الأوراق الحكوميةمنوعات

طريقة تسجيل مستخدم جديد في ايجار 2021

في هذه الخطوة نشرح كيفية التسجيل مستخدم جديد في ايجار خطوة بخطوة وكيفية الإيجار هو برنامج مقدم من وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية يمكن للمواطنين والمقيمين بالدولة الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها البرنامج مثل الحفاظ على حقوق العقود مثل المستأجر والمؤجر بالإضافة إلى حقوق الوسيط يوفر برنامج التأجير العديد من الخدمات الأخرى وفي الفقرات التالية من خلال موقع مختلفون نخبرك بعملية تسجيل الدخول بشكل صحيح

طريقة تسجيل مستخدم جديد في ايجار

برنامج الإيجارات من تصميم وزارة الإسكان وتم إطلاق هذا البرنامج بهدف مواكبة التطورات في مجال الإسكان العقاري ويسعى العاملون في البرنامج إلى إيجاد حلول للمشاكل التي تواجههم. سوق العقارات بالإضافة إلى تقديم مقترحات تحافظ على جميع أطراف العقد بما في ذلك المؤجر والمستأجر ،ويتعاملون مع المشاكل مثل الإيجار والوديعة بالإضافة إلى تقديم مقترحات تهدف إلى الحفاظ على حقوق جميع الأطراف المشاركة في العقد. تهدف عملية التسجيل إلى تنظيم العمل داخل صناعة العقارات على أساس العرض والطلب وفي الفقرات التالية نشرح خطوات التسجيل في النظام.

تسجيل مستخدم جديد في ايجار

إذا كنت مستخدمًا جديدًا وترغب في تسجيل حساب شخصي في قاعدة البيانات للاستمتاع بخدمات التأجير فاتبع الخطوات التالية: 1- انقر فوق “تسجيل” على لافتة موقع البرنامج.

2- أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

3- انقر على زر “تسجيل” الأزرق.

4- الآن ،ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة يمكنك من خلالها مراجعة معلوماتك.

  • أولاً ،قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لنظام التأجير من خلال هذا الرابط
  • انظر إلى الورقة الموجودة أمامك وابحث عن نوع تاريخ ميلادك سواء كان تاريخًا هجريًا أو ميلاديًا.
  • ثم اكتب تاريخ الميلاد بالكامل بدءًا من اليوم والشهر والسنة.
  • ثم انقر فوق سهم التعريف واختر نوع المعرف الذي تريده. يمكنك الاختيار من بين رقم الهوية الوطنية أو معرف المقيم أو معرف الزائر.
  • ثم انقر فوق الزر “التالي” سوف تظهر نافذة جديدة اكتب “تسجيل مستخدم جديد” في الحقل الموجود ثم اكتب رقم هوية المواطن ثم انقر فوق الزر “التالي” أغلق النافذة ثم سجّل الخروج.
  • سيطلب منك الموقع كتابة رقم هاتفك المحمول ثم سيُطلب منك كتابة رمز التحقق في الحقل المجاور له.
  • بعد ذلك سيرسل الموقع رسالة عبر رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي أدخلته اكتب الرمز الذي تلقيته في الرسالة النصية في المربع المخصص لتأكيد الرقم في الحقل.
  • اكتب كلمة المرور التي تريد استخدامها لتسجيل الدخول إلى الحساب لاحقًا
  • ثم اضغط على كلمة “تسجيل” ،وسيعرض الموقع رسالة تؤكد أن تسجيلك في الإجارة قد اكتمل بنجاح وبذلك يكون تسجيل مستخدم جديد في ايجار تم بنجاح .

اقرا ايضا: شروط تسجيل في حساب المواطن للطلاب

تسجيل دخول مستخدم جديد في ايجار

إذا كنت ترغب في التسجيل في برنامج التأجير ،فاتبع الخطوات التالية:

  • أولاً انتقل إلى هذا الرابط ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على إيجار.
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى معلومات حسابك.
  • بعد كتابة هذه البيانات بشكل صحيح ،انقر فوق رمز “تسجيل الدخول” ،كما هو موضح في الصورة التالية لإكمال عملية تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في Ebuni.

لذلك قمنا بتلخيص الخطوات لك لتسجيل مستخدم جديد في ايجار والتمتع بالخدمات التي تقدمها وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية وحفاظا على حقوقك سواء كنت مستأجرا أو مؤجرا ونحن شرح لك أيضًا كيفية تسجيل الدخول إلى نظام الإيجار بالخطوات

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق