مختلفون

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة

تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد وهو من أشهر الأنظمة التي أطلقتها شركة آبل والتي حازت على إعجاب العديد من مستخدمي آيفون. حيث جاء iPhone 11 بمظهر أنيق وجذاب وسلس ، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي iPhone.

وهذا أيضًا ما جعل العديد من مستخدمي هواتف Android يرغبون في تجربته على هواتفهم والاستمتاع بالمظهر الأنيق والأيقونات الجميلة التي يوفرها هذا النظام. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تثبيت جميع إصدارات IOS على أي هاتف يعمل بنظام Android.

من بين كل تلك البرامج التي تقدم هذه الخدمة ، عرفنا بالفعل في موضوع سابق كيفية تحويل هاتف Android إلى iPhone 13 اليوم ، سيكون موضوعنا حول تنزيل ios 11 لنظام Android وتثبيته على الجهاز والاستمتاع به كما لو كنت تستخدم iPhone حقيقيًا من Apple.حتي تتمكن من تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

هل أنت جاهز للانتقال إلى تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد قم بتنزيل تطبيق Move to iOS للمساعدة في التبديل من جهاز Android إلى جهاز iPhone

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفونكيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

 

قبل البدء

  1.  تأكد من تشغيل Wi-Fi على جهاز Android الخاص بك. حتي تتمكن من تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد
  2. قم بتوصيل جهاز iOS الجديد وجهاز Android بمصدر الطاقة.
  3. تأكد من أن المحتوى الذي تنقله ، بما في ذلك المحتوى المخزن على بطاقة Micro SD خارجية ، متوافق مع جهاز iOS الجديد الخاص بك
  4.  إذا كنت تريد نقل إشارات Chrome المرجعية ، فقم بالتحديث إلى أحدث إصدار من Chrome على جهاز Android الخاص بك. وذلك لتتمكن من تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

افتح تطبيق Move to iOS

على جهاز Android الخاص بك ، افتح تطبيق Move to iOS وانقر فوق متابعة. اقرأ الشروط والأحكام التي تظهر أمامك. للمتابعة ، انقر فوق Agree (موافق) ، ثم Next (التالي) في أعلى يمين شاشة Find Code.لكي تحصل علي تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

انتظر حتى يتم الحصول على الرمز

على جهاز iOS الخاص بك ، انقر فوق متابعة في شاشة النقل من شاشة Android. بعد ذلك ، انتظر ظهور رمز مكون من عشرة أو ستة أرقام. إذا كان جهاز Android الخاص بك يعرض تنبيهًا بأن اتصالك بالإنترنت ضعيف ، فيمكنك تجاهل التنبيه.

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

 

استخدم الكود

أدخل الرمز على جهاز Android الخاص بك. ثم انتظر حتى تظهر شاشة “نقل البيانات”.

اختر المحتوى وانتظر

على جهاز Android الخاص بك ، حدد المحتوى الذي تريد نقله وانقر فوق التالي. ثم اترك كلا الجهازين دون أن يمسهما ، حتى إذا قال Android إن العملية قد اكتملت ، حتى يكتمل شريط  تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد بناءً على مقدار المحتوى الذي تنقله ، قد تستغرق عملية النقل بعض الوقت حتى تكتمل.

إليك ما تم نقله: جهات الاتصال ومحفوظات الرسائل والصور ومقاطع الفيديو من الكاميرا والإشارات المرجعية على الويب وحسابات البريد والتقويمات. وإذا كانت بعض تطبيقاتك المجانية متوفرة على متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، فسيتم نقلها أيضًا. بعد اكتمال النقل ، يمكنك تنزيل أي تطبيقات مجانية مقابلة من App Store.

قم بإعداد جهاز iOS الخاص بك

بعد اكتمال شريط التحميل على جهاز iOS الخاص بك ، انقر فوق تم على جهاز Android الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق  متابعة على جهاز iOS الخاص بك واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لإنهاء إعداد جهاز iOS الخاص بك. لي تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

إنهاء الإعداد

تأكد من نقل كل المحتوى. يجب نقل الموسيقى والكتب وملفات PDF يدويًا. هل تحتاج إلى التطبيقات التي تم تثبيتها على جهاز Android الخاص بك؟ انتقل إلى متجر التطبيقات على جهاز iOS لتنزيلها.

اذا كنت تحتاج الي مساعدة بعد التثبيت

  1. إذا لم تعثر على تطبيقات من جهاز Android الخاص بك على تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد فابحث عنها وقم بتنزيلها من App Store على جهازك الجديد.
  2. قد تجد أن مساحة جهاز iOS الخاص بك قد نفدت قبل اكتمال نقل المحتوى ، وقد يظهر جهاز iOS الخاص بك ممتلئًا قبل اكتمال النقل. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بمسح جهاز iOS وابدأ النقل مرة أخرى. تأكد من أن محتوى Android الخاص بك لا يتجاوز المساحة المتوفرة على جهاز iOS الخاص بك.لكي تتمكن من تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

يتم توفير معلومات حول المنتجات التي لم يتم تصنيعها بواسطة Apple ، أو مواقع الويب المستقلة التي لا تخضع للمراقبة ، أو يتم الاختبار بواسطة Apple بدون توصية أو موافقة. لا تتحمل Apple أي مسؤولية عن اختيار أو أداء أو استخدام مواقع ومنتجات الجهات الخارجية. لا تقدم Apple أي ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع

 

قم بتثبيت نظام ios على نظام Android باستخدام تطبيق iemu

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

  1.  قم بتنزيل التطبيق من Google Play أو من خلال زيارة موقع الويب الخاص به من أي متصفح.
  2. قم بتنزيل ملف apk باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقله إلى جهاز Android الخاص بك ، وتتطلب عملية نقله 60 ميغابايت.
  3.  ضبط إعدادات جهاز Android الخاص بالمستخدم لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ؛ عن طريق إضافة علامة اختيار في المربع أمام خيار الإعداد.
  4.  انتقل إلى ملف apk للتطبيق وقم بتثبيته ، وافتح نظام iOS على نظام Android.قم بتثبيت نظام ios على android باستخدام تطبيق cider

هل تستطيع Apple تثبيت iOS على Android

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

من منظور تقني لـ “هل يمكن أن يتم ذلك”؟ نعم انها تستطيع. يمكن لشركة Apple القيام بذلك ، وهم الوحيدين تقريبًا الذين يمكنهم القيام بذلك. ولكن قد يواجهون أيضًا صعوبة في ذلك ، لأن أداة تحميل التشغيل تتطلب عادةً توقيعات من الشركة المصنعة للمعالج الذي يعمل عليه الهاتف (وفي كثير من الحالات من Qualcomm) ، ولكن إذا تغلبوا على هذه العقبة ، فسيظلون بحاجة إلى تغيير التشغيل نظام iOS قليلا.

تركيب نظام ios على الأندرويد 

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

تم تطوير التطبيق من قبل بعض الطلاب الذين أظهروا إمكانية تشغيل نظام iOS على Android ؛ إلا أن هذا التطبيق يحتاج إلى أنواع أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام معالج الذراع ، ولا يزال التطبيق في مرحلة التطوير والبحث المتقدم ، وكفاءته مصنفة على أنها جيدة في تشغيل نظام ios ، ولكن أحد عيوبه هو أنه لا يدعم تقنيات GPS ، والخدمات الأخرى المستخدم

لتحديد المواقع والخرائط ، ولا يدعم خاصية البلوتوث ،  ان تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد يمكن استخدام التطبيق على النحو التالي:

  • خدمات تطبيقات السوق المفتوح
  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على الجهاز.
  • قم بتنزيل ملف APK من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانقله إلى جهاز Android الخاص بك ، وقم بتثبيته.
  • انتقل إلى ملف apk للتطبيق وقم بتثبيته ، وافتح نظام iOS على نظام Android.

كيف يعمل نظام ios

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

 

النظام الذي يربط المستخدم بالجهاز باتباع الأوامر والتعليمات هو تنفيذ أوامر تطبيقات البرنامج ، حيث يتيح لهم الوصول إلى الشاشة والاستفادة من الميزات المختلفة ؛ مثل التخزين ، وشاشة اللمس ، والإضافات المميزة الأخرى ، ولكنها تختلف عن أنظمة التشغيل الأخرى بتثبيت كل تطبيق بنظام حماية خاص به منفصل عن الآخر .

كما أنه يوفر حماية مستقلة من التطبيقات الأخرى التي تتلاعب به بأي شكل من الأشكال ، و هو درع وقائي ضد أخطر الفيروسات حتى لو وجد بعضها علىالجهاز المستخدم ، كما أنه يفرض بعض القيود الباهظة أثناء تنزيل بعض التطبيقات ، ويحد من اتصالها المباشر مع التطبيقات الأخرى ، ولكن يمكن تجاوز هذه القيود باستخدام ميزة الامتداد ، والتي بدورها تسمح للتطبيقات بالتواصل مباشرة مع بعضها البعض.وبعد ذلك قد تمكنت من تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

ما هي المهام التي يمكن أداؤها من خلال نظام التشغيل iOS

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

يوفر هذا النظام مهام متعددة ؛ حيث قدمت شركة آبل عددًا من المهام التي يمكن إنجازها من خلال هذا النظام ؛ مثل تشغيل الموسيقى على الواجهة الخلفية للأجهزة اللوحية ، والسماح للميزة بالتبديل السريع بين التطبيقات عن طريق حفظ جزء منها في الذاكرة حتى لو لم تكن موجودة في الواجهة الأمامية للأجهزة المستخدمة .

كما أضافت Apple فيما بعد ميزات إضافية للأجهزة اللوحية مثل كتقسيم الشاشة ، واستخدام كل تطبيق على حدة في شاشة مستقلة عن Jealous.

هل يمكن تحويل هاتف Android إلى iOS بشكل كامل

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

قد يكون لنظامي iOS و Android نفس بنية ARM ، لكنهما لا يمتلكان نفس وحدة المعالجة المركزية. المعالجات المستخدمة

في iPhone مختلفة تمامًا ومصممة بطريقة يعمل بها نظام iOS كما هو الحال الآن. وبالمثل ، تم تصميم iOS بطريقة تستغلوحدة المعالجة المركزية كما هي الآن ، وكلاهما لا يمكن أن يتواجد بدون بعضهما البعض. ببساطة ، تم تصميم iOS حصريًابواسطة Apple لأجهزة iPhone التي تعمل على سلسلة معالجات Apple (Apple Bionic).

كيفية تحويل هاتف Android إلى iPhone (بدون جذر) – أفضل مشغل iPhone لنظام Android.

بينما تعمل معظم هواتف Android على معالجات Qualcomm Snapdragon و MediaTek ، تم تحسين نظام التشغيلAndroid لكل معالج على حدة. هذا يعني أنه لا يمكنك أيضًا تثبيت نظام تشغيل Android مُحسّن لهاتف Snapdragon علىهاتف مزود بمعالج MediaTek لأن كلا المعالجين لهما هياكل مختلفة ويحتاجان إلى مجموعة مختلفة من البرامج للعمل.

يمكنك محاولة تثبيت Android على جهاز iPhone الخاص بك ، فقد ينجح الأمر ، على الرغم من وجود الكثير من القيودوالمشاكل التي وضعتها Apple لمنع المتحمسين الآخرين من القيام بذلك ، فلماذا يفعل أي شخص ذلك على أي حال؟ تمتصميم iPhone لتشغيل iOS. ونظام iOS مصمم ليعمل على iPhone. لكن لا يمكنك الحصول على الطريقة الأخرى ، فحاولتثبيت iOS على جهاز Android الخاص بك ، على الأقل باستخدام نفس الرمز المقدم.

لن أقول إن هذا غير ممكن ، إنه ممكن ، لكن سيتعين عليك القيام بالكثير من العمل الشاق ، وعكس هندسة نظامالتشغيل بالكامل ، وهذا كثير من العمل الشاق. بالإضافة إلى حقيقة أن نظام التشغيل قد يكون مشفرًا ، سيتعين عليك أولاً

فك تشفيره ، الأمر الذي سيتطلب الكثير من الوقت والتفكير الحسابي. بشكل عام ، إنه شيء لن يضيع أي شخص وقته فيالقيام به ، إذا كنت قد فعلت ذلك ونجحت ، فقد تقوم Apple بتوظيفك لأنك تعتبر ماهرًا ، وإذا رفضت العمل معهم ، فقديقاضونك لأن هذا هو انتهاك لقوانين حقوق النشر .

أيضًا ، هناك احتمال أنه حتى بعد نجاحك في تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد، فقد يكون هناك أخطاء ، وهذا يعتمد على قدرتك. لذا ، كما قلت ، هذا ممكن ، لكن لا أحد سيعمل بجد للحصول على هذا ، فقد يذهبون ويشترون iPhone ، بدلاً منكل هذه المشاكل والصعوبات.ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في جعل Android يبدو تمامًا مثل iOS.

فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق تنزيل أحدقاذفات تطبيق iOS من متجر Google Play. أعتقد أنه من السهل حقًا خداع شخص ما لاستخدام سمة Launcher iOS 14Android وإقناعه بأنه iOS مثبت على Android.

خلفيات iOS 11.

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

 

كما يعلم الجميع ، فإن الخلفيات التي يقدمها iOS 11 ، هي خلفيات جديرة حقًا ، ويمكننا أيضًا الحصول عليها  لزيادة جماليات الهاتف لدينا ، لذلك يتعين علينا تنزيل تطبيق Wallpapers for iOS 11 ، وبعد إدخالها ستجد مجموعة من خلفيات رائعة لنظام التشغيل iOS 11 ، حيث يمكنك اختيار الخلفية التي تريدها والتي تناسب هاتفك بعد تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

بعد ذلك ، انقر فوق تعيين كخلفية.

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

كاميرا لنظام iOS 11

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

يمكنك أيضًا الحصول على تطبيق كاميرا iOS 11 عن طريق تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد هذا التطبيق الجديد Geak camera ، بعد تنزيله وتثبيته ، ستفتحه وبعد ذلك يمكنك البدء في تصوير ما تريد ، في شكل iOS 11

شريط مهام iOS 11.

كيفية تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد خطوة بخطوة مختلفون

يمكنك أيضًا الحصول على شريط المهام في iOS 11 ، على هاتفك ، حيث توجد إشعارات الهاتف كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق يسمى iNoty for iPhone وتثبيته وفتحه وستحصل على الشريط العلوي دون مشاكل. وفي النهاية  بعد التثبيت والتفعيل ، سيعمل التطبيق تلقائيًا. لقد قمنا فقط بتعيين بعض الخيارات للشكل الذي نريده ، ونهنئك على تثبيت نظام ios 11 على الاندرويد

قد يهمك ايضا :

تحديث ايفون 6 ios 14

رابط تحميل برنامج uptodown للايفون

طرق تحويل من صورة الى بي دي اف بسهوله

حل مشكلة توقف متجر google play

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق