Booster على واجهة مستخدم سهلة للغاية ، مما يجعل تحديث برامج تشغيل جهازك أمرًا بسيطًا.
  • بنقرة واحدة يمكنك تحديث برامج التشغيل للوصول إلى أقصى أداء لجهازك.
  • يقوم هذا البرنامج بفحص جميع الأجهزة المثبتة على جهازك وجميع برامج التشغيل الخاصة بها ، ويعرض تحديثها إذا كانت قديمة ، ويقوم بجلب ملفات التثبيت وإصدار التحديثات تلقائيًا.
  • يمكنك جدولة فحص منتظم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا) لضمان حصولك على أحدث برامج التشغيل.
  • يحتوي Driver Booster أيضًا على وظيفة تتيح لك إنشاء نقاط استعادة ، قبل تثبيت برامج التشغيل ، وهو أمر مهم جدًا لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الحالة التي كان عليها قبل التثبيت في حالة حدوث أي أعطال ناتجة عن برامج تشغيل جديدة.
  • يحتوي Driver Booster على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية ، مما يجعل تحديث برامج تشغيل جهازك أمرًا بسيطًا.
  • كل ما عليك فعله هو الضغط على زرين لاكتشاف وتحديث برامج تشغيل جهازك.
  • يتيح الوضع الصامت لـ Driver Booster تثبيت برامج التشغيل تلقائيًا في الخلفية دون أي متاعب. يوفر قائمة برامج التشغيل المتوافقة مع جهازك ويحدد الإصدار المتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إنه مصمم خصيصًا لتعديل برامج التشغيل للحصول على أفضل أداء للألعاب.
  • يدعم اللغة العربية.
واجهة برنامج Driver Booster
واجهة سائق الداعم

الآن كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج + مسلسل التنشيط من الرابط أدناه ، ثم تثبيته بالطريقة المعتادة بعد اكتمال التثبيت سيعمل البرنامج كما هو موضح في الصورة أعلاه وسنحتاج إلى تفعيله.

لتفعيل البرنامج:

اضغط على كلمة Activate Now الموجودة في أسفل اليمين ، كما في الصورة أعلاه ، أو على مفتاح التنشيط باللغة العربية ثم تقوم بنسخ الرقم التسلسلي في رابط التنزيل أدناه ونسخه ، ثم تفعيل البرنامج كما هو موضح في الصورة التالية.

تفعيل برنامج Driver Booster
إثبات تفعيل البرنامج

الآن إذا أردنا تحديث برامج التشغيل أو الأجهزة ، فكل ما يتعين علينا القيام به هو الضغط على Scan ثم سيقوم البرنامج بالبحث عن برامج التشغيل ، وبعد الانتهاء سيتم تحديده تلقائيًا بعد موافقتك.

Driver Booster ، الأكثر فاعلية وأسهل في تحديث برامج تشغيل الأجهزة وبرامج التشغيل ، يكتشف تلقائيًا برامج التشغيل القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكّنك من تنزيل أحدث الإصدارات وتثبيتها بنقرة واحدة فقط.

تفاصيل ومعلومات البرنامج 

الإصدار: Driver Booster pro V 7.0.2
الحجم: 23.2 ميجا بايت
الدعم والتوافق: Windows 8،7، Vista & XP (32 بت و 64 بت)
الترخيص: بيتا (تم توفير تسلسل التنشيط)
السعر: 22.95 دولار
المطور: IObit

كيفية تفعيل البرنامج

أغلق برنامج Driver Booster تمامًا من جهازك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة البرنامج بجوار الساعة والاختياراخرج ثم انتقل إلى مسار تثبيت البرنامج عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة البرنامج على سطح المكتب ثم اختيار فتح موقع الملف وبعد ذلك الصق التصحيح داخل المسار ثم قم بتشغيله كمسؤول بهذه الطريقة
 انتظر بضع ثوان وسيقوم التصحيح بتنشيط أحدث برنامج Driver Booster وتشغيل البرنامج تلقائيًا بعد الانتهاء. مبروك على التنشيط 
اقرأ ايضًا :
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق