مختلفون

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس يعد سوق الفوركس أكثر الأسواق المالية نشاطًا في العالم ، حيث يضم عددًا كبيرًا من المتداولين الذين يشترون ويبيعون العملات باستمرار. يتميز سوق الفوركس عن سوق “تداول” في الرياض بأنه يعمل على مدار الساعة ، 5 أيام في الأسبوع ، ويمكن أن تحدث تقلبات حادة في أسعار العملات في أي لحظة.

اليوم  يتطلب التداول في سوق الفوركس اتصالاً دائمًا بالإنترنت حتى تتمكن من مراقبة الصفقات المفتوحة والاستفادة من الفرص غير المتوقعة.

نظرًا لأنك تبحث عن أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس ، فغالبًا ما تقرأ هذه السطور على الهاتف الذكي.

وفقًا لآخر الدراسات ، يمتلك 64٪ من الأشخاص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هاتفًا ذكيًا ، مما ساعد على انتشار تداول العملات الأجنبية. حتى أصبح من الطبيعي في عام 2021 العثور على شخص يدير عملية التداول في طريقه إلى العمل.

ومع ذلك ، لا يوجد أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  هو الأفضل للجميع ، لأن متطلبات المتداولين مختلفة ومتنوعة. لذلك ، قمنا بإعداد هذه القائمة لأفضل تطبيقات الفوركس التي تقدم ميزاتها وعيواب وكيفيه استحدامها

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس

تطبيق  Google News

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

أخبار جوجل وجوجل ناو من أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  التي تستخدم لمعرفة أخبار السوق ويعملان بنفس الطريقة ، حيث أنه يتتبع عمليات البحث والاهتمامات ومن ثم يقدم لك مقالات إخبارية تتعلق بتلك الاهتمامات ، أخبار جوجل هي واحدة من أحدث أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  تركز فقط على الأخبار وتطوراتها ، والتطبيقان هما أخبار Google و Google Now مناسبان تمامًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار طوال اليوم ، فإن أسلوب Google News البسيط في توصيل الأخبار يجعل مستخدميها لا يمكن الاستغناء عنها. حول متابعته وهو من أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس

تصفح من هنا 

تطبيق  Evernote

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

عندما يتعلق الأمر بتدوين الملاحظات وتدوين الملاحظات ، لا يوجد أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس من Evernote. إنه تطبيق تنظيم شخصي بالإضافة إلى مصدر لمعرفة مدى جودة الصفقات الشخصية. تم تصميم هذا التطبيق بطريقة توفر بيئة مثالية لإنشاء مجلة من أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس تداول العملات الأجنبية.

يوفر التطبيق أيضًا لمستخدميه جميع أنواع المعلومات الموجودة فيه ويخصص تجربة التداول الخاصة بك.

يحتوي Evernote على مجموعة واسعة من الأدوات التي تسمح بتعديل وحفظ أنواع مختلفة من مصادر البيانات مما يمنحك القدرة على تحليل السوق والتنبؤ به جيدًا ، Evernote هو الرفيق المثالي الذي يسمح للمتداولين بتتبع السوق بطريقة مريحة للغاية.

تطبيق  Teletrader

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

يوفر أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  تطبيق Teletrader جميع احتياجاتك من المعلومات للأسواق الأمريكية والعالمية بطريقة مبتكرة وحديثة. يوفر أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  أيضًا عروض أسعار حية ومخططات في الوقت الفعلي ومحلل أسهم ومحول عملات والمزيد.

تمتلك Teletrader مجموعة كبيرة من الأدوات عالية الجودة لمعالجة بيانات التداول وتصورها وتحليلها ، كما توفر أيضًا أخبار الشركات وتحليلات السوق من خلال الشراكات مع العديد من البائعين بيانات مشهورة.

تصفح من هنا 

تطبيق  Google Play Books

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

يقدم تطبيق كتب Google Play مجموعة كبيرة من الإصدارات الجديدة والأكثر مبيعًا ، حيث يمكنك قراءة أو تنزيل كتب حول أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  التداول ومفاهيمه وكيفية التداول وتحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مجانًا.

التطبيق مليء بالعديد من الكتب القيمة التي تساعدك في التداول، يتميز التطبيق بالقراءة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت حيث يمكن تنزيل الملفات من التطبيق ، كما يمكنك شراء بعض الكتب من خلال قراءة ملخص لها ومعرفة تقييماتها ومراجعاتها من قبل القراء الآخرين.

تطبيق  easyMarkets

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

يعد تطبيق easyMarkets أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس ، حيث توفر إيزي ماركتس منصة تداول سهلة الاستخدام وقوية تحتوي على جميع عناصر التداول التي تناسب جميع أنواع المتداولين ، ويمكنك الوصول إلى جميع الأسواق المالية في أي مكان يوجد فيه الإنترنت و يوفر التطبيق سهولة الوصول إلى أخبار السوق والأسعار الحية.

يقدم أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  طرقًا متعددة للتداول لتناسب أهدافك واستراتيجيتك ، بما في ذلك:

  • التداول البسيط: يوفر طريقة سهلة وبسيطة للتداول بدون هامش مع انتشار صفري ومخاطر منخفضة.
  • التداول اليومي: يمكنك الاختيار من بين أكثر من 150 سوقًا ، ويمكن إلغاء التداولات الخاسرة في غضون ساعة باستخدام أمر إلغاء التداول.
  • يتيح التطبيق استخدام أدوات إدارة المخاطر وتحليل السوق والتقويم الاقتصادي ومجموعة كبيرة من الرسوم البيانية ، والتطبيق متاح بعدة لغات.وهو من أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس

كيف تستخدم تطبيق التداول الفوركس علي الهاتف المحمول

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

 

تختلف طريقة استخدامك لتطبيق تداول العملات باختلاف التطبيق الذي تستخدمه. لذلك ، سنقدم لك هنا لمحة موجزة عن كيفية التداول على أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس في السوق – تطبيق MetaTrader 5.

  1. اذهب إلى App store أو Google play وابحث عن MetaTrader 5.
  2.  قم بتثبيت  أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس علي  هاتفك.
  3. بمجرد تثبيته ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب تداول موجود باستخدام رقم حسابك وكلمة المرور. ليس لديك حساب؟ تعرف على كيفية فتح واحد هنا ..
  4. في تطبيق MetaTrader 5 ، الشاشات المتاحة هي شاشة عرض الأسعار وشاشة الرسم البياني وشاشة التداول وشاشة السجل وشاشة الإعدادات.

تعرض شاشة التسعير أسعار البيع والشراء للأدوات التي اخترتها. لإضافة أداة جديدة إلى القائمة ، ما عليك سوى النقر فوق رمز علامة الجمع أعلى الشاشة ، والعثور على الأداة في القائمة.

يمنحك تحديد أداة في القائمة خيارات للتداول ، والاطلاع على الرسم البياني ، وكذلك الحصول على مزيد من التفاصيل. تعرض شاشة الرسم البياني الرسم البياني للأداة التي اخترتها. يمكنك تغيير الإطار الزمني للرسم البياني من خلال النقر على الإطار الزمني في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

يمكنك إضافة كائنات ومؤشرات إلى الرسم البياني باستخدام الخيارات الموجودة أعلى الشاشة. و يمكنك الاطلاع على أسعار البيع والشراء من خلال النقر على أيقونة في أعلى يمين الشاشة. يمكنك النقر فوق لوحتي الشراء أو البيع لفتح صفقة ، ويمكنك ضبط حجم اللوت باستخدام القائمة المنسدلة بين هذه اللوحات.

تسرد شاشة التداول أي مراكز مفتوحة ، إلى جانب رصيد حسابك ، وحقوق الملكية ، والهامش الحر.يمكنك فتح صفقة من هذه الشاشة من خلال النقر على أيقونة علامة الجمع. سيؤدي هذا إلى فتح شاشة جديدة ، حيث يمكنك تحديد الأداة المفضلة لديك وتحديد حجم اللوت وإضافة وقف الخسارة وجني الأرباح.

لفتح مركز ، انقر فوق “بيع حسب السوق” إذا كنت تعتقد أن سعر الأداة سينخفض ​​، أو “شراء بالسوق” إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع، و تعرض شاشة “السجل” الصفقات التي قمت بها على حسابك وإجمالي ربحك أو خسارتك. يمكنك تحديث الفترة الزمنية التي يتم فيها عرض التداولات من خلال النقر على أيقونة الساعة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

أخيرًا ، شاشة الإعدادات هي المكان الذي يمكنك من خلاله تسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة ، إلى جانب التحقق من الإعلانات في صندوق بريد التداول الخاص بك ، وأخبار السوق ، والاتصال بمجتمع MQL5. ويعتبر من أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس

فوائد تطبيقات تداول فوركس

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

  • تصميم أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية بوظائف فائقة وخيارات تخصيص متنوعة. لكن التداول عبر الهاتف المحمول يختلف كثيرًا عن تداول الكمبيوتر الشخصي ، ولكن هذا الاختلاف قد يكون له بعض المزايا.
  • سهولة الاستخدام: قبل اختراع تطبيقات التداول عبر الأجهزة المحمولة ، كان على متداولي الفوركس إغلاق جميع مراكزهم التجارية عند مغادرتهم المكتب ، أو على الأغلب يأملون أن أوامر وقف الخسارة وروبوتات التداول ستحمي مراكزهم المفتوحة. كان الوصول إلى أخبار وبيانات الفوركس أكثر صعوبة أيضًا. الآن ، يمكنك القيام بكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية من خلال
  • تطبيق التداول. إنه يوفر أفضل التطبيقات بميزات فتح وإغلاق مراكز التداول ، واستخدام الرسوم البيانية المتقدمة لتحليل السوق ، ومواكبة الأخبار العاجلة والبيانات الاقتصادية التي تؤثر على الأسواق.
  • حرية الحركة: بالإضافة إلى سهولة الاستخدام ، تسمح تطبيقات الفوركس المحمولة أيضًا للمتداولين بالاستمرار في القيام بكل تداول الفوركس أثناء تنقلهم. سواء كانوا في طريقهم إلى العمل ، أو في القطار ، أو السير في الشارع ، فلا يزال بإمكانهم متابعة مراكز التداول وحركات السوق.
  • وقت الاستجابة: تسمح تطبيقات التداول أيضًا بالاستجابة الفورية لتحركات السوق. لم تعد مضطرًا إلى الانتظار أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتبع تغيرات الأسعار ، ويمكنك إغلاق أو فتح الطلبات على الفور بمجرد النقر على شاشتك.

أفضل 9 مميزات في تطبيقات تداول الفوركس

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

تختلف تطبيقات تداول الفوركس عن بعضها البعض ، ولكن هناك مزايا معينة موجودة في أفضل التطبيقات ، مما يجعلها ملائمة وفعالة للمتداولين المشغولين.

  1. سرعة تنفيذ عالية: تعتمد هذه الميزة على سرعة اتصال الهاتف الذكي بالإنترنت ، حيث لا ينبغي أن تكون سرعة تنفيذالتطبيق أقل من إصدار سطح المكتب للنظام الأساسي.
  2.  واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: التصميم البسيط الذي لا يضيع وقت المتداول هو أحد السمات المميزة لمنصة المحمول الجيدة ، بحيث يمكن للمتداول العثور على التداولات أو البيانات التي يحتاجها ، وبنقرة واحدة فقط يمكنه الوصول إلى أي منها فتح الصفقات أو المعلومات الهامة.
  3. توافر جميع الوظائف: يجب أن يوفر التطبيق ، قدر الإمكان ، الوظائف والميزات التي توفرها المنصة على جهاز الكمبيوتر. يجب أن يحتوي تصميم التطبيق على إشارات مرئية واضحة يسهل فهمها من قبل مستخدم النظام الأساسي على الكمبيوتر. وهذا يضمن تجربة تصفح أفضل واستخدامًا أسهل لأهم الميزات.
  4.  خيارات التمويل الموحدة: يجب أن تكون خيارات السحب والإيداع متاحة في التطبيق ، ويجب أن يكون لها نفس مستوياتالأمان المصرفي المتوفرة في إصدار الكمبيوتر الشخصي.
  5. التداول الآمن: يجب حماية جميع ميزات التطبيق بشكل آمن على نفس المستوى كما هو الحال في تطبيق الكمبيوتر ، ولا سيما مستوى الأمان عند تنفيذ التجارة.
  6.  المخططات المتطورة: لا يمكن أن تكون جميع خيارات تخصيص المخططات متاحة على الهاتف المحمول ، ولكن يجب أن تكون الميزات الأكثر استخدامًا متاحة ، والأهم من ذلك المؤشرات المخصصة والأطر الزمنية الشائعة.
  7.  استقرار المنصة: أسوأ ما يمكن أن يحدث هو انهيار تطبيق تداول العملات الأجنبية بينما يتحرك السوق عكس مركزك. هذا هو السبب في أن استقرار النظام الأساسي أمر بالغ الأهمية لإجراء ويجب أن يكون دائمًا أولوية.
  8. خدمة العملاء: يجب أن يتيح تطبيق التداول الاتصال بخدمة العملاء ، سواء كان ذلك من خلال نظام دردشة أو إجراء مكالمة VOIP
  9. مجموعة كاملة من الأصول: إذا كانت هناك أصول متاحة للتداول في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، فيجب أن تكون متاحة أيضًا على تطبيق الهاتف المحمول.

عيوب تطبيقات تداول فوركس

أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس 2021 مختلفون

يمكن أن يكون استخدام تطبيق تداول الفوركس مفيدًا وسهلاً لمتداولي الأجهزة المحمولة ، ولكن هناك العديد من المخاطرالمرتبطة بالتداول عبر الهاتف المحمول. يجب أن تكون على دراية بهذه المخاطر قبل استخدام تطبيق التداول بشكل منتظم.

حجم الشاشة: يقوم المتداولون المحترفون بتشغيل جهازي كمبيوتر في نفس الوقت ، ويعرضون مجموعة من الرسوم وهو البيانيةوالمؤشرات ، ويفتحون عادة تداولات متعددة. لكن التداول على شاشة هاتف محمول صغيرة لن يرقى إلى هذا المستوى من التعقيد.

بينما ، يجب على المتداولين المتنقلين محاولة تقليل الصفقات المفتوحة إلى الحد الأدنى ، مع مراعاة قيود الرسوم البيانية عبر تطبيق التداول.

  1.  الإلهاءات: تم تصميم الأجهزة المحمولة لمرافقتك أثناء قيامك بأشياء أخرى. لكن القيام بالتداول مع المهام الأخرى أمر محفوف بالمخاطر. إذا كنت تتداول على جهاز محمول ، فتأكد من أنك تأخذ الوقت والمسافة اللازمين لتقييم قرارات التداول الخاصة بك قبل اتخاذها.
  2.  سرعة التنفيذ: تتمتع أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس  بسرعات تنفيذ عالية جدًا ، ولكن لا يتعين عليك استخدامها في صفقات سكالبينج أو STP. على الرغم من زيادة سرعة شبكات الهاتف المحمول طوال الوقت ، إلا أنه سيكون هناك بعض التأخير أو التباطؤ مقارنة بالتداول من الكمبيوتر.
  3. تداول كثيرًا: عادةً ما تكون أفضل خطوة هي عدم فعل أي شيء ، خاصةً عندما تكون في حالة تنقل ولا تتوفر لديك الأدوات والرسوم البيانية اللازمة على مكتبك. يمكن أن تغريك سهولة استخدام تطبيق التداول لإجراء المزيد من الصفقات ، بطرق لن تفعلها عادةً إذا كنت على مكتبك.

في النهاية  على الرغم من ذلك ، تغير سوق الفوركس بشكل لا رجعة فيه مع تطور الأجهزة المحمولة ، مما يمنح المتداولين فرصة التداول عندما يختارون ، باستخدام منصات وتطبيقات مختلفة. بدلاً من مقاومة هذه التغييرات ، من المفيد أكثر للمتداولين أن يكونوا قادرين على التكيف والاستفادة من تطورات تداول العملات الأجنبية في استراتيجيتهم الحالية.ونتمني ان نكون قدمنا كل م يفيديكم حول أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس

قد يهمك ايضا :
إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية

طريقة بيع الاسهم بنك الراجحي 2021

طريقة تقديم طلب صراف راجحي 2021

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق