التكنولوجيا

أفضل برنامج تحويل البي دي اف الي ورد

تحويل البي دي اف الي ورد

يمكنك أن تقوم بعمل تحويل البي دي اف الي ورد بكل سهولة لتوفير عدد كبير من الساعات والوقت والمجهود بطريقة حديثة للغاية عن طريق استخدام بعض البرامج والمواقع المختلفة التي تقوم بعمل التحويل.

محولات الصيغات

نجد أن هناك العديد من التقنيات المختلفة لتحويل الصور والنصوص التي تم حفظها عن طريق ال pdf وتحويلها إلى وورد للاستفادة منها واستخدامها فى عدد كبير من الأشياء، وقد قام موقع مختلفون بمعرفة كيفية تحويل البي دي اف الي ورد عن طريق بعض الطرق السهلة والبسيطة.

أفضل برنامج تحويل البي دي اف الي ورد

هناك عدد كبير من البرامج التي يتم استخدامها في تحويل البي دي اف الي ورد من دون أي مشاكل أو تعقيدات كبيرة ومن أهم تلك البرامج هي:

برنامج PDFelement

هو واحد من البرامج الرائعة التي تساعد في تحويل البي دي اف الي ورد والذي يوفر لك العديد من الخيارات مع واجهة سهلة للغاية في التعامل تحتوي على العديد من المميزات التي يحتاجها المستخدم فهي تحتوي على المربعات النصية والطوابع وأدوات الرسم المخصصة للمستندات التي تقوم بتحويلها.

برنامج UniPDF المجاني

وهو واحد من غير البرامج الرائع الذي تقوم بتقديم العديد من الخيارات والمميزات لمستخدميه والتي تحتوي عليها بعض البرامج المدفوعة، لذا يمكنك أن تقوم بعمل تحويل البي دي اف الي ورد بشكل كامل مع عدد كبير من التنسيقات التي تقوم بعملها وإمكانية تحويل أكثر من مستند مرة واحدة مع التنسيقات التي تختارها بالطريقة التي تتناسب معك، فهو يعتبر من البرامج السهلة والبسيطة في الاستخدام مع واجهة بسيطة للغاية تستطيع من خلالها اختيار ما يتناسب معك.

برنامج Nemo pdf to word

هو من البرامج المميزة للغاية التي يمكن أن تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر وتساعدك في أن تقوم بتحويل صيغة pdf إلى وورد بشكل كامل للغاية وإمكانية تحويل عدد كبير من الملفات الاخرى في وقت واحد وبسرعة كبيرة للغاية، ويتم ذلك من دون دفع أي رسوم اشتراك شهري أو سنوي.

أهم مواقع تحويل البي دي اف إلى وورد

بالإضافة الى البرامج التي تم ذكرها في تحويل الـ pdf إلى وورد نجد أن هناك بعض المواقع التي يمكنك الدخول إليها والقيام بنفس الخطوات ومن أهم تلك المواقع هي:

موقع smallpdf

هو واحد من أهم المواقع التي يتم استخدامها في تحويل ملفات ال pdf إلى وورد أون لاين من خلال الإنترنت من دون الحاجة إلى تحميل البرنامج على الكمبيوتر، يتميز الموقع بأنه يحتوي على عدد كبير من الأدوات والخدمات التي تهم المستخدمين والتي يمكن عملها بشكل مجاني من دون الاشتراك أو الدفع وذلك لأنه أداه تحويل ال pdf إلى وورد.

كما أنه متوفرة بشكل مجاني، فور دخولك الموقع ستجد عدد كبير من الخيارات والتي يمكن استخدامها واختيار الملف الذي يتناسب مع أجهزه كمبيوتر وتحويله بشكل سهل وبسيط.

موقع pdf2go

يعتبر واحد من أسرع المواقع التي يتم استخدامها في تحويل ال pdf إلى وورد وذلك لأنها لا تأخذ عدة ثواني في تحويل الملفات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يوفرها الموقع والتي يمكن تحميلها بكل سهولة على الموبايل أو جهاز الكمبيوتر، يمكنك استخدام الموقع في عدد كبير من الأشياء الأخرى بالإضافة إلى التحويل وذلك لأنه يضم مجموعة كبيرة من الأشياء والتقنيات التي تهم المستخدمين ويتم عملها بشكل بسيط للغاية.

موقع ilovepdf

يعتبر واحد من المواقع الرائعة للغاية التي يتم استخدامها في تحويل الـ pdf إلى ورد، يتميز بأنه بسيط للغاية في الأستخدام خاصةً للمستخدمين الجدد، وذلك لأنه لا يحتاج إلى خبرة كبيرة في عملية التعامل مع الموقع بالإضافة إلى السرعة الكبيرة في تحويل ورفع الملفات والتي يتم عملها بشكل مجاني من دون دفع أي اشتراكات شهرية أو سنوية.

فور دخولك إلى الموقع ستجد عدد كبير من الخيارات التي ستختار واحدة منهم وتضغط على كلمة تحويل، وهنا سيتم وضع الملف بشكل عام على جهاز الكمبيوتر فور تحويله.

موقع Apowersoft Online PDF Editor المجاني

هو من المواقع التي يتم استخدامها في تحويل برنامج ال pdf إلى وورد عن طريق النافذة التي يتم فتحها أمامك ولكن تحتاج إلى بعض الوقت على حسب سرعة الإنترنت، ولكن ستواجه مشكلة التنسيق الذي يتم عمله بشكل مختلف بعض الشيء التي ستحتاج إلى بعض الوقت لتغيير الترتيب وحجم النص وتعديل بعض الأشياء التي توجد في الملف بالطريقة التي تتناسب معك، ولكن بشكل عام البرنامج جيد للغاية ويمكن استخدامه بشكل مجاني.

موقع Free Pdf convert

المواقع من الأشياء الرائعة للغاية التي يمكن استخدامها في تحويل مستند الـ pdf إلى وورد بشكل بسيط للغاية ومن دون الحاجة إلى تحميل البرنامج على الكمبيوتر، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها حتى تتم عملية التحويل بشكل جيد للغاية، يتميز الموقع بأنه يضم عدد كبير من اللغات ومن بينها اللغة العربية التي يمكن اتباع الخطوات لرفع الملف وتحويله والاستفادة منه بشكل جيد.

طريقة تحويل البي دي اف الى صور

يمكنك أن تقوم بتحويل الـ pdf إلى صور عن طريق برنامج موجود على جهاز الكمبيوتر والذي يعرف باسم pdfelement يمكنك أن تقوم بفتح واختيار الملف الذي تريد تحويله والضغط عليه، ستظهر لك قائمة يوجد بها عدد كبير من الخيارات، عليك اختيار الذي يتناسب معك وهنا ستتم عملية التحويل، ولكن عليك اختيار مكان التخزين وتحديد التحويل إن كان ويندوز 7 او 8 او 10.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق