تخسيس ورشاقة

تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف

تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف

يحتوي البقدونس علي الكثير من الفوائد وللإفادة سوف أسرد تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف وكيف يستطيع ماء مغلي البقدونس في علاج معظم المشاكل التي يواجهونها مثل امراض الكلى والكبد كما انها ساعدت الكثير من الناس على خسارة الوزن والقضاء على الدهون وحرق الجسم المتراكم السعرات الحرارية وسوف نقوم في هذا المقال بشرح تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف من خلال موقع مختلفون.

تجربة استخدام مغلى البقدونس لخسارة الوزن

  • تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف قالت إحدى الفتيات إنها كانت تزن أكثر من مائة كيلوغرام واكتسبت وزناً كبيراً الأمر الذي أزعجها كثيراً لأن الوزن الزائد أعاق بشكل كبير تمرينها وجعل تمرينها بطيئاً للغاية.
  • تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف لم استطع القيام بالأعمال المنزلية كما كنت من قبل لذلك أصبحت حركاتي بطيئة جدًا عن ما كانت عليه قبل الزواج مما أعاق جميع شؤوني اليومية.
  • تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف لقد مارست الكثير من التمارين التي يمكن أن تحرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم والقضاء على الوزن الزائد لكني فقدت بالفعل وزنًا ولكن وزن قليل في فترة طويلة لكن فقدان الوزن لم يكن وفقًا لرغبتي لأنه علي الرغم من فقد خمسة كيلوغرامات كنت لا أزال بدينة.
  • تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف واقترح عليّ أحد أصدقائي أن اشرب ماء البقدونس المغلي على معدة فارغة كل صباح مما يؤدي إلى حرق الكثير من الدهون في الجسم وبالفعل كنت اشتري البقدونس واغليها كل يوم واشرب كوبًا وفي الصباح بعد شهر واحد فقط انخفض وزني بشكل كبير وأصبح 75 كجم في شهر واحد فقط.

أقرأ أيضآ : تجربتي مع معجون الاسنان للوجه

فوائد مغلي البقدونس

البقدونس من المكونات الأساسية في كل وجبة نتناولها كل يوم لما له من طعم لذيذ ولون أخضر مفيد وبعض الناس لا يعرفون أن البقدونس هو عائلة عشبية وليس نوعا من الخضار حيث تشير العديد من الدراسات إلى أن البقدونس له فوائد عديدة على صحة الجسم سواء بإضافته إلى السلطة أو طهيه وخاصة ماء مغلي البقدونس له فوائد عديدة منها:

  • تفتيت حصوات الكلى: تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف بعد تناول مشروب مصنوع من البقدونس المغلي يقوم بتنظيف الكلى من السموم عن طريق البول وبالتالي فأن ماء البقدونس المغلي يشفي التهابات المسالك البولية.
  • لشعر صحي: تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف يساعد البقدونس المغلي على منع تساقط الشعر من خلال دوره في تقوية بصيلات الشعر وتثبيتها في فروة الرأس.
  • لصحة الجلد: ماء البقدونس المغلي وصفة مفيدة جدا لصحة الجلد فهو مكون مهم جدا للمساعدة في زيادة حيوية الجلد وتأخير ظهور التجاعيد لأن البقدونس يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين سي والذي بدوره يمنع الأكسدة التي تؤثر على البشرة وخلايا الجلد مما يسبب التجاعيد المبكرة.
  • طريقة مهمة لإنقاص الوزن: ماء البقدونس المغلي من الأعشاب التي لها تأثير قوي في دعم فقدان الوزن الصحي حيث أنه مدر للبول يساعد على التخلص من كمية كبيرة من المياه المخزنة في الجسم مما يؤدي في بعض الأحيان إلى زيادة الوزن.

طرق تجهيز مغلي البقدونس

جميع الفوائد المذكورة سابقًا لماء البقدونس المغلي فعالة اعتمادًا على كيفية تحضيره كما تختلف طرق تحضيره حسب الغرض الذي يستخدم من أجله على سبيل المثال تختلف طريقة تحضير ماء البقدونس المغلي لفقدان الوزن عن طريقة تحضيره لتقوية الشعر فيما يلي سنوضح لك كيفية تحضير ماء البقدونس المغلي:

  • ماء البقدونس المغلي للتنحيف وتنظيم الدورة الشهرية: تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف اغلي الماء في وعاء ثم أضيفي أوراق البقدونس واتركيه يغلي لمدة دقيقتين ثم اتركيه يبرد لمدة 10 دقائق أو حتى يظهر لون أخضر في الماء ثم اشربه مباشرة بعد ان يتحول إلى اللون الأخضر.
  • تجربتي مع مغلي البقدونس لفقدان الوزن: هناك العديد من التجارب مع العديد من النساء والفتيات عندما يتعلق الأمر باستخدام ماء البقدونس المغلي بأكثر من طريقة لأكثر من غرض واحد وهناك البعض ممن استخدموه لفقدان الوزن ومنهم من وجده مفيدًا جدًا في علاج الكثير مشاكل. التي تعاني منها بشرتها تقول أحدهم إنها ما زالت تستخدم ماء البقدونس المغلي كمشروب بارد كل يوم وشربه على معدة فارغة حيث قلمت بوضع أوراق البقدونس مع الماء في الخلاط ثم تصفيته وشربه مثل العصير وكان لشربه نتائج مذهلة مما ساعدها على خسارة 2 كيلوغرامات من وزنها أسبوعياً.

فوائد البقدونس والليمون للتخسيس

  • فوائد البقدونس والليمون لمن يعاني من السمنة في رمضان حيث يعتبر هذا العصير من أفضل الوصفات الصحية والمفيدة لفقدان الوزن نظرًا لأنه غني بالمكملات الغذائية ومفيد جدًا للجسم وحرق الدهون وله خصائص مدرة للبول.
  • كوب واحد من هذا العصير هو أفضل منظف للكلى من السموم ويحمي المثانة من أي عدوى حيث تحتوي مكوناته على خصائص مضادة للبكتيريا والأكسدة ومضادة للالتهابات.
  • البقدونس وعصير الليمون أيضا من العصائر التي تنقي الدم من مختلف أنواع السموم وتمنع إعادة تكوين السموم في الدم لاحتوائه على الكلوروفيل وفيتامين أ وج والبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والمكملات الغذائية المختلفة التي يحتاجها الجسم.
  • يعتبر هذا العصير أيضًا من أفضل الأطعمة لتعزيز جهاز المناعة ومقاومة الجسم للعدوى البكتيرية التي يتعرض لها الإنسان.
  • بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يعتبر البقدونس وعصير الليمون من أفضل الأطعمة لخفض ارتفاع ضغط الدم وفقًا لخبراء التغذية والأطباء كما انه يساعد في خفض ضغط الدم سواء للمصابين به علي المدي القصير أو الطويل.
  • يساعد عصير الليمون على تقليل الوزن الزائد في الجسم عن طريق التخلص من الماء الزائد من الجسم لما له من خصائص مدرة للبول كما أن إضافة عصير الليمون إلى البقدونس يزيد من فعاليته في إنقاص الوزن لأن الليمون له أيضًا خصائص مدرة للبول وله العديد من الخصائص له الكثير من الخصائص الحارقة للدهون.
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق