التكنولوجيا

افضل برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر apk

إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق لمشاهدة القنوات الفضائية من شاشة هاتفك الذكي فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة سوف نشارك معك قائمة برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر apk

حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر لقنواتك التلفزيونية المفضلة بالإضافة إلى الأفلام الحصرية من خلال هاتفك أو جهازك اللوحي أو حتى TV Box بشكل قانوني.

قبل عقد من الزمن وربما أكثر كان لمشاهدة البث المباشر للقنوات الفضائية كان على المرء شراء جهاز استقبال تلفزيون متصل بكابل من طبق قمر صناعي تتمثل وظيفته في استقبال القنوات التي تبث عبر الأقمار الصناعية ومن ثم مشاهدتها على شاشة التلفزيون.

الآن تغير الوضع تمامًا يكفي أن يكون لديك هاتف ذكي ثم يمكنك مشاهدة نفس القنوات بنفس الجودة من خلال هذه الشاشة الصغيرة أينما كنت كما يمكنك ايضا متابعة موقع مختلفون.

اقرا ايضًَا: فضل دعاء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وفضله

برنامج تلفزيون اندرويد

برنامج تلفزيون

تطبيق تلفزيون اندرويد يبدو الأمر ممتعًا في بعض الأحيان فهناك العديد من تطبيقات التلفزيون المجانية والمدفوعة لنظام Android المتاحة.

لكن غالبية هذه التطبيقات خادعة بمعنى أنها تحاول جذب بعض المستخدمين للإعلانات أو ربما للتجسس عليهم من خلال البرامج الضارة التي يتم حقنها في هاتف Android الخاص بك دون علمك. التطبيقات التي تم تنزيلها من مصادر غير معروفة أي خارج متاجر التطبيقات الرسمية مثل Google Play ، فهي إلى حد كبير ضارة وغير آمنة. لهذا السبب في هذه المقالة نوصي بمجموعة من التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play تطبيق تلفزيون اندرويد على شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي.

التطبيق الأول Kodi

التطبيق الأول Kodi - برنامج تلفزيون

تطبيق Kodi: إنه ببساطة أحد أهم وأفضل برنامج تلفزيون tv اندرويد مشغلات الوسائط المعروفة في جميع أنحاء العالم ويستخدمها ملايين الأشخاص لمشاهدة المحتوى عبر الإنترنت بطريقة استثنائية.

  • يمكن لهذا التطبيق تحويل هاتفك إلى تلفزيون ذكي حيث يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية على هاتف Android الخاص بك باستخدام واجهة مستخدم رسومية سهلة وسلسة للغاية.
  • يعتمد تطبيق تلفزيون اندرويد إلى حد ما على الوظائف الإضافية وهذه الوظائف الإضافية هي التي تسمح بالوصول إلى الخوادم لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت وكذلك البث التلفزيوني والاستماع إلى الموسيقى.
  • لتشغيل البث المباشر للقنوات التلفزيونية لديك طريقتان الأولى هي توصيل جهاز فك التشفير بخادم بث القناة الذي يمكنه البث المباشر عبر الإنترنت.
  • والثاني هو تثبيت إضافات خارجية تتيح الوصول إلى العديد من الخوادم التي تبث القنوات الفضائية العربية المشفرة مجانًا.
  • هذه الإضافات ليست رسمية من مطوري التطبيق ولكن ستجدها في المنتديات والمواقع العربية حول تطبيق تلفزيون اندرويد.
  • فقط ابحث عنها وأضفها إلى التطبيق في هاتفك واستمتع بالمشاهدة.

تحميل التطبيق

التطبيق الثاني beIN Connect

برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر apk

 

تطبيق تلفاز مباشر اندرويد  bEIN Connect: هو تطبيق رسمي لمشاهدة قنوات BN Sport للأندرويد حيث أنه تابع لشبكة BN Media Network.

  • ويمكّنك من متابعة كرة القدم الجديدة بما في ذلك مشاهدة قنوات BN Sport المشفرة بجودة عرض وصوت جيدة جدًا حتى لو كان الأمر يعتمد على سرعة الإنترنت.
  • ولكن بالطبع إذا كانت سرعة الإنترنت لديك عالية لذلك ستتمتع بتجربة أفضل عند مشاهدة تطبيق تلفزيون اندرويد والمباريات الأوروبية والدولية.
  • لا يقتصر الأمر على المطابقات فحسب بل يوفر التطبيق أيضًا إمكانية دفق الأفلام وقنوات الترفيه الأخرى. لذلك مع هذا التطبيق ستتمكن من مشاهدة مباريات فريق كرة القدم المفضل لديك وكذلك مشاهدة الأفلام من خلال شاشة هاتفك.
  • لكن بالطبع لن يكون هذا مجانيًا.
  • في الواقع يعد التطبيق جزءًا من عضوية beIN Connect المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها اشتراك شهري أو سنوي عبر الموقع الرسمي حول تطبيق تلفزيون اندرويد.

تحميل التطبيق 

التطبيق الثالث برنامج تلفزيون مباشر للجوال Hulu

التطبيق الثالث Hulu - تطبيق تلفزيون

تطبيق تلفزيون اندرويد تطبيق Hulu: إنه تطبيق مشهور لبث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت.

  • يحتوي التطبيق على مجموعة من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام ويدعمه العديد من القنوات الفضائية الأمريكية والعالمية.
  • لكنها غير متوفرة مجانًا حيث يتعين عليك دفع رسوم الخدمة والاختيار بين خطط الأسعار المتاحة.
  • بعد ذلك، ستتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبث المباشر للقنوات الفضائية مثل ABC وCW و Fox وNBC بدقة عالية.
  • بشكل عام التطبيق ممتاز يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي أو على شاشات التلفزيون لذلك من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

تحميل التطبيق 

التطبيق الرابع GLARAB

التطبيق الرابع GLARAB - برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر apk

تطبيق تلفزيون اندرويد تطبيق GLARAB: تطبيق خاص جدًا في هذه القائمة يوفر البث التلفزيوني من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت.

  • مع هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى مئات القنوات الفضائية الحية ومحطات الراديو الدولية بلغات متعددة بما في ذلك العربية.
  • التطبيق مجاني بالكامل كل ما عليك هو تنزيله من المتجر وتشغيله ثم الضغط على عربي لتنزيل جميع القنوات العربية المتاحة للمشاهدة المباشرة كما سترى العديد من القنوات من مختلف الدول العربية كما بمجرد النقر فوق أي قناة سيبدأ البث المباشر للقناة مباشرة على شاشة الهاتف.
  • لسوء الحظ لا يوفر التطبيق أي خيارات في مشغل الفيديو بخلاف تغيير مستوى الصوت ولا يمكنك التحكم في الجودة أو إيقاف البث مؤقتًا.
  • بخلاف ذلك التطبيق ممتاز ومتوفر على “Google Play” و“Apple Store” و“Samsung App Store” لذلك من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

تحميل التطبيق

اقرا ايضًا:

تحميل افضل برنامج تنزيل فيديوهات بسهوله

عناوين اماكن استخراج مستخرج سجل تجاري والأوراق المطلوبة

تعرف على ما هي مصادر تلوث الماء وأثاره على الإنسان والبيئة

التطبيق الخامس يوتيوب

تطبيق قنوات التلفزيون

 

تطبيق تلفزيون اندرويد تطبيق يوتيوب نحن هنا لا نشير إلى خدمة YouTube TV المدفوعة بل إلى تطبيق YouTube العادي الذي نستخدمه جميعًا.

  • هذه إحدى طرق مشاهدة البث المباشر للقنوات الفضائية عبر الهاتف حيث أن بعض القنوات الفضائية لديها بالفعل قنوات يوتيوب وتوفر بثًا مباشرًا مجانيًا.
  • عليك فقط البحث عن اسم القناة في تطبيق Youtube على هاتف Android الخاص بك ثم اكتب Live Broadcast ومن ثم قد ترى البث المباشر لهذه القناة في نتائج البحث.
  • كما ذكرت هناك العديد من القنوات العربية والعالمية التي تقوم بذلك وبالتالي لن تحتاج إلى دفع اشتراك شهري أو سنوي لأي خدمة أخرى لذلك من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر APK

تطبيق تلفاز مباشر

 

تطبيق تلفزيون اندرويد تطبيق لمشاهدة جميع القنوات (دراما، كارتون، رياضة، أكشن) وكذلك مشاهدة افلام ومسلسلات مترجمة مجانًا دون تقطيع جهاز Android الخاص بك.

حجم التطبيق My Friends لا يتعدى 9 ميغا من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات وهو سهل الاستخدام أنصحكم بتجربته أصدقائي ولن تندموا عليه أبدا.

تحضير التطبيق بث تلفزيوني مباشر من أفضل التطبيقات لمشاهدة جميع القنوات من جميع البلدان والفئات على هواتف أندرويد الذكية مجانًا دون دفع أي تكاليف مادية.

طلب بث تلفزيوني مباشر من أفضل التطبيقات لمشاهدة جميع قنوات العالم والأفلام والمسلسلات المترجمة مجانًا على أجهزة Android.

يتيح التطبيق العديد من القنوات العالمية والقنوات العربية والأجنبية متاحة للمشاهدة مباشرة دون انقطاع ويمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول التطبيق من خلال Live TV.

  • قسم خاص وباقة وفئة ودولة للقنوات العربية والعالمية.
  • قسم خاص بالأفلام العربية والعالمية.
  • قسم الاذاعة والراديو العربي.
  • قسم خاص بالدراما العربية والعالمية من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

يحتوي تطبيق Live TV على قنوات عربية وعالمية ورياضية منها

برنامج تلفزيون مباشر للجوال

 

قنوات سورية قنوات لبنانية قنوات مصرية قنوات خليجية قنوات جزائرية قنوات مغربية قنوات سودانية قنوات تونسية منوعات عربية تلفزيون إنترنت تلفزيون عربي تلفزيون عالمي تلفزيون الإنترنت تلفزيون المغرب تلفزيون مصر تلفزيون رياضي وغيرها الكثير على هذا التطبيق
هناك أيضًا مكتبة شاملة من الأفلام العربية والأجنبية المترجمة وأفلام الرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير في التطبيق المذهل لذلك من افضا تطبيق تلفزيون اندرويد.
كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وإدخال رمز التفعيل 99770

أفضل تطبيق قنوات التلفزيون لمشاهدة القنوات للاندرويد مجانا

هناك تطبيقات كثيرة ومختلفة ومجانية في نفس الوقت يمكن متابعتها من خلال الاندرويد، ومنها:

روتانا لايف

برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر apk

 

تطبيق تلفاز جميع القنوات، تمتلك روتانا أكبر مكتبة للأفلام العربية.

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق الرسمي من روتانا مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا سينما روتانا أفلام كوميديا ​​ دراما رسالة والمزيد بجودة عالية ليس هذا فقط بل ستحصل على محتوى ترفيهي متكامل من الأفلام والمسلسلات والخاصة.
  • البرامج التلفزيونية يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث حول تطبيق تلفزيون اندرويد.

 Z5 وياك

 Z5 وياك - برنامج قنوات التلفزيون

تطبيق تلفزيون اندرويد ليس هذا فقط بل هو قسم للبث المباشر لقنوات مثل “ZEE Aflam” و “ZEE Alwan” وقنوات أخرى و “Weyak” هي مكتبة فيديو مجانية عند الطلب.

تقدم الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي جميع الأعمار والأذواق من الجمهور العربي.

سترى كل ما تريد بجودة عالية على أي جهاز إلكتروني متاح لك في أي وقت وفي أي مكان لذلك من لأفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

تحميل التطبيق

تطبيق قنوات التلفزيون BBC iPlayer

تطبيق قنوات التلفزيون BBC iPlayer

تطبيق تلفزيون اندرويد هذا تطبيق مجاني آخر لمشاهدة القنوات لنظام Android يسمح لك بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر والاستماع إلى الراديو باستخدام شبكات 3G أو Wi-Fi  والتي يمكنك من خلالها تصفح البرامج الأكثر شعبية على BBC والشبكات التابعة لها.

ملاحظة: يجب عليك استخدام VPN للوصول إلى البث.

تحميل التطبيق

تطبيق قنوات التلفزيون Awaan

تطبيق قنوات التلفزيون Awaan

 

تطبيق تلفزيون اندرويد أوان هي خدمة الفيديو عند الطلب الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا وهي تابعة لشبكة قنوات دبي.

هذه الخدمة هي أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر والمباشر ومتابعة فيديوهات قنوات شبكة دبي والقنوات العربية المختلفة حسب الفئات المتعددة التي تشمل برامج المسلسلات والرياضة والرسوم المتحركة.

تحميل التطبيق 

افضل برنامج تلفزيون USTV Now

افضل برنامج تلفزيون USTV Now

تطبيق تلفزيون اندرويد إذا كنت تبحث عن بعض القنوات الأمريكية فإن USTV هو الخيار الأفضل للبث مباشرة من محطات التلفزيون الأمريكية إلى هاتفك المحمول.

يستضيف تطبيق USTV أكثر من 50 قناة تلفزيونية مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية للاستمتاع بها.

USTVNow ليس تطبيق Android ولكنه خدمة متصفح ويب.

تحميل التطبيق

اقرأ ايضًا: فيروس تهنيج الواتس اب 2021

برنامج تلفزيون

برنامج تلفزيون

  • تطبيق تلفزيون اندرويد يتيح لك تطبيق TV Player مشاهدة أكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة عبر الإنترنت مجانًا أو على أي تطبيق محمول.
  • يمكنك الوصول إلى أكثر من 60 قناة مجانية يمكنك مشاهدتها مجانًا.
  • يدعم الإصدار المدفوع (9 دولارات شهريًا) من التطبيق القنوات الأكثر طلبًا والتي يمكن الوصول إليها عن طريق دفع مبلغ معين.
  • في الوقت الحالي الخدمة متاحة فقط في المملكة المتحدة ولكن الفريق يعمل على توسيع الشبكة إلى الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى.
  • لكن هذا لن يمنعك من استخدام التطبيق عبر VPN.
  • يمكنك الاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر مع ميزة التسجيل مما يجعلها خدمة تلفزيونية جيدة التصميم لذلك من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة

هناك بعض البرامج التي تتيح لك مشاهدة البرامج المشفرة، ومن هذه البرامج:

برنامج Android TV للقنوات المشفرة

برنامج Android TV للقنوات المشفرة

  • حيث أنه يتمتع بواجهة مستخدم رائعة سهلة الاستخدام ويتميز بصغر حجمه إذا ما قورن بباقي التطبيقات من هذا النوع ويحتوي على جميع القنوات العربية والفرنسية الخاصة بـ BON Sport  حيث لا يحتوي على ولا يحتاج إلى أكواد تفعيل كما أنه يحتوي على قنوات بي إن موفيز الترفيهية.
  • به قنوات ONS وART وبها سيرفرات قوية وليست ضعيفة وبها باقات للعديد من القنوات الفرنسية والعربية لذلك من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.
  • تطبيق يسمى Andro TV يتميز هذا التطبيق أو البرنامج بأنه من أفضل التطبيقات المخصصة لمشاهدة القنوات المفتوحة والمشفرة ويتم تقديم البرامج المعروضة عليه بجودة HD و SD ولأنه يعرض البرامج الترفيهية والرياضية وهكذا مميزاته شبيهة بالبرامج السابقة.

Aumale Iptv

Aumale Iptv

برنامج تلفزيوني على الكمبيوتر يسمى Aumale Iptv.

يعد هذا البرنامج أيضًا من أفضل البرامج التي تعرض جميع البرامج المشفرة والمفتوحة مجانًا لهواتف Android  كما أنه يتمتع بنفس الميزات التي تم ذكرها في البرنامج الأول.

تحميل التطبيق 

برنامج تلفزيون اندرويد Ola IPTV

برنامج تلفزيون اندرويد Ola IPTV

تطبيق تلفزيون اندرويد هذا التطبيق أو البرنامج أسطوري للغاية حيث تم تصنيفه على أنه تطبيق احترافي كما أنه حصل على نصيبه من الجهد والعمل والإعداد ليقدمه مطورو هذا البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج المخصصة لمشاهدة التلفاز أو القنوات الفضائية بكافة التصنيفات أو الأنواع مثل القنوات المشفرة أو القنوات المفتوحة.

مع القنوات الرياضية التي يحبها الكثيرون لمشاهدة ومتابعة الدوريات الكروية الأوروبية والدولية بالإضافة إلى هذا البرنامج ما جعله يصنف على أنه من أفضل البرامج في هذا المجال هي المزايا التي يتمتع بها لذلك من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

تحميل التطبيق 

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد

ومن ضمن تطبيقات الاندرويد العامة التي تتيح لك مشاهدة جميع القنوات ما يلي:

Pluto TV

Pluto TV

هو أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد مباشر مجاني لمستخدمي Android.

  • يتيح لك الوصول إلى أكثر من 250 قناة تلفزيونية مباشرة وعند الطلب.
  • يمكنك أيضًا الحصول على آلاف الأفلام والعروض التي تستحق المشاهدة في التطبيق.
  • تشمل أفضل القنوات على Pluto TV CNN وNBC News و Fox Sports وMLS والمزيد.
  • قم ببث أحدث الأفلام والأخبار العاجلة والرياضات الحية وكل شيء تقريبًا باستخدام Pluto TV.
  • حتى أنه يتيح لك الوصول إلى التغطية الإخبارية المحلية من CBSN New York وCBSN Los Angeles.
  • يمكنك أيضًا مشاهدة الأحداث الرياضية الحية على beIN Sports Xtra و Big Sky باستخدام التطبيق.
  • لا يتطلب Pluto TV أي تسجيلات أيضًا لذلك من أجمل تطبيق تلفزيون اندرويد.

الايجابيات:

  • مجاني للاستخدام
  • أفلام عند الطلب
  • أحداث رياضية حية

السلبيات:

عروض شعبية محدودة

تحميل التطبيق 

تطبيق قنوات التلفزيون NewsON

تطبيق قنوات التلفزيون NewsON

تطبيق قنوات التلفزيون للأندرويد هو أفضل تطبيق تلفزيوني مجاني لمواكبة الأخبار العاجلة.

  • يمكنك مشاهدة نشرات الأخبار المحلية الحية مجانًا باستخدام التطبيق.
  • يتيح لك الوصول إلى نشرات الأخبار من أكثر من 275 محطة إخبارية محلية عبر الولايات المتحدة.
  • يمكنك حتى مشاهدة مقاطع الأخبار المحلية أو نشرات الأخبار السابقة لمدة تصل إلى يومين من البث. يتميز تطبيق NewsON بتصميم عصري وأنيق.
  • إنه سهل الاستخدام ويسمح لك بتعيين المفضلة لمحطات الأخبار المفضلة لديك.
  • هذا يجعل من السهل جدًا ضبط البث المباشر أو عند الطلب أثناء التنقل.
  • لا يلزم الاشتراك في الكابل أو تسجيل الدخول.
  • شاهد التغطية المحلية لأهم الأخبار العاجلة في أي وقت لذلك من أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

الايجابيات:

إضفاء الطابع الشخصي

السلبيات

الملامح الرئيسية الأخبار العاجلة القنوات | 275+ قناة محلية | يسمح لك بتعيين المحطات المفضلة | شرائح الأخبار حسب الطلب ونشرات الأخبار السابقة

تحميل التطبيق 

اقرأ ايضًا : ماذا يعني تفسير رؤية البيض الكثير في المنام

برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر مجانا

برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر مجانا
برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر

برنامج قنوات التلفزيون للاندرويد بث مباشر apk، عن طريق تحميل برنامج القنوات التلفزيونية للموبايل يمكنك مشاهدة المسلسلات والأفلام بوضوح تام وبجودة عالية HD مما يجذب مستخدمي هواتف أندرويد لاستخدام هذا البرنامج المجاني.

يتيح لك تطبيق Yassin TV متابعة القنوات الرياضية التي تبث أهم مباريات كرة القدم الدولية وشبه الدوري والمباريات النهائية بشكل مباشر لحظة بلحظة دون أي تأخير في بث الصوت أو الفيديو ودون أي انقطاع كما يمكنكم أيضا اختر خادم البث الذي تريد مشاهدة المباراة من خلاله كما توضح الصورة التال

يتميز تطبيق تلفزيون اندرويد بجودة بث عالية يمكنك أيضًا إيقاف البث مؤقتًا واستئنافه في بضع دقائق ولن تفوتك لقطة واحدة.

برنامج تلفزيون SPB

برنامج تلفزيون SPB

يمكنك مشاهدة أخبار العالم والرياضة والبرامج التلفزيونية والأفلام والمزيد باستخدام التطبيق برنامج تلفزيون spb .

  • تبث القنوات بـ 14 لغة مختلفة مما يساعدك على تعلم لغات جديدة.
  • تطبيق SPB TV سهل الاستخدام ويأتي مع دليل تلفزيوني لإبقاء الأمور بسيطة.
  • يمكنك أيضًا التبديل بين القنوات المختلفة دون مقاطعة العرض الحالي.
  • يوجد أيضًا وضع صوتي فقط.
  • يسمح لك بالاستماع إلى نشرات الأخبار الحية دون استهلاك الكثير من البيانات لذلك أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد.

الايجابيات:

  • دعم متعدد اللغات
  • وضع الصوت فقط

السلبيات:

الملامح الرئيسية: القنوات الدولية | 100+ قناة | جيد لأخبار العالم | وضع الصوت فقط متاح

تحميل التطبيق

في نهاية المقال الذس تحدثنا في عن كل ما يخص تطبيق تلفزيون اندرويد وقدما أفضل البرامج التي تساعدك في مشاهدة كل ما تريد وكل هذا البرامج حاصل علي اعلي تنزيل وموجودة بأعلى تقيم ونتمنى ان نكون قدمنا اليك كل ما هو ممتع وميدة يسهل عليك مشاهدة التلفزيون عبر الاندرويد

اقرا ايضًا :

تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد 2021

برنامج تحميل اغاني mp3 للاندرويد

افضل العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ArabicDutchFinnishFrenchGermanGreekHindiItalianLatinPortugueseRomanianRussianSpanishSwedishTurkish
إغلاق
إغلاق