التكنولوجيا

تصغير حجم ملف pdf بدون برامج بسهولة 2021

تصغير حجم ملف pdf بدون برامج، يبحث المستخدمين في طرق كيفية تصغير حجم ملفات PDF بدون برامج من اجل تصغير حجم الملفات الكبيرة حتى لا تاخذ مساحة كبيرة على الكمبيوتر او الفلاش ميموري، كان قديما نقوم باخذ الملف الكبير ونعمل له ضغط لتصغير حجمه قليلا، ولكن مع التطور التكنولوجي الذي نعيش به الان اصبح الامر مختلف، لذلك سوف نشرح بالتفصيل على موقع مختلفون كل التفاصيل في مقال بعنوان تصغير حجم ملف pdf بدون برامج.

برنامج تصغير PDF لأصغر حجم ممكن

  • إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج على الكمبيوتر لاستخدامه بشكل مستمر في تصغير حجم ملف pdf بدون برامج في أي وقت تريده دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، يمكنك تنزيل برنامج PDF Compressor وهو أفضل برنامج على الإطلاق وسهل الاستخدام.
  • كل ما عليك فعله هو وضع الملف الذي تريد ضغطه داخل البرنامج وسيقوم البرنامج بالضغط مباشرة وتقليل الحجم لأقل نسبة ممكنة دون التأثير على الملف.

تصغير حجم ملف PDF بدون برامج

يحتاج الكثير إلى طريقة بسيطة ومميزة تساعدك على تصغير حجم ملف pdf بدون برامج لتصبح أصغر حجمًا ، ولكن بدون تنزيل برامج على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، بحيث لا يستهلك التطبيق مساحة المحمول أو الكمبيوتر ، وهناك العديد من المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها تقليل حجم ملف الـ PDF بكل سهولة وجعل حجم الملف صغيرا جدا دون التأثير على أي شيء داخل الملف ، ومن أفضل هذه المواقع:

موقع pdfcompressor

يعد موقع Pdfcompressor أحد المواقع المميزة جدًا التي يمكنك استخدامها في كل ما يتعلق بملفات PDF سواء تحويل هذه الملفات إلى تنسيقات أخرى مثل Word أو تحويل ملفات PDF إلى صور PNG أو تحويلها إلى صور JPG، والعديد من الأدوات الرائعة التي يوفرها الموقع لجميع المستخدمين في ملفات PDF ، يمكنك استخدام الموقع مجانًا وضغط مجموعة كبيرة من الملفات في وقت واحد دون الحاجة إلى ضغط ملف واحد في المرة من خلال الموقع.

طريقة تقليص ملف PDF عبر موقع pdfcompressor

من خلال موقع pdfcompressor يمكن ضغط الملفات بطريقة سهلة للغاية. عليك أن تدخل الموقع. ستجد أن الواجهة الرئيسية بسيطة وهي باللغة الإنجليزية ، وستجد في أسفل الصفحة خيار (تحميل الملفات). اضغط عليها واختر ملف PDF من الكمبيوتر للموقع لضغط الملف. قد يستغرق الموقع دقائق في ضغط الملف إذا كان حجمه كبيرًا ، ويقوم الموقع بضغط الملف بنسبة كبيرة ويصغره إلى حجم صغير جدًا دون التأثير على جودة الملف بشكل دائم ، وبعد الانتهاء من ضغط الملف. يجب النقر فوق أيقونة التنزيل لتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر.

موقع Ilovepdf

موقع Ilovepdf هو أول وأفضل موقع إلكتروني في العالم حيث يمكنك تقليل حجم ملف PDF. لا يقتصر موقع الويب على ضغط ملفات PDF فقط ، ولكنه يوفر لجميع مستخدميه مجموعة واسعة من الأدوات الأخرى ، وأبرزها (دمج ملفات PDF – تقسيم ملفات PDF – تحويل ملفات PDF إلى Word – تحويل ملفات PDF إلى Excel) و العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها هذا الموقع الرائع مجانًا.

إن تقليص حجم ملف PDF من خلال الموقع أمر بسيط ولا يواجه أي صعوبة ، يجب أولاً فتح الموقع ثم النقر فوق خيار (ضغط PDF) بعد ذلك ، سيقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة أخرى مع خيار ( حدد ملفات PDF). يجب عليك تحديد الملف من الكمبيوتر وإدخاله إلى الموقع بعد ذلك الضغط على خيار (ضغط PDF) وسيقوم الموقع بضغط الملف مباشرة وتحميله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا.

موقع Smallpdf

موقع Smallpdf هو أحد المواقع الرائعة التي تساعدك على ضغط الملفات وتحويل تنسيقاتها ، ولكنه يقدم العديد من الخدمات المدفوعة ، مثل تقليل حجم ملف PDF. يمنح الموقع المستخدم حجم الملف إذا كان ملف PDF أكبر من الحجم المحدد. لن تتمكن من النقر إذا قمت بالاشتراك في الخطة المدفوعة ، ويمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمشاهدة جميع الأدوات التي يوفرها لك الموقع.

طريقة تقليل حجم ملف PDF من خلال الموقع ليس بالأمر الصعب عليك إدخال رابط الموقع مباشرة ثم النقر فوق خيار ضغط PD.

سيتم نقلك إلى صفحة ضغط الملفات. انقر فوق خيار اختيار الملفات ، ويمكنك تحديد مجموعة من الملفات ، ولكن يوجد حد أقصى لعدد الملفات في الخطة المجانية ، بعد النقر فوق الملف وسحبه إلى الموقع ، يقوم الموقع بضغط الملف مباشرة ، و هذا الموقع له سرعة كبيرة في ضغط الملفات.

مواضيع قد تعجبك:

كيف يتم مسح ذاكرة الوصول العشوائي

ما هي مزايا موقع ديلي للتسوق الالكتروني

كيفية تصوير الشاشة فيديو هواوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق