الطب والصحة

طرق تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد، مما لا شك فيه ان الكثير من السيدات تعاني من سواد المناطق الحساسة، الا انه يرجع هذا الامر بسبب التعرق الشديد في هذه الاماكن الحساسة، وايضا بسبب الاحتكاك وارتداء ملابس ضيقة واستخدام شفرات لنظافة الاماكن الحساسة، لذلك يلجأ الكثير من السيدات الى وصفات طبيعية لتبييض الاماكن الحساسة، لذلك سوف نتحدث اليوم على موقع مختلفون عن تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد.

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

زيت جوز الهند والعسل

نخلط ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة عسل ونضع هذا الخليط في الميكروويف لمدة 20 ثانية ، ثم نضعه على المناطق الحساسة ونتركه لمدة 15 دقيقة ، ثم نقوم بمسح المكان بماء الورد. استخدم هذه الوصفة مرة واحدة يوميًا لمدة 3 أيام وستفاجأ بالنتيجة عزيزتي.

صودا الخبز

نخلط كمية مناسبة من صودا الخبز مع قليل من الماء ونقلب للحصول على قوام متماسك ، ثم نضع الخليط على الأماكن المراد تفتيحها ونتركها حتى تجف تمامًا ثم نغسلها بالماء.

عصير خشب الصندل والطماطم

نحضر كمية مناسبة من خشب الصندل ونضع عليها ملعقة من عصير الطماطم ثم نضيف ملعقة من عصير الليمون والخيار ونقلب المكونات جيداً حتى نحصل على عجينة ، ثم نضع الخليط على الأماكن المراد تفتيحها ونتركها لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد ويجفف جيدا.

تفتيح المناطق الحساسة بالنشا

النشا والليمون

من اجل تبيض المناطق الحساسة في يوم واحد نقوم بخلط عصير الليمون مع 4 ملاعق كبيرة من النشاء ، وبعد الاستحمام نضع هذا الخليط على المناطق الحساسة ونتركه لمدة دقيقتين ، ثم نغسله بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة بيضاء.

النشا والماء

في البداية من اجل تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد نقوم بغسل المناطق الحساسة بالماء والصابون جيداً ، ثم ندهن المكان بنصف ليمونة ، ثم نضع كمية من النشا على المكان وهو رطب ونتركه طوال الليل وفي الصباح يغسل المناطق الحساسة به بالماء وستلاحظي الفرق بنفسك.

النشا وماء الورد

نقوم بخلط كوب من النشا مع عصير 2 ليمون وكوب من ماء الورد ، ثم نضيف كوب حليب بودرة مع كوب زيت زيتون و 3 ملاعق كبيرة من الجليسوليد ونقلب المكونات جيداً للحصول على خليط متجانس

ثم نقوم بوضعها في علبة واحتفظي بها في الثلاجة ثم نضع هذا الخليط يوميًا على المناطق الحساسة قبل النوم ، ويجب عليك ارتداء الملابس القطنية بعد استخدام هذه الوصفة ، وسوف تتفاجئين بالنتيجة سيدتي.

طرق تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الكركم مع 2 ملاعق كبيرة من الفازلين ، ثم نضع طبقة سميكة من هذا الخليط على الأماكن المراد تفتيحها ونتركها لمدة 30 دقيقة ، ثم نفرك المكان بحركات دائرية ثم نزيل هذا الخليط باستخدام مناديل مبللة ثم نقوم بغسل المكان جيداً بالماء ثم يجفف البرد و ستندهش من النتيجة وسوف تحصلين على تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد .

ما هي أسباب سواد المناطق الحساسة ؟

  • لا تعرض هذه الأماكن للهواء النقي.
  • ارتداء الملابس الداخلية غير المصنوعة من القطن.
  • يؤدي وضع العطور مباشرة تحت الإبط إلى زيادة اللون الداكن في هذه المنطقة.
  • التعرق الشديد وعدم تنظيف المكان بشكل مستمر.
  • عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية ، ويجب تغيير الملابس الداخلية مرتين في اليوم.
  • إستخدام العديد من المركبات الكيميائية من أجل إزالة رائحة العرق.

يعد وجود اللون الداكن في المناطق الحساسة من أكثر الأشياء إثارة للاشمئزاز والمزعجة للغاية وهو نتيجة عملية الاحتكاك التي تسبب ارتداء الملابس الداكنة ، ومن أسبابها أيضًا المشي لفترات طويلة، وايضا احتكاك الجلد، كل ذلك اسباب تؤدي الى سواد المناطق الحساسة.

يمكن لجميع السيدات تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد عن طريق تدليكها بقطنة رطبة من زيت الزيتون ، أو عن طريق خلط ربع كوب من الدقيق ، مع ثلاث ملاعق كبيرة من العسل ، مع أربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون ، مع مراعاة الخلطة التي تفضل استخدامها عدة مرات متتالية ، ويمكن أن تكون لعدة أشهر، حتي يتم الوصول إلى النتيجة المرجوة.

هناك الكثير من السيدات الذين يبحثون عن طرق بسيطة وسهلة من اجل تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد وللتخلص من البقع الداكنة التي تتواجد بها ، ثم التخلص من القلق الذي يسببها ، لذلك من الضروري وضع الكريمات التي تحتوي علي مواد لا تؤدي الى عدم تبييض المناطق الحساسة.

مواضيع قد تعجبك :

نبض في المنطقة الحساسه هل هو علامة على الحمل؟

كيف اعرف اني حامل بتوام اولاد

كيف أتصرف عند نزول اول دورة

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق