تفسير الأحلام

تفسير رؤية النمر في المنام لكبار المفسرين

تفسير رؤية النمر في المنام

ان رؤيا النمر بشكل عام هي تشابه تماما رؤيا الاسد و تدل رؤيا النمر على رجل شديد الحقد متسلط و خائن و في موقع مختلفون سوف نتحدث عن تفسير رؤية النمر في المنام عند اشهر المفسرين وبتفصيل اكثر .

تفسير رؤية النمر في المنام عند ابن سيرين

ان رؤيا النمر تدل على رجل حقود متسلط و عدو ظاهر و كما ان النمره يكون تفسيرها تفسير رؤيا اللبؤه  ومن راى ان رأسه تحول الى راس فيل او اسد او ذئب فأنه ينال النصر على الاعداء و لبن النمر هو دليل على اظهار العداوه .

تفسير رؤية النمر في المنام للنابلسي

فسر النابلسي رؤيا النمر في المنام بالسلطان الظالم و العدو القوي و ان من قتل النمر في المنام قتل عدوه , و ان من اكل لحم النمر في المنام جنى مالا كثيرا و شرفا عظيما , و من راى ان النمر قد ركب فوقه فأنه سوف ينال الكثير من الضرر من الحاكم ,و من تزوج مره سوف تتسلط عليه سيده ظالمه فاسده.

و من راى ان نمرا قد هاجم بيته فأن رجل فاسد و ظالم سوف سوف يهاجم بيته , و من راى انه صار نمرا في حلمه فأه سوف يأخذ منفعه من رجل فاسد و ظالم , و من عضه نمر في حلمه سوف يصيبه ضرر بمقدار تلك العضه , و من راى النمر في منامه عليه ان يستغفر من الذنوب .

كما يدل النمر على امرأه او رجل و ذلك لان النمر يغير لونه و ذو مكر و خديعه و يدل على الم في العينين او مرض , اما تفسير رؤيا اعضاء النمر مثل اللبن و الفرو و الرأس فهي دليل على انه سوف يحصل على رفعه على الاعداء اذا رأى الراس , اما اذا كان فرو فهذا يدل على على انه رجل غشيم , و رب لبن النمر يدل ظهور عداوه في الوقت القريب .

ان تفسير رؤية النمر في المنام تفسر برؤيا الاسد الانه  اشد عداوه من الاسد فمن راى نمر في نومه فأنه يقاتل رجل .

تفسير رؤية النمر في المنام عند ابن شاهين

  1. ان تفسير رؤية النمر في المنام في المنام  في رأي ابن شاهين تدل على الخوف الكبير من الملك او عدو كبير لا يمكن هزمه او على حصول الرائي على مال كثير .
  2. و من راى انه يركب نمرا فأن ذلك يدل على ارتفاع منزلته و الجاه و يقهر عدوه و نال سلطانا
  3. لحم النمر في المنام تدل على المال و الشهره و ايضا تدل على الشرف و التعب .
  4. اما جلد النمر و شعره  في المنام فهي تدل عظمه تأتيه من مال العدو.
  5. و لبن النمر في المنام دليل على قهر العدو و تدل ايضا على ظهور عدو جديد للحالم.
  6. و من راى انه يركب نمرا فأنه يقهر عدوه و يغلبه و يحصل على مال منه.

تفسير رؤية النمر في المنام في كتاب جامع تفاسير الاحلام

ان رؤيا لبن النمر في الحلم هو دليل على ظهور عداوه جديده اما من ركب نمرا او صارعه او اصابه اي مكروه من النمر , فأن تفسيره نحو تفسير رؤيا الاسد او الدب او جميع السباع  فأنه يدل على الاشخاص الذين لا ننتفع بهم او الملك الظالم او رجل كثير المكر و الخداع .

و ربما تكون رؤيا النمر تدل على فاسق و فاسد و اكل لحم النمر ينال الحالم من الرياسه بمقدار ما اكل من هذا النمر  تدل ايضا على اه سوف ينال مالا و شرفا , فمن قتل نمرا فقد يقهر عدوه و من  ركب على ظهر النمر في المنام دل ذلك على انه سوف يناله ضرر من الحاكم . ومن عضه نمر في الحلم دل ذلك على اصابته بأضرار ماديه او جسديه بمقدار ما نال النمر من جسده .

و يمكن لنمر ا يكون سيدة او رجل و ذلك بسبب ان النمر يغير لونه و يعرف عن النمر انه صاحب مكر و خداع و تدل رؤيا النمر على المرض او على الم في العينين , و لبن النمر في المنام تدل على ظهور عداوه جديده له لم يكن ينتظرها .

مقالات قد تعجبك :

تفسير حلم التحدث مع شخص لا اعرفه في المنام

تفسير حلم البلح الاسود والأحمر والأصفر في المنام

إليك تفسير اكل السمك المشوي في المنام لابن سيرين

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق