التكنولوجيا

تحميل برنامج pdf مجانا اصدرات حديثة 2021

تحميل برنامج pdf مجانا

أصبحنا في عام 2021  وأصبحت التكنولوجيا هي حياتنا في جميع المجالات سواء للعمل للتسليه للتواصل وحتى للدراسة أو لقراءه كتاب أو روايه تجد كل ما تبحث عنه متوفر في الانترنت حتى الكتب التي لا تستطيعين ايجادها في المكاتب سوف تجيدينها عبر الانترنت وضعت عبر ملفات pdf .

اليوم وعبر مختلفون سوف نتحدث عن طريقه تحميل برنامج pdf مجانا وعن كيفيه عمله تابعونا .

ما هو برنامج pdf:

pdf هي عباره عن صيغه ملفات وهي من أكثر الصيغ المستخدمه في وقتنا الحالي ومن أهم استخدامات pdf في مجالات الدراسة والعمل والكتب الالكترونيه .

الكثير من الأشخاص  يستخدمون برنامج adobe acrobat وهي احدى برامج ال pdf .

أهم برامج pdf:

  1. برنامج foxit reader :يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج pdf ،يتيح لك هذا البرنامج المجاني استخدام كافه الميزات من القراءه حتى إنشاء الملف ،أيضا يمكنك من تعديل الملفات وتحويل صيغها ،ويعتبر من البرامج سهله الاستخدام .  ايضا يتميز هذاالبرنامج بأن جميع الملفات محميه لديه ،ويتحكم ب java script ويدعم الكثير من الإضافات فله خاصيه تحويل الملف من صيغه pdf الى word ولكن ليس شرط أن يكون باللغه العربي.
  2. برنامج nitro reader:يعد هذا البرنامج سهل الإستخدام لأن واجهه البرنامج تشبه الى حد كبير برنامج Microsoft word يحتوي على الكثير من الخيارات لطرق العرض ، كما أنه يسهل العمل الجماعي أيضا له خاصيه تحويل الملفات من pdf الى doxc مستندات نصيه ولكن قد تواجهه مشكله في اللغه العربي ، يتيح لمستخدميه إمكانيه توقيع الوثائق الكترونيا ،ايضا يمكنك الصول على الصور دفعه واحده ولاستخدام هذا البرنامج أنت بحاجه الى فتح حساب مجاني به .
  3.   برنامج slim reader : يعد هذا البرنامج جيد لقراءه الملفات فقط ليس كبقيه البرامج ،يعد حجمه صغير ولا يأخذ مساحه على الكمبيوتر ، لايمكنك التعديل على الملفات بهذا البرنامج .                                                                                                                                                        
  4. برنامج xchange editor : ما يجب أن تعرفه عن هذا البرنامج في بداية الامر أنه ليس مجاني ،وأنه قدم بنسخه احترافيه ،ويعتبر الأفضل من فئته حيث له الكثير من المميزات بحيث يمكنك من إضافه أو إزاله الصفحات ومتابعه المحتوى والتعليق لتسهيل العمل .                                                                                                                                                                                                                                                        كما يتميز بخدمه التعرف البصري وهذه الخدمه تقوم بمسح المستند ضوئيا وتحولها الى الكتروني ولكنها لا تدعم اللغه العربيه ومفيده مع اللغه الاتينيه يتوفر بسعر 43.5 أو 54.5 .
  5. برنامج pdf element:يعد هذا البرنامج من البرامج  التي تمكن المبدئ والمحترف من استخدامه ،أيضا يمكنك من الإستمتاع بقراءه i book ، ويتميز بتوافقه الجيد مع إصدارات الويندوز .                                                                                                                                                                                                                 بإستخدام هذا البرنامج يمكنك عمل الكثير من قراءه وتعديل وإضافه وأيضا يمكنك من حمايه الملفات بكلمات مرور .                                                                                                                                                         ومن أهم عيوبه أنه لا يتوفر بنسخ مجانيه ، ولا يدعم الملفات الصوتيه .

كيفيه تنزيل برنامج pdf على الكمبيوتر:

قد يواجهه بعض مستخدمي الحاسوب مشكلة في فتح ملفات الpdf  خصوصا أصحاب نظام ويندوز ولا يستطيعون إيجاد النتيجه المطلوبه  ،اليوم سوف نريكم طريقه تحميل برنامج pdf مجانا جديد يعرف ب nitro وهو أحد برنامج pdf بالخطوات تابعونا :

  1. قم بالضغط على الرابط الموجود هنا .
  2. قم بالضغط على كلمه تحميل .
  3. قم بتحديد اللغه  التي تريد أن يكون بها البرنامج حيث أنه تتوفر بها عدة لغات ما عدا اللغه العربيه.
  4. انتظر أن يقوم بالتثبيت ثم استخدمه.

هل يمكن استخدام pdfعلى الهاتف ؟

نعم بإمكانك ذلك بل الامر في غايه السهوله، حيث أصبحت جميع الهواتف الحديثه تعمل بنظام الاندرويد  الذي يستطيع قراءه ملفات pdfبسهوله ،ولكن أيضا يستطيع تنزيل برنامج لتشغيل pdf حيث أنه هنالك تطبيق يعد من أفضل التطبيقات لفتح ملف pdf  يعرف بإسم  google pdf viewer وبإمكانك تنزيله بإتباع الخطوات التاليه :

  1. ادخل الى متجر جوجل بلاي.
  2. ابحث عن google pdf viewer .
  3. قم بالضغط على كلمه تحميل.
  4. قم بالإنتظار من الإنتهاء من التنزيل ثم بعد ذلك مرحله تثبيت البرنامج على الهاتف.
  5. قم بفتح أي ملف pdf تريد استخدامه على هاتفك .

قارئ الكتب الإلكترونية:

يتيح لك برنامج pdf viewer إمكانيه فتح الملفات ذات صيغه pdf ليس ذلك فقط أيضا يعمل على فتح ملفات word ، أيضا له خاصيه تعديل الملف بكل سهوله ،لذلك يعد من أهم البرامج  التي يجب أن تتوفر على كافة أجهزتك .

فهو يأمن لك امكانيه قراءه الكتب والقصص الإلكترونيه بكل سهوله .

تنزيل برنامج pdf باللغه العربيه :

بإمكانك تحميل برنامج pdf مجانا باللغه العربيه التي تتوفر على هيئة تطبيقات على الاجهزة الذكية أو عبر البحث على محرك البحث جوجل

وفي نهاية حديثنا عن تحميل برنامج pdf مجانا علمنا أن هنالك الكثير من البرامج التي تدعم صيغه pdf منها ما هو مجاني وما هو مدفوع منها ما يسمح بالتعديل ومنها ما هو فقط لقراءه الملفات ،وأيضا علمنا أنه يمكنك تحميل هذه البرامج لكن عليك الإنتباه من الموقع  الذي تقوم بالتنزيل منه نتمنى أن تكونوا استفدتم دمتم بخير .

مواضيع ذات صلة :

نسيت رمز pin لجوال سامسونج

تنزيل دريم ليج 2020

إلغاء تنشيط حسابي على instagram

تحميل برنامج تحديد المواقع برقم الجوال للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق