العاب و تطبيقات

كيفية تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر ؟

تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر

هل تحب التصميم على الصور إذًا فقم بـ تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر، فهذا البرنامج الرائع يسمح لك بعمل التصاميم والرسومات والخلفيات الرائعة على الصور.

ما هو برنامج picsart ؟

يمكنك تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر للتعديل علي الصور أو مقاطع الفيديو التي تريدها بكل سهولة وبتصميمات رائعة وجذابة.

تم إصدار أول نسخة منه في أوائل عام 2012 ويعمل علي نظام الأندرويد ويمكنك تحميله من هنــا، كما تم إصداره لأجهزة الأيفون وتم تحميله من هنــا، كما يوجد إصدار خاص بالويندوز ويمكنك تحميله من هنــا، ويحتوي التطبيق علي ثلاثة أدوات رئيسية وهي إمكانية عمل تعديلات علي الصور والتعديل علي مقاطع الفيديو بحيث تضع عليها كلمات أو رسومات وتصميم الكولاج .

يتيح لك هذا التطبيق مشاركة صورك مع مستخدمي البرنامج الآخرين أو مشاركتها على كافة مواقع التواصل المختلفة وإمكانية الحصول علي تقييم لصورك من أصدقائك، ويمكنك معرفة كيفية استخدام الثلاث أدوات من خلال موقع مختلفون.

قام المطورون للبرنامج بإضافة برنامج تصوير ليمكنك من التقاط الصور و مقاطع الفيديو مع استخدام عدد كبير من والملصقات والتعبيرات الموجودة في التطبيق ومن ثم التعديل أو المشاركة مباشرةً مع الأصدقاء.

يمكن تحويل هاتفك المحمول الى أداه احترافية من خلاله لتحصل علي صور فوتوغرافية احترافية دون الحاجه الى برنامج الفوتوشوب أو لمتخصصين في التعديل على الصور وبدون شراء كاميرا خارجية وبخطوات بسيطة للغاية.

يضم التطبيق أيضًا أدوات تساعدك في تجميع الصور مع بعضها البعض في شكل فني رائع ويضم عدد كبير من التصميمات الرائعة، ويمكن أيضًا الكتابة علي الصور أو المقاطع وإضافة مقاطع صوتية و خاصية التعديل السريع عليها بواسطة التطبيق.

خصائص برنامج picsart

تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر
تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر

يمكنك تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر وذلك لأنه يوفر العديد من الأشياء منها الكتابة على الصورة بعدة أنواع مختلفة من الخطوط المتوفرة داخل البرنامج وستجد أكثر من 20 نوع من تلك الخطوط منها الرقعة والنسخ، كما يمكن تصغير وتكبير حجم الخط حسب ما تراه مناسب للصورة أو المقطع وإضافة العديد من الألوان الرائعة التي سيوفرها لك التطبيق حتى يتم إخراج الصورة بشكل أنيق وجميل جدًا وبالجودة التي تفضلها.

يوفر التطبيق أيضًا إمكانية مشاركة الصور أو المقاطع التي تم إنتاجها عد التعديل عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها سواء كان فيس بوك وتوتير وإنستجرام والكثير من المواقع العالمية والمشهورة، ويمكن مشاركة الأصدقاء هذه الصور والتعليق عليها والإعجاب بها وإرسال تقييماتهم، كما أن البرنامج نال إعجاب كثير من مستخدمين مواقع التواصل حيث حاز علي الكثير من الجوائز القيمة والرائعة من قبل مستخدميه.

الأدوات التي يحتوي عليها البرنامج

تستطيع تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر من خلال الإنترنت وبشكل مجاني تمامًا دون أن تدفع أية رسوم أو ضرائب.

كما يتم تنصيب البرنامج بكل سهولة والتعامل معه بسهولة على جهاز الكمبيوتر، كما أنه يحتوي على العديد من الأدوات الرائعة والمميزة التي ستحتاجها أناء عملية التعديل، كما يحتوي على اختيارات عديدة لاستخدامها على الصور ومقاطع الفيديو مثل القص والنسخ والدمج وغيرها من الاختيارات التي يمكن استخدامها بصورة مميزة لإخراج صورة جميلة ولطفية.

يوفر البرنامج العديد من الملصقات والرسومات الرائعة مثل الإضاءة والسطوع والغموض والكثير منها يمكن إضافتها في وقت واحد على نفس الصورة أو المقطع الصوتي بشكل رائع ومميز، ويوجد أيضًا تأثيرات الرائعة وقناعات ورسوم يمكنك إضافتها على الصورة بشكل مباشر ليتم إنتاج الصورة بشكل مميز جدًا ورائع.

مميزات برنامج picsart

يعتبر البرنامج من أجمل برامج التصميم والإنتاج الصورة حي تظهر الصورة بعد التعديل بأجمل ما يكون، كما أن البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم سهلة للغاية حيث يسهل على المستخدمين تصميم وتعديل الصور والمقاطع بكل سهولة دون أية مشكلات.

يوفر البرنامج العديد من الأوامر التي ستساعدك بالتأكيد خلال تصميمك ومنها عمليات الدمج والقص والنسخ واللصق والكثير منها، ويوفر أيضًا الكثير من المؤثرات والفلاتر الرائعة والقصاصات الفنية والإطارات الجاهزة على مختلف أنواعها وبكافة مميزاتها الرائعة.

يمكنك إدراج العديد من الصور في وقت واحد لإجراء تعديلات عليها بسهولة، ويمكن أن تكون الصور بجميع أنواع الصيغ للتسهيل على المستخدم، كما يوفر البرنامج إمكانية مشاركة الصور والمقاطع سواء الفيديو أو الصوت مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك وتوتير.

يتوافق البرنامج مع جميع أجهزة الكمبيوتر ومع جميع أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو أيفون، كما أنه حصل على الكثير من الجوائز الرائعة بعدما عجب كل من استخدمه وأشادوا به.

يمكنك من خلاله أيضًا عمل إطارات وبراويز على الصور حي يوفر لك التطبيق العشرات من البراويز الجاهزة لتختار منها ما تفضله، وبعد التعديل على الصور يمكنك تخزين قدر هائل من تلك الصور على الذاكرة ولن تأخذ مساحة كبيرة.

خطوات إنشاء حساب في تطبيق PicsArt

تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر
تحميل برنامج picsart للكمبيوتر ويندوز 7 مهكر

عند بدء تشغيل التطبيق لأول مره ستظهر أمامك بعض الاختيارات فاختار طريقة التسجيل المناسبة لك من بين الدخول من خلال فيسبوك أو حساب جوجل أو إنشاء حساب جديد، وبعد اختيار الطريقة المناسبة لك سوف يطلب منك السمح بالتسجيل اضغط سماح.

إن كانت طريقة تسجيلك على البرنامج هي فيسبوك أو حساب جوجل فلن تحتاج لكتابة كلمة مرور، وإن كانت طريقة التسجيل من خلال البريد الالكتروني فسوف يطلب منك ادخال كلمة مرور، بعد ذلك يمكنك الاستمتاع بخصائص التطبيق بسهولة وتبدأ في عمل التصاميم.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق