العاب و تطبيقات

كيفية تحميل ازاى تخنق جارك ؟

تحميل ازاى تخنق جارك

تحميل ازاى تخنق جارك يعتبر من أكثر العمليات البحثية على الإنترنت، خاصة البحث الخاص بالألعاب، فتأخذ هذه اللعبة مكانة كبيرة لدى الجميع سواء كانوا كبار أو صغار.

قصة لعبة ازاي تخنق جارك

تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب انتشارًا بين الناس، وقد أجمع على حبها الكثير من الناس وكما سبق وتحدثنا يقوم بممارسة هذه اللعبة الكثير سواء كانوا كبار أو صغار دون تفرقة، وهذا لأنها لعبة مميزة ومثيرة تجذب انتباه اللاعب وتزيد من عدد لاعبيها بكل سهولة.

تعتبر جميع أحداث وسيناريوهات اللعبة هي حقيقية تمامًا، فمن منا لا يعاني من انزعاجات ومشاكل كثيرة مع الجيران ممن حولنا، ولكن مصممي ومطوري هذه اللعبة قاموا بوضع مجموعة من المقالب المضحكة والمسلية للجميع، والتي تزيد من إزعاج الجار ومحاولة الاختباء منه والقضاء على مقالبه. حيث تم إصدار هذه اللعبة في عام 2003، هذا الوقت لم يكون هناك ألعاب مشابه للعبة ازاي تخنق جارك، من حيث الفكرة ولا الجودة والحداثة هذا الأمر الذي جعل انتشار هذه اللعبة وشهرتها الواسعة ازدادت في فترة قصيرة جدًا.

متطلبات تحميل ازاى تخنق جارك

تحميل ازاى تخنق جارك
تحميل ازاى تخنق جارك

قبل البدء في تحميل هذه اللعبة لابد من قراءة المعلومات الخاصة باللعبة والتعرف على المتطلبات التي تحتاج توافرها في الجهاز لتنزيلها، فعند بداية ظهور هذه اللعبة كانت اللعبة مصممة للاستخدام على جهاز الكمبيوتر فقط، ومن بعد ذلك وانتشار الهواتف بأنواعها في العالم بدأ يكون هناك نسخ مختلفة.

فأصبح لدينا نسخة خاصة بجهاز الكمبيوتر، بجانب نسخة تدعم العمل على هواتف الأندرويد، وأيضًا نسخة أخرى بصيغة ios للعمل على هواتف الآيفون، ولكي يتم تحميل اللعبة لابد من توافر هذه المتطلبات على الجهاز حتى تعمل اللعبة بشكل سلس وسريع بدون توقف أو تهنيج:

  • معالج الجهاز: Intel Core i
  • الرامات: 6 جيجا رام.
  • كارت شاشة: GTX
  • المساحة: 2GB
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 bit.
  • ترخيص اللعبة: مجاني بالكامل.
  • الإصدار: 1.0.

مميزات لعبة ازاي تخنق جارك

هناك مجموعة من المميزات جعلت من لعبة ازاي تخنق جارك لعبة عالمية شهيرة لا تناسب فئة عمرية معينة بل الجميع يلعبونها بكل سعادة ومرح، ومن هذه المميزات يذكرها لنا موقع مختلفون في النقاط التالية:

  • يتم ممارسة اللعبة بكل سهولة.
  • تحميل اللعبة يتم من خلال متاجر التطبيقات وبشكل مجاني بدون أي عقبات.
  • لا تحتوي اللعبة على أي مشاهد عنف أو مشاهد غير مناسبة للأطفال.
  • اللعبة مسلية ومضحكة تساعد في انتشار الضحك والسعادة بين جميع أفراد الأسرة.
  • يتم ممارسة اللعبة من خلال أفراد الأسرة مما يزيد من ترابط العائلة.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للأندرويد

أصحاب هواتف الأندرويد الآن يمكنهم الاستمتاع بهذه اللعبة على هواتفهم من خلال تحميلها بكل سهولة وبشكل مجاني على الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة لا تحتاج مساحة خالية كبيرة ولا تحتاج إلى إنترنت لكي يتم فتح اللعبة وممارستها.

يتوفر على جميع هواتف الأندرويد متجر تنزيل التطبيقات وهو متجر جوجل بلاي، حيث نجده متوفرًصا على كافة الهواتف بمختلف الإصدارات والأنواع، والتي من خلاله يمكنك فتح المتجر والبحث عن اللعبة بمواسمها المختلفة واختيار ما تريد منهم والبدء في تحميلها على هاتفك بكل سهولة وسرعة.

أو بدلًا من البحث وكل هذه الخطوات يمكنك فقط بضغطة واحدة أن تقوم بالدخول على صفحة تحميل هذه اللعبة، وبالتالي يمكنك الضغط هنا للإنتقال إلى صفحة التحميل الخاصة باللعبة، وكل ما عليك هو الضغط على زر التنزيل ومن ثم الانتظار لدقائق حتى يكتمل التحميل على هاتفك، ثم البدء في تشغيل اللعبة والاستمتاع بها.

تحميل اللعبة للآيفون

تحميل ازاى تخنق جارك
تحميل ازاى تخنق جارك

أما بخصوص هواتف الآيفون فهم في حاجه إلى توافر جميع التطبيقات والبرامج التي تعمل على مثل هذه الهواتف أن تكون مدعمة بصيغة ios، وهذا لأن نظام التشغيل الخاص بالهاتف يعمل بنظام ios، وبالتالي أصبح جميع مالكي هواتف الآيفون الآن قادرين على تحميل ازاى تخنق جارك من خلال متجر الآب ستور.

حيث يقوم المستخدم بفتح متجر الآب ستور المتوفر على جميع هواتف الآيفون  ثم يقوم بالبحث عن اللعبة بأسمها في محرك بحث المتجر، أو بدلًا من هذا يمكنك الضغط على هذا الرابط لتنتقل مباشرةً إلى صفحة التحميل ثم قم بالنقر على زر التحميل وانتظر اكتمال التحميل على هاتفك.

بعد ذلك يمكنك إغلاق الداتا الخاصة بك وممارسة اللعبة بكل سهولة ويسر.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر

وللعودة لأصل لعبة ازاي تخنق جارك، وبداية تصميمها وتطويرها كما سبق وتحدثنا من قبل أن هذه اللعبة كانت في الأساس مصممة بصيغة العمل على PC فقط، وكان هناك العديد من الناس وحتى الآن تبحث كثيًا عن روابط وطرق تحميل اللعبة الأصلية بمواسمها المختلفة على جهاز الكمبيوتر.

وهنا نوفر لك رابط التحميل الخاص باللعبة من خلال الضغط هنا، والتي يقوم بفتح صفحة التحميل الخاصة باللعبة على موقع ميديا فاير الموقع المتخصص في تنزيل كافة أشكال وأنواع الألعاب على أجهزة الكمبيوتر، وبالتالي يتم تحميل ازاى تخنق جارك بكل سهولة من خلال الرابط السابق.

والانتظار لعدة دقائق حتى يكتمل التحميل، ومن ثم قم بفتح اللعبة وتثبيتها على الجهاز والبدء في ممارستها والتمتع بالمستويات المختلفة والمراحل التي توفرها اللعبة للمستخدم، هذا بالإضافة إلى وجود أكثر من موسم للعبة يزيد من المراحل والمتعة وبعض المقالب والخدع الذي يقوم بها بطل اللعبة في جاره المزعج.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق