العاب و تطبيقات

تحميل برنامج ساوند كلاود apk والاندرويد والايفون

تحميل برنامج ساوند كلاود

يحتاج كثير من المستخدمين تحميل برنامج ساوند كلاود apk لأجهزة الاندرويد، للاستمتاع بالأغاني وما يحمله التطبيق من مميزات رائعة لمحبين مشاركة الأغاني والموسيقى.

تحميل برنامج ساوند كلاود

إن موقع الساوند كلاود من أشهر وأفضل المواقع التي تحتوي على مكتبة موسيقية كبيرة، كما يقدم الموقع فرصة مشاركة المستخدمين للعديد من المقاطع الموسيقية والأصوات مع الأصدقاء بشكل خاص أو المشاركة بصفة عامة على المواقع الاجتماعية.

ساوند كلاود موقع اجتماعي متميز جدًا يتيح لمستخدميه نشر المقاطع الموسيقية مجانًا، ولذلك فقد حصل الموقع على شهرة واسعة بين مستخدميه، بالإضافة إلى ذلك فهو تطبيق مجاني يمكن تحميله على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من خلال المتجر المتوفر على هاتفك المحمول.

يوفر موقع مختلفون إمكانية تحميل برنامج ساوند كلاود، فهذا الموقع يقوم بزيارته ما يقرب من 175 مليون شخص بصفة شهرية لأنه من أكبر المواقع المتخصصة في عالم الموسيقى.

إذا كنت ترغب في تحميل sound cloud لهواتف الأندرويد، فيمكنك الضغط من هنا، أما إذا كنت ترغب في تحميله على هواتف الايفون، فيمكنك الضغط من هنا

مميزات موقع ساوند كلاود

تحميل برنامج ساوند كلاود
تحميل برنامج ساوند كلاود

تتعدد مميزات موقع ساوند كلاود للحد الذي جعلته واجهة لكثير من محبين سماع ورفع الأغاني والموسيقى، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • يتيح ساوند كلاود إمكانية رفع أكثر من 12 ساعة من الأغاني والموسيقى خلال دقيقة واحدة وهذا ما كان يبحث عنه الكثيرين من المهتمين بعالم الموسيقى والذين يبحثون عن الشهرة كنقطة بداية لهم في مشوارهم الفني.
  • أتاح الموقع أيضًا فرصة كبيرة لمهندسي الصوت لترويج مشاريعهم الموسيقية الخاصة بهم من خلال التطبيق.
  • إن من أهم ما يميز موقع ساوند كلاود أنه يضم أكثر من 120 مليون مقطع موسيقي من جميع أنحاء العالم و بمختلف اللغات.
  • يضم Sound cloud مقاطع صوتية تضمن المبتدئين وكذلك المحترفين فهو منصة مفتوحة للجميع يمكن من خلالها نشر أي مقطع موسيقي لعازف أو مقطع غنائي.
  • يقوم التطبيق بعرض الكثير من المميزات التي ينجذب المستخدمين إليها كعرض المسارات الموسيقية التي يستمع إليها المستخدم.
  • يُمكن أيضًا من خلال التطبيق أن تقوم بإنشاء قوائم موسيقية والاستماع إلى ما يناسب ذوقك.

تحميل ساوند كلاود للكمبيوتر

يعتقد الكثير من الناس أن تحميل تطبيق ساوند كلاود مقتصر على أجهزة المحمول فقط ولكن في حقيقة الأمر أن التطبيق يمكن تحميله على أجهزة الحاسوب أيضًا التي من نسخ ويندوز 7 و8 و10 بمنتهى السهولة ولايحتاج إلى الكثير من الخطوات المعقدة فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر مايكروسوفت المتوفر على جهازك.

يدعم البرنامج العديد من إمتدادات الملفات الصوتية مثل MB3و MB2و WAV والعديد من الامتدادات الآخرى كما أنه يتيح إمكانية تحويل الملفات الصوتية إلى ملفات آخرى، كما أنه يتميز بأنه يدعم أكثر من لغة حول العالم لتسهيل التعامل على المستخدمين له من كافة أنحاء العالم.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق الساوند كلاود أحتل ترتيبًا عالميًا على مستوى التطبيقات الإلكترونية حيث أنه منذ ظهوره في عام 2007 استطاع أن يتخطى 175 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي استدعى دخول التطبيق في منافسة مع العديد من المنصات الموسيقية الآخرى.

طريقة انشاء حساب على الساوند كلاود

تحميل برنامج ساوند كلاود
تحميل برنامج ساوند كلاود

يمكن لأي مستخدم تحميل برنامج ساوند كلاود حيث أنه تطبيق مجاني لايحتاج إلى دفع أي رسوم اشتراك، كما يمكنك القيام بعمل أكثر من حساب على التطبيق من إميل مختلف عن الذي سجلت دخول من خلاله سابقًا.

لتسجيل الدخول لأول مرة على التطبيق عليك في بداية الأمر القيام بالدخول على المتجر الموجود على هاتفك المحمول والبحث عن التطبيق، ثم تحميله على جهازك، ثم الدخول من خلال حسابك على الفيس بوك أو موقع Gmail التابع لشركة جوجل بشكل مباشر دون الحاجة إلى تسجيل البيانات الخاصة بالإيميل وكلمة المرور فكل ما تحتاج إليه هو تحديد جنسك والموافقة على سياسة الخصوصية مع التطبيق.

تستطيع أيضًا القيام بإنشاء أشتراك جديد من خلال الموقع وذلك بعد تعبئة المكان المخصص بعنوانك الإلكتروني وإدخال كلمة المرور الخاصة بك، تستطيع بعد ذلك القيام بعمل تعديل ملفك الشخصي من خلال صفحة البروفايل والبدء في عمل صفحة خاصة بك لتحميل المقاطع الموسيقية التي ترغب في الاستماع إليها ومشاركتها مع أصدقائك.

طريقة تسجيل الدخول لحساب ساوند كلاود

يمكن للمستخدم الدخول على التطبيق في أي وقت يريده سواء من على جهاز الحاسوب الخاص به أو من خلال الهاتف المحمول، كما يمكنك الدخول على التطبيق ساوند كلاود من أكثر من جهاز ولكن ليس في وقت واحد وذلك من خلال إتباع بعض من الخطوات وهي كالتالي:

  • القيام أولاً بفتح المتصفح الموجود على جهاز الحاسب الآلي الخاص به أو الهاتف المحمول ستجد في أعلى الصفحة كلمة دخول قم بالضغط عليها.
  • ستظهر أمامك على الشاشة صفحة على شكل مربع تحتوي على العديد من الخيارات الخاصة بتسجيل الدخول في الموقع دون الحاجة إلى إنشاء حساب وذلك من خلال تسجيل الدخول بالإيميل الخاص بك على الفيس بوك أمن خلال حسابك في شركة جوجل جيميل.
  • قم بإختيار كلمة أستمرار ثم أدخل عمرك وجنسك ( ذكر أو أنثي).
  • بعد ذلك سيتم الدخول مباشرة على التطبيق دون مواجهة أي مشكلة.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق