العاب و تطبيقات

تحميل لعبة لودو ستار مهكرة للاندرويد والايفون مجانا 2021

تحميل لعبة لودو ستار مهكرة

لقد انتشر مؤخرًا العديد من الألعاب الإلكترونية والذهنية ومنها تحميل لعبة لودو ستار مهكرة، فهي تعتبر من أهم وأشهر الألعاب الإلكترونية، وقد تم تحميلها من قبل ملايين الأشخاص من على متجر جوجل بلاي.

ما هي لعبة لودو ستار مهكرة Ludo star ؟

سوف يقوم موقع مختلفون بتوضيح تحميل لعبة لودو ستار مهكرة للأندرويد 2021 حيث أنها تعد من ضمن الألعاب اللوحية وتتكون من لاعبين أو أربعة مختلفين من حيث الألوان فكل لاعب منهم يكون له لونه الخاص به سواء أحمر أو أصفر أو أخضر أو أزرق.

وكل لاعب منهم يكون معه أربع قطع في لوحاته الخاصة، ويقوم بتحريك هذه القطع من خلال النرد الذي يوجد باللوحة، كما أن اللاعب يكون قادر على قطع طريق أي قطعة من هذه القطع لكي يرجع الى النقطة الأولى مرة أخرى.

وتاريخ لعبة لودو ستار يرجع إلى دولة الهند حيث أن الأباطرة في الهند قد اعتادوا على لعب هذه اللعبة مما أدى إلى انتشارها وشهرتها بشكل كبير في البلاد الأخرى، وقد حصلت على إعجاب الملايين في العالم.

كما يوجد لها العديد من الأسماء حيث أن كل بلد تقوم بإطلاق اسم مختلف عليها عن البلد الأخرى، ولكن قوانين اللعبة واحدة، كما يوجد لهذه اللعبة عشاق في كل أنحاء العالم، وقد تم إصدار هذه اللعبة بشكل رسمي سنة 2019.

وبعد أن تم تنزيلها على سوق الألعاب الإلكترونية قد حصلت على إعجاب ملايين المعجبين، كما حصلت أيضًا على تقييم ممتاز.

لماذا لعبة لودو ستار Ludo star ؟

لأنها تعتبر من الألعاب التنافسية الجماعية القوية جدًا والمثيرة، كما يوجد بها إمكانية إرسال الرموز بين الأصدقاء أثناء اللعب، ويتم البدء في اللعب بها من قبل اثنين من الأشخاص أو أربعة أو أكثر من ذلك على حسب رغبة اللاعبين.

بكل المباريات تستطيع أن تعطي نجمة في حالة الفوز بالعديد من الأدوار، ومن الممكن أن يتم مشاهدة الملفات الشخصية لكل لاعب من الأصدقاء، ويمكنك التسجيل في لعبة لودو ستار مهكرة عن طريق حساب فيسبوك، من الممكن أيضًا اللعب مع الأصدقاء أو اللعب بشكل عشوائي.

توجد العديد من الجوائز والمكافئات التي يتم منحها كل 24 ساعة، كما أنها تعمل على زيادة عدد العملات الذهبية الخاصة بك، وتوفر لعبة لودو ستار خيارات للاشتراك في البطولات العالمية، كما توفر أيضًا إمكانية إنشاء فريق ودعوة الأصدقاء.

فكرة لعبة Ludo star 2021

قبل أن تقوم بـ تحميل لعبة لودو ستار مهكرة يجب أن تتعرف أولاً على فكرة هذه اللعبة حيث أنها تقوم على فكرة وصول قطعة من القطع الأربعة التي تمتلكها من نقطة البداية حتى نقطة النهاية عن طريق تحريك القطع على حسب الرقم الذي يتم إحرازه من خلال النرد.

والهدف الأخير هو قدرتك على الوصول للنهاية، وإذا تم ذلك سوف تتوجه بشكل مباشر للمرتبة الأولى وتحصل على الذهب الموجود باللعبة، كما يرتفع رصيدك من العملات إذا زادت عدد مرات فوزك، ومن الممكن أن تحصل على لقب ملك اللودو في النهاية.

لعبة لودو ستار مهكرة تحتوي على ثلاثة أنماط متنوعة وهم النمط الماستير والنمط الكلاسيكي والنمط السريع وكل نمط من هذه الأنماط له مميزاته الخاص به.

فالنمط الماستير لابد أن يكون لديك رموز لكي تقوم بتحويلها لحواجز وعوائق حتى تتمكن من عرقلة حركة اللاعب المنافس لكي لا يصل للنهاية وتستطيع أنت الوصول بدلاً منه، وفي النمط السريع يقوم كل لاعب من اللاعبين بجمع كل الرموز الخاصة به في رمز واحد.

تحميل لعبة لودو ستار مهكرة آخر إصدار 2021

تحميل لعبة لودو ستار مهكرة

من الممكن أن تقوم بتحميل لعبة لودو ستار مهكرة للأندرويد إصدار 2021 بشكل مجاني عن طريق رابط مباشر واستمتع باللعب مع أصدقائك في هذه اللعبة التي تعتبر من أروع الألعاب التنافسية والتي ستجعلك تستمتع بكل مميزاتها مع الكثير من اللاعبين حول العالم.

فهي لعبة مهكرة وتتمتع بالعديد من المزايا، كما أنها مجانية ولكي تقوم بتحميلها لهاتف اندرويد يمكنك ذلك بالضغط على هذا الرابـــــط مباشرة، وإذا كان هاتفك ايفون فيمكنك تحميل اللعبة بالدخول هنــــــا وسوف تنتقل مباشرة لصفحة التحميل من اب ستور.

مميزات لعبة لودو ستار مهكرة Ludo star 2021

تستطيع القيام بتحميل لعبة لودو ستار مهكرة على جهاز الآيفون والعديد من الأجهزة الأخرى، كما أن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب الحماسية ويوجد بها متعة وإثارة كبيرة وقد أدمن لعبها الكثير من الأشخاص.

وهذه اللعبة قد أصبحت من أهم الألعاب الموجودة ضمن الروتين اليومي لملايين الأشخاص لأنها لعبة مسلية جدًا وتستطيع أن تلعبها مع عدد كبير من الأشخاص من كل أنحاء العالم لكي تتنافس معهم.

ومن الممكن أيضًا أن يتم اللعب بها عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق الفيس بوك وتقوم بدعوة أصدقائك لكي يلعبوا معك، ويمكنك اختيار اللعب العشوائي وتلعب مع أشخاص آخرين من كل دول العالم.

ومن الممكن أن تأخذ نمط أو شكل مختلف في اللعبة مثل اللعب بالنمط المتوسط أو اللعب بالنمط الكلاسيكي أو اللعب بالنمط السريع، كما أن اللعبة تسير وفقًا لقواعد متنوعة، ومن الممكن للأطفال ذوي الأعمار المتنوعة لعبها.

كما يوجد بها قائمة للدردشة لكي تتحدث مع اللاعبين الآخرين ومن الممكن أن تقوم بتنزيل هذه اللعبة مجانًا، فهي لعبة رائعة وممتعة للغاية، كما تتميز لعبة لودو ستار مهكرة أيضًا بحجمها الصغير وتعمل على كل أنواع الأجهزة الذكية.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق