مختلفون

تحميل برنامج story save اخر اصدار مجانا 2021

تحميل برنامج story save  هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، خاصة على الشبكات الاجتماعية الشهيرة. ، يمكنك اكتشاف آخر الأخبار في مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة. وأيضًا الوصول إلى العديد من المحتويات المرئية ، كل منها يقدم تجارب مثيرة خاصة به. ومن بين أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة ، يعد Instagram بالتأكيد أفضل مكان للعثور على صور رائعة ومقاطع فيديو شيقة.

ومع ذلك ، ليست كل هذه المحتويات المرئية متاحة لك لتنزيلها والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال على أجهزتك المحمولة. نتيجة لذلك ، فإنه يجعل الأمور أكثر صعوبة لتنزيل أو إعادة نشر أي من المحتوى المفضل لديك.

وبالتالي ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بهذه المنشورات والقصص الرائعة على Instagram ، يمكنك الآن تنزيلها جميعًا على أجهزتك المحمولة ، باستخدام هذا التطبيق المذهل لـ Story Saver for Instagram. مع الميزات المفيدة والميزات التي يمكن الوصول إليها بسهولة داخل التطبيق ، يمكنك الآن تحقيق أقصى استفادة من التطبيق وتنزيل أي من المحتوى المفضل لديك.

تعرف على المزيد حول التطبيق الرائع وميزاته من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

تحميل برنامج story save

story save
story save

هنا في تحميل برنامج story save ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة من تطبيق الهاتف المحمول الرائع للوصول إلى صفحات Instagram الخاصة بهم. لا تتردد في اختيار أي قصص متاحة في خلاصاتك ويمكنك البدء في تنزيلها بسهولة. يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من الميزات المفيدة داخل التطبيق ، حيث تتيح لك مشاركة القصص أو إعادة نشرها بسهولة على شبكة Instagram الخاصة بك. والأهم من ذلك ، ستضمن الإعدادات السهلة والميزات التي يمكن الوصول إليها أنه يمكنك جميعًا الاستمتاع بالعمل مع التطبيق.

قم بإجراء عمليات حفظ سريعة لأي أخبار متاحة اكتشفتها على الشبكة. قم بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك أو محتوى الصور بسهولة على أجهزتك المحمولة. أعد نشر المحتوى المفضل لديك فورًا دون الحاجة إلى إجراء أي تعديلات. تصفح الخلاصات بسهولة كما هو الحال مع التطبيق الأصلي. ويمكنك أيضًا الوصول إلى قوائمك المفضلة حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى قصصهم لاحقًا.

قم بتنزيل تطبيق Instagram Story Downloader لنظام Android | قصة تنزيل APK

story save
story save
يساعدك تطبيق Story Downloader Apk على حفظ القصص والصور ومقاطع الفيديو ثم إعادة نشرها مرة أخرى على Instagram بكل سهولة ، كما أنه يساعدك على حفظ الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية HD ، ومن خلاله يمكنك معرفة التعريف الأصلي للصور و مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها وحفظها على هاتفك ، يتم أيضًا حفظ القصص التي تقوم بتنزيلها تلقائيًا ، وطريقة استخدام التطبيق سهلة للغاية عن طريق تثبيت التطبيق على
الهاتف ، ومن ثم يمكنك الدخول إلى التطبيق وفتح قصة الحفظ ، ومن ثم يتطلب منك التسجيل في حساب انستجرام الخاص بك ، ثم يمكنك اختيار الأشخاص الذين تريد متابعتهم أو تريد حفظ منشوراتهم سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو ، ويمكنك أيضًا البحث بالاسم عن أي شخص وبهذا أنت يمكنك حفظ منشوراتهم وقصصهم ،
وبذلك يمكنك تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو يتم النقر عليه والضغط على كلمة تنزيل ويتم تنزيل هذا على هاتفك ، يمكنك القيام بكل ذلك عن طريق تنزيل Instagram المذهل برنامج story saver للاندرويد الذي ستستمتع به كثيرًا.
يحتوي برنامج story save على العديد من الميزات والخصائص التي تمت إضافتها إلى التطبيق في الفترة الأخيرة ، ومن أبرز هذه الميزات أنه يدعم الآن العديد من الحسابات التي يمكنك الوصول إليها وليس حساب واحد ، ويمكنك الآن أيضًا قم بتنزيل جميع القصص بنقرة واحدة ، كل هذا حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع
بالتطبيق بالعديد من الميزات المتاحة ، كما تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا ينتمي إلى تطبيق Instagram لأنه منفصل تمامًا عنه ، ويمكنك أيضا قم بتحميل برنامج story save للأندرويد مجاناً واستمتع بكافة الميزات الموجودة به دون دفع أي رسوم علاوة على ذلك ، ولتجنب أي مشكلة يمكنك الحصول على إذن من صاحب أي صورة أو مقطع فيديو حتى لا يخضع لها. للمسؤولية القانونية ، كما يحتوي على بعض الإعلانات التي تظهر عند استخدام التطبيق.

ميزات تحميل برنامج story save للاندرويد

  1. يتميز تحميل برنامج story save بالمساحة الصغيرة التي يشغلها هاتفك حيث يبلغ حجمه حوالي 4 ميجا بايت.
  2. عدد مرات تنزيله أكثر من 5 ملايين مرة من خلال متجر Google Play.
  3. يمكنك استخدامه على جميع الهواتف سواء iPhone أو Android وغيرها من الهواتف.
  4. يساعدك على حفظ القصص ومقاطع الفيديو من Instagram بسهولة.
  5. يتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها على هاتفك تلقائيًا.
  6. لديها 4.7 نجوم عند تصنيفها من قبل المستخدمين.
  7. عند تحميل برنامج story save لنظام Android ، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو في غضون ثوانٍ قليلة لأنه أحد التطبيقات التي تتميز بالسرعة عند الاستخدام.

متطلبات تحميل برنامج story save

متطلبات تحميل برنامج story save

لأولئك منكم المهتمين بهذا التطبيق الرائع للهاتف المحمول من Sara Tech ، يمكنك الآن تثبيته على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ما عليك سوى استلامه من متجر Google Play وقتما تشاء. فقط ضع في اعتبارك أنه ستكون هناك عمليات شراء معينة داخل التطبيق تتطلب منك الدفع بأموال حقيقية.

وفي الوقت نفسه ، يوصى أيضًا بتحديث أجهزة Android الخاصة بك إلى أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 5.0 والإصدارات الأحدث. سيؤدي ذلك إلى التأكد من أن أجهزتك متوافقة تمامًا مع التطبيق وميزاته.

لا تنس أيضًا تزويد التطبيق بأذونات وصول معينة ، والتي ستمكّن تطبيق الهاتف المحمول كامل الميزات على أجهزتك.

ميزات رائعة عند تحميل برنامج story save

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

تصفح تطبيق الانستقرام من خلالها

تحميل برنامج story save اخر اصدار مجانا 2021 مختلفون

يمكن لمستخدمي Android في Story Saver for Instagram العمل بسهولة مع خلاصات Instagram البديهية ، والتي ستتيح لهم تصفح القصص بشكل مريح مثل التطبيق الرسمي. لا تتردد في البحث عن قصص من خلاصاتك أو البحث عن قصص من صفحات مستخدمين معينين. افتح وتمكين العديد من الميزات داخل التطبيق أثناء البقاء على الخلاصات لتسريع تجاربك داخل التطبيق.

احفظ أي قصص على الانستقرام

story save تحميل
story save تحميل

وأثناء تصفح القصص ، يمكنك اختيار حفظ أي قصص تجدها ممتعة في الخلاصات. اجعلهم متاحين في قائمتك المحفوظة وقم بالوصول بسرعة إلى هذه القصص متى احتجت إلى ذلك. سيؤدي ذلك إلى تمكين العديد من الميزات الملائمة لمستخدمي Android للاستمتاع بها.

قم بإنشاء قوائم المستخدم المفضلة الخاصة بك

قم بإنشاء قوائم المستخدم المفضلة الخاصة بك
قم بإنشاء قوائم المستخدم المفضلة الخاصة بك

في نفس الوقت ، أثناء تصفح الخلاصات ، يمكنك بسهولة حفظ أي مستخدم تجده مثيرًا للاهتمام لقوائم المستخدمين المفضلين. نتيجة لذلك ، يمكنك الوصول بسرعة إلى قوائمك متى أردت البحث عن قصصهم الشيقة واكتشاف قصص جديدة.

إعادة نشر قصصك على الانستقرام

إعادة نشر قصصك على الانستقرام
إعادة نشر قصصك على الانستقرام

مع توفر القصص المحددة ، يمكنك إعادة نشرها على الفور على صفحات Instagram الخاصة بك عن طريق الوصول إلى خيارات إعادة النشر. هنا ، سيوفر التطبيق بعض الإعدادات المختلفة لتعمل معها. لا تتردد في استكشاف الميزات داخل التطبيق والاستفادة منها إلى أقصى حد لنشر قصصك بسهولة كما تريد.

استخدم خيار التنزيل للحصول على قصتك في وضع عدم الاتصال

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا تنزيل القصص المتاحة من Instagram. هنا ، يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو والصور المتوفرة في خلاصاتك. ما عليك سوى تحديد أي قصص تجدها ممتعة وتمكين خيار التنزيل لإتاحتها في وضع عدم الاتصال. يمكنك بعد ذلك استخدام مقاطع الفيديو والصور التي تم تنزيلها لأي أغراض تريدها ، من التحرير إلى التحميل.

استمتع بالتطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا

وأخيرًا وليس آخرًا ، للتأكد من أن مستخدمي Android راضون تمامًا عن تطبيق الهاتف المحمول ، فإننا نوفر أيضًا الإصدار المجاني وغير المؤمَّن من التطبيق على موقعنا على الويب. هنا يمكنك فتح جميع الميزات المميزة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

وستتأكد الإعلانات التي تمت إزالتها من عدم إزعاجك من الإعلانات المزعجة. أيضًا ، إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك على الإنترنت ، فإننا نقوم أيضًا بتعطيل أدوات التتبع والتحليلات داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، تتم أيضًا إزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها وأذونات التطبيق لمنحك تطبيقًا نظيفًا بميزات محسّنة جيدًا. كل ما تحتاجه هو تنزيل Story Saver for Instagram Mod APK ، واتباع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

عيوب تحميل برنامج story save

  1. لا يدعم اللغة العربية.
  2. لا يدعم تنزيل مقاطع فيديو Rails أو مقاطع فيديو IGTV على الإطلاق ، ولكن يمكنك حل المشكلة وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بالانتقال إلى: تنزيل من Instagram.
  3. يحتاج حجم كبير يتجاوز 46 ميغا بايت.
  4. يحتاج إلى أخذ بياناتك مثل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، على الرغم من توفر البرامج والمواقع عبر الإنترنت دون الحاجة إلى ذلك.

طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد

لبدء حفظ فيديو قصة Instagram ، اتبع طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد في الخطوات التالية:

  1.  بعد تثبيت برنامج حفظ القصص في Instagram على هاتفك ، ستلاحظ أنه يحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram الخاص بك عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  2.  بعد تسجيل الدخول ، سترى جميع الحسابات التي تابعتها على Instagram والتي أضافت قصة Instagram الخاصة بك.
    اضغط على اسم الحساب لتصفح قصص انستجرام كما هو موضح بالصورة التالية:
  3.  الآن أثناء عرض الصور ومقاطع الفيديو ، يمكنك حفظ قصص Instagram المفضلة لديك من خلال النقر على أيقونة التنزيل في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

حفظ قصص الانستقرام بدون تحميل برنامج story save

حفظ قصص الانستقرام بدون تحميل برنامج story save

أثناء البحث ، وجدنا موقعًا يمكنك بسهولة تنزيل قصص Instagram عبر الإنترنت ، تابعنا لمعرفة كيفية حفظ قصص Instagram لنظام Android بدون برامج:

  1. حدد القصة التي تريد تنزيلها سواء كانت صورًا أو فيديو ، ومن النقاط الثلاث العمودية اختر نسخ الرابط في حال كان الحساب عامًا.
  2. انتقل الآن إلى موقع حفظ Insta Story ، والصق الرابط وانقر فوق عرض.

هل من الممكن حفظ قصة Instagram على iPhone؟

هل من الممكن حفظ قصة Instagram على iPhone
هل من الممكن حفظ قصة Instagram على iPhone

لا توجد احتمالية لتحميل برنامج ستوري سيفر للايفون ، لقد بحثنا كثيرا ووجدنا انه يمكنك حفظ قصة انستجرام للايفون من خلال الموقع الالكتروني ، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط القصة ولصقه في الموقع وسيتم تحميل القصة على الفور سواء كانت صور او فيديو يمكنك الذهاب الى الموقع من هنا: Download Instagram Story.

كيف يمكنني مشاهدة قصة Instagram بدون علم صاحب الحساب؟

يتيح لك برنامج ستوري انستجرام انستجرام مشاهدة قصة انستجرام دون علم المالك بذلك ودون الظهور في قائمة مشاهديه.
لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

  1. افتح حفظ القصة.
  2. اختر اسم الحساب الذي تريد عرض قصته.
  3. أثناء مشاهدة القصة لا تضغط على أيقونة الساعة الموجودة أسفل الشاشة والتي تظهر في الصورة التالية:

تحميل برنامج story save لنظام Android

أثناء البحث ، وجدنا موقعًا يمكنك بسهولة تنزيل قصص Instagram عبر الإنترنت ، تابعنا لمعرفة كيفية حفظ قصص Instagram لنظام Android بدون برامج:

  1. حدد القصة التي تريد تنزيلها سواء كانت صورًا أو فيديو ، ومن النقاط الثلاث العمودية اختر نسخ الرابط في حال كان الحساب عامًا.
  2. انتقل الآن إلى موقع حفظ Insta Story ، والصق الرابط وانقر فوق عرض.

ملخص تحميل برنامج story save

بمفهوم بسيط ولكنه مفيد للغاية ، سيتأكد Story Saver for Instagram من أن جميع مستخدمي Android يمكنهم الاستمتاع بالعمل مع ميزاته. الآن ، يمكنك بسهولة تحديد قصص Instagram المفضلة لديك وإتاحتها في وضع عدم الاتصال على أجهزتك. أيضًا ، لا تتردد في العمل مع تطبيقنا المفتوح بالكامل والاستفادة القصوى من ميزاته.

الموقع الرسمي لتحميل story save

قد يهمك ايضا :

كيفية انشاء حساب انستقرام على كوكل ؟

كيف اعمل حذف حساب انستقرام نهائي

معرفة اخر ظهور في الانستقرام

حل مشكلة عدم ظهور رسائل الانستقرام

كيفية استرجاع حساب انستقرام

 

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق