التكنولوجيا

كيفيه تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل وعمل حساب جديد

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى Instagram من Google بخطوات بسيطة وسهلة ، ويعتبر Instagram أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية المجانية المتخصصة في تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع المتابعين ، بالإضافة إلى إمكانية التقاط الصور وإضافة الفلاتر الرقمية. تم إصداره لأول مرة في أكتوبر 2010 وهو متوفر الآن بين تطبيقات شركة Facebook وبلغات عديدة. يمكنك متابعه مقال تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل عير : مختلفون 

تسجيل الدخول انستغرام

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل يعد تطبيق Instagram من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي انتشرت على نطاق واسع مؤخرًا ، والجدير بالذكر أنه في بداية تطبيق Instagram كان تطبيقًا خاصًا فقط للهواتف الذكية ، يمكنك الآن الاستمتاع بتسجيل الدخول إلى Instagram من Google .

يمكنك تصفح ومتابعة الفنانين والأصدقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعبر Instagram ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى بما في ذلك: عيّن حالة 24 ساعة بحيث يمكن للجميع أو الأصدقاء رؤيتها فقط إذا تم تحديد الخصوصية.
يمكنك أيضًا نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي تريد الاحتفاظ بها وتخليدها.
بالإضافة إلى إمكانية الدردشة مع أصدقائك ومتابعيك وإضافة التعليقات والمشاركات المشابهة.

تسجيل دخول انستقرام بالبريد الإلكتروني

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل للاستمتاع بجميع الخدمات والميزات التي يجب أن يقدمها الموقع ، قم أولاً بتسجيل الدخول والدخول من متصفح حيث يفضل البعض تصفح الويب بدلاً من التطبيق. يعد Google Chrome أحد أكثر البرامج استخدامًا للوصول إلى موقع Instagram على الويب وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي ، والانتقال إلى الموقع ، وكتابة بيانات تسجيل الدخول ، ثم تسجيل الدخول.
يمكنك تسجيل الدخول إلى Instagram من الهاتف أو الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر لأنه أسرع وأفضل متصفح يمكنك التعامل معه.

بالإضافة إلى إمكانية التسجيل للبريد الإلكتروني وكافة المواقع الأخرى باسم مجال Google وهو سهل الاستخدام.
تسجيل الدخول إلى Instagram من جهاز الكمبيوتر ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع Instagram ؛ واكتب البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين أنشأت الحساب ، ثم قم بتسجيل الدخول أو تسجيل الدخول واستمتع بالموقع ومحتوياته.

اريد تسجيل الدخول انستقرام

تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل يوجد تطبيق Instagram يمكن تنزيله على الهاتف المحمول ، ولكن يمكنك الانتقال إلى موقع Instagram على الويب وإنشاء حساب جديد عبر متصفح Google ، ما عليك سوى إدخال المتصفح للانتقال إلى الموقع الرسمي وإظهار الوجهة الرئيسية. منطقة. إذا كان لديك حساب بالفعل ، فاكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. وإذا لم يكن لديك حساب ، فيمكنك التسجيل بعدة خيارات ، بما في ذلك:
تسجيل الدخول إلى Instagram عن طريق إنشاء حساب جديد على Facebook أو بالنقر فوق تسجيل.
عند النقر فوق تسجيل ، تفتح صفحة تسجيل حساب جديدة.

ثم اتبع الخطوات المتبقية لتفعيل حسابك بشكل جيد ، مثل وضع صورة شخصية ، فمن المستحسن ربط حساب Instagram بحساب Facebook ، وإضافة بعض الأصدقاء والمشاهير.
لقد أكملت الآن عملية إنشاء تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل .
يمكنك تغيير جميع بيانات حسابك لاحقًا ، على سبيل المثال يمكنك تغيير الاسم أو الصورة أو كلمة المرور ، فقط انقر فوق تحرير ملف التعريف في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح.
يمكنك تسجيل الدخول إلى Instagram بدون رقم ، والتسجيل عبر البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى رقم هاتف.

كيف تحذف حسابك على انستقرام نهائيا

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يتساءلون عن كيفية تسجيل دخول انستا عن طريق جوجل ، ويبحث الكثير عن كيفية حذف حساباتهم ، تجدر الإشارة إلى أنه سيتم حذف الحساب مع جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به ولا يمكن إرجاعه ، وهو ما سنقوم به اشرح في الخطوات التالية.لا يمكن حذف الحساب نهائيًا من خلال تطبيق Instagram ، لذلك يجب عليك تسجيل الدخول إلى المتصفح عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر واتباع الخطوات أدناه لحذف حساب Instagram:

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وكلمة المرور والنقر فوق تسجيل الدخول. انقر فوق تحرير ملف التعريف من القائمة المنسدلة لاسم المستخدم التي تظهر أعلى الموقع.
انقر فوق حذف الحساب أسفل القائمة المنسدلة.
حدد سبب حذف الحساب ، ثم أدخل المعلومات الأخرى ، بما في ذلك كلمة المرور.
انقر فوق الخيار لتأكيد الحذف لإكمال العملية. اقرا ايضا : كيف افتح حساب في تويتر

الاختلافات بين موقع Instagram وتطبيق الهاتف المحمول

هناك العديد من الاختلافات بين الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف ، بما في ذلك الرموز التي تظهر أسفل تطبيق الهاتف ، في الزاوية اليمنى العليا من متصفح الويب ، وبعض القيود التي لا تنطبق. على الموقع الإلكتروني ، بما في ذلك:
لا يمكنك تحميل الصور أو مقاطع الفيديو أو أي محتوى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لا يساعد Instagram في التسوق ولا يتم عرض المنتجات التي تم وضع علامة عليها بالصور.
لن يتم أيضًا عرض أيقونة حقيبة التسوق.
ما يمكنك فعله في إصدار الويب من Instagram
على الويب ، يمكنك إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا عند الضغط عليها ، على عكس التطبيق ، لا يمكن القيام بذلك ولكن يتم حظر الصوت أو إضافته.
خلاف ذلك ، فهي متشابهة في كل شيء.

استخدامات أساسية متاحة عند تسجيل دخول انستقرام من جوجل 

القدرة على تغيير الملف الشخصي.
غير كلمة السر.
الوصول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية.
المتابعة عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.
إدارة الاتصالات.
قم بتغيير إعدادات الخصوصية والأمان الخاصة بك.
اكتشف ما إذا كان حسابك قد تم تسجيل الدخول إليه من أجهزة أخرى.
تتبع رسائل البريد الإلكتروني من تطبيق Instagram.

 

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق