العاب و تطبيقات

تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر

جميع عملاء الخرطوم يجب أن يقوموا بـ تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر لأنه تطبيق مفيد للغاية ويمكنهم من خلاله تحويل واستقبال أموالهم من خلال الهاتف دون عناء الذهاب للبنك.

ما هو تطبيق بنكك ؟

يجب لكل من يقيم في الخرطوم أن يقوم بـ تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر لأنه تطبيق مصمم خصيصًا من أجل عملاء بنك الخرطوم فقط حتى يتمكنوا من الدخول إلى حساباتهم بكل سهولة وأمان، فإن كنت لست من عملاء بنك الخرطوم فلن يمكنك الانتفاع بمميزات التطبيق لذلك عليك تحميله بسرعة من خلال أجهزة الأندرويد من خلال الضغط هنــا أو من خلال أجهزة الأيفون من خلال الضغط هنــا.

يعتبر هذا التطبيق من أقوى التطبيقات المصرفية التي أطلقها بنك الخرطوم في السودان وأكثر التطبيقات أمنًا من أية تطبيقات أخرى حيث لا يتم تسريب أية بيانات أو معلومات سرية عن العملاء ولهذا السبب حاز التطبيق على ثقة كثير ممن استخدمه واستطاع أن يحقق نسبة تنزيلات مرتفعة منذ انطلاقه مما يدل على كفاءته وفعاليته في تحويل واستقبال أموال العملاء.

يجب استخدام رقم الحساب الخاص بعميل البنك للدخول على التطبيق للتأكد من أن الذي يستخدم التطبيق هو عميل في بنك الخرطوم وليس عميل في بنك آخر لتجنب المضايقات، كما يمكنك إنشاء حساب جديد على التطبيق عن طريق رقم الهاتف الصحيح والدخول إليه على الفور دون مواجهة أية مشكلات، ويمكنك معرفة طريقة الدخول على التطبيق من خلال موقع مختلفون.

يسمح هذا التطبيق لأي صاحب حساب في بنك الخرطوم بالاشتراك والدخول إلى حسابه والاستمتاع بالخدمات المصرفية من المنزل دون مشقة وعناء، كما تتيح خدمة بنكك للجوال للعملاء فتح حساب جوال باستخدام رقم جوالهم الصحيح لأن مجرد كتابة رقم المحمول سيقوم التطبيق بإرسال رمز للتأكيد على هاتفك للتأكد من أنك صاحب الرقم وذلك يزيد من معدل الأمان والسلامة للعملاء والتأكد من أن بيناتهم لن يتم الاطلاع عليها من قبل أشخاص آخرين.

مميزات تطبيق بنكك

تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر
تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر

يتميز هذا التطبيق بعدة مميزات تغنيك عن الذهاب للبنك لتوفير وقتك ومجهودك لذلك عليك تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر ومن ضمن تلك المميزات أنه يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى حسابك من أي مكان في داخل الدولة أو خارجة طالما أنك تستخدم هاتفك الخاص أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك.

يقوم التطبيق أيضًا بتأمين حسابك وإبقائك على اطلاع على كل معاملة عبر الرسائل القصيرة الفورية لجميع المعاملات التي تتم فبعد أن تقوم بتحويل أو استقبال أية أموال يرسل لك التطبيق إشعار بوصول الأموال والمبلغ المتبقي لك مما يزيد من تأكد العميل أن أمواله محفوظة بأمان.

يمكنك تحويل أية مبالغ تصل إلى 2 مليون جنيه سوداني في اليوم، كما يمكنك تحويل الأموال بين حساباتك المصرفية أو إلى البنوك الأخرى عبر رقم البطاقة فقط، وتستطيع سحب الأموال بنفسك أو إرسال الأموال إلى أي شخص فيقوم بزيارة إحدى أجهزة الصراف الآلي لتلقي الأموال ولن يحتاج لدخول البنك الوقوف في طوابير.

يتمكن التطبيق من حفظ أسماء العملاء المميزين الذين يستخدمون التطبيق دائمًا في تحويل الأموال أو دفع الفواتير أو المدفوعات المتكررة ليزودهم بخدمات أكثر، كما يمكن من خلال التطبيق إعادة تعيين كلمة المرور ورقم الهاتف المحمول المسجل وعنوان البريد الإلكتروني وتحديث أسئلة الأمان من التطبيق.

يسمح لك التطبيق بإتمام معظم معاملاتك النقدية التي قد تريد إجرائها من المنزل، كما يمكنك الدفع إلى أي حساب ببساطة ويضمن لك السرعة والدقة والأمان، كما أنه متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

كيفية التحويل من تطبيق بنكك

يجب عليك تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر لتتمكن من التحويل إلى حسابات العملاء بسهولة وذلك يتم عن طريق عدة خطوات وهي الضغط على زر تحويلات ثم الضغط على زر حساباتي وقم بعد ذلك باختيار الحساب المراد تحويل المبلغ منه وقم باختيار الحساب المراد تحويل المبلغ إليه من القائمة وفي النهاية ادخل المبلغ المراد تحويله ثم اضغط على زر تأكيد.

يمكنك كذلك التحويل من الحساب الشخصي لحساب آخر في بنك الخرطوم من خلال الضغط على زر تحويلات ثم الضغط على زر حسابات أخرى وقم بالضغط على زر دفع مباشر ثم قم بمسح رمز الدفع أو إدخال رقم الحساب واضغط على إرسال ثم اختر الحساب الذي سيتم منه التحويل وادخل رقم الموبايل والمبلغ المطلوب واضغط على تأكيد.

يمكنك إضافة قائمة للمستفيدين في حالة الاستخدام المتكرر عن طريق خيار إضافة مستفيد في شاشة تأكيد المعاملة.

الخدمات التي يوفرها لك تطبيق بنكك

يمكنك  دفع معظم معاملاتك من خلال التطبيق ومن ضمن تلك الخدمات التي تستطيع دفعها هي فواتير إعادة شحن الهاتف المحمول، وبإمكانك أيضًا سداد أقساط شركة إرادة للتمويل الأصغر ودفع مبلغ الحج وإعادة شحن بطاقات الوقود والإمدادات الطبية.

يمكنك كذلك الدفع لمنظمة صدقات الخيرية وإم تي إن ومنظمة كنار وكلية امبريال الجامعية والدفع لجامعة السودان المفتوحة وجامعة المستقبل، كما يوفر لك كذلك دفع  دورات التعليم الإلكتروني والصدقات.

أنواع الفواتير الني يمكنك دفعها من خلال التطبيق

يسمح لك التطبيق بدفع معظم فواتيرك ومنها  فواتير قناة الخرطوم الدولية وفواتير الكهرباء وفواتير الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء والاتصالات وفواتير شركة زين.

كما يمكنك دفع فواتير العديد من الجهات الحكومية ومنها فواتير الحج وفواتير وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفواتير أورنيك 15 الإلكتروني وفواتير الجمارك. أما إذا كنت تريد دفع فواتير طعامك فبإمكانك دفع فواتير أماكن متعددة منها يلا نطلب وفريش وديبونيرز وأكلك.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق