العاب و تطبيقات

أفضل 4 طرق تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

يمكن لأي شخص أن يقوم بعمل تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط ولكن في بعض الأوقات توجد صعوبة في ذلك نظرًا لعدم ظهور أداة التنزيل بصورة مفعلة على يوتيوب.

ما هو اليوتيوب ؟

يبين موقع مختلفون أن منصة اليوتيوب هي إحدى المنصات العالمية الأكثر شهرة بين المستخدمين في نشر، وعمل قنوات خاصة بهم لعرض فيديوهات عليها بصور مختلفة مع مراعات حقوق النشر التي تكفلها يوتيوب لمستخدميها.

وقد حقق اليوتيوب أعلى المواقع شهرة من حيث النسب الخاصة بالمشاهدات خلال الفترة الأخيرة ومع ازدياد الكم الكبير من المتابعين حيث بلغ أعداد الأشخاص الذين يقومون بزيارة اليوتيوب خلال كل شهر ما يفوق الخمسة مليار شخص.

وهذا الأمر جعل الكثير من الراغبين في تحميل الفيديوهات من اللجوء لاستخدام برامج وطرق مختلفة من أجل تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط للحصول على الفيديو محمل سواءً على الجهاز المحمول أو الحاسوب.

طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط باستخدام أداة Savefrom

تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط
تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

تلك الاداة لها دور فعال، ومميزة في تحميل العديد من الفيديوهات بجودة فائقة، وعالية مما يعطي المستخدم فرصة أكبر بالاستمتاع بمشاهدة أفضل للفيديو، ويتم استخدام تلك الاداة من خلال التالي:

على المستخدم أن يقوم بالتوجه إلى الشريط أعلى الفيديو، والمسمى بشريط URL، ومن ثم يقوم المستخدم بتظليل الأحرف WWW ثم بعدها يقوم بإضافة الحرفين SS، وهذا الأمر يمكن المستخدم من أن يقوم بعملية التحميل لأي فيديو بشكل سريع، وبجودة احترافية.

بعد ذلك يتم التوجه إلى لوحة المفاتيح، والقيام بالضغط على كلمة Enter بعد ذلك سوف يتم نقلك مباشرة لموقع Savefrom من أجل أن تقوم بتحديد الجودة التي ترغب بتنزيل الفيديو بها، وكذلك يسمح لك الموقع بأن تقوم باختيار الصيغة التي تريد أن تحمل بها الفيديو.

يتم في النهاية الضغط على كلمة Download من أجل البدء في ال تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط والمشاهدة للفيديو بشكل جيد، والتغلب على مشكلة صعوبة التحميل.

موقع Save Video للتحميل من اليوتيوب

تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط
تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

يعد ذلك الموقع أحد أفضل المواقع المخصصة في تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط كما أنه يتيح العديد من صيغ التحميل المختلفة للفيديوهات وكل ما عليك فعله كي تقوم بالتحميل هو أن تضع الكلمة link قبل كلمة اليوتيوب على عنوان الفيديو من أعلى الشريط.

ولكن عليك أن تأخذ في اعتبارك عدم تركك لأي مسافات بين الكلمتين حتى لا يحدث أي خطأ أثناء تحميلك للفيديو، وهذا كمثال على ذلك linkYoutube.

سوف يتم نقلك مباشرة إلى لعدة اختيارات منها تحديدك للجودة التي ترغب في جعل الفيديو عليها أثناء التحميل حيث يقدم موقع Save Video العديد من الاختيارات لعرض الفيديو، ولكل درجة منها قدرة في استهلاك عدد أكبر من الميجا بايت.

ثم بعد ذلك ما عليك فعله هو أن تقوم بالضغط على الاختيارClick here to show download link من أجل أن يظهر لديك الرابط الخاص بتحميل الفيديو، وفي النهاية سيظهر لك خيار لا بد أن تختاره، وهو Click here to start download لتتم عملية التحميل بعد ذلك.

موقع KeepVid لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط
تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

أحد المواقع الأكثر شهرة في تحميل الفيديو من اليوتيوب، واستخدامه يتم بشكل سهل للغاية كما أنه يدعم كثيرًا من المواقع بمختلف تخصصاتها إذ يتعدى عدد تلك المواقع لأكثر من 29 موقعًا مختلفًا.

كما أن موقع KeepVid لديه الصدارة الكبيرة عن غيرة في اتاحة قدر لا بأس به من الصيغ المختلفة لتحميل الفيديو إذ يبلغ عدد الصيغ التي يدعمها الموقع لأكثر من 150 صيغة متنوعة، وبدرجات جودة متفاوتة وفقًا لما يرغبه المستخدم.

كل ما عليك فعله هو أن تقوم بعمل نسخ لعنوان الفيديو ثم بعد ذلك قم بالذهاب لموقع KeepVid ولصق العنوان فيه في مربع متواجد في الموقع، وبعدها قم بالضغط على تنزيل ليقوم الموقع بنقلك للمكان الذي تريد أن تحفظ فيه الفيديو على جهازك.

موقع Downvids لتنزيل الفيديو

تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

وهو أحد المواقع التي تتميز ببساطتها وغير معقد لذا يلجأ له البعض للتحميل السريع للفيديو، وذلك من خلال أخذ اللينك الخاص بأي فيديو كنسخ الذهاب للبرنامج، وفتحه لتظهر نافذة بها مربع نقوم بلصق اللينك عليه.

بعد ذلك قم بتحديد درجات الجودة التي تريد أن يتم تحميل الفيديو عليها، وكذلك يحدد لك الموقع أكثر من صيغة مختلفة لتحميل الفيديو ثم في النهاية يتم الضغط على كلمة تنزيل للفيديو.

برنامج aTube Catcher لتحميل الفيديو

تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

يستطيع أي شخص استخدام برنامج aTube Catcher لما له من العديد من المميزات الفريدة من نوعها عن غيره من البرامج الأخرى وذلك بإتباع بعض الخطوات التالية:

في البداية ما عليك إلا أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، وذلك بكتابة اسم الموقع في محرك البحث على الإنترنت، والضغط على بحث.

بعدما يفتح البرنامج، وذلك من أجل أن تقوم بالبدء في اختيار الفيديو الذي تريد تحميله أو من خلال ذهابك إلى اليوتيوب، واختيار الفيديو الذي تريده بعد ذلك ما عليك إلا أن تتوجه للبرنامج، ومعك اللينك الخاص بالفيديو منسوخًا.

يوجد بالموقع مكان مخصص لعملية اللصق لعنوان الفيديو، وبجواره كلمة التنزيل لتقوم بتحديد المكان الخاص بالفيديو، والذي تريد أن يوجد به الفيديو بعدما تقوم بعملية التحميل.

تستطيع أيضًا قبل إجراء عملية التحميل أن تختار الجودة التي تريد أن يكون عليها الفيديو، وصيغته المناسبة للتحميل، وهذا البرنامج أيضًا يمكنه أن يحمل الفيديو من اليوتيوب، وكذلك من المواقع الأخرى الشبيهة باليوتيوب كالفيس بوك ،وغيرها من المواقع الأخرى.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق