العاب و تطبيقات

تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير للاندرويد

تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير

أحيانًا نحتاج إلى تشغيل ألعاب البلاي ستيشن بسهولة ولا تستطيع فعل هذا إلا عند تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير للاندرويد مما يساعدك على تشغيلها والاستماع باللعب دون مشاكل.

نبذة مختصرة عن برنامج ps3 emulator

يعتبر برنامج ps3 emulator أهم محاكي للهواتف الذكية يمكنك من خلاله الاستمتاع بالألعاب المفضلة لك, وتوجد أيضًا بعض البرامج الأخرى التي تعمل لذات الهدف إلا أنه أفضلها على الإطلاق.

إضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على أدوات تحكم PS3 افتراضية مما يؤدي إلى الشعور المشابه للواقع بأنك تقوم بلعب PlayStation 3 من خلال جهازك الأندرويد ويزيد من استمتاعك باللعب.

وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال على موقع مختلفون كيفية تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير للاندرويد بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الهامة حول هذا التطبيق الرائع والتي ستجدها عند متابعتك للسطور القادمة.

طريقة تحميل برنامج ps3 emulator على أندرويد

تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير
تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير

قبل أن تقوم بتشغيل ألعاب PS3 على الجوال الخاص بك، يجب إجراء بعض الخطوات من خلال الإعدادات وهي كالتالي:

  • قم بتحميل PS3Emulator من هنـــــــــا
  • بعد تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير للاندرويد سيتم تثبيته مباشرة على الجهاز الخاص بك يمكنك الاستمتاع به بسهولة.
  • ملحوظة هامة، إن كنت تبحث عن أحدث إصدار لهذا البرنامج من خلال محركات البحث، فقد تحصل على الكثير من الأنواع الزائفة ولكن يمكنك تحميل النسخة الأصلية بسهولة عبر متجر جوجل بلاي.

كيفية استخدام ألعاب PS3 Emulator على الجوال

بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق على الجوال الخاص بك الذي يعمل بنظام أندرويد لا تكون قادر على استخدام الألعاب إلا من خلال استعمال vpn لإن البرنامج مخصص للعمل بالصين فقط ولذلك يلزم فعل هذه الخطوة لكي تتمكن من لعب بلاي ستيشن3 وبعد الاستعانة بتطبيق vpn يمكنك تفعيله وربطه مع السيرفر ثم بدء التشغيل بشكل مباشر.

فبعد أن تقوم بتثبيت vpn يجب أن تحدد الموقع الافتراضي إلى الصين ثم افتح برنامج المحاكى واضغط على الأيقونة الموجودة بالأسفل على الجهة اليمنى لكي تتم المتابعةوبعدها ستعرص لك الكثير من الألعاب على الشاشة يمكنك الختيار من بينها ما تريده ثم اضغط على الزر الأخضر بالجهة اليسرى للصفحة لبدء اللعب مباشرةً.

مميزات برنامج PS3 Emulator

هناك مجموعة من المميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير للاندرويد ومن أهمها ما يلي:

  • يمكنك من خلاله تشغيل كل الألعاب التي تفضلها مهما كانت طريقة تشغيلها أو أيًا كانت جودتها.
  • يعتبر ذات حجم قليل مما يوفر لك مساحة تخزين الهاتف ورم ذلك يحتوي على تقنيات تشغيل عالية الجودة.
  • يمكنك تحميله للأندرويد من متجر جوجل بلاي وبشكل مجاني تمامًا.
  • يعمل على جميع الألعاب مهما اختلفت طريقة تشغيلها فسواء كانت لعبة عادية أو ملف فيديو يمكنك التعامل معها بسهولة.

برنامج ps3 emulator للكمبيوتر

يمكنك أيضًا تحميل هذا البرنامج المميز على الأجهزة التي تعمل بأنظمة الويندوز مما يساعدك في تشغيل كافة الألعاب المفضلة لديك بسهولة عبر البرنامج مما يوفر عليك أيضًا الكثير من الجهد في تشغيل ما تحبه وتفضلة من ألعاب دون وجود أي مشاكل تقنية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج متوافق مع دروع التحكم وإن كان المحرك لا    يعمل من قبل فإنه يعمل ما يعرف بالإصلاح مما يساعدك في اللعب بسهولة على الجهاز الخاص بك ويمكنك تنزيله بسهولة على جهاز الكمبيوتر من هنـــــــــــا

شرح برنامج ps3 emulator للكمبيوتر

هذا البرنامج يعتبر من البرامج الجيدة خاصةً للكمبيوتر ويمكنك التعامل معه بسهولة ودون أي مشاكل عن اتباع خطوات تشغيله وهي كما يلي:

  • بعد أن تقوم بتحميل البرنامج للكمبيوتر من خلال ميديا فير.
  • قم بنسخ الفولدر المتعلق بالتشغيل.
  • بعدها قم بوضع الفولدر مباشرة بداخل الملف
  • ثم اضغط على زر موافق ليقوم بتشغيل البرنامج ووضع اللعبة التي تريدها في البرنامج وسوف تعمل مباشرة ويمكنك تجربتها والاستمتاع بها.

مواصفات برنامج ps3 emulator للكمبيوتر

تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير
تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير

هذا البرنامج يمكنك تشغيله بسهولة على أنمظمة الويندوز ولا يوجد له متتطلبات تشغيل فائقة حيث أنه يتميز بالمواصفات التالية:

  • اسم البرنامج: ps3 emulator للكمبيوتر
  • حجم البرنامج: 10 ميجا.
  • يعمل على كافة أنظمة الويندوز.
  • ترخيص البرنامج: مجاني.

أهم المعلومات عن برنامج ps3 emulator للكمبيوتر

يعتبر تحميل برنامج ps3 emulator من ميديا فاير للاندرويد أو للكمبيوتر مجاني ولا يتم دفع أي مبالغ مالية لتحميله ويمكنك من خلاله تشغيل جميع أنواع العاب البلايستيشن التي تريدها بسهولة والاستمتاع بها على الجهاز الخاص بك حتى وإن كانت بتقنيات أو جودة عالية.

تم إصدار هذا البرنامج من خلال شركة العاب البلايستيشن والفيديو المعروفة، ولا يوجد لهذه النسخة من البرنامج أي متطلبات صعبة أو معينة لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا وجود مساحة تخزين على الجهاز 4 جيجا بايت فقط ورامات كمبيوتر حوالي 2 جيجا بايت لكي يعمل بشكل تلقائي ودون وجود أي عوائق.

لا تتوقف مزايا هذا البرنامج الرائع على تشغيل العاب ps3 فقط لكنه أيضاً يزيد من سرعتك خلال اللعب كما أنه يعمل على تسريع المعالج للكمبيوتر مما يؤدي لتشغيلها بسهولة ودون حدوث أي بطء بالجهاز كما يمكنك أيضًا الاستفادة بميزة اللعب بدون دروع عبر الاستعانة بمحاكي الالعاب الموجود في البرنامج.

يعمل المحاكى على أنه درع يجعلك تتحكم عن بعد في اللعبة بطريقة سهلة وبسيطة على الجهاز إضافةً إلى العديد من المزايا والأدوت الأخرى الموجودة به والتي ستعرفها عند تحميله واستخدامه.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق