منوعات

أسعار تذاكر دريم بارك مخفضة

تذاكر دريم بارك مخفضة

دريم بارك واحد من الأماكن الرائعة للغاية التي تصلح للتنزه والترفيه عن النفس، وعند البحث عن أماكن بيع تذاكر دريم بارك مخفضة السعر حتى تكون في متناول يد الجميع ومتاحة لكل أفراد الأسرة للقيام بتلك التجربة الشيقة.

نبذة عن دريم بارك

يرغب الكثيرون في الذهاب إلى دريم بارك وشراء تذاكر دريم بارك مخفضة السعر بتكلفة تتناسب مع الجميع، ولكن عليك أولاً التعرف على ذلك المكان الرائع، وهو واحد من الأماكن التي تجمع الألعاب المسليه التى تتناسب مع كل الأعمار وجعلهم يدخلون في عالم الملاهي الكبيرة.

يوجد به العديد من الألعاب الحديثة والمثيرة والتي يوجد بعضها خطير للغاية، وهناك أيضًا بعض الألعاب التي تتناسب مع الأطفال وتحافظ على سلامة الأطفال في ذلك العمر، كما أن موقع مختلفون سيذكر لنا اسعار تذاكر دريم بارك مخفضة بشكل مفصل.

أسعار تذاكر دريم بارك مخفضة

قبل أن تعزم على الذهاب إلى دريم بارك عليك أن تحصل على تذاكر دريم بارك مخفضة السعر والتي تباع في الكثير من المنافذ المختلفة، وتأتي أسعار التذاكر على النحو التالي:

  • يوجد التذكرة الفضية وهي سعرها للفرد الواحد 130 جنيه، تلك التذكرة تشمل تكاليف الدخول والألعاب المجانية بداخل دريم بارك.
  • هناك التذكرة الذهبية والتي يتم إتاحتها للفرد الواحد بسعر 180 جنيه، تشمل تلك التذكرة تكاليف الدخول والألعاب المجانية بالداخل بالإضافة إلى لعبتين من الألعاب التي توجد بسعر 40 جنيه للعلبة الواحدة.
  • هناك التذكرة البلاتينية والتي توجد هناك للفرد الواحد بسعر 230 جنيه، وهي تشمل تكاليف الدخول والألعاب المجانية بالداخل وثلاثة العاب التي يبلغ سعرها 40 جنيه على اللعبة الواحدة بالإضافة إلى كوبون بيت الرعب الذي يوجد بسعر 65 جنيه.
  • هناك التذكرة الدياموند وهي توجد للفرد الواحد بسعر 260 جنيه، تلك التذكرة تشمل الدخول والألعاب المجانية بالإضافة إلى أثنين كوبون بقيمة 40 جنيه، بالإضافة إلى كوبون واحد لبيت الرعب بقيمة 65 جنيه مع كوبون ألعاب مختلفة بقيمة 50 جنيه.
  • يتوفر أيضًا التذكرة العائلية في دريم بارك والتي توجد بسعر 480 جنيه وهي تشمل تكلفة دخول أفراد الأسرة المكونة من أربع أفراد وهم الأبوين والطفلين أعمارهم أقل من 10 أعوام، تلك التذكرة التي تسمح لهم التمتع بالألعاب المجانية فقط.
  • يوجد التذكرة بقيمة 50 جنيه للفرد الواحد تلك التذكرة تتيح للشخص الدخول ولعب الألعاب المجانية التي يختارها، ولكن هناك بعض الألعاب التي يكون سعرها 40 جنيه لا يسمح لهم باستخدامها كلعبة الصاروخ أو سباق السيارات وغيرها من الألعاب.

أسعار تذاكر دريم بارك الألعاب المدفوعة

يوجد في دريم بارك مجموعة كبيرة من الألعاب التي يتم توافرها بقيمة تختلف على حسب نوع اللعبة، لذا فإن أسعار تذاكر الالعاب في دريم بارك المدفوعة هي:

  • لعبه ديسكفري واحدة من الألعاب الرائعة للغاية التي توفر جو من المرح لكل أفراد الأسرة وهي مناسبة للكبار والصغار، ويوجد بسعر 40 جنيه.
  • لعبة سباق السيارات واحدة من الألعاب التي يحبها جميع أفراد الأسرة ويتهافتون للعب بها والتي نجدها بسعر 40 جنيه.
  • لعبة السيميلاتور واحدة من الألعاب الرائعة للغاية التي تتوفر في دريم بارك والتي توجد بسعر 40 جنيه مصري للتذكرة الواحدة.
  • لعبة الإعصار من الألعاب الجيدة للغاية والمثيرة التي تتناسب مع الكبار والتي نجدها في دريم بارك بسعر 40 جنيه.
  • لعبه الصاروخ من الألعاب الشهيرة للغاية في دريم بارك وهي تعتبر واحدة من أقدم الألعاب التي توجد هناك نجدها بسعر 40 جنيها للتذكرة الواحدة.
  • لعبة القطار المعلق من الألعاب الرائعة للغاية والممتعة التي تتوفر هناك، ونجد سعر التذكرة الواحدة 40 جنيه.
  • لعبه سوبر سبين واحدة من الألعاب المميزة للغاية والتي توجد سعر التذكرة الوحدة ب 30 جنيه.
  • لعبة تورنيدو من الألعاب الشهيرة للغاية في دريم بارك التي تتوفر بسعر 30 جنيه.
  • لعبه بيت الرعب من الالعاب الجيدة للغاية والتى يحب دخولها الكثير من الأشخاص الكبار والصغار، توجد اللعبة بسعر 65 جنيه للتذكرة الواحدة.
  • لعبة الجوكارت من الألعاب الجيدة للغاية التي توجد هناك والتي تتوفر بسعر 50 جنيه للتذكرة الواحدة.

مواعيد دريم بارك

دريم بارك من الأماكن التي تتمتع بدخول زوارها إليها في جميع الأوقات، لذا فإنها تعمل طوال أيام الأسبوع وتقوم باستقبال الزائرين من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءًا وذلك طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

تفتح أبوابها يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءًا، وتم استثناء يوم الجمعة من المواعيد الرسمية، وذلك لأن الرحلات عادة ما يتم عملها في ذلك اليوم، لذا تم إضافة ساعتين على المواعيد الرسمية لإضافة وقت من المتعة والإثارة لكل الزوار.

أماكن بيع تذاكر دريم بارك

يمكنك الحصول على تذكرة دريم بارك عند الوصول إلى بوابة دريم بارك من الشباك الموجود هناك، وذلك بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة والذي يفتح أبوابه حتى الساعة التاسعة مساءًا.

كما يمكنك الحصول على تخفيضات في التذاكر في أوقات المناسبات العامة والأعياد، كما أن الاطفال الذين تتراوح أعمارهم ثلاث سنوات فيمكنهم الدخول بشكل مجاني والاستمتاع بالألعاب المجانية.

نجد أن بعض النقابات والنوادي تقوم ببيع تذاكر دريم بارك باسعار مخفضة للغاية عند الشراء من نفس المكان، لذا يمكنك الاستفادة من تلك الخصومات خاصة إن كان هناك أجازات رسمية أو أعياد أو أجازات سنوية وأجازة نصف العام وغيرها.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق