التكنولوجيا

طريقة تحويل البي دي اف لصورة؟

تحويل البي دي اف لصورة

توجد العديد من البرامج التي تقوم بـ تحويل البي دي اف لصورة بسهولة، وتقدم هذه البرامج الكثير من المميزات للمستخدم ويوجد بعض المواقع أيضًا التي تقوم بتحويل ملفات الـ pdf بصيغ متنوعة.

تحويل البي دي اف لصورة

تحويل البي دي اف لصورة

يوجد العديد من الأشخاص الذين يبحثون دائمًا عن طريقة لتحويل ملفات الـ pdf إلى صورة وذلك لأغراض محددة ولا يتم هذا الأمر إلا عن طريق استخدام طرق مخصصة لتحويل ملفات الـ pdf سواء عن طريق استخدام برنامج معين من البرامج التي تستطيع تحويل ملفات الـ pdf إلى صورة أو عن طريق الأون لاين.

ولهذا سيقوم موقع مختلفون بتوضيح أفضل البرامج التي تساعد على تحويل الـ pdf إلى صورة بجانب طريقة تحويل البي دي اف أون لاين.

برنامج PDF Converter

هذا البرنامج يعد من ضمن البرامج الغير مجانية، ولكن الشركة المنتجة له قامت بإتاحة نسخة مجانية ويوجد بها الكثير من المميزات الرائعة مثل ميزة تحويل الـ pdf لصورة بسهولة بجانب الصيغ الأخرى المتنوعة على حسب حاجة المستخدم.

كما يستطيع المستخدم من خلاله تحويل الصور إلى ملفات pdf والواجهة الرئيسية له مميزة ورائعة جدًا ذو تصميم بسيط وسهل لكي يستطيع المستخدم التعامل معها بشكل جيد ودون أن يواجه صعوبة في ذلك.

كما يستطيع الاستعانة بكلمة مرور خاصة لكي يحمي الملفات الخاصة بها بطريقة مباشرة من خلال هذا البرنامج بجانب العديد من المميزات الأخرى الرائعة التي سيتم التعرف عليها من خلال القيام بتجربة هذا البرنامج، ولابد أن يقوم المستخدم بتحميله وتثبيته أولاً على جهازه الخاص.

ومن الممكن أن يقوم بإضافة بعض الملفات التي يريد تحويلها من خلال زر الإضافة الموجود في الواجهة الرئيسية للبرنامج، وبعد ذلك يتم اختيار الصيغة التي يريد المستخدم التحويل لها، ثم يتم الضغط على زر Convert.

ثم يقوم البرنامج بتحويل الملف الذي يريد المستخدم تحويله إلى صورة على حسب الصيغة التي قد تم تحديدها بشكل مباشر.

برنامج Unipdf Converter

  • هذا البرنامج يعد من ضمن البرامج المجانية التي من الممكن أن يستخدمها المستخدم في تحويل البي دي اف لصورة أو ملف نصي أو التحويل إلى ملف وورد والكثير من الصيغ المتنوعة وبسهولة ويسر.
  • هذا البرنامج رائع جدًا ويستطيع التعامل مع مجموعة من الملفات في آن واحد وبدون أن يحدث أي مشاكل نقوم أولاً بتحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز الخاص بك.
  • ومن الممكن أن تقوم بإضافة بعض الملفات التي تريد تحويلها إلى صورة أو أي صيغة أخرى، ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على زر التحويل.
  • ومن الممكن أن تقوم بالتوجه إلى الإعدادات التي تخص البرنامج وتقوم بضبط الصورة التي تريد التحويل لها مثل اختيار حجم الصورة والدقة وغيرهم.
  • ثم قم بعد ذلك بالضغط على مباشرة حتى يتم تحويل الملف بطريقة مباشرة إلى صور وبنفس المواصفات التي قد تم تحديدها.

برنامج Weeny Free PDF to Image Converter

  • هذا البرنامج يعد من ضمن البرامج المجانية الرائعة التي من الممكن أن يتم استخدامها في تحويل مجموعة من الملفات إلى pdf وصيغ مختلفة أخرى.
  • كما أنه يوفر للمستخدم الكثير من الخيارات المتنوعة الرائعة حيث يستطيع من خلاله تحويل صفحات محددة في الملف بالطريقة التي يرغب بها بالإضافة إلى الاحتفاظ بباقي الملفات الأخرى كما هي.
  • وبعد أن يتم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم لابد أن يتم الضغط بعد ذلك على أيقونة Add PDF s وذلك بشكل مباشر حتى يتم تحديد الملف الذي يريد المستخدم تحويله إلى صورة.
  • ثم يتم تحديد الصيغة التي يرغب التحويل لها عن طريق البرنامج من خلال التوجه إلى قائمة Output Format.
  • ثم اضغط على زر التحويل حتى يقوم البرنامج بعد ذلك بالتحويل بطريقة مباشرة إلى الصيغة التي قام المستخدم بتحديدها، وبعد ذلك من الممكن أن يتم حفظ الملف في صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

برنامج TTR PDF TO JPG

  • يعد هذا البرنامج من ضمن البرامج المجانية المهمة والتي توفر خدمة تحويل البي دي اف لصورة، وهو برنامج من الممكن أن يتم استخدامه بدون تثبيته على الجهاز ولكن بشرط تثبيت برنامج جافا.
  • وبعد تحميل برنامج جافا لابد أن يقوم المستخدم بتشغيله ويضغط على إضافة ثم يحدد الملف الذي يريد تحويله والصيغة عن طريق القائمة الخاصة بذلك.

طريقة تحويل الملفات إلى صور أون لاين

  • من الممكن أن يتم تحويل ملفات الـ pdf عن طريق الإنترنت وذلك من خلال التوجه إلى أي موقع من مواقع التحويل الموجودين على الإنترنت وسيجد المستخدم زر الإضافة موجود في الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.
  • ولابد أن يقوم بالضغط عليه، كما أنه من الممكن أن يتم تحميل الملف الذي يريد تحويله من جهاز الكمبيوتر الخاص به أو يقوم بإفلاته لصفحة الموقع بطريقة مباشرة عن طريق فتح الملف على الجهاز.
  • ثم يقوم بإفلاته بالموقع، وبعد ذلك يتم اختيار الصيغة التي يريد المستخدم التحويل إليها عن طريق الموقع، ثم يتم الانتظار قليلاً.
  • وبعد ذلك سوف نجد أنه قد تم تحويل الملف إلى الصورة التي يريد المستخدم التحويل لها.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق