مختلفون

11 برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

إذا كنت من مستخدمي Android او ايفون  وتتصفح العديد من المواقع التي تعرض مقاطع الفيديو ، ولا تجد طريقة لتنزيل هذه الفيديوهات يسأل الكثير من مستخدمي نظام أندرويد عن برنامج قوي وفعال لتنزيل مقاطع الفيديو والمقاطع الموسيقية من أي موقع ، وكانت الأسئلة التي طرحت في هذا المجال على النحو التالي:، يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع تنزيل الفيديوهات على الهاتف بسهولة وبدون أي صعوبات.سنقدم لك افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال وأهم مميزاته

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

1. TubeMate

TubeMate

TubeMate هو تطبيق Android شائع جدًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، وهو أحد أكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها في العديد من متاجر التطبيقات الشهيرة.ويعد من افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

يتيح TubeMate للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية.

بصرف النظر عن جلب مقاطع الفيديو من YouTube ، يدعم TubeMate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook و Vimeo و MetaCafe و DailyMotion ومواقع مشاركة الفيديو الأكثر شيوعًا الأخرى على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد أيضًا خيارًا جيدًا لتنزيل الفيديو مباشرة كا ملف MP3 إذا كنت تفضل الصوت بدلاً من الفيديو.

أثناء تثبيت تطبيق YouTube Video Downloader على هاتف Android الذكي الخاص بك ، يجب أن تكون على دراية بنوع الأذونات التي تمنحها ، لأن أمنك الرقمي هو الأولوية الأولى.حول ايه برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

جديد : تحميل افضل برنامج تنزيل فيديوهات بسهوله

2. VidMate

VidMate

عندما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع فيديو YouTube على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، فإن VidMate هو تطبيق لا يمكن تجاهله لأنه يمنح المستخدمين وصولاً مجانيًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بأعلى جودة.

علاوة على ذلك ، لتسهيل الأمور على المستخدمين ، تم تصنيف محتويات الفيديو في هذا التطبيق حسب “قريبًا ، وإصدارات جديدة ، وأفضل تصنيف ، وشعبية”.

هذا ليس كل شيء ، يمنحك برنامج تنزيل YouTube لنظام Android القدرة على استئناف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا أو إعادة تشغيلها أو إيقافها مؤقتًا.هو يعمل كا اقيم برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

يمكن تشغيل عملية التنزيل هذه في الخلفية. حتى تتمكن من استخدام التطبيقات الأخرى بسلاسة في نفس الوقت.

3. SnapTube

SnapTube

يأتي SnapTube بواجهة مستخدم جيدة سهلة الاستخدام والتنقل بين ميزاته المختلفة ، ويدعم هذا التطبيق على Android تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مواقع مثل: YouTube و Facebook و Twitter و IGTV و Viemo وغيرها.

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على أداة بحث مدمجة يمكنها مساعدتك في البحث عن مقاطع الفيديو عبر الكلمات الرئيسية دون حتى فتح تطبيق YouTube.لذلك هو افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

ولتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الذاكرة الداخلية للهاتف أو بطاقات MicroSD الخارجية ، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق ، ثم يقوم SnapTube بالباقي.

6. NewPipe

NewPipe
NewPipe

هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو التي يمكن تنزيلها من YouTube إلى Android ، وهنا سنتحدث عن NewPipe YouTube Video Downloader ، وهو تطبيق Android مفتوح المصدر يمكنه تنزيل فيديو YouTube على هاتفك أو جهازك اللوحي.

قد يكون NewPipe خفيفًا ، ولكنه يأتي بالعديد من المزايا ، حيث تبدو الواجهة بسيطة جدًا دون أي إعلانات مزعجة.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، أو تنزيلها من خلال هذا التطبيق الشامل ، وعلى عكس العديد من تطبيقات Android الأخرى ، لا يقوم التطبيق بجمع أي بيانات للمستخدم.

ملاحظة: لا يمكنك العثور على تطبيق NewPipe في متجر Google Play ، حيث تقوم Google بحظر أي تطبيق يتم تنزيله من YouTube ، لذلك لا تقم بتنزيل أي تطبيق يحمل نفس الاسم في المتجر.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال للاندرويد النسخة الاصلية 2021

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال للاندرويد النسخة الاصلية 2021

يتميز برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال من أي موقع ويب يعمل بنظام Android بأنه نسخة أصلية سهلة الاستخدام وسريعة على هاتفك بغض النظر عن الإصدار. يمكن أن يعمل برنامج تنزيل الفيديو دون أي مشاكل قد تظهر أمامك أثناء عمليتة المشاهدة والتنزيل.

مواصفات برنامج تنزيل الفيديو من اي موقع للاندرويد

يقوم البرنامج بإنشاء محفظة مرجعية لجميع المواقع التي تقوم بزيارتها ، بحيث يمكنك مراجعتها في أي وقت وتنزيل مقاطع أخرى منها برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع يتميز بالدعم الشامل لجميع أنظمة التشغيل وهي كالتالي:

  • MP3
  • MP4
  • M4V
  • 3GP

البرنامج سريع ومجاني دائمًا ويدعم أي هاتف يعمل بنظام Android وهو افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

اقرا ايضا : كيفية تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف بـ 5 طرق

أفضل برنامج تنزيل فيديو

أفضل برنامج تنزيل فيديو
أفضل برنامج تنزيل فيديو

يعد Fast Video Downloader من أسرع برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال لتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب ، لأنه يحتوي على مستعرض فيديو YouTube والعديد من المواقع الإلكترونية المختلفة ، بحيث يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو من الإنترنت ومشاهدتها وتنزيلها على جهازك ، وهناك لا حاجة لتثبيت متصفح الويب على جهازك.

كما يسمح للمستخدمين بكتابة مصطلحات البحث داخل البرنامج حتى يتمكنوا من العثور مباشرة على مقاطع الفيديو المتعلقة بالبحث الذي يبحث عنه ، كما يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من الإنترنت إلى جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى نسخ الرابط. من المتصفح.برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

كما يوفر خاصية تشغيل الفيديو مباشرة بعد إتمام عملية التنزيل مجانًا على نفس ا من خلال مشغل الفيديو الخاص بنفس الشركة.

ميزة هذا البرنامج أنه عن طريق تنزيل Fast Video Downloader مجانًا ، يدعم البرنامج أكثر من 1000 موقع شهير مثل Facebook و YouTube و Vimeo والعديد من المواقع الأخرى ، ويمكن لهذا البرنامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة من جميع المواقع إلى جهاز الجوال الخاص بك.لذلك يعد من  افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

أهم مميزات أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات:

  • كما يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الإنترنت والعديد من مواقع عرض الفيديو عبر الإنترنت على الإنترنت ، لذا فإن Fast video Downloader هو أسرع وأفضل برنامج لتنزيل أجهزة الكمبيوتر عالية الجودة من أي موقع ويب ، والنقر هنا لتنزيل البرنامج.
  • يمكن لوظيفة البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع
  • كما ذكرنا أن “Fast Video Downloader” هو أسرع برنامج يمكنه تنزيل الفيديوهات من أي موقع إلكتروني بطريقة حديثة ولطيفة.
  • كما أنه يساعد المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء على التعامل مع مقاطع الفيديو هذه بسهولة دون مواجهة أي صعوبات.
  • بالإضافة إلى ذلك ، توجد قائمة منسدلة في الجزء العلوي من شريط البحث يمكنك من خلالها تغيير اللغة ، وأسفلها ، تتم إضافة 4 علامات تبويب إليها: عنوان URL للفيديو ، وقائمة التنزيل ، ونتائج البحث والتوصية.ستكون أيضًا على دراية بخيارات تنزيل الفيديو. بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تم البحث عنها وتنزيلها ، سيتم عرض علامة تبويب لنتائج البحث.
  • يعرض هذا الشعار أيضًا العديد من تطبيقات البرامج التي اقترحها المطور.

على الرغم من توفير نسخة مجانية ومدفوعة من البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى الجوال

  • لكن نسخته المدفوعة تختلف عن الإصدارات المجانية الأخرى المتوفرة في برامج التنزيل الأخرى لأنها تتيح للمستخدمين تنزيل أي فيديو بأي حجم أو مدة مجانًا ، بينما يتم تنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو مجانًا ، وتوفر هذه الإصدارات المجانية مقاطع فيديو عالية الجودة.
  • الفرق بين الإصدار المدفوع من البرنامج والإصدار المجاني هو أنه بالإضافة إلى وظيفة التنزيل المخطط لها ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع التنسيقات المختلفة.

تنزيل سريع للفيديو من أي موقع ويب

تنزيل سريع للفيديو من أي موقع ويب
تنزيل سريع للفيديو من أي موقع ويب

يمكنك تنزيل أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال كثير  السرعة عن أي موقع ، وتنزيل أحدث إصدار مجانًا عبر رابط مباشر. سيتم توفير أحدث رابط تنزيل لك من خلال موقع Rakan التقني حتى تتمكن من تنزيل أحدث إصدار من الفيديو.

كما يتم توفير إرشادات حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من جميع المواقع عالية الجودة مجانًا ، ويحتوي البرنامج على تقنيات حديثة تساعد المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube من جميع المواقع المختلفة إلى جهاز كمبيوتر. سرعة وجودة عالية جدا.

على الرغم من توفير نسخة مجانية ومدفوعة من البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى الكمبيوتر.

  • لكن نسخته المدفوعة تختلف عن الإصدارات المجانية الأخرى المتوفرة في برامج التنزيل الأخرى لأنها تتيح للمستخدمين تنزيل أي فيديو بأي حجم أو مدة مجانًا ، بينما يتم تنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو مجانًا ، وتوفر هذه الإصدارات المجانية مقاطع فيديو عالية الجودة.
  • الفرق بين الإصدار المدفوع من البرنامج والإصدار المجاني هو أنه بالإضافة إلى وظيفة التنزيل المخطط لها ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى جميع التنسيقات المختلفة.
  • أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

ابحث عن مقاطع الفيديو على الإنترنت من خلال Quick Downloader

ابحث عن مقاطع الفيديو على الإنترنت من خلال Quick Downloader
ابحث عن مقاطع الفيديو على الإنترنت من خلال Quick Downloader

يتيح لك هذا البرنامج البحث عن مقاطع الفيديو التي تحتاجها وتنزيلها مباشرة من خلال برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال دون أي وسطاء ، ولا تحتاج إلى تثبيت متصفح إنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرض مقاطع الفيديو ونسخ الروابط حتى تقوم بتنزيلها. عبر Fast Video Downloader.

تحتوي الأداة أيضًا على العديد من الوظائف ، مثل وظيفة “Auto Paste” التي يمكنها الكشف مباشرة عن رابط الفيديو المنسوخ من الحافظة المخصصة لذلك يجب عليك تنزيل أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام.

  • حجم البرنامج صغير جدا لانه لا يتعدى 2 ميغا بايت.
  • لن تشغل مساحة على القرص الثابت ولن تؤثر على أداء الجهاز  أثناء الاستخدام.
  • يساعد على تنزيل مقاطع الفيديو وأي مقاطع عبر الإنترنت بسرعة وبشكل مباشر.
  • سيقوم بتنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة من YouTube وجميع مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • برنامج سريع جدا لتنزيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • كن قادرًا على تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى جميع التنسيقات المختلفة.

برنامج تحميل فيديو للايفون الاصدار الاصلى 2021

سنتحدث اليوم عن  أفضل  برنامج تنزيل فيديو  للآيفون إصدار أصلي لعام 2021  يتميز هذا البرنامج بكونه مزودًا بمتصفح يمكنك من خلاله فتح أي مواقع تريد الوصول إليها مثل كمواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الوسائط ومقاطع الفيديو ، وبمجرد فتح الموقع ، يعرض برنامج تنزيل الفيديو لديك خيار تنزيل المقطع في المتصفح.ويعد من افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

Private هو أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات على iPhone

Private
Private

صُنف برنامج Private على أنه أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال لأجهزة iPhone ، لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي يحتاجها أي مستخدم iPhone ، ومن بين الميزات المتوفرة في “البرنامج الخاص”:

  1. يستطيع Private تنزيل أي نوع من الملفات وحفظه على ذاكرة iPhone بسرعة وسهولة
  2. يمكن للبرنامج الخاص إجراء تنزيلات متعددة في وقت واحد دون أي تأثير على أداء iPhone
  3. يقوم البرنامج الخاص بتنزيل وحفظ المجلدات التي تم تنزيلها في ملفات مع تقسيم أنواعها سواء كانت ملفات فيديو أو ملفات صور أو موسيقى أو حتى مستندات.

والآن وصلنا إلى نهاية الموضوع حول أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال  للآيفون او الاندرويد ، وهو إصدار أصلي عام 2021 ، والذي كان قادرًا على العمل بكفاءة عالية على معظم أجهزة iPhone و Android  وكان تقييم هذا التطبيق من المستخدمين من بين أعلى التقييمات المسجلة بعد التنزيل والاستخدام

قد يهمك ايضا :

 

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق