العاب و تطبيقات

تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر مجانا 32بت و62 بت

تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر مجانا، وذلك للكثير من الأسباب المختلفة التي تخص التعليم أو العمل، فيقوم الشخص بتحميل الحزمة المناسبة لجهازه.

برنامج أوفيس 2013

يعد برنامج أوفيس 2013 من أهم وأقوى البرامج التابعة لشركة مايكروسوفت، تم طرح النسخة التجريبية في يناير 2013 بعد الكثير من التخطيط والترتيب لهذه النسخة، فاستغرقت النسخة التجريبية ما يقارب شهر، فتم تأكيد النسخة التجريبية في شهر فبراير 2013 فتم إصدار في تلك الفترة النسخة النهائية من البرنامج.

تحتوي هذه النسخة على الكثير من المميزات والتعديلات والإضافات التي لا تتواجد في النسخ السابقة بالأخص في برنامج مايكروسوفت أكسل ومايكروسوفت ورد، فتحتوي الحزمة على ثماني عشرة برنامج مكتبي متخصص وكامل في المساعدة في الكثير من الأعمال التي تسهل عمل الكثير منا، لذلك يلجأ الكثير لـ  تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر مجانا.

مميزات برنامج أوفيس 2013

تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر
تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر

تعدد اللغات: تميزت حزمة أوفيس 2013 بتوفير بها العديد من اللغات التي وصلت إلى أكثر من ثلاثين لغة لتسهيل العمل على كافة المستخدمين، فالتطبيق يدعم أيضًا اللغة العربية فيمكن ضبط الحزمة على اللغة التي يريدها المستخدم حتى لا تكون اللغة عائق أمام المستخدم لتسهل عليه عمله.

إمكانية الاتصال بالإنترنت: تدعم حزمة أوفيس 2013 إمكانية تصفح الموقع الرسمي للشركة عند توفير الإنترنت على الجهاز، فيساعد هذا الأمر في تحميل بعض التصاميم والكماليات المختلفة التي يريد المستخدم إضافتها، والتمكن من إضافة خطوط أو أشكال خاصة بالرسوم البيانية وغيرها من الإضافات.

أتاح أيضًا التطبيق ميزة تحميل صورة بشكل مباشر من الإنترنت إلى المستند الخاص بالمستخدم سواء كان مستند أكسل أو ورد أو غيرها من المستندات، بالإضافة إلى ميزة تنسيق الصورة والتعديل عليها بكل سهولة.

علامة استكمال القراءة: توفر الحزمة إمكانية إضافة علامة عند الانتهاء من القراءة وهذا من خلال وضع read only المعروف، فعند فتح المستند يمكن القراءة إلى حد معين، والرجوع إلى نفس الجزئية عند فتح الملف مرة أخرى لاستكمال القراءة، كما يمكن وضع أيضًا بعض العلامات مثل التظليل أو برز الجملة المتوقف عليها وحفظ الملف لتسهيل معرفة الجملة المتوقف عليها القراءة.

حفظ المستندات بطرق كثيرة: تعدد أماكن حفظ المستند التي يريده المستخدم فكان في النسخ القديمة يمكن الحفظ فقط على القرص الخاص بالجهاز سواء الغرفة D أو C وغيرهم، ولكن توفر في هذه الحزمة إمكانية الحفظ على منصة Drive.

تتوفر هذه المنصة على الإنترنت يمكن حفظ كافة الملفات عليها بدون استهلاك مساحة من الجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها مع الآخرين بدون الحاجة إلى مساحة وهذا أكثر ما ميز حزمة 2013.

إمكانية فتح ملف pdf: من الطبيعية إمكانية تحويل الملف من ورد إلى pdf، ولكن وفرت هذه الحزمة إمكانية فتح ملف الpdf والتعديل عليه وحفظه بنفس الصيغة كما كان.

تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر مجانا

  • يتم تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر مجانا من خلال الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت، وذلك من خلال فتح متصفح كروم وكتابة “أوفيس 2013” في شريط البحث.
  • أو الذهاب إلى الموقع بشكل مباشر بالضغط هـــنــــا.
  • يتم اختيار اللغة العربية ومن ثم الضغط على “تنزيل”.
  • لتحميل نسخة خاصة بك يمكن تحديد وسيلة الدفع المناسبة لك، والقيام بشراء نسخة خاصة بك.

سعر نسخة أوفيس 2013 المدفوعة

تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر
تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر

يوفر أوفيس نسختين من النسخ المدفوعة، منها نسخة مكتبية ونسخة منزلية:

النسخة المكتبية: يتم استخدام تلك النسخة للمكاتب والشركات تشمل كافة المميزات والبرامج الخاصة بالأوفيس، بالإضافة إلى برنامج أوتلوك ومجموعة مكتبية كاملة، يصل سعر هذه النسخة إلى ما يقارب 220 دولار.

النسخة المنزلية: تختص هذه النسخة بالأعمال المنزلية البسيطة التي تضمن أربع برامج منهم برنامج الورد، وأكسل، وبوربوينت، وان نوت، يصل سعر هذه النسخة لما يقارب 140 دولار.

الخصائص الجديدة لبرامج أوفيس 2013

بعد التعرف على طريقة تحميل برنامج اوفيس 2013 عربي للكمبيوتر مجانا من موقع مختلفون نتجه للتعرف على الخصائص الجديدة والمميزة في برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس 2013.

برنامج ورد 2013

  • تم توفير بعض الخصائص الجديدة في حزمة ورد 2013 التي تشمل “مزامنة الافتراضات، والقوالب الجديدة، والإعدادات، وقواميس المستخدمين”.
  • إمكانية إضافة فيديو بشكل مباشر مع إضافة الوثائق التي يريدها المستخدم.
  • توفير وضع القراءة للعمل على تهيئة الوثائق، وذلك لكي يمكن قراءتها كصفحات الكتاب.
  • التمتع بتجربة موحدة على كافة الأجهزة.

برنامج أكسل 2013

  • يتميز الإصدار الجديد من برنامج أكسل على توفير خصائص جديدة تساعد المستخدم في استخدام برنامج أكسل على عكس الحزم القديمة فكان صعب استخدامه للأشخاص ذات الخبرة المتوسطة.
  • يتميز أيضًا حزمة أكسل بتحليل البيانات، وذلك من خلال وصول المستخدم لقائمة التحليل السريع للبيانات بشكل بسيط وسهل من خلال الخيارات المتوفرة في القائمة.
  • بالإضافة إلى توفير إمكانية القيام بدراسة العرض والبيانات والتنظيم.

برنامج بوربوينت 2013

  • تميزت هذه الحزمة بتوفير لوحة دعم متكامل تعمل على تبسيط العروض، وذلك من خلال إمكانية المستخدم في شرح الشرائح بشكل مباشر.
  • كما يمكن إضافة الملاحظات على الشاشة الخاصة بالعرض على جهاز المستخدم، في نفس الوقت التي يتم عرض به الشرائح على المشاهدين.

برنامج أوتلوك 2013

  • تميز هذا البرنامج بالوجه المشبعة بالكثير من الوظائف، التي تساعد المستخدم على تصفح الاتصالات ورؤية التقويم وقائمة المهام.
  • كما تم إضافة خاصية جديدة تعمل على إمكانية اقتراح مواعيد وفعاليات بشكل ذكي.

برنامج وان نوت 2013

  • لا تختلف الحزمة الجديدة عن الحزمات الأخرى بشكل كبير، فالهدف منها هو كتابة الملاحظات.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق